العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يقولون هناك همس ولمز وتشاورات في إلإتحاد السعودي لكرة القدم تجاه اللاعب ألأهلاوي ,

يقال بأن هناك همس ولمز وتشاورات في إلإتحاد السعودي لكرة القدم تجاه لاعب ألأهلي / عبد الحق العريفي لإيقافه. المشكله يقولون أن إلإيقاف (( متردد)) فيه. هل يحرم من اللعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 01 - 2006, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي يقولون هناك همس ولمز وتشاورات في إلإتحاد السعودي لكرة القدم تجاه اللاعب ألأهلاوي , 


يقال بأن هناك همس ولمز وتشاورات

في إلإتحاد السعودي لكرة القدم

تجاه لاعب ألأهلي / عبد الحق العريفي

لإيقافه.

المشكله يقولون أن إلإيقاف (( متردد)) فيه.


هل يحرم من اللعب مباراة أو مبارتين أو شهرا.


ألآن يدرس أمام من يتم إيقافه إن لم يكن إلإيقاف (( شهرا))


النصر أو أما م الشباب (( المباريتبن)) كلها.


المقصد أن الحكم كان متابع العريفي وهو(( أحسن )) لاعب في ألأهلي

(( أجنبي)) تم التعاقد معه .

على هذا ألأساس كما سمعنا إقصاء روح ألأهلي النابض.

وإدخال ألأهلي في (( دوامه)) والبحث من ألان عن لاعب آخر.


شله متفقه على (( تدمير )) ألأهلي.

كلما أراد أن ينهض أعيد مرة أخرى إلى (( دوامة))

التحكيم السيئ.وإصدار القرارات الفاشله الغير (( دقيقه ))

في تنفيذها وتحريها والبحث عن الحقيقه وألأسباب

ومشاهدت شريط المباراة بكل هدوء وتأني




أما أن يصدر قرار ظالم يؤثر على الفريق

وهوفي حاجه ماسة لخدمات هذا اللاعب

ومقبل على مباريات هامه وبطوله هذا في حد ذاته

(( ظلم )) وأي ظلم

معقول من الباب إلى الطاقه يعتدي على لاعب الوحدة

هذا غير معقول من المفروض أن الحكم يسأل

إذا صدر فعلا منه حاجه (( غلط)) عن السبب

لماذا فعلت ذلك وأنا (( أتوقع )) أن اللاعب

العريفي لايصدر منه ذلك لأنه لو صدر منه ذلك أول

مايتم إتخاذه من إجراء هو مسؤلي ألأهلي وإعلان

إيقافة. لأنهم لايرضون ذلك مهما كان وزن اللاعب

وهذا المعتاد من مسؤلي ألأهلي وحتى الجماهير

ألأهلاويه لاترضى بذلك.

المسأله فيها(( إن )) وفربكه وإدعاء (( باطل))

لاأساس له من الصحه.

علما بأنه هناك (( تحريض)) كماصدر من / محمد دهاس


في جريدة عكاظ ويقولون متفق على نشره في هذا الوقت

الحساس وكتابة كلمة(( بصق)) لأنهم يعرفون عقوبتها.

ويقال أنه أهلاوي / محمد دهاس

يقول المثل:

إحذر عدوك مرة وصديقك (( ألف مره)).


اللهم أستر....اللهم أستر ..على ألأهلي من هذه

(( الشله)).

إذا تم إيقاف اللاعب ...والله (( ظلم)).


ونتمنى أن لايحدث ذلك.. وأن لايستمع من بعض

أعداء الفريق (( ألأهلاوي)).وهم معرفون ولايحتاج

لذكرهم هنا.

لماذا لايستدعى لاعب الوحده ويحقق معه إذا

كان هذا الكلام (( صحيح)) وسؤاله عن ألأسباب.

لإظهار (( الحقيقه )) المخفيه خلف الكواليس.

وبعد ذلك لكل حادث حديث.




أخوكم:


أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 01 - 2006, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


لم يعد همس

بل اصبح حقيقه


http://www.alrage.com/vb/showthread....17#post1187217


كل ما قلت هانت جد علم جديد








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2006, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز أبو زياد

اتفق معك اخي العزيز بان الاهلي " الجدار المائل " الذي يمكن كل معاق ومتخلف ان يطمره

ولكن اخي العزيز .. اللاعب اخذ حقه وصفر الحكم فلماذا الاحتكاك مع الخصم ؟؟!!!

العريف لاعب وسبق ان نبهنا عنه عند التعاقد معه بانه لاعب موقوف في ناديه السابق لاسباب معروفه من الجميع .. كما لاتنسى اخي العزيز بان هناك نادي سعودي سبق ان شرى عقد اللاعب قبل فتره من ناديه وسبق الاتصال على رئيس النادي الاهلي السابق عبدالرزاق وعرض عليه الموضوع بان هناك نادي سعودي يرغب في شراء عقد اللاعب بمبلغ 0000000 فما كان من عبدالرزاق سوى المباركه لأن النادي لا يستطيع دفع المبلغ المذكور وكذلك اتفاق النادي مع اللاعب إلى نهاية الموسم .. فقط فإذا رغب ناديه الاصلي بيع عقده بعد الانتهاء من تعاقده مع الاهلي فهذا لايهمنا .. إذا اللاعب من خلال الاجازات او من خلال ناديه قد اطلع على هذا التفاوض وضمن العقد في السنة القادمه .. فلا نبكي على اللبن المسكوب ..

هناك امور كثيرة وكثيرة تخفى علينا كجماهير وننساق وراء هؤلاء اللاعبين الذين لا يقدرون حبنا واخلاصنا لشعار الاهلي ..


وفقك الله
وعســــــاكم من عواده
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2006, 58 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


الكويكبي يقول في الصحافه ان العريفي ( تلفظ) عليه




وصحافتنا ( الغير ) امينه تقول نه ( بصق )


ولجاننا ( مجنـ.....) وصفقوا له





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يقولون هناك همس ولمز وتشاورات في إلإتحاد السعودي لكرة القدم تجاه اللاعب ألأهلاوي ,



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر