العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ومازال التحكيم في تخبطاته ضد ألأهلي....لابارك ..الله .........؟

لابارك في تحكيم يقوده حكم(( فاشل)) علي المطلق وماأدراك ماعلي المطلق لاأريد الخوض كثيرا عن هذا الحكم(( ألأطرش)) أريد أن أذكر (( قليل )) من فيض(( كثير)) مالك معاذ ((


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 01 - 2006, 09 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي ومازال التحكيم في تخبطاته ضد ألأهلي....لابارك ..الله .........؟ 


لابارك في تحكيم يقوده حكم(( فاشل))

علي المطلق وماأدراك ماعلي المطلق

لاأريد الخوض كثيرا عن هذا الحكم(( ألأطرش))

أريد أن أذكر (( قليل )) من فيض(( كثير))

مالك معاذ (( المحارب )) البطل يقول للحكم في الشوط(( ألأول))

لاعب الشباب غير (( إتجاه )) الكرة بيده (( طنش)) لاألاين أشر

ولاالحكم (( متابع)) للاعبي الشباب التركيز كله على (( لاعبي))

ألأهلي.

في الشوط الثاني (( فاول )) للأهلي)) صاروخ تجاه المرمى الشبابي

يتصدى له اللاعب العراقي (( نشأت أكرم )) أمام مرأى الحكم ورافع الرايه


برأسه (( ضربة )) لصالح ألأهلي (( كورنر)) وبشهادة المعلق بعد إلإعادة

رغم إحتجاج لاعبي ألأهلي على أن الكورة في صالحهم (( كورنر))

(( طنش))

الغريب في الدقائق ألأخيرة رغم زحمة اللاعبين كيف رأى أن الكرة

كورنرعندما سددها لاعب الشباب من فاول.نحن لم نراها حتى في إلإعادة

طيب إذا كان نظره لايوجد به (( عيب)) لماذا لم يرى لاعب الشباب عندما

غير إتجاه الكرة بيده وإلإ خاف لأن موقع الخطأ خطير أمام المرمى

أما يستحي ويخجل هذا الحكم ولايخاف الله (( الظالم ))

كثر الفاولات حتى جاء هدف التعادل الشبابي

وأي إحتكاك لوكان قانوني أعلن (( الصافرة)) بوجود الخطأ

أما لاعبي الشباب يقوم الاعب منهم بدفع لاعب ألأهلي ولايتخذ

هذا الحكم عليهم خطأ

والله أن هذا الحكم غريب جدا جدا في تصرفاته (( العقليه ))

بليد في تطبيق (( القانون)) آخذ التحكيم بــ( العباطه))

كاد أن يحول المباراة لصالح الشباب لكن الله أقدر منه في هذا

فجعل كيده في نحره ووفق الله لاعبي ألأهلي بالظفر بنتيجة المباراة


المقدم في برنامج القناه الثانبه لاداعي لذكر (( إسمه)).




عندما يسأل /ماجد عبدالله ونجيب إلإمام


كئيب جداجدا ولانعلم ألأسباب وبارد مثل برودة الجو بالرياض

هل الهدف السريع والصاروخ ألأرضي من (( المحارب)) اللاعب

(( مالك معاذ)) في الثواني ألأولي زلزل ألأرض وأثر هذا الزلزال على كرسي مقدم

البرنامج وعلى أجزاء الجسم به لأنه (( هدف)) مفاجئ له.

حتى أنتهى البرنامج وهو(( غير )) طبيعي ولم يفق من (( الصدمه))


يآ الله المقدم والله ((زعلان ))جدا لماذا ؟؟؟؟


لاأعلم.


اللهم أنصر ألأهلي على من ظلمه ويريد تدميره ..آمين يارب العالمين.

آسف على إلإطالة (( سامحوني )) أردت من ذلك توضيح بأن ألأهلي

مازال (( محارب )) من التحكيم ولجنة الحكام (( الظالمه))



أخوكم:


ابوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 01 - 2006, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أمير الشوق
 

أمير الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


يا أخى الأهلى محارب حتى من أهله وبعض المنتمين له فلا يضيرنا المنافسين والمتعصبين






واللـه لا عنتر ولا سالمـ الـزير ..
يقدر يزعزع بأرض الإسلام هامه ..
ومادامـ أبـو متعب حي وبخـير ..
ماعـاد ننشـد لو تقـوم القيامه ..

(كونكشن (55035 )
أمير الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2006, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


صدقــــــت يآ أمير الشوق


أميــــر حتى في (( إلإجابه))


مشكور أخوي/ على مرورك وأرآئك ....يعطيك العافيه.


أخي أمير الشوق يقول المثل:


تموت (( الحيه )) إن شاء الله وسمها في رأسها.




أخوك:


أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




حبيبــي " أبـــــو زيـــــاد "


مــن عرفنــا التحكيــم وهــوبهــذا الحــال ..

اللــه يعيننــا بــس ..


مشكــور أخــوي " أبــو زيـــاد "




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 37 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أخي / حمودة


مشكور على مرورك .......(( يسعدك ربي))



مشكور أخوي/ حمودة.... مرة أخرى.


أخوك:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




اخي الغالي / ابو زياد
كلامك هو عين الحقيقه التي لابد وان ينافقشها الواقع الاهلاوي بصوت مضموع
فحكم كـ على المطلق يجب ان تقدم فيه مذكره شاملة كل الاخطاء في حق الاهلي

فربما يكون تعمد اجاحف الاهلي في كل لقاء والنيل منه

اللهم أنصر ألأهلي على من ظلمه ويريد تدميره ..آمين يارب العالمين


كل الشكر لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 48 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


" أبـــــو زيـــــاد "

المــبدع المميز .
الأهـلي رغم أنف الجميع بطل كبير

الأهـلي محـارب فيي كل القنوات ..
حــتي مذيع القناة art
كان منفعل لفوز الأهـلي بارد ..
كئيب .
وتــافه في بعض الأحـيان ..




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

عماد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


وازيدك من الشعر بيت اخوي ابو زياد
البلنتي حق الشباب غير صحيح وهناك بلنتي للاهلي في الشوط الاول لمعتز الموسى لم يحسبه
غير انه الفاول اللي جاء منه الهدف حق الشباب غير صحيح


انا مستغرب مافي غير هذا الحكم يحكم مباريات الاهلي لكن الله رد كيده في نحره

ملاحظة المستفيد الوحيد من اخطاء التحكيم هو الاتحاد بالامس هدف صحيح للنصر لم يحتسبه الحكم
وقبلها ضربتي جزاء للوحده ضد الاتحاد لم تحتسب حال التحكيم عندنا من سئ الى اسوأ





ed
عماد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


ياناس علي المطلق يبغاله منتدى لحاله الحكم هذا مزودها شوي مافي مباراة الأهلي يلعبها الا ويظلمه
الحكم هذا أخاف على أهلينا منه في أي مباراة نكون طرف فيها ..... أنا مأدري الاهلي اش مسويله ليه يكرهه وحاقد عليه .... اللهم أنصر ألأهلي على كل من ظلمه ويريد تدميره ..اللهم رد كيدهم في نحورهم ... آمين يارب العالمين.





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2006, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

خالدالرويحي will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم أنصر ألأهلي على من ظلمه ويريد تدميره ..آمين يارب العالمين




خالدالرويحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ومازال التحكيم في تخبطاته ضد ألأهلي....لابارك ..الله .........؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر