العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لعيونك ومنشانك يافريق الحكومه ... نغير الانظمه

خبر عاجل جداااااااااااااااااا ااااا بعد انتهاء فتره التسجيل للاعبين الاجانب .... فريق الحكومه ماسجل الا لاعبين تضاريس وكماتشو ..... وهذا الشي مايرضي الاتحاد السعودي ابدا ولا يرضي اللوبي الهلالي ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2006, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

انتا عمري will become famous soon enough

افتراضي لعيونك ومنشانك يافريق الحكومه ... نغير الانظمه 


خبر عاجل جداااااااااااااااااا ااااا






بعد انتهاء فتره التسجيل للاعبين الاجانب .... فريق الحكومه ماسجل الا لاعبين تضاريس وكماتشو ..... وهذا الشي مايرضي الاتحاد السعودي ابدا ولا يرضي اللوبي الهلالي ... وعليه


ارسل الاتحاد السعودي الى الفيفا عشان يمددون فتره التسجيل اسبوووووووووووع..


حسبي الله ونعم الوكيل


وينهم من التمديد لما الاهلي خلصت الفتره وماقدر يسجل العريف عشان البطوله الاسيويه


حسبي الله ونعم الوكيل

الظلم ظلمات يوم القيامه




انتا عمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2006, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي انتا عمري
مبروك الفوز

يالغالي جانبك الصواب وهاجمت كعادتك بدون مبرر
يعني الاهلي يقتحم المراكز الاولى ويفوز بثلاثية رائعة وقبلها يخرج الاتحاد
ويتأهل لدور الاربعة وانت تكت عن موضوع لا ناقة للاهلي فيه ولا جمل


النصر مددت له اسبوعين مو اسبوع
غيرت قرارات وانضمة لنادي الاتحاد
رفع ايقافات من بامر سامي
والحين لما الهلال يطالب بابسط حقوقة كتبت موضوعك
ثانيا من قال لك ان فيه تمديد ؟؟
حتى احتجاج الهلال على تزوير الاتحاد في قضية اللاعب المغربي رفض لعيون الاتحاد
شخصيا وكهلالي والله اتمنى عدم التمديد مو علشان كلامك
لا علشان محمد بن فيصل ياخذ درس ويعرف ان البلوي ماله امان ابدا
ويتعلم زين
وشكرا لك اخوي





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2006, 33 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الكريم (( اسير ريوف ))

أن لا ألوم أخي الكريم الآخر (( انتا عمري ))


فنحن يالأهلاويين ياما تجرعنا من ظلم سببه

المجاملات ظلم في التحكيم وظلم في القرارات

وظلم في الأنظمة ....الخ


أما ما تطرقت له عن الأمير محمد بن فيصل

فالمثل يقول : (( النية مطية )) وأنا أقول : (( البلوي حِنديَّة ))

وحنديَّة باللهجة العامية تعني طائر (( كبير )) من على شاكلة

(( النسر والعقاب )) ولكنها أصغر من العقاب بقليل

تعيش وتحيا على (( الجيف )) وإختطافها والوقوع عليها .. هل فهمت .

بالتوفيق لأصحاب (( النوايا الحسنة )) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2006, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي رياضي 2000
انا ما الوم انتا عمري او غيره
مجرد عتاب ياغالي لا اكثر ولا اقل

وشكرا لك على التوضيح واكيد واضح اخوي





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2006, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي

افتراضي  


الاتحاد السعودي فاشل

اجل الاهلي يشارك فالاسيويه ويرفضون يسجلون العريفي

ولا الهلال شي ثاني

انا اعرف واحد في مكتب الامير سلطااان بن فهد ويقول لي ان مكتب الامير ازرق في ازرق حتى الستاير والكنب ازرق يعني لازم الامير سلطان يمدد في فترة التسجيل


الامير سلطان بن فهد (( هلاااالي ))

الله على الظالم






لمتابعتي جديدي على المواقع الأجتماعيه
على twitter
http://twitter.com/#!/HshhshAhlawi
على facebook
http://www.facebook.com/hshhsh.ahlawi
حياكم


انت الزائر رقم

هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2006, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي

افتراضي  


الهلال والاتحاد حرب معلنه وغير معلنة وخليهم يضربون في بعض الله لا يردهم وكل هذا من الظلم اللى تعرض له الاهلي على مدي سنوات وزي ما يقولون انقلب السحر على الساحر والهلال مستغرب انه في احد صار يقدر يقف امامه ومو متعود كان الطلب اللى يبيه يأخذه وارجوكم افتكروا تعاقد الهلال مع الهويدي وبشار عبدالله نفس الحركه اللى سواها مع النصر صارت معاه وربنا كبير وعلى الظالم .





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2006, 32 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

سويقه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى سويقه

افتراضي  


اللي ابوه خباز مايعرف الجوع
لك الله ياأهلي ياما وياما انظلم وسلبت حقوقه وهوا المتحدث الرسمي الدائم لرياضه السعوديه
ربنا يسلط الظالم على الظالم سيبونا منهم وخلونا نوقف مع اللاعبين الشباب




سويقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2006, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية يزيد الحارثي
 

يزيد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


الاتحاد السعودي فاشل

اجل الاهلي يشارك فالاسيويه ويرفضون يسجلون العريفي

ولا الهلال شي ثاني

انا اعرف واحد في مكتب الامير سلطااان بن فهد ويقول لي ان مكتب الامير ازرق في ازرق حتى الستاير والكنب ازرق يعني لازم الامير سلطان يمدد في فترة التسجيل


الامير سلطان بن فهد (( هلاااالي ))

الله على الظالم




يزيد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 01 - 2006, 44 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشهش اهلاوي
الاتحاد السعودي فاشل

اجل الاهلي يشارك فالاسيويه ويرفضون يسجلون العريفي

ولا الهلال شي ثاني

انا اعرف واحد في مكتب الامير سلطااان بن فهد ويقول لي ان مكتب الامير ازرق في ازرق حتى الستاير والكنب ازرق يعني لازم الامير سلطان يمدد في فترة التسجيل

الامير سلطان بن فهد (( هلاااالي ))

الله على الظالم

متأكد اخوي الغالي هشهش من كلامك!
احترم وجهة نظرك واحترم رايك
حقيقة استغرب والله العظيم واسف كل الاسف
الحين الاتحاد يتلاعب بالانظمة عيني عينك وعلى عينك ياتاجر
من رفع ايقافات من مزايدات من تغيير بالقرارات
من خطف لاعبين
من خطف خميس العويران ؟؟
من خطف الدوخي ؟؟
من خطف السويد ؟؟
من خطف قهوجي ؟؟
من خطف نتيف ؟؟
لا تقولي احتراف وما ادري ايش
عمرك سمعت لاعب في اوربا وقع من كيفه وترك الفيفا يقدر نصيب ناديه بالملاليم
بينما هو ياخذ الملايين
اجبني اخوي هشهش ؟؟؟
الهلال اخوي هشهش طلب ابسط حقوقة في هذا الشي وماينكره الا مكابر
العريف متى جاء يالغالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
جاوبني اذا كنت متابع جيد للاهلي
ايضا هذا شأن اسيوي الاتحاد السعودي ماله دخل
البطولة الاسيوية اللي بيشارك فيها الهلال
تدري اخر موعد لتقديم الاسماء ؟؟؟
12 فبراير
واليوم 16 يناير يعني يالغالي باقي تقريبا 26 يوما
اخوي هشهش احترمك واقدرك واجلك واعتز بمعرفتك وجهودك المميزة هنا وهناك
والاختلاف لايفسد للود قضية والاختلاف يزيد الائتلاف
يكفيك يالغالي ان وليد المانع السكرتير الخاص لسلطان نصرواي قح متعصب لابعد الحدود





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2006, 45 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

البسام1234 will become famous soon enough

افتراضي  


ياخوان الامير سلطان على ماسمعت شبابي ومعروف هذا الشي من زمان
والامير نواف بن فيصل نصراوي هذه معلوماتي ارجو اذا كان خلاف ذلك يتم تنويرنا

ولكم جزيل الشكر




البسام1234 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لعيونك ومنشانك يافريق الحكومه ... نغير الانظمه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر