العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

:: أقـد ا ر ,, والثـلاثي الـمـر ح ...؟

السلام عليكم حبيبي الساهر اعزائي جمهور الاهلى ((تفائلوا بالخير تجدوه)) ليه التشاؤم من الحين خلونا واقعيين انتهت رئاسة الدكتور عبدالرزاق ابو داوود ويعطيه العافيه وماقصر والحين جاء وجه السعد المرزوقي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 12 - 2005, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم

حبيبي الساهر اعزائي جمهور الاهلى ((تفائلوا بالخير تجدوه))

ليه التشاؤم من الحين خلونا واقعيين انتهت رئاسة الدكتور عبدالرزاق ابو داوود ويعطيه العافيه وماقصر والحين جاء وجه السعد المرزوقي ببداية طيبه مدرب باذن الله يكون على مستوى تطلعاتنا كجمهور ويكون اهل للمسؤليه وعلى حسب كلام المدرب احسننا انه شجاع ويقبل التحدي.
ثانيا تم التعاقد مه اللاعب جواد حسب رؤيه فنيه جيدة من قبل الاعضاء لاعب تدرج من منخب ناشئن وشباب ومنتخب اول وكاد ان يحترف فى الدوري الفرنسي اذا لم تخني الذاكره لولا الاختلاف بالمال وموقفنا مشرفه مع اللاعبين المغاربيه هل نسيت نبيل معلول وعبد القادر بالحسن ماهر الكنزاري ومراد العقبي وغيرهم .....

حبايبي جمهور الاهلى وربي يالسنه هاذي ليكون لنا بطوله بإذن الله ثم بتشجيعكم للاعبين ووقفتكم مع الاداره.




اخوي المنسي كلام من جد واقعي ويدل على اتزانك خلونا جميعا متفائلين زي المنسي يعني.

اخيرا وليس اخرا وفقكم الله وسدد خطاكم وفق الله الاهلى ورجالته وان يحققوا مايصبوا اليه.

اخوكم السبع اهلاووووي





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 12 - 2005, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال




الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2005, 08 : 05 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

وحش الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الـــــــــــــــله يهديك

تفائلو بالخير تجدوه







الأســــــــ Maldini ــــــطــــ Paolo ـــــــــــورة
وحش الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2005, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

البسام1234 will become famous soon enough

افتراضي  


لالالالاتعليق




البسام1234 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2005, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية الســـاهر
 

الســـاهر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الســـاهر إرسال رسالة عبر AIM إلى الســـاهر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الســـاهر

افتراضي  




أشـكر لـكم جـميـعا مـروركم الكريم

ويـا ما .. و قفـنـا خـلـفـهـم ..

ولـكن أجـزم أننـا وصـلـنـا مـرحـلـة الـيـأ س .......!!

لي تـعـقـيـب عـلى أخـي المنـسي ..!

أخي الـكـريم

في حـيـا تـي لـم أقـرأ مـوضـو عـا يكون كـمـا وصـفـتـه بالتـشـا ؤمـي

الـذي هـو حقيقي ...

وأقـرأ لكل شخص .. أو كـا تب أهـلاوي في أي صـحـيفـة ...

وأقـرأ بين الأسـطـر ... وحينـهـا أحـكـم بنفـسـك ...


قـرأت هـل تـعـلم الـتي أوجـزتـهـا .....

ولـكـن ردي عـلـيـك لـن يـكـون هـنــا في هـ ذه الـصـفـحــة ...............!!

سأذكـرك حـيـنـهــا ...

وأسـرد لـك كـــل شــيئ ....

ولـو بـرســا لـة خــا صــة ....

و أجزم أنـك بـعــيـــد كـل الـبـعـد عـن الـنــا دي ... ومــا يـدور بـبـو اطـنــه

فـأقـرب مـثــال إسـتـقــا لـة أبـو د ا ؤ و د ....


ومـن خـلـفــهــا ... ولـمــا ذا ..........؟


أتـمـنـى أن أرى الأهـلـي في قــمـة تـو هـجــه

فـقــد ز ر ت الـمـسـتـشـفـيـا ت بـمـا فـيـه الـكـفــا يـه

مـن د ا ء الأهـلي

و يــا رب يـنـصـلـح الـحـــا ل





صـوتوا لنصرة أخيكم حميدان التركي وعائلته
أضغـط هــنـا ووقع مع إخـوانـكــ

الســـاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 12 - 2005, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي الساهر
اشكر لك اختيار ردي على موضوعك للتعقيب
وبما انك اخترت الرد لاحقا برساله خاصه وليس في هذه الصفحه فانا لن اعقب وسأنتظر رساله خاصه منك او بامكانك إضافتي والتحدث على الهواء مباشرة ....!!!!


ايميلي

west_coast33hotmail.com

اخوك//// المنسي




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 12 - 2005, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


الحبيب جداً الساهر /

تأكد يا أخي العزيز أن كل هذا العتب لم ( يجانب ) الصواب ، كما أنه لم يصب الحقيقة !
*
لا تلوم كل ما عاتبك لأن أسرار ناديك غالية الثمن و ( اللي ما عندوش ما يلزموش ) !! ، و دائماً التفاؤل لا تمتصه سوى من البعيدين عن أحوال النادي و خفاياه .
*
مشكلة الأهلي تعدت وجود ( بابا وجدي ) و تجاوزت بقاء ( البلّوشي ) و لم تكن حكراً على محاضرة ( كل يوم ثلاثاء ) ! و ليست مرتبطة بجمهور ( مغلوب على أمره ) مازال شديد التأثر بالتصريحات ( الرنانة ) التي لا تسمن و لا تغني من جوع ، فالشق أكبر من الرقعة و الفجوة اتسعت لمسافة أطول مما يتصوره البعض و هم معذورون في حديثهم و في ( روحهم ) الدعابية لأن المثل يقول ( من برا هالله هالله و من جوا يعلم الله ! ).
*
عموما طالما أن الأغلبية ( يتكيّفون ) بالكلمات الغزلية و المديح بمناسبة أو دونها ، فدع الأمور تسير كما هي إلى أن يرث الله الأرض و من عليها ! .
*
فأنصار ناديك لا ينتظرون منك سوى ( لم الشمل ) و تبني كل قرار و كل حدث يحدث و المشكلة أن ذلك كله عن جهل و ليس عن علم !
*
دعنا نستمتع بالمتابعة ، فقد يحقق المشعل و القاضي و الهزازي بطولة و عندها سيقولون ( انتصرنا على المشككين ) !
*

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفـــــــــــــهاء منا ،،،،،،،،،،،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

:: أقـد ا ر ,, والثـلاثي الـمـر ح ...؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر