العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 12 - 2005, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

ابو عداي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو عداي

افتراضي  


اهم شيء التنافس الشريف




ابو عداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 12 - 2005, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

الهلال غير will become famous soon enough

افتراضي  


ابو عمر

يوم بعد آخر تثبت انك كبير في اخلاقك وتفانيك لناديك

وقمة الكرم والاخلاق اللي سواه حسين مع مرزوق

بس ياليت يثمر في الاتحاديه

وبالنسبه للعفو على عماد صديق

فالاعب هذا اهلاوي وبيطبق فيه القرار بحذافيره ولا فيه تراجع

اما لو انه اتحادي

فكان الكرت الابيض جاهز من ثاني يوم






سبحان الله ،،، والحمد لله ،،، والله اكبر
ولا اله الا الله
الهلال غير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 12 - 2005, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

باراجون will become famous soon enough

افتراضي  


الظاهر ذاكرتكم مخرووووووووووووووووو مة

نسيتم بجاحة الخدم بعد ما عملناه في حادثة خريش ؟؟؟؟؟؟؟؟

حسين انضرب لأنه اهلاوي و ليس لأنه ولد عبدالغني و العفو عنه لابد ان يتم عن طريق الجماهير الاهلاوية و التي اتهزأت بعد هذه الحادثة من اولئك الخدم


و انا من هذا المنبر اطالب بتنفيذ العقوبة لكسر خشوم كل من يتطاول على الاهلي و حتى لا تتكرر مع اهلاوي اخر و بلاش المثالية التي ودتنا في دهية


اما عماد فياليت يتم الصفح عنه من اجل اسرته و ظروفه




باراجون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2005, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أبوعمر


طبق المثل القائل (( فجعة الذيب ولاقتله))


حاس مرزوق العتيبي ويوم شاف الجد مرزوق


قام يترجى ويتوسل (( أبوعمر ))


حالة مزري....ها إلإتهادي...,

أخيرا خضع للأمر الواقع.

ودي يتأدب شويه كمان.


مشكور أخوي ...يعطيك العافيه.




أخوكم:

ابوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2005, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


مايستاهل الخدمـــــــــــــــ ي .... وعفا الله عما سلف





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عفا الله عما سلف (حسين عبدالغني يعفو ويصفح )ويلتمس العفومن امير الرياضه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر