العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهـلـي بـــ(صـغـاره) يذيق الـشـبـاب أول خــســارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مالك سجل أسرع هدف في الدوري وسجل دينامو فيتش هدف الثاني ووصال حارس الاهلي التألق المتواصل من مباراة الىأخرا نتمنى له التوفيق اختتمت مساء امس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2006, 26 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي الاهـلـي بـــ(صـغـاره) يذيق الـشـبـاب أول خــســارة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مالك سجل أسرع هدف في الدوري
وسجل دينامو فيتش هدف الثاني
ووصال حارس الاهلي التألق المتواصل من مباراة الىأخرا نتمنى له التوفيق


اختتمت مساء امس الجولة السادسة عشرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بثلاثة لقاءات جمع الاول الشباب والاهلي وانتهى بفوز الثاني بهدفين مقابل هدف وفي الدمام ادرك الهلال التعادل امام الاتفاق بهدف في الوقت بدل الضائع وخرج فريقا الانصار والطائي بالنتيجة ذاتها في اللقاء الذي جمع الفريقين بالمدينة المنورة.

** اذاق الاهلي فريق الشباب اول خسارة له منذ (15) جولة خاضها في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد ان واصل الاهلي صحوته واحرز فوزا مستحقا (2/1) في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الملك فهد الدولي في مواجهة شهدت ركلة جزاء مشكوكا في صحتها احتسبت لصالح الشباب وتصدى لها حارس الاهلي.

اللقاء بدأ سريعا بهدف مباغت في الثانية (23) عن طريق مالك معاذ الذي شق طريقه نحو مرمى الشباب واودع فيه الكرة بسهولة.. تسلم الشباب بعد ذلك زمام المبادرة الهجومية ولاحت له عدد من الفرص التي تصدى لها المسيليم حتى احتسب المطلق ركلة جزاء مشكوكا في صحتها لصالح فيصل السلطان تصدى لها حارس الاهلي بمهارة.

في الشوط الثاني دخل الشباب اللقاء راميا بكل اوراقه الهجومية واستثمر من خلال ذلك الاخطاء السهلة من مدافعي الاهلي وسجل هدفا جميلا عن طريق حسن معاذ من قذيفة..

ولم يوقف تعادل الشباب زحف الاهلي ومرتداته الهجومية التي قادها معاذ واليوغسلافي البديل ديان والذي رجح من ثالث لمسة له كفة فريقه بهدف تعادل اتبعه معاذ بتسديدة قوية ارتطمت في القائم.

استمر الاهلي الاخطر واستمرت افضلية الشباب النسبية في السيطرة حتى ان انهى الاهلاويون اللقاء لصالحهم بكل استحقاق.

حالة عبدالغني
الالمانية (ميد) تجري الجراحية لعبدالغني

المرزوقي والطويل يمتدحان اللاعبين و المدرب

اعتبر احمد المرزوقي رئيس الاهلي بأن روح وانضباط اللاعبين وتداخلات نابوشا الفنية ابرز الاسباب التي قادت فريقه للتغلب على الشباب.. مشيدا في ذات السياق بالحضور الجيد والجماعي لكافة الاجهزة الفنية والادارية التي فرضت واكدت حصول التغيير على شكل الاهلي العام.




كما ابدى رضاه المبكر على مهاجم الفريق اليوغسلافي ديان واكد حاجته لرفع المعدل اللياقي.

من جهته امتدح وجدي الطويل اداء لاعبيه ودور المدرب مشددا على ان المنعطف المقبل هو الاهم مشككا في ذات السياق بركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الشباب.

من جهة ثانية اجرى قائد الفريق حسين عبدالغني يوم امس في المانيا عملية جراحية تكللت بالنجاح علي يد الدكتورة الالمانية ميد.. في الوقت الذي ينتظر ان تظهر اليوم البرامج التأهيلية لعودة اللاعبين التي قد تتجاوز الاسبوعين جزء منها سيقوم به اللاعب في المانيا.

على صعيد اخر رفع الاهلي مساء أمس خطاب التماسه رسميا لاتحاد القدم في قضية ايقاف المحترف المغربي عبدالحق العريف.


الله ينصر الاهلي في كل قضية يارب


قلعة الكؤوس يواصل الإبداع ويلحق بالشباب الخسارة الأولى

ألحق فريق النادي الأهلي الخسارة الأولى بفريق الشباب متصدر الترتيب، حيث هزمه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت أمس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم. وجاءت الأهداف على مدار الشوطين حيث تقدم الأهلي أولا بعد ثلاث وعشرين ثانية فقط من صافرة البداية بواسطة مالك معاذ وتعادل للشباب حسن معاذ من ركلة حرة مباشرة (د.51). وجاء هدف الفوز الأهلاوي عن طريق اللاعب الصربي البديل (دميا نوفيتش) في أول ظهور له حيث شارك بدلا من المغربي جواد أقدار مع بداية الحصة الأولى وجاء هدفه قبل اثنتي عشرة دقيقة من نهاية اللقاء.

فاجأ مالك معاذ مهاجم الأهلي الجميع بانطلاقة بعد ثلاث وعشرين ثانية من بداية المباراة نحو المرمى الشبابي مستفيدا من كرة طويلة انطلقت من الدفاع ولمسها المغربي جواد اقدار خلفية برأسه للمنطلق معاذ الذي انفرد بالمرمى وسط غياب شبابي وخطأ من مدافعه عبدالمحسن الدوسري تمكن المهاجم الشاب من استثمارها جيدا وتسجيل أسرع هدف في الدوري هذا الموسم وأشعل المباراة مع دقيقتها الأولى، حيث قدم الشباب والأهلي شوطا أول مميزا توفرت فيه عدة فرص للطرفين وسيطر الفريق الشبابي على معظم فترات الشوط بفضل تكثيف مدربه الأرجنتيني (روميو) لمنطقة الوسط بخمسة لاعبين ومهاجم وحيد هو فيصل سلطان في الوقت الذي لعب فيه الاهلي بطريقة (5 - 3 -2) التي تميل للتأمين الدفاعي وبقاء معظم اللاعبين في المناطق الخلفية وعدم تحرير أظهرة الجنب تركي الثقفي وابراهيم هزازي للمساندة الهجومية فلم يظهرا سوى في مناسبات نادرة جدا لكن المدرب الصربي للفريق الأهلاوي كان يعمد الى التهدئة والى عدم الاندفاع والحفاظ على المخزون اللياقي للاعبيه. وشكل الثنائي مالك معاذ و(جواد أقدار) خطورة متناهية في الهجمات المرتدة وأرهقا كثيرا الدفاع الشبابي وحارسه الحربي وتعد كرة (مالك وجواد) التي جعلت الأخير في وضع انفرادي (د. 25) وتصدى لها بصعوبة الحارس الشبابي اهم الفرص الأهلاوية، كما حاول الشباب الاستفادة من الأخطاء القريبة من المرمى الأخضر واستخدم لاعبوه مهاراتهم للحصول على أخطاء متعددة وكانت الكرات الثابتة حاضرة للشبابيين من بينها ضربة جزاء افتقدت للصراحة الكاملة احتسبها الحكم الدولي علي المطلق وتمكن المسيليم من صدها بتنفيذ عبده عطيف وسبق ذلك رأسية للمدافع الدوسري انقذها الحارس الأهلاوي.

ورغم تألق «جواد أقدار» المغربي مع زميله مالك الا ان المدرب الصربي كان له رأي ووجهة نظر مختلفة اذ أفضلية إحلال مواطنه المهاجم (دميانوفيتش) مكان (أقدار) مع بداية الشوط الثاني، وحضر الهجوم الشبابي في الحصة الثانية بكثافة وتقدم نشأت أكرم وعبده وأحمد عطيف كثيرا لمساندة فيصل سلطان اغلبه من كرات ثابتة صد الحارس الأهلاوي واحدة من قدم العراقي نشأت أكرم (د. 48) وأخذت أخرى طريقها للزاوية العليا اليمنى لمرمى المسيليم (د.51) هدفا عدل به الشباب النتيجة وكاد فيصل سلطان بكعب قدمه ان يضيف هدفا آخر لولا تمركز حارس الأهلي وتبادل مدربا الفريقين التغييرات، لكن (روميو) أخرج النشط فيصل سلطان رغم خطورته وحركته الدائبة فيما شارك الزهراني فهد مكان لاعب المحور معتز صديق لتعزيز خط الوسط وسنحت للأهلي عدة فرص من الظهير ابراهيم هزازي ثم من مالك معاذ وجاءت محاولات الصربي (دميانوفيتش) (د. 78)، حيث وقف داخل المنطقة الخطرة دون مراقبة وسدد مرتين أخذت الثانية طريقها إلى مرمى سعيد الحربي الذي تعامل بغرابة مع التسديدة الأولى بإعادته للكرة بقدمه ورغم امكانية التصرف الأفضل ليسجل الصربي هدفا ثانيا للأهلي أكد تفوق هذا الفريق الذي رفع رصيده لأربع وعشرين نقطة بشبابه المتحمس المتسلح بالثقة فيما توقف رصيد الشباب عند النقطة الواحدة والثلاثين.






طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2006, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


ألف مبروك الفوز والمستوى والروح والحماس والقتالية والرغبة في الفوز من نجوم الراقي


والأهم من هذا كله الثلاث نقاط

وان شاء الله يواصل أهليناالغالي المسيرة بنفس القوة والحماس


حتى نحقق الصدارة أو على الاقل المركز الثاني بإذن الله .


وان شاء الله يتكرر هذا الفوز على الليث في لقائي النصف نهائي بحول الله

تحياتي
رائد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




الــف مــبروك الفــوز وعقبــال الانتصــارات فــي المباريــات المقبلــه ..



يعطيــك العافيــه أخــوي " طـــــــارق "




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهـلـي بـــ(صـغـاره) يذيق الـشـبـاب أول خــســارة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر