العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اضحك يا اهلاوي مع "" الحمادي يشخمط (رئيس الشريطية)

صالح الحمادي / القلم الصادق والصارخ كل الشكر لك اتباع رئيس الشريطية / تدفو من البرد ويستاهل البرد من ضيع عباته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2006, 22 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي اضحك يا اهلاوي مع "" الحمادي يشخمط (رئيس الشريطية) 



صالح الحمادي / القلم الصادق والصارخ كل الشكر لك









اتباع رئيس الشريطية / تدفو من البرد ويستاهل البرد من ضيع عباته





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2006, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

افتراضي  


وبداء مسلسل الهجوم الاعلامي على الاتحاد من قبل الهلاليين .

جعل روسهم تنصك في بعض.








يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 07 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough

افتراضي  


كلام بالصميم

يعطيك العافية اخوي





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough

افتراضي  


سبحان الله

دوبهم حسوا بمشاكل الأهلي مع البلوي





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 10 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الصورة غير واضحه لكبار السن ولم اتمكن من قرأتها

ولكني اشد على يد الحمادي والهلال ومنسوبيه للتخلص من هذي الأفة المدمرة للرياضة باسم خدمة الوطن


الرياضة ميدان فروسية وشجاعه واحترام واخلاق واعتقد المذكور لا يملك منها شيء ..

لك تحياتي




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


رائع كعادتك يا حمادي , يعطيك ألف عافية , كل أمنياتي بأن تواصل المسيرة بكل قوة



المنصة الجنوبية

ألف شكر لك حبيبي وما قصرت





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


البلوي افة شريرة تنخر في رياضتنا السعودية

يحتاج الى قرار ( شجاع ) لطرده من نادي الاتحاد

كما طرد ( شبيهه) ... رئيس الزمالك


فالاندية حكومية ومن حق رعاية الشباب التدخل

ورعاية الشباب ( بحق ) وذلك بتنظيف وسطهم الرياضي من الافات والفيروسات


////////////////


ذلك المكان الذي لم يزره سابقاً وزاره هذا العام

كان لـ( تقديم فرش ) للمستقبل

/////////

لكننا لا ننسى ان الهلال والاتحاد كل منهما اسوأ من الثاني في التحايل

والغش





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


الحمادى ... اقحم الاهلى فى مشكلته مع البلاوى .... وكنت اتمنى ان لا يزج بالاهلى بمهاتراته
مع صاحب و مالك نادى الجيران ...
وهو لم يذكر الظلم الذى وقع على الاهلى .. محبة ولا تعاطفا ... وانما هو .. فقط يستعمل
كل الاسلحه الممكنه ضد الشخص المذكور ....
وكل من شكر الحمادى على موقفه .. ايضا .. ليس محبة فيه .. ولكنه اشفى الغليل فى صاحب النادى ..
فلو كان الاهلى الخصم ... لاستعمل ضده كل سلاح ..ممكن ..و متاح ...
وانا شخصيا .... اتمنى ان تنشب بينهم .... لانه الاتنين لايقين لبعض ...

وعلى قول المثل ..
.
ابوك البصل و امك التوم ..منين لك الريحه الطيبه يا مشوم ..
.
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم اجعل كيدهم بينهم شديد وفرجنا عليهم كمان وكمان




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2006, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية يا شهاب كلام ولا احلا










يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اضحك يا اهلاوي مع "" الحمادي يشخمط (رئيس الشريطية)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر