العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى جمهور الاهلي

أتمنى من مدرب و إدارة الأهلي يعطوا فرصة للاعب عبدالعزيز الصيعري واحكموا بعدين في الأهلي مهاجمين ممتازين ولكن يبغوا الفرصة مثل حسن الشهري والصيعري ونايف الخيبري وعبدالإله هوساوي .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 01 - 2006, 50 : 06 AM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
 

خالدالرويحي will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى من مدرب و إدارة الأهلي يعطوا فرصة للاعب عبدالعزيز الصيعري واحكموا بعدين في الأهلي مهاجمين ممتازين ولكن يبغوا الفرصة مثل حسن الشهري والصيعري ونايف الخيبري وعبدالإله هوساوي.




خالدالرويحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 01 - 2006, 04 : 08 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  



حبيبــي وليــد ثــق تمامــا أن الجمهــور الاهــلاوي الوفــي سيكــون

معــك .. وبالتوفيــق لــك يــارب ..





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2006, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


حياك الله ياوليد ....... ومشاركتك في المنتدى رسالة نعتز بها نحن الجماهير العاشقة للأهلي ،، كما نفتخر بكل المنتمين لقلعتنا الشامخة وأنت منهم ياوليد ، وتأكد أن العتب من الجماهير لأي لاعب هو من المحبة والرغبة في تعديل أوضاع الفريق وتحسين مستوى لاعبيه ،، يمكن هناك قسوة من البعض ولكنها من سوء التعبير أو لحظة انفعال ، دمت ياوليد نجما لامعا لفريقنا وشد حيلك ترانا نطمع في جهودك لتحقيق الانتصارات

شكرا مجددا على مشاركتك والتواصل معنا ... وفي مباراة الشباب نبغاك تكون الهداف قول يارب





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2006, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : وليــد الجيزاني " لا اعلم انت اللاعب وليد أو انك كاتب باسمه "

ولكن ستكون رسالتي للاعب وليد الجزاني ..

اسعد الله اوقاتك بكل خير

لك مني شخصيا ومن كل الاهلاويه كل التقدير والاحترام تقديرا لأرتدائك شعار النادي الاهلي
وثق باننا جميعا نقدر لك ولزملائك اللاعبين ولكل من يخدم الاهلي من أي موقع كل التقدير والاحترام ونعتز بالجميع لأنتمائهم لهذا الكيان العزيز والغالي علينا جميعاً ..

وليد .. لا يخفى عليك بان الاهلي هو من ابرز وليد وابرز الكثير والكثير من النجوم على مستوى كرة القدم كما أبرز الكثير من الاداريين والمنتمين في كافة الالعاب في هذا الكيان ونحن لا يسعنا إلا ان نتذكر ونذكر الجميع بالخير ولهم منا صالح الدعاء سواءً لمن بقي في خدمة الاهلي أو غادر تحت أي ظرف فلك منا خالص دعائنا وتمنياتنا بالتوفيق .. وثق اخي العزيز بأن الجميع لا يمكن ان يكونوا ضد من يخدم ويتفانا في خدمة شعار الاهلي ولن يترددوا لحظة في الطلب ممن لا يقدروا شعار الاهلي أو يخذلوا الاهلي أو يتوقف عطائهم عند نقطة لا يمكن الاستفادة منهم أن يطالبوهم بالبعد عن الاهلي .. لأنني انا واحد من هؤلاء الجماهير يهمني في المقام الاول والاخير شعار الاهلي ولن نكون خلف نجم أو اداري أو مسؤل بقدر ما يجمعنا حب الاهلي وشعاره ..

ربما أن هناك بعض الدخلاء على جماهير الاهلي ممن ينتمون لنجوم أو لاعبين لم يصلوا لمستوى ان نطلق عليهم نجوم ويقوم ببعض التصرفات ضد البعض وتمجيد البعض الاخر ولكن هؤلاء سرعان ما يذوبون كقطعة ثلج أو يختفون من خارطة الاهلي .. فنعلم جميعا بحرب بعض اللاعبين وللأسف من أناس وضعوا في موقع المسؤلية وذلك على حساب شللهم ونجومهم ولكننا على ثقه في اخلاصك واخلاص بقية لاعبي الاهلي .. ثق بأن عطائك هو السبيل الوحيد لكسب جماهير الاهلي الواعيه وثق ان أجتهادك يحرق هؤلاء الزمرة المحسوبه على الاهلي وجماهيره ..


كل املنا وأمانينا ان يكون التركيز والعطاء هو عنوان تواجدك وتمثيلك للأهلي وكلنا امل في الله سبحانه وتعالى ان يمدك بالتوفيق والنجاح ..

أخيرا تقبل خالص تقديري
أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2006, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


( الخلوق ) جداً وليد ،،

تأكد يا وليد أن الفئة التي راهنت عليك و راهنت على نجوميتك من الجماهير لم تكن تراهن إلا لأنها تدرك من هو وليد ، و من هو اللاعب الذي أهدى للأهلي بطولة الصداقة و كأس الأمير فيصل قبل سنوات .
*
أجزم و يجزم معي الكثير يا وليد أن اللاعب من الطبيعي أن يخطئ ، و من الطبيعي أن يلومه الجمهور بأسلوب ( راقي )، و عندما يعود إلى تألقه ستهتف له الجماهير كما حدث مع نايف القاضي و وليد عبدربه و مالك معاذ و الكثير يا وليد .
*
لو أننا نرى فيك عدم قدرتك على خدمة الأهلي يا وليد صدقني لما كنا جاملناك ، و لكن نحن نجزم بأنك اللاعب الذي إن عاد إلى نجوميته و استعاد ثقته سيكون المهاجم الأول الذي يطالب به الجمهور أساسياً في أي لقاء .

*
عموما يا وليد نحن ننتظر ذلك النجم اللامع الذي سطع نجمه في بطولتين و أهداها للأهلي و لجماهيره قبل سنوات ، و سيظل الرهان عليك مستمراً لأننا نعلم من هو وليد الذي قهر الهلال و غيره من الأندية





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2006, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

الطاحس 055 will become famous soon enough

افتراضي  


نتمنى لك ياوليد التوفيق والمستقبل امامك




الطاحس 055 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2006, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
 

major will become famous soon enough

افتراضي  


هلا أخوي وليد


يقول المثل : صديقك من صَدَقك لا من صدّقك

اللي قدمته فيه الخير . ياليت ياوليد تبحث عن فرصة في نادي غير الأهلي

وأرجو عدم الزعل .. لأن الاهلي عندي أهم من أي شئ .

والمجاملات لاتأتي بالبطولات .

وشكرا




major غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2006, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


هلا والله بوليد حياك الله .... أنتا نجم ياوليد وبداياتك ذكرتني بماجد عبدالله ورأسياتك التي تعرف طريق الشباك أعرف أن كل لاعب تحصله ظروف تؤدي إلى انخفاض مستواه بس اللي فات مات ونبغاك ياوليد تكون ثنائي كبير مع المشعل لآنك لاعب مقاتل على الكرة وتحب الشعار الاهلاوي بس الحظ وآآآآآه من الحظ خذلك في بعض المباريات .... وان شاء الله نشوفك نجم في المباريات المقبلة





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2006, 43 : 06 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور نشيط
 

stan316 will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق للكابين وليد

وإن شاء الله مع المدرب الجديد ....تكون غير




stan316 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2006, 02 : 07 AM   رقم المشاركة : [30]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


كل عام وانت بصحه وسلامه اولا

ثانيا اهلا وسهلا بك اسد من اسود النادي الملكي

والله يوفقك يا رب

ويوفق اهلينا الملكي


وحياك الله يا وليد في عشقك الابدي الاهلي





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى جمهور الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر