العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

{}{} ألــــمُـــ { الأهَـــمـ } ــهـِــم {}{}

[all1=66FF99] كانت .. النهاية سعيدة وكانت .. ليلة (ويا هي ليلة) ليلة.. ولا كل الليالى نغمها كان .. اهلاااااوي0 بأمر رب العباد .. تحقق المراد تحقق المنى .. وعشنا الهناء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 01 - 2006, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

{}{} ألــــمُـــ { الأهَـــمـ } ــهـِــم {}{} 














[all1=66FF99]كانت .. النهاية سعيدة
وكانت .. ليلة (ويا هي ليلة) ليلة.. ولا كل الليالى
نغمها كان .. اهلاااااوي0

بأمر رب العباد .. تحقق المراد
تحقق المنى .. وعشنا الهناء
مارسنا الفرح الذي عنا غاب
وغنينا .. ( أهلينا ) مايغلبه غلاب
أطلقنا الضحكات .. وتبادلنا النكات ..
.. والتبريكات 0
[/all1]



اجلووووووو .. الفرح .. ( فمازال للفرح بقية )
و ستعود الأفراح .. والليالي الملاح0




إنتهينا .. من ( المهم ) وبقي .. ( الأهم )
هي مباراة .. وانتهت .. ( بكل مالها وما عليها )
نعم .. لقد ازحنا فريقاً كبيراً .. قادم من العالمية

انتصرت الروح على الماده



وصدقوووووني .. ان الشباب اصعب من الاتحاد بكثير
فريق متكامل , صعب المراس , يلعب بدون ضغوطاااات
( يعرف من ايت تؤكل الكتف )





نعم .. اهليناااااا عااااااد
ولكن !!!!!!
* هل هذا هو الأهلي !!!
* وهل هذا هو الأهلي الذي نريد !!!


لـــو .. اعدنا شريط المباراة ( التمريرات الخاطئية ) كادت
تصيب الأهلي في مقتل
( جواد اقدار ) .. اضاع فرص لا تضيع .. فــ ــ كاد أن يعصف
بالأمال الخضراء .. ( امال الأهلي ) و ( امالنا )



الفوووووز .. يجب ان لااااا ينسيناااااا ( الأخطاء ) و (ا لسلبيات )
التي وقع فيها ( اهلينا )
لـــ ــ ننــسى الاتحاد ونفكر في القادم



[glint][all1=FF3333]البطولة .. لم تنتهي %%[/all1][/glint]

* * يجب على كل ( الأهلاويين ) الإلتفاف حول ( المرزوقي ) و ( ادارته )
و(( هذا وقت الدعم )) و (( هذا وقت المخلصيين )) و ((هذا زمن الأهلي ))


* * و.. الوقوف مع ( اللاعبيين ) وقفه صادقه ..والتواجد خلف( الفريق ) تواجد مخلص

(( الدعم المادي + المعنوي + التهيئه النفسية =

* * و إستغلال .. ( المنتديات الأهلاويه ) الإستغلال الأفضل
لــــ نـ ــ ـكن ( راقيين .. ملكــيين .. بحق و حقيق )
وعدم استغلاله في الإساءه والتجريح .. وتصفية الحسابات
وذلك .. بالأفكار الإيجابيه , بالطرح العلمي , والأسلوب االمبتكر
( توجيه رسايل مخلصه ) .. للنادي , ادارته ولاعبيه
تقديم خدمه ( لناديه ) عن طريق .. (طرح مشكله ) و ( وضع حل )



[all1=FFCC99]((( رؤيــــه خاااااصه )))
مباراة ( اهليناااااا ) مع ( الجاااااار )
[/all1]


(( الإيجابيااااات )) 1 )



1 )عودة ( الروح الأهلاويه ) التي افتقدناها0

2 ) ( المسيليم ) الحارس الشاب ( ضالة الأهلي )

3 ) عودة هيبة الدفاع الأهلاوي .. بعودة
الثنائي المدهش (في حضوره)(المبدع في عطائه)
( القاضي ) و ( الجحدلي ) الى مستواهم , وماااا زااال
للإبداع بقية0

3 ) الفنان الصغير ( المسعد ) وهدفه العالمي , وابداعه
بالدعم والنصح سيكون ( علامة فارقة ) في كوكبة
النجوووووووم 0

4) عودة .. ( الجماهير ) الى المدرجات .. و .. ( ننتظر المزيد )
الجماهير الأهلاويه ( ملح الكره ) و ( سُــــكر الملاعب )
وبعودة البطولاااااات .. ســـ ــ يـكون لها ( الكلمه)

5) ايجابية ( المشعل ).. وعطائه .. شرع لنا باب الأمل بعودة
(الأسمراني) الذي نعرف ونريد0

6) الصفقة الرابحة .. الحريف .. العريف ..يوم بعد يوم,ومباراة



تلي مباراة (والحريف للخصوم مخيف )
( ايجابية+حماس+ذكاء+عط اء+مهاراة وفن وابداع )


((( السلبيااااات ))) 1 ) التمريرات الخاطئة , والكراة المقطوعه0

2 ) اضاعة الفرص والتي لااااتضيع ( جواد اقدار )
ولو..وفق في واحده .. لما وصنا الى ضربات الترجيح

3 ) اليسييييير ( تيسير ) وعدم ظهوره بمستواه المعروف ؟؟؟

4 ) ماهو السر وراء ( الإصابات بالجملة ) ... وخسرنا تبديلات
كان الفريق يحتاجها
(المسعد) و (والمشعل) ----> اصيبا في وقت كنا نحتاجهم
و ( المسيليم ) >---< الله رحمنا و ستر
...



[all1=66FF99]((( اعضاء المنتدى الإمبراطوري الراقي )))

كيف ندعم اهلينا في هذه المرحله الحساسة !!!



الوقوف خلف الفريق .. ومع اللاعبيين
صبغ المدرجاااات باللون الأخضر
لــ تـ ظل الجماهير الأهلاوية
الرقم الصعب
و
العلامة الفارقة
بين كل الجماهير الرياضية0
[/all1]




















قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 01 - 2006, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية يزيد الحارثي
 

يزيد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


يـــــــعـــــطـــــ ــيـــــــكي الــــــــ 1000 ــــــــف عــــــافــــــــــي ـــــــــــــــة




ويــــارب البطولة اهـــلاويــــــة




يزيد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2006, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

افتراضي  


كلام ينحط على الجرح يبرى

التعاون في هذه المرحله مطلوووب ويجب ان نتعاون جميعاً اعضاء شرف ادارة لاعبين مدرب جماهير

لا تستهينو بأي شي البعض يقول احنا جماهير ما لنا اي تأثير لا ندفع ولا ندعم ولا شي بس نحظر الملعب

اقول لهم هؤلاء ان الجماهير اهم شي يحفز الباقين فأعضاء الشرف جماهير مثلكم والاداره تشجع النادي مثلكم والاعبين يحبون النادي مثلكم والمثل يقول يد وحده ما تصفق يجب علينا التعاون وحتى الصحافه الاهلاويه يجب عليها ايقاف السيل الكبير من التهويل والتفاخر والفرح الزائد فنحن فزنا في مبارة وباقي مباريات اهم واصعب ولم نحقق كأس العالم حتى تكتبون على كل الاسطر هذا المجد وهذه المعجزه فوزنا صحيح انه كان على منافس ولكن فوز كأي فوز وفي اي مباراة وشكراً لكي اختي الامبراطوره على المقال الجميل تحياتي





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2006, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د


نــسايم شرق

كلام منـطقي وعقلاني
بالفعل لأبـد أن نتوقف الأن
لان هناك مرحلة أخـــري مهم
بمدرب أعطي كثير من الثقة واللاعبين أرجعوا
الأمل فـينا
ألف شكر نسايم




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2006, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


[all1=66FF99] اهلي وبس



ahlawe_999


سالم السميري
[/all1]




تشكراااااااااااااااا ات
على مروركم الكريم
















قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2006, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  


..)*. نسايم شرق .*(..


مبدعة كالعادة
كلام هو عين العقل
وبإذن الله يكون القادم آحلى







الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 01 - 2006, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فارس الـ 18
 

فارس الـ 18 will become famous soon enough

افتراضي  


كلام منـطقي وعقلاني
بالفعل لأبـد أن نتوقف الأن
لان هناك مرحلة أخـــري مهم

بمدرب أعطي كثير من الثقة واللاعبين أرجعوا
الأمل فـينا
ألف شكر نسايم





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.psd.jpg[/img]
فارس الـ 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 01 - 2006, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

اهلاوي بحار will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال كيف الحال إن شاء الله دوم بخير ؟ ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين




اهلاوي بحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

{}{} ألــــمُـــ { الأهَـــمـ } ــهـِــم {}{}



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر