العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شمس وأول مقابله لمطبوعه مع المدرب الاهلاوى نيبوشا

توعد هدد وعد برر وخص شمس بحديثه الاول --- نيبوشا الأهلاوى حاوره :: أحمد خير الله نيبوشا مدرب الاهلى الجديد حماسي جدا درب فى منطقة الخليج فتره طويله بداها بالقادسيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 12 - 2005, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي شمس وأول مقابله لمطبوعه مع المدرب الاهلاوى نيبوشا 


توعد

هدد

وعد

برر


وخص شمس بحديثه الاول --- نيبوشا الأهلاوى


حاوره :: أحمد خير الله


نيبوشا مدرب الاهلى الجديد حماسي جدا درب فى منطقة الخليج فتره طويله بداها بالقادسيه الكويتى والرفاع البحرينى والوكره القطرى ثم النصر العمانى وأخير الى السعوديه المعقل الأهم للكره فى الخليج , وقضى المدرب فترة موسم كامل فى بلاده حقق فيها بطولة الدورى وحقق لقب أفضل مدرب فى السنه الماضيه 2004

أمام نيبوشا تحدى كبير لاثبات الجداره مع الأهلى السعودى الغائب عن البطولات ,, لكنه يرد :: كذالك كان النصر العمانى , وعندما حضرت فاز ببطوله وسأهدى الأهلى واحده أيضا.

وهنا الحوار..

كيف حدث التعاقد بينك وبين الأهلى ؟


أنا لا اعرف كيف سمعوا عنى ,, وكل ماهنالك أنه اتصل بي مدير أعمالى بالخليج ونقل لى رغبة الاهلى بالتعاقد معى ودرست العرض من الناحيه الماديه وظروف الفريق ثم أعطيت موافقتى وحدث توقيع العقد ,, أنا مدرب أعشق التحدى والأهلى التحدى الجديد ,


هل تعرف الاهلى جيدا أو هل تعرفت عليه بوضوح؟؟

لا تهمنى الاراء المسبقه ..

سأرى كل شيء على أرض الواقع ولا يهمنى ماينقل لى عن الفريق وكل مايهمنى انى قادر على النجاح وسأفعل ,

من تعرف من نجوم الفريق؟؟

لااعرف احدا ولا اعترف بمسمى نجوم

النجم هو الذى يخدم الفريق بالملعب ,, أما خارجه فلا نجوم لدي ,, وابحث عن نجم فى كل مباراة , واريد من فريقي ان يكون كله نجوم ولا يتكئون على ماضى او على هتافات جماهير

مطلوب العمل على تحقيق انتصار للفريق وانا لاادعى شيئا ولا الغى تاريخ اي لاعب ولكن من لا يخدمنى سأطرده ايا كانت نجوميته وانا أفضل من يعطى المواهب الواعده فرصه.

ماذا تريد ان تفعل بالاهلى؟؟


أريد ان افوز واربح البطولات والجوائز واريد ان اصل معه النهائيات واكسبها ولا غير ذالك ابداااا

لماذا اذن غادرت النصر العمانى مع انك حققت البطولات معه بعد غيبه واحدثت نقله فى الفريق كبيره ؟؟





أبحث عن تحدى جديد وعندما حضرت الى النصر كان غائبا عن البطولات والان سأغادر وهو بطل ينظر اليه الجميع بهيبه واحترام وانا أبحث عن تحدى جديد فى الكره السعوديه الأشهر والأقوى فى الخليج وسترون من هو نيبوشا


ما منهجيتك التدريبيه؟؟

لن أردد لك اننى اعشق الهجوم او الدفاع ,, سأحضر وأشاهد الفريق وأخطط لما يناسبه 0

ألا تعرف احتياجات فريقك وكيف تقول انك درست كل شيء؟؟

أعرفه ولكن النظره الميدانيه والواقعيه تختلف وعندما أحضر ستكون الأمور أسهل بكثير ولدي طموح والأهلى ميدانه

لكن جماهير الاهلى تنتظر بطوله ولن تصبر عليك وانت عرفت بأنك مدرب اعداد وتبنى مواهب واعده 00 مارايك؟؟


أعلن لجماهير الأهلى ’ ’ اصبرو ’’
أنتم أعظم جماهير فى السعوديه , شاهدتكم فى التلفزيون وأعجبتنى هتافاتكم وعملكم هو دعم الفريق وانا عملى التخطيط واللاعبون التنفيذ واذا نجحنا فالنجاح للجميع وفقط ادعموا فريقكم وناصروه

ألا يوجد بملفاتك اسماء لاعبين اجانب تريد احضارهم الآن؟؟

لا
لااعرف المراكز التى احتاج لتدعيمها وعلينا الانتظار قليلا ثم استشارة الاداره فى الاسماء التى اريدها

فى جده حيث فريقك الجديد هناك ديربي ربما الاشهر الان فى المنطقه وهذا الديربي يجمع عملاقي المدينه الساحليه وهو محرقة غالبا للنجوم وربما يحرقك مبكرا ,, مارايك؟؟


بنبرة تحدى قال::أنا جئت خصيصا لهذا الديربي واعشق التحدى وسترون ’’

هل تعرف الند التقليدي لناديك الاهلى ؟؟

نعم , الاتحاد وشاهدته فى بطولة العالم , فريق ممتاز لديه نجوم وسبق شاهدته امام الاهلى فريقي

كيف كان لقائهما الذى شاهدته؟؟

السنه الماضيه كان الاهلى افضل وهاجم واضاع فرص كثيره ,, لذا خسر الاهلى ,, الاهلى فاز يومها بالحظوانا لااخاف الاتحاد وسأهزمه 0

من اعجبك من نجومه فى كاس العالم ..

كالون اعجبنى كثيرا وقائد الفريق محمد نور وايضا شاهدت جوب بالبطوله الاسيويه فهو لاعب ممتاز واعرفه من قبل واحترمهم ولكن فريقي سيكون الافضل


هل تعرف الفرق المنافسه فى دورى السنه؟؟


اسمع عنها الكثير ولا توجد لدي تفاصيل

هل استشرت احدا ممن عمل بالسعوديه قبل التوقيع؟؟

ابداااا

واعرف تمباكو فيتش وديمترى دربو فى السعوديه وصديقي سنتراش درب منتخب السعوديه واستطيع الوصول اليهم بسهوله

لكن صدقنى لم استشر أحدا ,, سأحضر لارى كل شيء بعيني ولا اريد راي سابق قد يؤثر على قراراتى




=============

نتمنى لمدربنا الجديد التوفيق مع الاهلى الحبيب وان شاء الله يكون بمستوى الطموحات الاهلاويه

تحيه وتقدير للجميع
ســــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 12 - 2005, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  


سامي يعطيك ربي العافية


فعلاً كلامه كله تحدي بتحدي

أتمنى فعلاً أن يكون ضالة الأهلي


وأن يحقق معه إنجازاً

جميلاً

تقبل تحياتي لك

حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2005, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


واضح جداً رغبة المدرب و قوته الشخصية التي أتمنى أن تكون ضالة الأهلي و السياسة التي تؤكد أنه لا يوجد ( نجوم ) كبار و لهم توابع داخل النادي !
*
كم نرجو لهذا المدرب التوفيق و تحقيق ما يريده بعيداً عن التدخلات من إداريي الفريق !

*
الشكر الجزيل للأخ سامي و بالتوفيق لصحيفة شمس التي يقودها ( المميز ) دوماً بتال القوس ،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2005, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough

افتراضي  


غيرنا المدربين و غيرنا الإدارة و غيرنا اللاعبين و غيرنا أعضاء الشرف ...


لكن دعونا نتفائل

بالتوفيق للأهلي





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2005, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


نتمنى له التوفيق مع الاهلي ان شاء الله



كل الشكر لك ابو عبدالله على هذا النقل








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2005, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


لااعرف احدا ولا اعترف بمسمى نجوم


النجم هو الذى يخدم الفريق بالملعب ,, أما خارجه فلا نجوم لدي ,, وابحث عن نجم فى كل مباراة , واريد من فريقي ان يكون كله نجوم ولا يتكئون على ماضى او على هتافات جماهير


هذا هو مطلب الجميع


لكن

هل تستطيع ....؟!!!!


اتمنى ذلك





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2005, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الف مليون شكرا

انشاء الله يكون قد المسؤوليه
وشكله نوي نيه الله اعلم بها


شكرا سامي
شكرا شمس
شكرا للاعلامي





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2005, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه

افتراضي  


أحيان يكون المثل منطبقا وهو ( واثق الخطا يمشي ملكا )

يارب يكون من اللي ينطبق عليهم المثل



وأحيان الثقه الزايده تنقلب 180 درجه


الله يستر والله يوفقه يارب مع أهلينا





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2005, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




" كـــلامـــه يطمــــــــن "


" كــل التوفيــق لــه مــع الفريــق "



يعطيــك العافيــه أخــوي " أهـــلاوي صريـــح "







حمـــــــــوده




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2005, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

عـاشق الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


نتمنى له التوفيق مع الاهلي ان شاء الله



مشكور أهلاوي صريح





عـاشق الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شمس وأول مقابله لمطبوعه مع المدرب الاهلاوى نيبوشا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر