العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تحايل جديد على حكم المحكمه

بعد انتظار طويل جدا وكاننا امام قضية صدام ومحاكمته التي لازالت مستمره كا المسلسلات المكسيكيه وبعد صمت مخجل جدا من الاتحاد السعودي اصدرت المحكمه الشرعيه حكما على الخدمي مرزوق بالسجن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 12 - 2005, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي تحايل جديد على حكم المحكمه 


بعد انتظار طويل جدا وكاننا امام قضية صدام ومحاكمته التي لازالت مستمره كا المسلسلات المكسيكيه وبعد صمت مخجل جدا من الاتحاد السعودي اصدرت المحكمه الشرعيه حكما على الخدمي مرزوق بالسجن والجلد وصدق الحكم من هيئة التمييز ......



الى هنا والموضوع ماشي بطريقه !!!!!
لكن المستجدات التي جدت على الموضوع هي محاولة تهريب اللاعب مرزوق العتيبي الى البحرين بحجة الاحتراف هناك للهروب من تنفيذ الحكم او لاقل تقدير لتاجيله لاجل غير مسمى وذلك بمباركه من الاتحاد السعودي الذي يقف صامتا اما هذه الانتهاكات والتحايل الواضح على القانون .
والشيئ الوحيد الذي سوف يعمله الاتحاد السعودي وسوف اذكركم به من خلال هذا المنبر الحر الراقي هو : الضغط على الاداره الاهلاويه وعلى اللاعب حسين عبدالغني بقبول الاعتذار اي كانت صيغته حتى ولو كان الاعتذار عباره عن سطرين في ركن احدى الصحف التي لا احد يقراها .
وسوف تقبل الاداره الاهلاويه وترضخ لهذا الضغط بحجة ( انكم النادي الراقي ) التي استغلوها ضعاف النفوس اسوا استغلال .
وبعد ان يتنازل اللاعب عن حقه الخاص يبقى الحق العام الذي له مئة طريقه وطريقه للافلات منه .




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 12 - 2005, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  


مرزوق مطلوب الأن للسجن والجلد

وليس من حقه الخروج من المملكة

وسوف يتم الإمساك به في أي مطار من مطارات المملكة إذا حاول التهرب

تقبل تحياتي لك





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


اعتقد انه ممنوع من السفر الان





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


ان شاء الله الخدمي الا تتطول على قائدنا ابوعمر

ياخذ حقه وباذن الله يمسكوا به في المطار لتكون الفضيحة بجلاجل

وتقبلوا خالص تحياتي







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الاخوه الاعزاء جميعا

الموضوع الأن يخص حسين ومرزوق .. نتمنى ان لا نذهب بعيداً في كيل تهم للأتحاد السعودي أو نسيء لأي شخص سواءً اتحادي او من اتحاد الكره وللعلم الموضوع يختص بالاتحاد العربي وهو الذي اصدر قرار سابق بإيقاف اللاعبين .. وهنا الموضوع الشخصي عن طريق المحكمه وحكم قضائي فحسين الان مخير بين التنازل او الأصرار على تنفيذ الحكم ..


نامل ان يكون طرحنا فيما يهم الاهلي فقط .. ومن وجهة نظري أن الموضوع يختص بحسين الان وليس بالاهلي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


عجيب امرك يابو طاهر الموضوع الان يخص حسين وفي السابق لما ضرب الخدمي حسين يخصنا كلنا وانت اولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب ليه مارحت واخذت بثار حسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع يخص كل اهلاوي وكل منتمي لهذا الكيان لان الموضوع يعتبر فضيحه بحد ذاته وعلى كل القنوات الفضائيه واذا عفا عنه حسين فالكل حا يستوطي حيطته وحيطة غيره من اللاعبين الاخرين .
اما بالنسبه للاخوان اللي بيقولو انه راح ينقبض عليه في المطار فسوف اذكركم انه الخدمي راح يروح ويلعب في البحرين وحا تشوفو لان لغة المال اصبحت تفوق لغة العقل .
وسامحونا
اخوكم ايودي




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

امبراطور القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى ان ياخذ عقابه هذا الحيوان




امبراطور القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية يزيد الحارثي
 

يزيد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


عجيب امرك يابو طاهر الموضوع الان يخص حسين وفي السابق لما ضرب الخدمي حسين يخصنا كلنا وانت اولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ليه مارحت واخذت بثار حسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع يخص كل اهلاوي وكل منتمي لهذا الكيان لان الموضوع يعتبر فضيحه بحد ذاته وعلى كل القنوات الفضائيه واذا عفا عنه حسين فالكل حا يستوطي حيطته وحيطة غيره من اللاعبين الاخرين .
اما بالنسبه للاخوان اللي بيقولو انه راح ينقبض عليه في المطار فسوف اذكركم انه الخدمي راح يروح ويلعب في البحرين وحا تشوفو لان لغة المال اصبحت تفوق لغة العقل




يزيد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ/ أيودي

أصلا أي قضيه تطول يكون مالها(( طعم))

يكثر فيها القال والقيل.

نحن بكل صراحه لم نرضى بالذي حدث للاعب/ حسين عبد الغني سواء هو أو غيره ولاأحد يرضى بتاتا بما عمله اللاعب / مرزوق العتيبي وهذا صادر من حقد دفين لانعلم مصدره رغم أنهما لاعبان في منتخب واحد.

المثل يقول من عاشر القوم أربعين يوما صار منهم.

هذه قضية حسين عبد الغني هو الذي جعل القضيه تطول بهذا الشكل.لايوجد(( حزم))

هو المعتدى عليه وواضح ذلك في القنوات الفضائيه ومن المفروض

أنه عندما أشتكى حسين يسجن اللاعب مهما كان مركزه لأنه هو المعتدي .

وألأدله والبراهين مع حسين ضد خصمه صريحه...وأثر الضرب واضح كوضوح الشمس.

وأنا مستغرب من الشرطة ومن القاضي لأن الحق واضح وصريح ومن المفروض أن يتم

البت في الحكم وينهوا القضيه بالحكم العاد ولايحتاج ذلك لواسطه ولاغيره . لاأدري لماذا هذا كله.


والقضيه ألآن قضية حسين عبد الغني لنرى ماذا سيفعل هو برضى نفسه.

أعتقد بأن عزمه ((برد)).والقضيه ألآن بارده (( كثلج)).

أخي / أيودي

قالوا (( ألأولات من الروابح)).

حسين أعتقد ليس غبي / بعد كل هذه المدة يريد أن يتنازل (( ضحكه )) عليه .لأن خصمه كمايقال(( مطنشه )) كل هذه الفتره.أي (( إحراق )) أعصاب.

ولكن إذا جاءت إليه الرجال من كل صوب سوف يتنازل (( وأذكركم )) بذالك.

وأولهم ألأمير/ سلطان بن فهد .


خلونا في ألأهلي ....وحسين رجال ...يعرف كيف يتصرف ويأخذ حقه.


شكرا/ أيودي .

أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


القضيه بعد هذا الوقت الطويل ماتت


ولن يعيد لحسين كرامته

لا اعتذار ولا تنفيذ حكم

حسبي الله على كل مماطل





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تحايل جديد على حكم المحكمه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر