العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المرزوقي ينتقد الاداء ويحاسب المدرب

بسم لله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرشودي وباسعد يدعمان الطائرة.. والمرزوقي ينتقد الاداء ويحاسب المدرب الاهلي يودع العريف ويعتمد اجنبيا بجانب جواد ويستعيد الجيزاني رفض أحمد المرزوقي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2006, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي المرزوقي ينتقد الاداء ويحاسب المدرب 


بسم لله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









الرشودي وباسعد يدعمان الطائرة.. والمرزوقي ينتقد الاداء ويحاسب المدرب
الاهلي يودع العريف ويعتمد اجنبيا بجانب جواد ويستعيد الجيزاني



رفض أحمد المرزوقي رئيس الاهلي تبرير خسارة فريقه أمس الاول امام الوحدة بعاملي الارهاق وضغط المباريات معتبرا ان الفريق لم يقدم المستوى المأمول الذي يمنحه افضلية الفوز موضحا بأنه تحدث مع المدرب نابوشا وناقش معه وضعية بعض اسماء اللاعبين غير القادرين على تقديم اداء جديد للفريق ومشددا على ان المدرب الصربي سيكون في مقدمة المحاسبين عن هذه الخسارة كونه المسؤول الاول على الفريق فنياً.

وحول مستجدات الاجانب قال: الى الآن لم نعتمد شيئا والفريق يحتاج بالطبع لمهاجم بديل لرابح والخيارات تنتظر المناقشة والبحث سواء مع الاهلاويين أو مع المدرب.

على صعيد آخر لازالت التحفظات الاهلاوية قائمة حول قرار الحكم عبدالرحمن القحطاني بطرد محترف الفريق عبدالحق العريف أمس الاول كون الحادثة لم تظهر أي خطأ عملي ظهر داخل الميدان في حين منحت الادارة اللاعب اجازة مؤقتة لعيد الاضحى المبارك ينتظر ان يعود خلالها العريف للتدريبات الاربعاء المقبل بعد ان غادر بالامس للمغرب في حين سيؤدي الفريق اليوم تمرينا خفيفا ويخلد اللاعبون لاجازة لمدّة يومين (الاثنين - الثلاثاء).

في اتجاه آخر ينتظر ان يعود مهاجم الفريق وليد الجيزاني اليوم لتدريبات الاهلي بعد الخطأ الاداري لادارة أحد الذي عثر امكانية انضمامه وبقائه في المدينة المنورة.. وكان الجيزاني قد تلقى عرضا رسميا من نادي الجبلين يطلب خدماته الا ان المؤشرات تفيد ببقائه مع الاهلي عطفا على الظهور الباهت لخط المقدمة فضلا عن غياب (4) دوليين في المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى تغادر الى القاهرة الاربعاء المقبل بعثة فريق النادي الاهلي لكرة الطائرة لاقامة معسكر اعدادي لمدة ثمانية ايام تأهبا للمشاركة في البطولة العربية للاندية الابطال, التي ستقام في سوريا من 20-29 الشهر الحالي.




وسينضم للفريق في معسكر القاهرة اللاعبان اليوغسلافيان داركو ونيكولا حيث تعاقد معهما النادي للمشاركة في البطولة مقابل (20) ألف دولار وسيلعب الاهلي على هامش معسكره اربع مباريات ودية امام الاهلي والزمالك والجزيرة وهيوبوليس قبل ان يغادر الى سوريا. وتواجد في تدريبات الفريق أمس عضوا الشرف فهد الرشودي وانور باسعد اللذان دعما الفريق ماليا ومعنويا واطمأنا على سير الاستعدادات.






طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المرزوقي ينتقد الاداء ويحاسب المدرب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر