العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصاريح لــ نيبوشا وروجيرو و العريفي يطلق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعأ جبت تصريح روجيرو لنه يستهزى مدرب الأهلي:النصر ليس بالفريق الكبير والشباب يفوقه بمراحل شدد مدرب الأهلي موسكوفيتش نابوشا بأن فريقه سيلاقي اليوم فريقا كبيرا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 01 - 2006, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي تصاريح لــ نيبوشا وروجيرو و العريفي يطلق 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



طبعأ جبت تصريح روجيرو لنه يستهزى


مدرب الأهلي:النصر ليس بالفريق الكبير والشباب يفوقه بمراحل

شدد مدرب الأهلي موسكوفيتش نابوشا بأن فريقه سيلاقي اليوم فريقا كبيرا يختلف كليا عن المنافس الذي لاقى الأهلي في المباراة الأخيرة ويقصد النصر. وصنف المدرب اليوغسلافي الشباب من الفرق الكبيرة الاربعة التي يراها من وجهة نظره الأقوى في الدوري السعودي بجانب الاتحاد والهلال والأهلي معتبرا بأن النصر الذي تغلب عليه فريقه الاسبوع الماضي ليس بالفريق الكبير وعلق على ذلك قائلا: الشباب فريق قوي ويملك عناصر واسلوبا فنيا مميزا واعتبره فريقا كبيرا من منطلق فني بحت مثل الأهلي والاتحاد والهلال.

وفي سؤال لـ (عكاظ) عن تصنيفه للفريق النصراوي قال: النصر الآن لم يعد فريقا كبيرا ويحتاج لوقت طويل حتى يكون كذلك كونه يعاني فنيا ويحتاج للكثير وانا لم اقل هذا الكلام بعد ان كسبته بل ذكرت ذلك بعد وصولي لجدة بيومين تحديدا من واقع متابعتي للفرق السعودية قبل حضوري للأهلي. وأضاف: الشباب فريق منافس لأنه يمتلك ادوات المنافسة بعكس النصر الذي احترمه كاسم لنادي كبير ولا اقلل من شأنه كوني احترم كل الفرق ولكن اللغة التي اتحدث بها فنية بحتة لذلك اجزم بأن الأهلي سيلعب اليوم اولى المواجهات الثلاث الصعبة امام الشباب والتي تحتاج لانضباط وتركيز فني .

نابوشا يراهن بديان ويهدد الشباب بـ (غرفة الثقفي)

تأكدت قيادة المهاجم اليوغسلافي بصفوف الأهلي دامياتوفيتش ديان لخط مقدمة فريقه اليوم امام الشباب في اول ظهور رسمي له بعدما تعاقد النادي معه قبل نحو اسبوع.

وقد اوكل نابوشا مدرب الفريق لابن جلدته مهام وتعليمات جديدة ظهرت خلال التدريبات الماضية للفريق والتي منح على اثرها ديان اولوية المشاركة على حساب المغربي جواد اقدار والذي فرضت طبيعة وحساسية المباراة(فنيا) استخدامه كورقة رابحة.. في الوقت الذي يتوقع ان تشهد خطوط الفريق المتبقية استقرارا شبه كامل عن آخر تشكيلة لعبت امام النصر..

حيث يتوقع ان يقود الثنائي جفين البيشي ووليد عبدربه العمق الدفاعي بجانب الهزازي والخيبري وفي الوسط يبرز معتز الموسى وصاحب العبدالله والمحمدي والثقفي وفي المقدمة ديان بمعاونة مالك معاذ.. وقد تم تجهيز اوراق جديدة على دكة البدلاء مثل ماجد ابو يابس العائد بقوة للتدريبات بجانب احمد درويش وان كان الثنائي جواد والعبدلي الاقرب لدخول التشكيل الأساسي ان استجدت اي تطورات.

على صعيد آخر وضعت الادارة المشرفة على القدم بقيادة النشط وجدي الطويل وعلي باعامر مدير الفريق أسلوبا جديدا لتسهيل مهمة ومساعدة المهاجم اليوغسلافي ديان على اختصار المدة الزمنية القليلة التي لم تسمح للاعب بمعرفة امكانيات زملائه المهارية والفنية الأمر الذي دفعها في التدريبات الثلاثة الماضية لاعتماد مرافقة وملازمة اللاعب تركي الثقفي للمهاجم اليوغسلافي ديان سواء في التدريبات او في غرفة المعسكر الذي يسبق اللقاء نظير حساسية تأثير مركز الثقفي كصانع لعب في الجهة اليسرى على تحركات وفعالية ديان في المقدمة وهو الأمر الذي يؤثر من الناحية النفسية مثل تأثيره الفني بعد ان اقترح مشرف الفريق وجدي الطويل هذه الفكرة من منطلق فني ونفسي بحت.
المرزوقي مشددا على صعوبة المواجهة:

وضع احمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي عدة محاذير أمام لاعبي فريقه قبل ملاقاة الشباب اليوم.. واعتبر في البداية بأن طبيعة مواجهات الفريقين لها خصوصية في ظل الأداء المفتوح البعيد كل البعد عن التحفظات الدفاعية..

المرزوقي بدأ التعليق على المحاذير التي ذكرها بقوله: أكدت للاعبين بأن مباراة النصر الماضية انتهت وندرك أن غالبية العناصر التي تضمها قائمة الفريق عناصر شابة كالثقفي او معتز او المسيليم او جفين والهزازي لذلك نبهت اللاعبين ولازلت انبههم بالتركيز على القادم دون العودة بالوقوف امام اخر انتصار.

وأضاف: الشباب فريق منافس على صدارة الترتيب وهو فريق منظم والفوز عليه ليس بالأمر السهل الأمر الذي يشترط ان تتوفر فيه متطلبات الفوز من روح وتركيز وتعامل جيد مع الفرص..

وشدد المرزوقي على أن ثقته بلاعبي الفريق كبيرة متمنيا ان تكون هذه المواجهة فاتحة خير للفريق قبل معاودة ملاقاة الشباب ذهابا وايابا في مسابقة كأس ولي العهد معتبرا بأن تأثير نتيجة اليوم قد ينعكس على المواجهتين المقبلتين نفسيا.

روجيرو: حزين لغيابي أمام الأهلي وسأعوضهم في الكأس

تمنى مهاجم الشباب البرازيلي روجيرو والموقوف مباراتين لحصوله على ست بطاقات صفراء لو كان لاعبا في مباراة اليوم امام فريقه السابق الأهلي.

وأضاف بأنه كان متحمسا لهذا اللقاء لولا أن الايقاف حرمه من المشاركة فيه مشيرا الى انه سيحضر المباراة الى جانب زملائه وسيشاركهم فرحة الفوز.

واستطرد روجيرو قائلا بأنه سيعوض ذلك بمواجهة الأهلي في كأس ولي العهد مشيرا الى انه يعرف جيدا التكتيك الذي يلعب به فريقه السابق ونقاط القوة والضعف فيه.

أحد يسكته ولا أقوم أتدعس في وجهة

جينا لحبــــــــــــــيب الاهلاوين

كشف عن العائق الذي يشغله وتطورات ما بعد الايقاف.. العريف لـ (عكاظ):

بريء من هذه التهم.. والحكم مثل اللاعب معرض للخطأ
رحب المحترف المغربي في صفوف النادي الأهلي عبدالحق العريف بفكرة تجديد عقده الاحترافي مع الأهلي لمواسم جديدة وذلك نظير الراحة النفسية التي يعيشها وللأجواء التي تساعده على البروز والنجاح في تجربته الاحترافية.

العريف علق خلال تصريحه المقتضب لـ (عكاظ) عن العديد من الأمور التي تندرج تحت تجربته الاحترافية مع الأهلي طيلة الاسابيع الماضية..

وتناول في البداية فكرة تجديد عقده التي تنادي به اعداد كبيرة من جماهير الأهلي وعلق عليها العريف قائلا: أعتقد بأن الحديث عن هذا الموضوع في هذا الوقت أمر يعد سابقا لأوانه كوني مرتبطا بعقد لازال ساري المفعول وهذا لا يمنعني من تأكيد سعادتي وراحتي التي لمستها في الاسابيع الماضية والتي تجعلني لا استبعد مسألة استمراري وتجديد عقدي مع الفريق.

وأضاف: بصراحة وجدت اجواء جدة ملائمة لي لاسيما ان المنافسات الكروية هنا ذات مستوى فني جيد ويفوق دوريات عربية كثيرة ولكن هناك امورا اخرى تؤثر على اي لاعب لاسيما ان كان عربيا قد تفرض عليه بعض الحسابات الاخرى..

وعلق عليها قائلا: بالطبع وجودي خارج بلادي المغرب يشكل لي شيئا من الاشتياق لعائلتي ولأسرة المستقبل كوني مرتبطا وعلى مشارف اكمال نصف ديني.. وبلا شك اي شخص لاعب او موظف يبحث دوما عن الاستقرار النفسي كما يبحث ايضا عن الاستقرار العملي وانا بصراحة مرتاح في الجانب الاخير مع النادي الأهلي حيث وجدت تعاملا راقيا من ادارته واعضاء شرفه ومن جماهيره التي تغمرني دوما بحبها.

وأضاف: أعود وأقول بأن مناقشة مسألة تجديد عقدي لازالت سابقة لأوانها ويعلم الجميع بأن مثل هذه المواضيع لا تتم الا بعد مخاطبات رسمية من قبل الادارة وان كان الوقت مبكرا على ذلك كون عقدي كما اسلفت لازال ساريا.




وفي سؤال من (عكاظ) عن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بايقافه مؤخرا لأربع مباريات متتالية وقصة خطاب الالتماس الذي رفعته ادارة الأهلي قال: بصراحة تفاجأت بهذا القرار ولا أريد أن أتجاوز الأعراف المعمول بها بقدر ما أحاول ايصال صوتي الذي لابد ان يصل كوني مرتبطا وطرفا رئيسيا في الموضوع وما حدث اني تعرضت لمخاشنة متعمدة من قبل مهاجم الوحدة الذي كان من المفترض ان يعاقب وما حدث اني احتججت على مخاشنة اللاعب دون خروج أي اساءة او بصق يجعلني متهما في قضية لم ارتكبها..

وأضاف ايضا: احترم الانضباط والقرارات الحازمة التي تصدر من اتحاد القدم ولكن كنت انتظر ان يتم استجوابي على الاقل لكي أدلي بشهادتي وأوضح موقفي وان كنت كلاعب قد اخطئ في اي تصرف فيمكن لاي حكم كائنامن كان أن يخطئ في عدة قرارات ولعلنا نعيش على الدوام في قائمة تقديرات خاطئة لقرارات حكام يمكن ان يكون للطاقم التحكيمي الذي أدار مقابلة الأهلي والوحدة التي طرد فيها أخطاء ومنها خطأهم بطردي.. ولكن تظل هذه كرة قدم نحترم كل ما تشهده.. وبدوري قمت باشعار الادارة بالواقعة التي حدثت وتفهمت لموقفي بعد ان شرحت تفاصيل ما حدث وقامت برفع خطاب التماس وبدوري أقول ان خفضت العقوبة شكرا لكل منسوبي اتحاد القدم على تجاوبهم وانصاتهم وان لم يحدث ذلك فماذا سأقول سوى الحمد لله رب العالمين.

العريف لخص وضعية فريقه قائلا: الفريق مر في الاسابيع الماضية بتقلبات عدة سواء في الغياب العناصري او في التجديدات التي دخلت مؤخرا بعد ان تعاقد النادي مع المدرب نابوشا. وامتدح في ذات السياق الأسماء الشابة التي وصفها بأنها تمتلك حماسا كبيرا سيفيد الفريق ومع ذلك أشار الى ان مسألة الفوز ببطولة أمر يحتاج لعدة أمور يصعب تناولها بسهولة ولكن تتطلب توفر عدة شروط أبرزها الجاهزية والعمل الجاد والتعامل مع المباريات بلغة الحسم.

أشهد أن لا أله الاالله وأن محمد رسول الله سلام






طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 01 - 2006, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




يعطيــك العافيــه أخــوي " طـــــــارق " علــى الاخبـــار


ولــن نرضــى بغيــر الفــوز الليلــــــه ..




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصاريح لــ نيبوشا وروجيرو و العريفي يطلق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر