العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمهور الأهلي @ حضور المدرجات ومشاهدة الأهلي عبر شاشة التلفاز

أخواني وأحبابي جمهور الأهلي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا أول موضوع أطرحه بعد انقطاعي عن الكتابة في منتديات الأهلي ويعلم الله أن سبب انقطاعي عن الكتابة هي أسباب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2006, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

Post جمهور الأهلي @ حضور المدرجات ومشاهدة الأهلي عبر شاشة التلفاز 


أخواني وأحبابي جمهور الأهلي الحبيب





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذا أول موضوع أطرحه بعد انقطاعي عن الكتابة في منتديات الأهلي ويعلم الله أن سبب انقطاعي عن الكتابة هي أسباب خاصة .

وكلي ثقة في جمهور الأهلي الحبيب بأن يتقبلوا أسفي على الانقطاع

&& ومزيد من المواضيع من أجل خدمة الكيان الأهلاوي &&


في موضوعي هذا سأركز فيه عن مدى إلتزام جمهور الأهلي بمشاهدة مباريات الأهلي عبر شاشة التلفاز ؟

نعلم ويعلم جميع الجماهير الرياضية وبمختلف ميولها أن جمهور الأهلي هو أول الحاضرين للملعب وأن جمهور الأهلي هو أسطورة المدرجات .

فهنيئاً للأهلي بجمهوره هنيئاً للأهلي بجمهوره


شاهدنا كثير من المواضيع عبر المنتديات عن حضور الجمهور للمدرجات وتطالب بحضور الجمهور للمدرجات ، ولكنني في هذا الموضوع سأركز على مشاهدة جمهور الأهلي لمباريات الفريق عبر شاشة التلفاز ؟ فلو افترضنا أن نسبة من جمهور الأهلي لم تحضر للمدرجات فهل في هذه الحالة ستلتزم بمشاهدة الفريق عبر شاشة التلفاز ؟

ملاحظة/ طبعاً نحن نفضل حضور الجمهور للملعب عن مشاهدة الأهلي عبر شاشة التلفاز .

س/ ماذا عن خدمة وصول أخبار الأهلي عبر رسائل الجوال (وهل هي خدمة شاملة لأخر أخبار النادي) (حقيقتاً أنا ليس لي علم بها ؟وأرجو منكم الإفادة) .

س/ متى نشاهد مباريات الأهلي عبر شاشة الجوال ؟ (خدمة في المستقبل أتمنى أن تحصل) .


أكرر لكم أسفي


ولكم فائق احترامي وتقديري




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2006, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الأبطال

عوداً حميداً

وكل عام وأنت بخير

جمهور الأهلي مع الأهلي قلباً وقالباً



بس عسى خير فين الغيبة

المثل يقول: (( من طول الغيبات جاب الغنائم )) .

ورياضي2000 يقول : (( عودة الغالين كل الغنائم )) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2006, 51 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية يزيد الحارثي
 

يزيد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الأبطال

عوداً حميداً

وكل عام وأنت بخير


جمهور الأهلي مع الأهلي قلباً وقالباً




يزيد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2006, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


أشكر العضو رياضي2000
وأشكر العضو اهلي وبس
على مروركم الذي أفرحني


ولكم فائق احترامي وتقديري




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2006, 45 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

أهلي حتى النخاع will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الأبطال

عوداً حميداً

وكل عام وأنت بخير


جمهور الأهلي مع الأهلي قلباً وقالباً




أهلي حتى النخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2006, 14 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البار الاهلاوي
 

البار الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


عوده حميـــــــــــــــــ ـــــــــده ان شـــــاء الله




البار الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2006, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  


..*. الأبطال .*..

عوداً حميداً ..
جمهور الأهلي العاشق الأكبر
من بين جماهير المملكة


لا تنقطع مرة اخرى
وبإنتظار تميزك المقبل

.. تحياتي وتقديري ..






الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2006, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


أهلي حتى النخاع

البار الاهلاوي
الإمبراطورة

شكراً على مروركم الذي أفرحني


وشكراً للجميع




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمهور الأهلي @ حضور المدرجات ومشاهدة الأهلي عبر شاشة التلفاز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر