العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محكمة التمييز تصادق على سجن مرزوق العتيبي وجلده

خبررررررر حلووووووو ؟؟ يعطيك العافيه حبيبي " السبع اهلاوي " ولا تعتـــــــذر ... حمـــــــــوده


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 12 - 2005, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  


خبررررررر حلووووووو ؟؟



يعطيك العافيه حبيبي " السبع اهلاوي "




ولا تعتـــــــذر ...







حمـــــــــوده




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 12 - 2005, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافية

وبإنتظار تنفيذ الحكم






الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر جميعاعلى تفاعلكم ومشاركاتكم ويعطيكم جميعا العافية

حسين اخ لنا جميعا واللي يضره يضرنا

اليوم هاهو النذل يعترف بالحقيقه و يعتذر عبر الصحف ولكن نرجوك ياحسين لاتقبل اعتذاره لانه جعلك تتألم من الجراح يوما من الايام وتألمنا معك نحن جماهير الاهلي.
حسين المندسون ظهروا الان لكي يدسون السم بالعسل ولكي تتنازل فأسألك بالله لاتتنازل ولو اتو لك بمال قارون .

الان يمدحوك وبعد ماتتنازل تعود حليمه لعادتها القديمه

والمثل يقول (العبد عبدا ولو سلسلته ذهبا .....لاتشتري العبد الا والعصاء معه فإن العبيد لانجاس مناكيدوا)

خلية يتربأ الخدمي ويعرف حدوده

وسلامتكم





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

صديقى will become famous soon enough

افتراضي  


لا تعتذر .......





www.ganoshow.com
صديقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محكمة التمييز تصادق على سجن مرزوق العتيبي وجلده



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر