العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نجم الأهلي عبد الحق العريف في حوار مع جريدة الرياضية

دافع عن نفسه.. وهاجم التحكيم .. وكشف علاقته مع بهجا.. محترف الأهلي العريف يعلنها صريحة : الوداد يعرف حقيقة أنانيتي حوار ـ عبدالغني الشريف أكد لاعب وسط الأهلي المحترف المغربي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2006, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي نجم الأهلي عبد الحق العريف في حوار مع جريدة الرياضية 


دافع عن نفسه.. وهاجم التحكيم .. وكشف علاقته مع بهجا.. محترف الأهلي العريف يعلنها صريحة : الوداد يعرف حقيقة أنانيتي
حوار ـ عبدالغني الشريف



أكد لاعب وسط الأهلي المحترف المغربي عبدالحق العريف أنه تعرض لظلم من قبل حكم مباراة فريقه مع الوحدة والتي تعرض فيها لطرد ومن خلالها تم إيقافه أربع مباريات وقال: إن الحكم المساعد الثاني ظلمني لأنني لم أفعل ما أستحق معه الطرد وقبل ذلك أنا الذي تعرضت لضرب ثم أطرد والعقوبة كانت قاسية بحقي، وخير دليل أنني طوال مشواري مع الكرة لم أتعرض لأي حالة طرد وأتمنى من المسؤولين عن كرة القدم أن يعفوا عني لأنني لم أفعل ما أستحق كل ذلك الإيقاف.ورفض العريف الاتهامات التي تقول: إنه يلعب بصورة فردية وأنانية وقال: هذا أسلوب لعبي منذ أن التحقت بفريق الوداد المغربي ولا أعرف اللعب بغير هذه الطريقة وهي ليست فردية بل إن أسلوب لعبي يخدم الفريق وقال: إن علاقتي مع الأهلاويين جيدة ولو طلبوا تجديد التعاقد فلن أرفض ولو قدر لي أن ألعب في السعودية فستكون الأولوية للأهلي ثم الهلال والشباب والاتحاد لأنها أفضل الفرق.
وتحدث العريف أن أحمد بهجا هو الذي شجعه للاحتراف بالأهلي وكذلك الملاعب الجيدة وقوة الدوري السعودي.


* تعرضت لطرد في مباراة الوحدة بصورة أغضبت جماهير الأهلي ما سبب طردك؟

ـ لا يوجد سبب لطردي وحقيقة أنا مستغرب حتى الآن من قرار حكم المباراة ولا أعرف لماذا طردت مع أنني تعرضت لضرب من الخلف بقوة من لاعب الوحدة علاء الكويكبي وكان من المفترض أن يطرده الحكم أو حتى يمنحه بطاقة صفراء لكن القرار كان مجحفا بحقي لأن لاعب الوحدة دخل علي بخشونة بالغة وقرار طردي ظلم كبير من حكم المباراة ومساعده.

* لكنك أوقفت أربع مباريات حسب تقرير الحكم الذي قال إنك.. بصقت.. على لاعب الوحدة؟
أقسم بالله أنني لم أقم بالبصق على لاعب الوحدة لأن ذلك ليس من أخلاقي والحقيقة يؤسفني أنني سمعت كلاما غير صحيح قاله البعض أنني تلفظت بألفاظ غير مقبولة وهذا ظلم وافتراء تجاهي وكل ما حدث هو بعد أن دخل علي لاعب الوحدة بخشونة وتلقيت ضربة عنيفة من الخلف فقلت له يا أخي ألعب بصورة جيدة وكنت أتحدث مع الحكم المساعد وأقول له أنظر ما حدث لي من دخول عنيف لكنني تفاجأت برده الغريب عندما قال لي.. أنا لا أشتغل عندك.. وأنا صدمت من رده ومن بداية المباراة والحكم المساعد يتعامل معي باستفزاز غريب لكنني أقولها والله يعلم أنني لم أخطئ لكن للأسف تعرضت لضرب ثم طردت

* هل تعتقد أن العقوبة قاسية تجاهك وهل هذه الحالة الأولى لطردك؟

ـ بصراحة العقوبة قاسية وصدمت عندما علمت بإيقافي أربع مباريات وللأسف إن حكم المباراة ظلمني مرتين الأولى بطرده لي من المباراة رغم أنني الذي تعرضت لضرب والثانية عندماي كتب في تقريره وتسبب في إيقافي بدون وجه حق وكل ما أقوله: سامحه الله وأنا في النهاية أتقبل القرار الذي لا أستحقه وعلى الحكم أن يخاف الله فيما يكتبه وربما لا يعرف الجميع أنها المرة الأولى التي أطرد فيها منذ بدايتي الرياضية مع الوداد المغربي وهذا دليل على أنني لاعب ملتزم وأحب اللعب النظيف والاستمتاع بالكرة دون عنف.

* هناك من ربط طردك من المباراة لرغبتك في عدم لعب مباراة النصر حتى تقضي إجازة العيد في المغرب؟

ـ هذا كلام غير مقبول ولا يمكن أن أفكر بهذه الطريقة فأنا لاعب محترف وجئت من أجل أن ألعب حتى أؤمن مستقبلي ولا يمكن أن أفعل ذلك وأنا كنت قد حصلت على موافقة الجهاز الفني لسفر إلى المغرب وذلك قبل مباراة الوحدة وهذا دليل على أن هذا الكلام هو افتراء وغير صحيح

* بدأت بقوة مع الأهلي لكن مشوارك تراجع كثيراً ما السبب؟

لا يوجد لاعب في العالم يلعب كل مباراة بنفس الأداء والقوة وهناك نجوم كبار على مستوى العالم مثل رونالدينو أحياناً يكون في قمة مستواه وأحياناً لا يظهر وأنا في بعض المباريات أقوم بتنفيذ واجبات وتعليمات من المدرب ولي دور قد لا يراه الجمهور وربما هناك مباريات لم أظهر بها بقوة وهذا عائد بسبب ظروفي العائلية والبعد عن أهلي وأنا بشر أتأثر بكل الظروف والحمد لله بدأت أتأقلم بصورة جيدة وأنا أبحث أن أكون في أفضل مستوى لأنني قدمت من أجل أن أترك انطباعا جيدا لدى الجمهور عن العريف خاصة جمهور الأهلي الذي أشكره على وقفاته الدائمة معي وهو جمهور رائع يذكرني دائماً بجمهور الوداد المغربي.

* هناك اتهام لك بأنك تلعب بفردية كبيرة وهو ما جعل الجهاز الفني يوجه لك انتقادات؟

أنا لا ألعب بطريقة فردية لكن هذا هو أسلوب لعبي منذ أن بدأت كرة القدم وفي الوداد كنت ألعب بهذه الطريقة وأنا أرى أن طريقة لعبي تخدم المجموعة والفريق بشكل عام وأنا لا أحب الاستعراض لكنني أجيد الاختراقات من الأطراف والمراوغة وفي النهاية هي لخدمة الفريق وحتى الجهاز الفني سمع وجهة نظري واقتنع بها ولو أنني ألعب بطريقة فردية لما أشركني المدرب في التشكيل الأساسي وهذه طريقة لعبي ولا يمكن أن أغيرها.

* يقال إن العريف يتعامل بغرور وتعالٍ مع لاعبي الأهلي؟
أنت من بداية الحوار توجه لي اتهامات وكلاما غير مقبول وأنا إنسان بسيط وأتعامل مع الجميع باحترام وتقدير والنجم الحقيقي يكون في تواضع أخلاقه وبإمكانك أن تسأل لاعبي الأهلي إذا كنت أتعامل معهم بغرور وأنا إنسان اجتماعي وأحب أن أكوّن صداقات مع الجميع

* هل ستبقى في الأهلي الموسم المقبل؟
ـ أنا مرتاح في الأهلي لأن الجميع يتعاملون معي بشكل رائع وأخوي سواء كان زملائي اللاعبين أو الجهاز الفني وحتى المشرف على الكرة وجدي الطويل أعتز بصداقته وهو يتحدث معي بصفة دائمة وأستفيد من توجيهاته ونصائحه وكذلك رئيس النادي أحمد المرزوقي ونائبه عبدالله البلوشي وجماهير الأهلي التي لها مكانة خاصة عندي فهم رائعون في تعاملهم وهذا ما ساعدني على تقديم أفضل مستوى وعقدي مع الأهلي سينتهي في نهاية الموسم وأنا سعيد بتجربة احترافي في الملاعب السعودية لأنها عرفتني على أشخاص رائعين والدوري السعودي قوي ويحظى بمتابعة عربية كبيرة.

* هل تحدث معك الأهلاويون لتجديد العقد وإذا لم يتم تجديده هل تريد أن تبقى في الملاعب السعودية مع فريق آخر؟

حتى الآن لم يتحدث معي أي شخص بشأن تجديد العقد وربما مع نهاية الموسم تتضح الأمور بشكل جيد وأنا مرتاح في الأهلي وإذا رغبوا في تجديد التعاقد فلن أمانع وإذا لم يتم تجديد العقد فسأعود إلى فريق الصفاقسي التونسي وبالتأكيد لو قدر لي اللعب في السعودية مرة أخرى فستكون الأولوية للأهلي وهناك فرق كبيرة مثل الهلال والشباب والاتحاد لن أمانع أن ألعب لها إذا جاءني عرض قوي.

* منذ انتقالك إلى الصفاقسي التونسي لم تلعب أي مباراة وغادرت إلى الأهلي هل بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني بمستواك؟
ـ عدم لعبي مع الصفاقسي التونسي ليس لأسباب فنية بل هي أمور مالية وحدث مشاكل مع إدارة النادي لأنني لم أستلم حقوقي المالية بعد انتقالي من الوداد وهو ما جعلهم يبعدوني عن المشاركة في المباريات وعندما جاء عرض الأهلي وافقت عليه لأنه عرض جيد وكنت أريد أن أبتعد عن المشاكل.

* بعد نهاية عقدك مع الأهلي هل ستعود إلى الصفاقسي التونسي؟
ـ بالتأكيد سأعود إلى الصفاقسي لأن عقدي معهم لمدة عامين لكنني قد لا أبقى هناك إذا لم آخذ حقوقي المالية وقد أعود مرة أخرى إلى الوداد البيضاوي أو إذا وجدت عرض احتراف أوروبي سوف أذهب إلى هناك لتأمين مستقبلي بصورة أفضل.

* توقع البعض انضمامك لمنتخب المغرب لكن لم يقع عليك الاختيار ما السبب؟
ـ كنت أتوقع انضمامي لصفوف المنتخب بعد أن تلقيت إشادات كبيرة من نقاد مغاربة لمستواي الجيد مع الأهلي لكن في النهاية هي وجهة نظر مدرب وأنا أحترمها لكنني واثق أنني سأذهب للتشكيل الأساسي لمنتخب المغرب وعبر بوابة الأهلي، والدوري السعودية يحظى بمتابعة كبيرة في المغرب.

* كيف ترى حظوظ المغرب في الفوز بكأس الأمم الأفريقية التي تقام حالياً في القاهرة؟
ـ ربما ستكون هناك ضغوط كبيرة على منتخب المغرب، ولعل وصوله لنهائي البطولة السابقة في تونس يشكل ضغطا على اللاعين لكي يظهروا بنفس الصورة وربما أن مجموعة المغرب صعبة بوجود مصر وساحل العاج وليبيا لكن إذا حقق المنتخب المغربي الفوز في مباراة ساحل العاج فسوف يسهل المهمة في التأهل، والبطولة صعبة لأن هناك منتخبات ظهرت بقوة مثل غانا وانجولا وساحل العاج، ومدرب منتخب المغرب رغم الفترة القصيرة له إلا أنه يعرف اللاعبين بصورة جيدة وله خبرة تدريبية وحقق بطولات عديدة محلية ولعل آخرها تحقيقه بطولة أفريقيا مع فريق الجيش الملكي.

* هناك من قال إن إلغاء عقد يوسف رابح كان لعدم اقتناع المدرب به والبعض قال بسبب الإصابة، أين الحقيقة؟
يوسف رابح لاعب كبير ولديه مستقبل واستدعاؤه للمنتخب المغربي تأكيد على أنه لاعب جيد ولكن الإصابة هي سبب طلبه في إلغاء عقده لأن الإصابة تحتاج لوقت وكانت لديه شجاعة في طلب إلغاء العقد لأنه لم يكن يريد أن يخدع الأهلي وهذا دليل على أخلاقه العالية وحتى الأهلاويين كان تعاملهم رائع ومثالي معه من خلال إقامة حفل له وسيعود بصورة أفضل بعد التعافي من الإصابة.

* رغم البداية الجيدة لزميلك جواد أقدار إلا أنه لم يسجل حتى الآن ما رأيك بمستواه؟
ـ جواد لاعب جيد ومشاكس ويتحرك بصورة إيجابية داخل الملعب وهو يؤدي دورا كبيرا من تسجيل الأهداف وأتمنى ألا يستعجل في الحكم على جواد أقدار لأنه لاعب هداف وصغير في السن ويحتاج للتأقلم مع الجو خاصة أن هذه التجربة الاحترافية هي الأولى له خارج المغرب ويجب أن يعطى الفرصة وأن تقف معه الجماهير.

* ظهرت في مباراة الاتحاد بصورة قوية هل وجود الجماهير الكبيرة لها دور في هذا التألق؟
ـ عندما تأتي مباريات.. الديربي.. دائماً ما تظهر أفضل المستويات من جميع اللاعبين لأنها تحظى بمتابعة جماهيرية واهتمام إعلامي ومباريات الكبار تجعلك تقدم أفضل ما لديك وأنا سعيد أنني شاركت في أول مواجهة جماهيرية بين الأهلي والاتحاد وسعادتي كبيرة بفوز الأهلي خاصة ان الفترة الأخيرة كان فيها تفوق للاتحاد، وفوزنا عليهم وإخراجهم من كأس ولي العهد أوجد السعادة لدى جماهير الأهلي والفرحة التي شاهدتها انساني كل التعب والإرهاق والاتحاد قدم معنا مباراة كبيرة وهو فريق كبير ولديه نجوم كبار محليون ومحترفون وقبل المباراة كان الكثير يتوقع فوز الاتحاد وهذا اعطانا دافعا لتقديم مستوى كبير والفوز وإخراج الاتحاد من الكأس.

* في مباراة الوحدة ظهرتم بصورةمختلفة وبأداء متواضع ما السبب؟
كنا نريد الفوز بالتأكيد لكن الحكام كانوا ضدنا بصورة غريبة وأنا أريد أن أقول شيئا: إن كل شيء في الكرة السعودية رائع سواء جمال الملاعب وتجهيزاتها أو التابعة الجماهيرية والإعلامية لكن المشكلة في ضعف التحكيم وهذا قد يتسبب في مشاكل عديدة إذا لم توجد حلول سريعة وربما في مباراة الوحدة لم نظهر بالصورة القوية للإرهاق من مباراة الاتحاد وأيضاً للطريقة الدفاعية التي لعب بها الوحدة والفرق الكبيرة قد تمر بفترة تراجع لكنها لا تتوقف والخسارة أفادتنا حتى نتعلم أن نبذل جهدا مضاعفا

* هل ترى أن الأهلي قادر على تحقيق بطولة هذا الموسم؟
ـ بكل تأكيد الأهلي فريق كبير ولديه القدرة على تحقيق بطولات وأنا أتمنى أن أكلل جهودي بتحقيق بطولة مع الفريق من أجل الجماهير الرائعة وفرصتنا قوية سواء في كأس ولي العهد أو الدوري

* ستواجهون الشباب في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد كيف ترى المواجهة؟
ـ فريق الشباب من أفضل الفرق السعودية التي تلعب كرة قدم لأن لديهم لاعبون شباب أكفاء وهو فريق يلعب كرة جماعية وأداء هجوميا يجعلك تتمتع باللعب أمامه واعتبر مواجهتنا مع الشباب نهائيا مبكرا وبإذن الله سنبذل قصارى الجهد للفوز رغم قوة فريق الشباب ومتى ما لعبنا بروح قتالية داخل الملعب فسنكون في النهائي وأنا متفائل بتحقيق كأس ولي العهد لتكون عربون محبة لجماهير النادي المتميزة ولوقفة أعضاء الشرف خاصة الأمير خالد بن عبدالله الذي أعتز بمعرفة شخصيته الرائعة

* من شجعك للانضمام إلى الأهلي وهل تلقيت عرضا آخر من فريق سعودي؟
ـ الذي شجعني هو قوة الدوري السعودي وشاهدت مباريات عديدة وكذلك روعة الملاعب السعودية وقد أخذت رأي صديقي أحمد بهجا وقال لي: من الفريق الذي ستذهب إليه فقلت له الأهلي فقال: وقع معهم دون أي تردد وأشاد لي بالأهلي وجماهيريته وتنظيمه وقد تلقيت عرضا من فريق الاتفاق لكن لم يكن بنفس قوة عرض الأهلي.

* من أفضل اللاعبين المحليين الذين شاهدتهم في الدوري؟
ـ هناك عدة لاعبين أكفاء ويمكنهم الاحتراف في أوروبا ولديهم كل الإمكانيات خاصة حسين عبدالغني وهو لاعب مقاتل وأي فريق يتمنى وجوده وهناك محمد نور وهو لاعب فنان وأيضاً سامي الجابر صاحب خبرة وذكاء في الملعب ولا أنسى طلال المشعل وهو هداف لكن الحظ ليس معه وأتمنى من الجماهير أن تقف معه ولا تقسوا عليه لأنه مهاجم مميز ويحتاج لثقة حتى يعود هدافا بارعا.

* من أقرب اللاعبين إليك في الأهلي؟
ـ علاقتي مع كل اللاعبين أخوية وجيدة وحتى الجمهور تربطني بهم صداقة خاصة لكن الأقرب هو حسن الشهري وأنا مرتاح في الأهلي في ظل الاحترام والحب الذي أجده من الجميع

* تعاملت مع المدرب إيليا وكذلك موسكوفيتش، من الأفضل منهما؟
أتمنى أن تعفني من الإجابة عن هذا السؤال لأنني لا أحب التحدث عن الأمور الفنية فأنا دوري داخل الملعب فقط.

* كيف ترى المدرب موسكوفيتش؟



ـ أنا لا أقيم مدربا ولم أصل لهذه المرحلة لكن تعامل المدرب موسكوفيتش جيد وهو مدرب متحمس ولديه أفكار رائعة من الناحية التكتيكية والفنية ويحب الفوز، وأسلوبه في تشجيع اللاعبين ورفع روحهم المعنوية رائع

* ماذا تتوقع للمنتخب السعودي في كأس العالم بألمانيا؟
ـ أتمنى من كل قلبي أن يقدم المنتخب السعودي وكذلك التونسي مستوى رائعا للكرة العربية رغم أنني حزنت لوقوعهما بنفس المجموعة وحقيقة أتمنى أن أشاهد منتخبا عربيا في دور متقدم وينافس لأننا لا نريد المشاركة فقط، والمنتخب السعودي لديه لاعبون كبار والأهم أن يكون هناك تركيز داخل الملعب وقتالية وعدم التخوف من المنتخب الإسباني وقبل ذلك لعب مباريات مع منتخبات قوية بعيدا عن الفوز والخسارة وأعتقد أن المنتخب السعودي سيكون مفاجأة في كأس العالم

* ماذا تقول أخيراً؟
ـ أشكر لكم هذا الحوار، وأتمنى عبر جريدتكم من المسؤولين عن كرة القدم أن يخففوا عقوبتي لأنني لا أستحقها والحمدلله سجلي خال من الطرد والمشاكل وأنا جئت هنا لخدمة الأهلي وأتمنى تحقيق بطولة مع النادي.

انتهى الحوار
.................... .................... ...............


كل التوفيق للأهلي الحبيب........وكل التوفيق للاعبنا المبدع عبدالحق العريف
في مشوارهما القادم .......حتى نحصد البطولة بإذن الله تعالى
تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم
رائد الأهلي





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2006, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى من الإدارة الأهلاوية الاستفادة من أخطاء الماضي في التفريط في ( النجوم ) الاجانب وألا يكون العريفي حلقة جديدة من هذا المسلسل الذي حلقاته السابقة هي الكنزاري وبركات وبوشعيب وبدرة وأخيرا روجيرو, فالعريفي أفضل من ( أفضل ) لاعب سعودي لدينا في الفريق .
لذلك أتمنى التجديد معه بأي ثمن ومهما كان طلبه من حيث مقدم العقد أو الراتب .......
فالمشعل على سبيل المثال قبض 4 مليون لتجديد العقد ل 4 سنوات وهو الذي يظهر في مباراة ويختفي في 20 ...........وهو الاقل من هذا الحريف في المستوى ( بكثير ) وما أقصده من طرح هذا المثال هو ألا نبخل على هذا اللاعب وأن نلبي كل طلباته حتى يبقى معنا لأننا إذا لم نفعل هذا فالأندية القطرية في الإنتظار وقبلهم ( البلوي ) الذي يتحين أصغر الفرص لإغاظة وقهر الجمهور الأهلاوي وأتوقع أنه إذا لم نتحرك فسيكون العريفي صيده القادم فهو أفضل خليفة للمبدع شيكو في فريقه الخدمي .
أتمنى أن يجد كلامي هذا صدى لدى أعضاء الشرف والإدارة الأهلاوية فهذا اللاعب ( شايل الوسط شيل )وطالما هو مرتاح ويريد البقاء في النادي فعلينا إستغلال هذه الفرصة .


تحياتي
رائد الأهلي





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  



" رائــــــد "


الــف شكــر حبيــب قلبــي علــى نقــلك للحــوار

مــع تمنياتــي بالتوفيــق للحريــف عبدالحــق ..


امــا بخصــوص عــدم التفريــط باللاعــب فأنــا اشاركــك الــرأي


واتمنــى ان يصــل هــذا الكــلام الــى الاداره ..



يعطيــك العافيــه أخــوي " رائـــــــد "




حمـــودهـ




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعافيك حبيبي حمودة

ولا شكر على واجب .........الشكر لك لمرورك الكريم والمميز دوما

كل التوفيق للأهلي الحبيب وللاعبنا الرائع والمميز ( العريف ) بالتوفيق


تحياتي

رائد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2006, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

كواسر جدة will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaedAlahli
أتمنى من الإدارة الأهلاوية الاستفادة من أخطاء الماضي في التفريط في ( النجوم ) الاجانب وألا يكون العريفي حلقة جديدة من هذا المسلسل الذي حلقاته السابقة هي الكنزاري وبركات وبوشعيب وبدرة وأخيرا روجيرو, فالعريفي أفضل من ( أفضل ) لاعب سعودي لدينا في الفريق .
لذلك أتمنى التجديد معه بأي ثمن ومهما كان طلبه من حيث مقدم العقد أو الراتب .......
فالمشعل على سبيل المثال قبض 4 مليون لتجديد العقد ل 4 سنوات وهو الذي يظهر في مباراة ويختفي في 20 ...........وهو الاقل من هذا الحريف في المستوى ( بكثير ) وما أقصده من طرح هذا المثال هو ألا نبخل على هذا اللاعب وأن نلبي كل طلباته حتى يبقى معنا لأننا إذا لم نفعل هذا فالأندية القطرية في الإنتظار وقبلهم ( البلوي ) الذي يتحين أصغر الفرص لإغاظة وقهر الجمهور الأهلاوي وأتوقع أنه إذا لم نتحرك فسيكون العريفي صيده القادم فهو أفضل خليفة للمبدع شيكو في فريقه الخدمي .
أتمنى أن يجد كلامي هذا صدى لدى أعضاء الشرف والإدارة الأهلاوية فهذا اللاعب ( شايل الوسط شيل )وطالما هو مرتاح ويريد البقاء في النادي فعلينا إستغلال هذه الفرصة .


تحياتي
رائد الأهلي

يعطيك ألف عافية على النقل

كواسر جدة




كواسر جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2006, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

أهــ مووت ـلاوي will become famous soon enough

افتراضي  






أهــ مووت ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2006, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

اهلاوي سرمدي will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى الابقاء على العريف فهو لاعب جيد يخدم طول المباراه حماسي متعاون مع الجميع صغير السن تنفيذه للبلنتيات ممتازه .




اهلاوي سرمدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نجم الأهلي عبد الحق العريف في حوار مع جريدة الرياضية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر