العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نابوشا يطالب (بضبط الاعصاب) ويحذر اللاعبين من جولة الرس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحويل العريف وديان للرديف ومحاولات لتوفير طائرة خاصة للحزم كل قبل مباراة تحويل هذأ الى ذاك حول مدرب الاهلي نابوشا الثنائي المحترف عبدالحق العريف و


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2006, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي نابوشا يطالب (بضبط الاعصاب) ويحذر اللاعبين من جولة الرس 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





تحويل العريف وديان للرديف ومحاولات لتوفير طائرة خاصة للحزم

كل قبل مباراة تحويل هذأ الى ذاك

حول مدرب الاهلي نابوشا الثنائي المحترف عبدالحق العريف و ديانو فيتش في للفريق الرديف وذلك خلال المناورة الاعدادية التي اقيمت امس والتي لم تظهر موقف المدرب الواضح تجاه مشاركة اللاعبين أمام الحزم غداً بعد أن كانا ضمن القائمة الاساسية أمس الأول واستعان بذات العناصر التي لعبت أمام الشباب.. في الوقت الذي يبدو أن نابوشا يحاول استخدام الثنائي في وقت الحاجة نظير حرصه على سلامة اللاعبين خلال لقاء الغد والذي وضع له الاهلاويون جملة من المحاذير التي تسبق ملاقاة الشباب في نصف نهائي الكأس بعد الاجتماعات الفنية والادارية باللاعبين والتي طالبهم بالتركيز على المباراة دون الالتفات لأي مؤثرات أو استفزازات قد تشهدها وقائع المواجهة قد تعرض غياب أو إصابة أي لاعب عن الجولة الأهم أمام الشباب.. بعد أن شدد نابوشا على أهمية انضباط اللاعبين فنياً.

على صعيد آخر بدأت تحضيرات واتصالات تنسيقية لتوفير طائرة خاصة تعيد الفريق من الرس بسبب ظروف الطيران التي ستجبر اللاعبين للبقاء يوماً اضافياً في الرس.. إلى ذلك واصل حسين عبدالغني تدريباته التأهيلية بجانب محمد مسعد وماجد الصبحي ويتوقع أن يدخل عبدالغني مرحلة الجاهزية لجولة الشباب (الإياب).وكانت لجنة مهرجان اعتزال قائد اليد سعود الحودي قد عقدت امس اول اجتماعاتها برئاسة عبدالله البلوشي وتم اعتماد يوم السبت (25) فبراير لاقامة مهرجان الاعتزال امام الترجي التونسي أو الزمالك المصري.



وفي ذي صلة


الرئاسة تحسم صراع (اخوان) لصالح الاهلي

من جهة اخرى حسمت الرئاسة العامة لرعاية الشباب موضوع لاعب كرة اليد بنادي الأهلي الدولي حسين اخوان باستمراره مع ناديه ورفض طلب نادي الخليج المتضمن تنسيقه من الأهلي وضمه الى كشوفات الفريق الخلجاوي.. وجاء في نص خطاب الرئاسة (نفيدكم بانه لا يوجد بلوائح الرئاسة العامة لرعاية الشباب ما يلزم الادارة الاهلاوية بتنسيق لاعبها المقيد بكشوفاتها كهاوٍ حتى لو كانت هناك اتفاقيات بين الناديين.. واذا رغب الاهلي في تنسيقه خلال فترة التصنيف والتثبيت فلا مانع من ذلك أو اعادته وفقا للائحة اعارة اللاعبين).






الادارة مهدت لهم الأجواء وحفزتهم بـ (الجوائز)
أسئلة الامتحانات تشغل أذهان 10 لاعبين أهلاويين


انعكست أجواء الاختبارات الدراسية للطلاب على تدريبات الأهلي في اليومين الماضيين وذلك لانشغال أكثر من(10) لاعبين بأسئلة الامتحانات النصفية التي بدأت أمس الأول في مختلف المناطق التعليمية.

ففي الوقت الذي أخذت استعدادات الأهلي في الساعات الماضية منعطفا جديدا لملاقاة الحزم في الرس ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين غدا الخميس وضعت ادارة الكرة الأهلاوية الأولوية لأكثر من(10) لاعبين غالبيتهم من الفريق الأول بأن يركزوا في اختباراتهم وذلك بوضع برنامج زمني يتوافق مع أهمية التحصيل العلمي ويراعي مواعيد وامكانية دخول التدريبات.

حيث يرتبط أكثر من(10) لاعبين أهلاويين باختبارات المرحلة الثانوية وبعض الكليات والجامعة يتقدمهم كل من صالح المحمدي وتركي الثقفي ومحمد مسعد وجفين البيشي ومحمد عيد وماجد أبو يابس ومعتز الموسى وياسر المسيليم وعبدالاله هوساوي وناصرالسلمي وقد بدأ هؤلاء اللاعبون في اليومين الماضيين اختباراتهم ووفق الغالبية فيهم بين مواعيد استذكار الدروس وبين الحصص التدريبية.

وتؤكد الاختبارات الدراسية الحالية النسبة الكبيرة التي تشغلها العناصر الشابة في الفريق.

من جهته أكد وجدي الطويل المشرف على القدم بأن ادارة الأهلي تعمل وفق سياسات الاحتراف التي تحث على الدوام بضرورة دعم اللاعب على كافة الأصعدة التعليمية قبل الفنية.. مشددا على أن ادارة الأهلي تتعامل مع ظروف الاختبارات الدراسية التي يمر بها بعض اللاعبين بجدية وبشكل يمنح الأولوية للتحصيل العلمي كون رسالة الاحتراف الحقيقية هي سياسة تأهيل والتعليم يعد الأساس الصلب لأي تأهيل.

معتبرا دعم لاعبي الأهلي في هذا الوقت أمرا واجبا ومشيرا الى امكانية تحفيز اللاعبين(الطلاب) معنويا ببعض الحوافز التي تدفعهم لتحصيل أفضل النتائج وهذا الأمر تعود عليه لاعبو الأهلي طيلة العشر سنوات الماضية.

والى اللقاء






طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2006, 43 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




يعطيــك العافيــه " طاااااااااااارق "




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نابوشا يطالب (بضبط الاعصاب) ويحذر اللاعبين من جولة الرس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر