العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا تجد موضوعك الذي يتحدث عن مشاكل الفريق الأول من وجهة نظرك

ترى احنا ودنا با الاجانب عشان ينفعون الفريق مو عشان نتصور معهم البطوله العربيه بعد يومين والدوري انتصف كل الفرق جابت اجانبها واحنا .......... الله باالخير خلاص تبنا ماعاد نبي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2003, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي ...ياادارة الاهلي.... الى متى 


ترى احنا ودنا با الاجانب عشان ينفعون الفريق مو عشان نتصور معهم
البطوله العربيه بعد يومين
والدوري انتصف
كل الفرق جابت اجانبها
واحنا .......... الله باالخير
خلاص تبنا ماعاد نبي روماريو
جيبولنا من عينة تشام على الاقل ارحم من ديالو
بس هاتو الاجانب نخوف بهم الفرق شوي .




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2003, 36 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي على هونك00 فالادارة تعلم اين هي مصلحة الفريق والتريث وعدم الاستعجال لاختيار لاعب ممتاز00((سوف يكون مفاجاة للجمهور الرياضي)) بالعكس من المقالب التي كانت تاتي على قرارات متسرعة00 فيجب التأني لاختيار لاعب وتجربته00 واعلم لم تكتب ذلك الا لغيرتك على الفريق000
00 لكن انتظرواالقادم احلى لاهلينا00




أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

ابو عبد الملك will become famous soon enough

افتراضي  


يقول المثل في التأني السلامة وفي العجلة الندامة

ماعليش أخي الكريم خلها شويه ونصبر يمكن الله يفتحها علينا ويجيبوا لاعب ممتاز ينسينا ما فات

ويقلون الثقل ورى وباقي الوقت كافي والدوري طويل

اللـــــــــــــــــ ـــــه يجيـــــــــــــــــ ب الخيــــــــــــــــ ر






حبي يتغى في هواك
يا اهلي حبيب الكل
اهلاوي حتى الموت
ابو عبد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا ادارة الاهلي يا اعضاء الشرف يا لاعبي الاهلي ارحمونا وارحموا تاريخ الاهلي والله العظيم فريقنا فقد هويته وفقد هيبته اصبحنا ننهزم وبنتائج كبيره اصبحنا محطة استراحه للفرق والله حرام والله العظيم حرام قلعة الكؤوس يوصل بنا الحال الي هذا الحد
نفسي اعرف منو هذا ايليا اللي يستحق يدرب الاهلي ايش تاريخه ايش انجازاته
مجرد مساعد مدرب والظاهر انه بيكمل اللي ما كمله ديميتري

والله حرام كل يوم نسمع وعود ومسكنات والنتيجه لا شئ

لا مدرب عدل ولا لعيبه اجانب وكل يوم نسمع ان اللاعب بيوصل بعد يومين طافت شهور وهاليومين عند الاداره ما خلصت

ملاحظه بسيطه الهدف الاول يتحمله الكابتن منصور وبالدرجة الاولي يتحمله ايليا اللي لعبه وهو من فتره ما لعب وجلس تيسير وهو مقدم مستوي جيد في المباريات اللي لعبها

ايش اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل




Sultan Alholife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough



:
اولا : اعادة النظر في رابطة المشجعين
وتكليف من لديهم القدرة في بث الروح في لاعبي الاهلي
وابداع الاهازيج الحماسية

ثانيا : البحث الجاد عن مدافعين من الاندية الصغيرة يعشقون الاهلي وعرض المتخاذلين على قائمة الانتقال

ثالثا : التعاقد مع لاعبين اجانب ذوي كفائة عالية في الوسط والهجوم

رابعاً : تكليف مشرفين على الفريق ذوي كفائة عالية وخبرة 0

خامساً : اعطاء الكبتنية للاعب قريب من الاعبين ومحبوب منهم لينقل لهم مشاكلهم وهمومهم للادارة وذو تاثير على الاعبين 0

سادساً : التعاقد مع مدرب يستطيع صناعة الانجازات للنادي 0

سابعاً : اي لاعب لايخدم الفريق بكل اخلاص وتفان يركن على دكة الاحتياط او يوضع على قائمة الانتقال 0


ثامناً : الاهتمام بلاعبي درجة الشباب واعطائهم الفرصة لتمثيل الفريق الاول والتعاقد مع مدرب جيد لهم 0

تاسعاً : على صحافة الفريق ان تقف بجانب الفريق في هذه المرحلة الهامه

عاشراً : الاستماع للاراء ألبنائه سواء من الجماهير او حتى لاعبي الفريق

:





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

emad will become famous soon enough



من هو مدرب الاهلي

يوسف ام ايليا ام الاثنين معا ??????????????

وسؤال اخر مهم

من العبقري صاحب هذه الخطة
خمسة مدافعين واثنين محاور ???????????????????

اللهم ارزقنا الصبر




emad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع ممتاز اخوي وفي وقته بعيد عن مواضيع النقد اللاذع 00 الله يحفظك




أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


من المحزن ان يصبح تاريخ الاهلى

العوبه فى يد

مجموعه ****

مع احترامى الشديد لشليه وفوزى وبركات وطلال





[IMG]http://bian1980.*******************************************************/yas.gif[/IMG]

 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

المعاند will become famous soon enough



(( الســـــــــــــــوي د ))

لاعب مهم على الخارطة الأهلاوية .. دائماً ما يعتمد عليه المدربين في خططهم وتكتيكاتهم ..

يربط بين الدفاع والهجوم يساند الهجمة .. ويساند الدفاع .. رغم بطء حركته إلا أنه يضل هو لاعب مهم ومميز ..

ادعوا الله أن يعيد علينا السويد بكامل عافيته ..


جدوع القاضي العبدلي
ياليت تريحون وترتاحون كم اتعبتونا ؟؟؟


الزهراني
الكرة ليست عك وكر وفر .. الكرة خذ وهات سلم واستلم معك 11 لاعب راجع حساباتك فمستواك في الحضيض ..

الشنيف
كان تغييره مطلوب لأنك لم تقدم أي شيء يذكر ويجعلك اساي في الفريق ولكن ياليت غيروا معاك الزهراني فهد ..

سعد الدوسري
اخطأ المدرب في تغيير سعد فهو كان من أفضل المجموعة ..

طلال
عد إلينا كما عرفناك وراجع حساباتك ..

الشلية
تسلم يمناك يا ابا دنا عائد من إصابة وفي الشوط الثاني وتصنع هدفين ..


سؤالي للمدربين الفلته :
لماذا نلعب بثلاث مدافعين ومحورين وفي مباراة نحتاج فيها للثلاث نقاط ..

أتمنى أن يتدارك رجال الأهلي الوضع فالمسألة ليست فنية كما يضنها البعض فهناك أشياء كثيرة خلف الكواليس ..
وتضل المسألة الفنية ومستوى اللاعبين احد الاسباب ..





المعاند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


والله ثم والله ثم والله

لوكارلوس البرتواماراح

ينفع مع الخيبري وطقته

ياجماعه كنترول حق اللاعب المبتديء مافيه

ياجماعه احساس حق اللاعبين الناشئين مافيه


ياجماعه مافيه لاعب يرفع ركنيه صح

ياجماعه مافيه لياقه

ياجماعه جانا الضغط والسكر سبقه والله يستر من القادم






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا تجد موضوعك الذي يتحدث عن مشاكل الفريق الأول من وجهة نظرك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر