العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جستنيه يشخمط على جدران الاتحاد!!

بسم الله الرحمن الرحيم جمهور الراقي الأوحد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قراءة مقالين للمدعو جستنيه يقول فيها بأن الجمهور الأهلاوي مريض نفسيا وأن الاستاذ الكبير والكاتب الراقي أحمد الشمراني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2006, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

جستنيه يشخمط على جدران الاتحاد!! 


بسم الله الرحمن الرحيم




جمهور الراقي الأوحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءة مقالين للمدعو جستنيه يقول فيها بأن الجمهور الأهلاوي مريض نفسيا وأن الاستاذ الكبير والكاتب الراقي بالطفل ويعلن فوز الاتحاد بنتيجة 6-1 في مسابقة كأس ولي العهد.

وهنا أريد أن أعرف الى متى والجريدة ال ......تسمح لكتاب جدران الشوارع بهذه الكتابات الغريبة علينا كراقين هل المسألة هي قلة في الكتاب أم الحرص على وجود أي كاتب معارض للكبار حتى لو كان دون المستوى .

إقراءوا الفرق بين شخمطة المذكور و التفنن الإبداعي للشمراني والزهراني .







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2006, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

رحال الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


بخسى هذا النجس الذي نام بعد ان ارتفع ضغطه هذا الحاقد





لاأستطيع اقتلاع الحزن الذي ملكني .. واتعبني ,فلاتصدقي الا ما ترينه من خلال عينيك ..ولا تتعجبي فتلك هي رغبتي في الدنيا وحقا أقول ان وجهك نور أضاء ظلمات حياتي التعيسه


صحيفة روافد
رحال الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2006, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية واحـ من الناس ـد
 

واحـ من الناس ـد will become famous soon enough

افتراضي  


أولاً ألف مبروك لكل راقي
ثانياً كنت أتمنى أن لا يُكتب عن ذلك المعتوه
المدعو (جستنية) والذي يذكرني بعبدالباري
عطوان مع صدام حيث أنهما وجهان لعملة
واحده لذلك أتمنى من كل راقي أن يكون كما
عهدناه راقي في كل شيء وأن لا يعير هؤلاء

الأوباش أي اهتمام حتى لا يعطوا أكبر من حجمهم.
أخيراً أقول للغير أتركوكم التعصب وشجعوا
الراقي لترتقوا بأنفسكم.
أخوكم / واحـ من الناس ـد





سأصبرُ حتى يملّ الصّبر من صبري سأصـبــر حتى يحكـمَ الله في أمـــري.
واحـ من الناس ـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2006, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية SniperShot
 

SniperShot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SniperShot إرسال رسالة عبر Yahoo إلى SniperShot إرسال رسالة عبر Skype إلى SniperShot

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبرووووووووووووووووو وووووووووووووووووك لكل أهلاوي

وبعدين جستنيه سفيه المفروض مانتكلم ولا نرد على السفيه


يقول المثل في جستنيه

إذا نطق السفيه فلا تجبه.....فخير من إجابته السكوت


ومشكور على الموضوع




SniperShot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2006, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاهلاوي
 

الصقر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


لا عليك هاهو أكلها بالخمسة من الأفذاذ الخضر

حيث لقنوه دروسا في الفن والأخلاق فكانوا

قمة في كل شيء




الصقر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2006, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


ياخوي وين ذا الوسخ

نجس النيه


كنت مااسمح بتهزئيه

لكن الاستاذ على الزهراني ماقصر

سته ايه حقك يالخدمي عالمى

كليناهم





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2006, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


كويس انك فكرتنا بكلامه الزنخ اللى زى وشو .....
وسبق و قلت ان افضل رد للمرتزقه دول هو ..فى الملعب ....بس عشان كل واحد يعرف مقامه
ويشوف هو بيكلم مين ......ورجال و شباب الاهلى ردو افضل رد الليله ..
وبالمناسبه ...ايش سوا فى وجهه اللى يشبه القمطه .......سمعت انه ناوى يسوى عملية البواسير ..
بس فى وشه دى المره ......

اخويا المشرف الله يرحم امك وابوك ...لا تغير شى فى المشاركه ...خصوصا ان الوقائع تؤكد كلامى
والف مبروك عليكم جميعا ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2006, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


إذا نطق السفيه فلا تجبه.....فخير من إجابته السكوت





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2006, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

بن حيدر will become famous soon enough

افتراضي  


[[glint]size=6][moveo=right]ذاا متخلف عقليييييييي [/[/glint]moveo] [/size] ][®][^][®][ بن حيدر ][®][^][®][




بن حيدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2006, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough

افتراضي  


يااهوه يا شباب


بالله عليكم شذاذ الافاق هؤلاء يؤثرون فيكم . لا ويتكلم عن الوطن وطن ايه والله العالم قبل ثلاثين سنة انت كنت في اي وطن .

ولكن هم هكذا يهرفون بما لا يعرفون.





حفيد الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جستنيه يشخمط على جدران الاتحاد!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر