العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محكمة التمييز تصادق على سجن مرزوق العتيبي وجلده

السلام عليكم ياعشاق الاهلي اليكم احلى خبر من الاقتصاديه: نوايا لإقامة صلح واعتذار اللاعب لحسين عبد الغني محكمة التمييز تصادق على سجن مرزوق العتيبي وجلده خالد دغريري - جدة -


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 12 - 2005, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي محكمة التمييز تصادق على سجن مرزوق العتيبي وجلده 


السلام عليكم ياعشاق الاهلي
اليكم احلى خبر من الاقتصاديه:
نوايا لإقامة صلح واعتذار اللاعب لحسين عبد الغني
محكمة التمييز تصادق على سجن مرزوق العتيبي وجلده
خالد دغريري - جدة - 20/11/1426هـ
صادقت محكمة التمييز في منطقة مكة المكرمة على حكم المحكمة الجزئية في مدينة جدة (المستعجلة سابقا) تجاه اللاعب مرزوق العتيبي مهاجم فريق الاتحاد الكروي الأول لكرة القدم القاضي بسجنه وجلده, وذلك على خلفية الدعوى التي رفعها اللاعب حسين عبد الغني مدافع فريق الأهلي نتيجة حادثة الاشتباك التي وقعت بين اللاعبين بعد نهاية لقاء الفريقين في مسابقة دوري أبطال العرب الموسم الماضي.
وأبلغ "الاقتصادية" أشرف السراج الوكيل الشرعي للاعب حسين عبد الغني بأن: "محكمة التميز صادقت أخيرا على حكم المحكمة الجزئية الصادر من أحد قضاة المحكمة والمتضمن سجن مرزوق العتيبي وجلده حق (خاص, وعام) تجاه مرزوق العتيبي".
وأضاف السراج أن: "محكمة التمييز أرسلت قرار المصادقة على الحكم للمحكمة الجزئية التي أرسلتها بدورها إلى محافظة جدة والتي قامت بتسليمها لشرطة مدينة جدة, والتي حولتها إلى شرطة الشمالية الواقعة في حي الصحافة والتي يتبع لها نادي الاتحاد".
وزاد قائلا: قامت شرطة الشمالية بتزويدنا بمذكرتي طلب حضور يتضمن اسم اللاعب, وجهة عمله وموعد وتاريخ حضوره, الأول كان في السابع من كانون الأول (ديسمبر), والثاني في الثامن عشر من الشهر نفسه, إلا أن اللاعب لم يتسلم مذكرة حضوره إلى الشرطة".
وتابع السراج قائلا: في أول الأمر رفض أحد مندوبي نادي الاتحاد من استلام الطلب الأول, وطالب بأن يكون الخطاب موجها رسميا, وفي مذكرة الحضور أرسلت الأخ سعود بكر الذي يعمل معي في مكتب المحاماة إلى نادي الاتحاد لتسليمه للاعب, ومعه مذكرة حضور اللاعب الثانية".



هنا توجهت "الاقتصادية" إلى سعود بكر وسألته ماذا حدث؟ أجاب قائلا: "في بادئ الأمر توجهت إلى أحد الأشخاص القريبين من مرزوق العتيبي وأخبرته بأني أرغب في مقابلته وشرحت له الموضوع, فأبلغه بذلك كونه غير موجود في النادي".
وأضاف: قام مرزوق العتيبي بإبلاغ أحد الأشخاص المقربين منه بهذا الموضوع, فاتصل هذا الشخص (تحتفظ الجريدة باسمه) بي وحدد موعدا لمقابلتي, إلا أن الحالة الصحية التي مر بها صديق اللاعب والتي دفعته لدخول أحد المستشفيات في جدة حالت دون مقابلتي للاعب".
وبالعودة إلى السراج قال: "سيتم تجديد طلب حضور اللاعب إلى الشرطة بعد غد السبت, وسيتم إرسالها للاعب."
وبسؤال الوكيل الشرعي للاعب حسين عبد الغني حول أن موكله سبق له وأن أعلن تنازله عبر منبر "الاقتصادية" في حال اعتذار اللاعب مرزوق أجاب السراج: "بالفعل كانت هناك جهود كبيرة لإجراء الصلح بين كلا الطرفين, إلا أن العتيبي لم يعتذر بتاتا بل ظهر في إحدى القنوات الفضائية ورفض الاعتذار, وكنا نتمنى أن يتم الصلح بينهما".
وقال: تجري حاليا مفاوضات جادة بين أشخاص عدة لعمل صلح بين كلا الطرفين,وأنا أتساءل لماذا لم يعتذر العتيبي قبل صدور الحكم وتصديقه من قبل محكمة التمييز]وأضاف قائلا إنه: "في حال اعتذار اللاعب مرزوق العتيبي وقبول موكلي لذلك الاعتذار, فإنه سيسقط الحق الخاص, ويتبقى الحق العام".
وعلمت "الاقتصادية" من مصادر خاصة لها أن اللاعب مرزوق العتيبي ينوي خلال الأيام القليلة المقبلة تقديم اعتذاره للاعب حسين عبد الغني تجاه ما بدر منه.

رساله لحسين
حسين لاتعتذر خليه يتربى و حتى لو اعتذر لك لاتقبل اعتذاره خليه ينذل.
واللي يرش بالماء نرشه بالدم.
محبك
اسماعيل الحمري الغامدي





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 12 - 2005, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about

افتراضي  


احلى خبر ررررررر





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2005, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


مشكوووووووووور
على الأخبار الحلوه





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2005, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


بالفعل ياحسين لاتقبل اعتذار الخدمي على الرغم من انه اعتذر عبر الرياضيه قبل يومين لحسين بعد ما سمع الخبر لكن ياحسين لاتقبل بهذا الاعتذار وخليه يعتذر منك في مباراتنا القادمه ومن وسط الملعب بالميكروفون حتى يسمع كل الجماهير في الملعب والتلفيزيون وخليه ينذل ويسلم على رجلك هذا الخدمي امام الناس تكفا يابو عمر نفذ كلامي .




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2005, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

أيمن عياش will become famous soon enough

افتراضي  


غريبه
اتذكر العام الماضي بعد ما صدر الحكم منع الامير سلطان + وزير الاعلام تداول اي شيء عن القضيه

و ألآن نرى الخبر في عكاظ+ الاقتصاديه
.
.
المهم الحمد لله على نصر الحق
و يستاهل الخدمي الوقح مرزوق
.
.
و مشكور عالموضوع
.
.





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


أيمن عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2005, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألآن ..لاينفع إلإعتذار

ألآن ....القضيه ..شبه ..ميته ...منسيه.

مرزوق بكل صراح يستاهل (( التأديب )) من قبل المحكمة .

لاأعلم لماذا لم يسجن في بداية ألأمر لأن هذا إعتداء صريح وواضح بالأدله .


القضيه ..لعب ××××××لعب ××× لعب

ماذا يستفيد حسين عبد الغني من إعتذار مرزوق في الوقت الحالي.

إذا تنازلت يآآآآآحسين ..فهي ضحكه عليك ....لو إلإعتذار جاء في بداية القضيه (( حلو)) أما ألأن

الحل:

1- تنفيذ الحكم
2- إلإعتذار يكون في القناة الرياضيه التي صرح فيها وتكبر وتغطرس وتباهى بضربه لك والشره على المحكمة التي لم تقم بتأديبه التأديب (( الصح ))
3- من يضمن ويكفل هذا اللاعب بعد م العودة لمثل هذه ألأعمال.
4- ألأمر يعود لك يآآآآحسين وهذه القضيه قضيتك وأنت (( حر )) و تمس كرامتك .

5- القضيه فيها تلاعب واضح فانتبه لاتخلط بالكلام .وأحذر السب والشتم واللعن وغير ذلك.

أخير نتمنى لك التوفيق ماشاْ ء لاتحتاج لمن يوصيك فلديك محامي (( فاهم ))

مشكور أخوي/ السبع ألأهلاوي

أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2005, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


اخي: السبع اهلاوي

تشكراااااااااااااااا ااات
ويعطيك العافية

خبر كنت انتظره !!!


على عودة الحق لصاحبة
ورد اعتبار ابوعمر

حى لايصبح المثل القائل
{من آمن العقوبه اساء الأدب}

وحتى لاتتحول ملاعبنا الخضراء الى {قانون الغاب}

واحب اقول لـــ أبوعمر الإعتذار الذي لايأتي في وقته اهانه
واعتذار مرزوق ان حصل فهو لنفسه ومن اجل نفسه
واعرف ان (البلوه)كان يحاول بطرقه المقيته الا يحدث مانتمناه
ولكن الحق لايعلى عليه ..وانت صاحب حق !!

والآن لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالا تقبل
لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا
من اجل محبيك ومحبيي اهلينا واهليك


[glint][glint]احذر مليون مره[/glint][/glint]


سيحاولون بكل الطرق
وكافة الوسائل
المشروعة
والغير مشروعة










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2005, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
كاتب مميز
 

رامي الصاعدي will become famous soon enough

افتراضي  


لا تعتذر .......





:

لحظة . . .

" توقف بها القلم "


:
رامي الصاعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2005, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

فارس2005 will become famous soon enough

افتراضي  


بالفعل ياحسين لاتقبل اعتذار الخدمي على الرغم من انه اعتذر عبر الرياضيه قبل يومين لحسين بعد ما سمع الخبر لكن ياحسين لاتقبل بهذا الاعتذار وخليه يعتذر منك في مباراتنا القادمه ومن وسط الملعب بالميكروفون حتى يسمع كل الجماهير في الملعب والتلفيزيون وخليه ينذل ويسلم على رجلك هذا الخدمي امام الناس تكفا يابو عمر نفذ كلامي .

لا تعتذر .......




فارس2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2005, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

ابو عداي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو عداي

افتراضي  


يستاهل الخدمي




ابو عداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محكمة التمييز تصادق على سجن مرزوق العتيبي وجلده



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر