العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اذا تبي تعرف تشكيلة اهلي البطولات فتفضل مشكورا

سوف اطرح لكم تشكيلتان لفريق كرة القدم الاول في الحراسة (بسيسي) في قلب الدفاع قشاش (يوسف رابح) في متوسطي الدفاع ( محمد عيد وجفين البيشي) اما في الاظهرة (محمد مسعد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 12 - 2005, 24 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي اذا تبي تعرف تشكيلة اهلي البطولات فتفضل مشكورا 



سوف اطرح لكم تشكيلتان لفريق كرة القدم الاول




في الحراسة (بسيسي)

في قلب الدفاع قشاش (يوسف رابح)

في متوسطي الدفاع
( محمد عيد وجفين البيشي)

اما في الاظهرة
(محمد مسعد وحسين عبدالغني)

في المحور (تيسير الجاسم)

اما في الوسط
( مالك معاذ يمين والعريفي وأحمد درويش يسار)

في الهجوم (جواد اقدار)



ومن التشكيلة التي امامنا يتضح انها معتمدة على الشباب ومطعمة لذوي الخبرة أمثال عبدالغني والعريفي ورابح واقدار والجاسم وخمسة اخرون شباب
والملاحظ انها تشكيلة في حالة الهجمة ضدنا فتصبح دفاعية نارية اي بمعدل سبعة لاعبين يتم الرجوع للدفاع
اما في حالة الهجمة لصالحنا فتجدها ايضا هجومية نارية قياسية بمعدل ستة لاعبين يتقدمون للهجوم شاملة الوسط والاظهرة مع ثبوت المحور



اما التشكيلة الاخرى فنجدها كالتالي


في الحراسة (بسيسي)

في الدفاع ( رابح وجفين البيشي)

اما اظهرة الدفاع( محمد مسعد وحسين عبدالغني)

اما الوسط (تيسير الجاسم ومالك معاذ واحمد درويش)

والوسط الهجومي( العريفي) صانع لعب

الهجوم( جواد والمشعل)



هذة التشكيلة نلاحظ انها تميل للهجوم اكثر من الدفاع
اي يستفاد منها في حالة التأخر بهدف او هدفين
لانها تحتاج لخبرة اكثر من الشباب ذو نقص في الخبرة



لكم مني اطيب التحيات



ولكم التعليق




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 12 - 2005, 35 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


في الحراسة (بسيسي)

في الدفاع ( رابح وجفين البيشي)

اما اظهرة الدفاع( محمد مسعد وحسين عبدالغني)

اما الوسط (تيسير الجاسم ومالك معاذ واحمد درويش)

والوسط الهجومي( العريفي) صانع لعب

الهجوم( جواد والمشعل)


100%





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2005, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعيييييييييييييييييي ن..!!




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2005, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

مرسال الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


في الحراسة (بسيسي)

في قلب الدفاع قشاش (يوسف رابح)

في متوسطي الدفاع
( محمد عيد وجفين البيشي)

اما في الاظهرة
(محمد مسعد وحسين عبدالغني)

في المحور (تيسير الجاسم)

اما في الوسط
( مالك معاذ يمين والعريفي وأحمد درويش يسار)

في الهجوم (جواد اقدار)

في نظري هذي ممتازه خاصة وان دفاعنا يحتاج للاعب ارتكاز في الخط الاخير " قشاش"

يعني ما نحتاجه هو التركيز بعد هذه التشكيله وان شاء الله نرى اهلي قوي




مرسال الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2005, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز غازي /

يظل الاختيار أولاً و أخيراً لإبن النادي البار ( وجدي الطويل ) و من هم على شاكلته ممن يوحون للمدرب بجدية اللاعب الفلاني و عدم الاستفادة من اللاعب العلاني ، و كل ذلك مبني على سهرة ( الدرة ) و ( المحمدية ) !
*
عموما نتمنى من المدرب القادم أن يكون عمله مبنياً على ما قرأناه في الصحف و نتمنى أن لا يستسلم للمثل الذي يقول ( كثر الضغط يفك اللحام ) !
*
تحياتي لكل أهلاوي مخلص و بار !




أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2005, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  


غازي القباع الأهلاوي

الله يعطيك العافية
الأسماء ليست مهمة بقدر الفوز
( ومن يلعب بجهده .. لايهمني إسمه )






الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2005, 17 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية يزيد الحارثي
 

يزيد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


أن شالله المدرب الجديد مايقصر




يزيد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 12 - 2005, 58 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

ابو عداي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو عداي

افتراضي  


اهم شيء الانتشار الطولي والعرضي والارتداد السريع والجهمه المرتدة واللعب على الاطراف والضغط على الخصم لافتكاك الكورة وبدء هجمه مضادة ومساندة الجمهور مع التشكيلة الثالثه يمكن راح نقدر ندخل المربع




ابو عداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2005, 14 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي0صميم
 

اهلاوي0صميم will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اطرح رأيي الخاص في الحراسة لايوجد حارس بطموح النادي(وارتفاع مستوى المسيليم والعامري لايجدي لانهم تنقصهم الخبرة)يجب البحث عن حارس.

امابقية التشكيلة جداً رائعة وباذن الله سنفوز على جارنا اللدود بشرط مهم جداً ذكره المدرب الجديد وهو Ff0000.




اهلاوي0صميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2005, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


الثانيه حلوه


لاكن المدلاب له راي آخر

يعطيك العافيه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اذا تبي تعرف تشكيلة اهلي البطولات فتفضل مشكورا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر