العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جندسون والصفقة

احبتي مساء الخير وجدت من خلال خبر الصفقة انتقادات كثيرة صفقات الاهلي السابقة واحب ان اوضح نقطة هامة وهي ان صفقة اللاعب جندرسون كانت حركة من اجل التعاقد مع لاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 01 - 2003, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب صحفـــي
الصورة الرمزية سليمان الزبيدي
 

سليمان الزبيدي will become famous soon enough

افتراضي جندسون والصفقة 


احبتي مساء الخير
وجدت من خلال خبر الصفقة انتقادات كثيرة صفقات الاهلي السابقة واحب ان اوضح نقطة هامة وهي ان صفقة اللاعب جندرسون كانت حركة من اجل التعاقد مع لاعب مهاجم رائع وكان جندرسون هو الطعم الذي ذهب اليه الجميع بينما رجال الاهلي انهوا المفاوضات مع المهاجم البرازيلي الذي كما اكد لي بانه لاعب ومهاجم سيكون من نوع الهدافين وانا اتمني ان نشاهد ذلك لاننا نحن ايضا تعبنا من الصبر والمثل يقول صبرت حتي مل الصبر من صبري لذلك اتمني ان لانستعجل في الحكم علي المهاجم حال وصوله الي جدة .




من جهه اخري هناك اصرار كبير من اللاعبين من اجل اسعاد الجماهير لذلك لابد من التشجيع والوقوف معهم لان كل ابتسامة ستعطي الامان للاعبين والثقة
واحب ان اقدم اجمل التحيات لرجل رائع
احترمه جدا وهو الاستاذ / موفق خوجه الذي دائما اجده مبتسما وهذا يذل علي اخلاقه العاليا له الف تحيه وتقدير ..




سليمان الزبيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 01 - 2003, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


استاذنا الغالي

سليمان الزبيدي

والله ان حبك للاهلي ورجاله تجاوز المعقول

فشكرا لك من الاعماق


ولولا بعض الاشغال لانزلت فيك موضوع كامل اعددته من مده

فانت ايها الصحفي بحق من تاتينابالاخبارالرائع ه كروعتك

اشكرك بل افتخر بك

وافتخر ان ارد على موضوع لك

اخوك

وحيدالعربي

ابوظبي






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

هباش will become famous soon enough

افتراضي  



ارجوكم

خلاص ... كفايه !!!

تلعبون في اعصابنا .. الى متى !!

يوم كاكا .. ؟؟

ويوم روماريو ؟؟

ويوم مادري مين ؟؟

ولاعب كبيرررررررررررررر !!!

وفي النهايه ... جندرسون وطقته






هباش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميـــز
الصورة الرمزية شيبا
 

شيبا will become famous soon enough

افتراضي  


اللي يشوفنا يقول حنجيب محترف بعشرة أرجل !!

عموماً شكراً ياسليمان

بس مثل هالكلام مع أحترامي لك وللجميع لايستسيغه عاقل


ولك تحتح




شيبا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


الله ييسر لنا اللي فيه الخير....




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


لااااااااع هالمره شكلهم جابوه





[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

حامل المسك will become famous soon enough

افتراضي  


والله محترفنا هذا الله يستر من كثر النفخ يطلع بالونة ونحن مالنا إلا الإنتظار لعل وعسى,,,,,




حامل المسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

السامر will become famous soon enough

افتراضي  


اما جندرسون حركة هاذي .........كثر منها

ياناس حركة على مين ؟؟؟؟؟؟؟ حرام عليكم

ترى اللي فينا كافينا




السامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

juventus will become famous soon enough

افتراضي  


يارب تكون صفقة رابحة وتريحنا من هذا الثور (( ديالو ))




juventus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2003, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

بحر الغلا will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا" لك سليمان

واتمنى فعلا" ان يكون الاعب علو مستوى الطموحات وكما ذكرة انت من مواصفات




وتقبل تحياتي





بحر الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جندسون والصفقة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر