العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

( ريـا و سكينة ) .. و صحافة ( (*** < *****) ) !!!

بسم الله الرحمن الرحيم // • ليس من طبعي الهبوط الاضطراري و الحديث عن أمور لا تخص أهلينا بالدرجة الأولى و خصوصاً أنه مقبل على اجتماع شرفي أجزم أنني أعلم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2005, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

( ريـا و سكينة ) .. و صحافة ( (*** < *****) ) !!! 


بسم الله الرحمن الرحيم //

• ليس من طبعي الهبوط الاضطراري و الحديث عن أمور لا تخص أهلينا بالدرجة الأولى و خصوصاً أنه مقبل على اجتماع شرفي أجزم أنني أعلم بقراراته لاسيما أنه يحظى بالدعم ( اللا محدود ) و هو ذاته الدعم الذي أرغم البروفيسور على الرحيل .. !!

• هو ذاته الدعم الذي جعلني أضطر ( آسفاً ) إلى شن انتقاد قاسي للدكتور الحبيب، و جعلني أقف رافضاً لأي مبرر وضعها ( الموقر ) السيف إلا أنني لم أكن في ( الفورمة ) .. !

كان حريّ بـ( أهــلاوي للأبد ) و هو يشن هجومه ( اللامبرر ) أن يدرك أبعاد و الظروف التي تحيط بالدكتور بالكامل بدلاً من توجيه سيلاً من اللكمات على طريقة ( النقد لمجرد النقد ) ! إلا أنه يبدو أنه شاهد نصف الحقيقة و أغفل نصفها الآخر و الأهم ، و هو ذاته ( النصف ) الذي جعل الدكتور يضطر إلى تقديم استقالة بعدما واجه أمواجاً عاتية مدعومة بالعواصف و الرياح ( اللا محدودة ) !.

• تحدثنا عن وجدي ، و تساءلنا عن سر إعادة الدكتور لإيليا ، و تجاهلنا النقطة ، بل الكارثة الأهم هي أن هؤلاء ( الأوباش ) لم يجلبهم الدكتور بل وجدهم ( مفروضين ) عليه كرئيس نادي كنا نظن أنه وجد الدعم و الصلاحيات التي ظننا أنها في جيبه كرئيس نادي ، إلا أن أعضاء الشرف كانوا في الموعد وما دعمهم ( اللا محدود ) بدايةً بأشكال وجدي و مروراً بأصناف أشباه اللاعبين و وصولاً لأوباش صحافة ( ريا و سكينة ) و تغير اسميهما إلى ( (*** < *****) ) في ظروف أكدت أن وراء الأكمة من وراءها .. !!

• كانت اللعبة في بدايتها ، و مازال الجمهور يجهل و يظن أن الدكتور عاد بشخصية أخرى و أنه تغير لأسباب غامضة ، فكانوا يقولون أنه لم يعد الدكتور الذي عهدناه هادئاً رزيناً يقرر إذا دعت الحاجة مستنداً على فريق العمل الذي سيكون سنده الأقوى ، فقد تحول الدكتور إلى رجل آخر يشك في نائبه و في أعضاء مجلس إدارته و في اللاعبين و الإداريين و حتى الصحفيين و بشكة ( العلاقات ) .. !!




• صوّروا الوضع على أنه مرض يستحق ( العلاج ) ، و أول العلاج ( الكي ) ! و كان الجمهور مغلوباً على أمره متعجباً من قرارات غريبة كإعادة إيليا و بقاء وجدي و نائبه الذي كشف نفسه مؤخراً ، و اتخذوا من هذا الجو ( المقزز ) طريقاً لإقناع الجميع أن الدكتور فاشل .. فاشل .. فاشل ! و أن نحاجه السابق كان مبنياً على الدعم اللا محدود فقط .. !!

• للأسف الشديد .. أن الحقيقة مرة ، و الشق أكبر من الرقعة ، و أعضاء الشرف أعجبهم هذا المخطط الذي حاول أن يشوه تاريخ الدكتور و حاول أن يظهر الرئيس على أنه الفاشل رغم الدعم ( اللامحدود ) الذي تغنّت به صحافة ( (*** < *****) ) !! .

• فعلاً ، فقد كانت البداية من جلبهم لإيليا بكل سرية تامة و بعيداً عن أعين الصحافة ، و وضعوه كأول عائق يواجه الرئيس ( المرؤوس ) ، بل و أجبروه على أن يكون في الصورة و تحمل عناء المسؤولية كرئيس جلب أسوأ من مر على تاريخ الأهلي .. !!

• لن أقول أن إعادة هذا ( الأحمق ) كان بغرض ( التدمير ) ، و لكنني سأحسّن النية و أقول أن إيليا كان يصلح لأن يكون مدرباً معداً و لكن ليس للفريق الأول و إنما لفريق آخر مستقبلا ، و ما تصريحه و تلميحه بالعودة للأهلي إلا دليلاً على كلامي .. !!!

• و لم يكن الجهاز الإداري بأحسن حال من الفني ، بل أنهم وضعوا الأفعى ( وجدي الطويل ) كـمطب قوى في وجه الدكتور ليكون حلقة الوصل بين أعضاء الشرف و اللاعبين و المدرب و الصحفيين و الإدارة .. و كل شيء .. !!

• بينما لاعبي الفريق كانوا منقسمون إلى شلل ، فمنهم من فضّل ( المخلص ) و منهم من وقف بجانب ( البارد ) و منهم من اضطر إلى اللجوء للمدافع ( النكبة ) !!!

• أما المخلص ( الحقيقي ) فقد وقع ضحية لشائعات كاذبة نشرها ( الأفعى ) وجدي في طريقه لإبعاده و منح الجو للشلل التي يفضلها وجدي رؤيتها في النادي تارة .. و في شواطئ درة العروس تارة أخرى .. !!!

• أما صاحب و الجاسم و بقية ( الواعدين ) فقد تاهوا في أي طريق يسيرون ، بل أن ضياعهم امتد إلى المستطيل الأخضر و البركة في وجدي و في الدعم ( اللامحدود ) و صحافة ( (*** < *****) ) التي أجادت طمس كل تلك الكوارث و التغني بصرف رواتب وجدي و المشعل و البلوشي و القاضي نايف .. !!

• تخيلوا أن رئيس نادي يعيش هذه الأجواء ، فلا أعضاء مجلس إدارة يساندوه ولا إداريين يدعموه ولا لاعبين يسروه و لا صحافة يكشفون للوسط الرياضي و للجمهور الأهلي كل هذه ( الكوارث ) .. !!

• للأسف الشديد .. لم يكن في تصوري أن كل هذه الكوارث ( اللامحدودة ) ستكون بمباركة من توقعنا منهم دعم الدكتور من (((( أجل الأهلي )))) ، بل حتى أن الرواتب لم تكن تُصرف عن طريق الإدارة ، و اسألوا بعض اللاعبين الذين طالبت الإدارة بالخصم من مرتباتهم لتقصيرهم إلا أن طلبهم كإدارة للنادي صاحبة القرار قوبل بالرفض شكلاً و مضموناً !! .

• أي مبادئ و أي قيم و أي احترام للذات و للمتلقي و للقارئ الذي جعل صحافة ( (*** < *****) ) تقوم بكل هذه الجرائم ( الشنيعة ) مع سبق الإصرار و الترصد .. !!

• بل و أكملتها ( (*** < *****) ) - و الغنى لله – بتقرير ( هابط ) ساقط قرأناه اليوم هو في وادي ، و الحقيقة في وادي آخر ... !

• لقد اتضح كل شيء ، و انكشف من كان يحارب الدكتور و من كان يمارس دور ( الناقد ) على وضع الأهلي من جهة ، و دور ( المرتزق ) من جهة أخرى .. !!

• و بعد انتهاء المخطط و رحيل الدكتور المغلوب على أمره ، خشيت صحافة ( (*** < *****) ) من أن يكشف الدكتور ألاعيبهم و مؤامراتهم ( الهابطة ) ، فقامت بشن حملة بدأت بحوار مع ( الساقط ) إيليا في ثلاث صحف سعودية بنفس الأسئلة و نفس الطريقة مع اختلاف اسم المحاور و المطبوعة ! و ليت أحدهم كان ( شريفا) أو ( سليماً ) و سأل إيليا عن الشخص الذي أعاده للأهلي و مدى صحة الاتصال الذي اضطر الدكتور إلى تلفيقه في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه و حفظ ( الأسرار ) الأهلاوية لأن الدكتور كان يظن أنه بمقدوره إعادة الأهلي وسط هذه الظروف المقززة .. !!

• و بعد هذا الحوار المستهدف من صحافة ( (*** < *****) ) ، لجأ الدكتور إلى كشف ( جزءاً ) من الحقيقة المرة حتى لا يشوه هؤلاء ( الأوباش ) تاريخه الناصع و المدون بحروف من ذهب ، و لم يكشف إلا القليل حتى لا يضع الأهلي و يضعنا معه في خبر كان لأن الحقيقة ستكون ( شنيعة ) ، فاضطر إلى كشف ( القليل ) و ترك الجزء المتبقي للزمن .. !

• ولكن صحافة ( (*** < *****) ) خشيت من الحقائق و من ( المواجهة ) المنتظرة التي ستكون الضربة القاسية و القنبلة المدوية التي سيكون بعدها اللعب على ( المكشوف ) !!

• فشنت حملة مستمرة حتى الآن متهمة الدكتور بمحاولة ( افتعال ) المشاكل نظراً لفشله في استثمار مبلغ ( رواتب ) وجدي و البلوشي و المشعل ، بل أنها و بعيون ( وقحة ) أكدت أن الأهلي في غنى عن رجل كنا نود بقاءه كــأمل وحيد لانتشال الأهلي من أمثال وجدي و المشعل و القاضي و بقية بشكة العلاقات و البقية تأتي !!

• للأسف أن الحقيقة مرة ، و الأمرّ من ذلك أن من يدمر الأهلي و يسعى لتدهوره يبدو أنه هو الأهلي نفسه !.

• بودي أن أكمل و لكن عزائي الوحيد هو في تعيين المرزوقي رئيساً للنادي في قرار اتُخذ فبل اجتماع كان ينتظره الملايين من الجماهير .. !

• المرزوقي كأهلاوي يشهد له الزمن أنه دعم الأهلي في مراحل مختلفة و مع تغير الإدارات و الداعمين كان هو ( الجوكر ) و العلامة الثابتة ، إلا أنني بصراحة لا أفضل وجود رئيس يكرر إشادته بالدعم ( اللامحدود ) تاركاً القرارات على طريقة ( أهل مكة أدرى بشعابها ) !! و يا فرحتك يا وجدي .. !!

• دكتور ، لا تظن أن هذه المرحلة التي مرت قد شوّهت تاريخك الناصع الممتد لما يوازي نصف قرن أي بأعمار صحافة ( (*** < *****) ) و ربما بعمر الصحافة السعودية برمتها ! ، تأكد أن التاريخ سيشهد لك شجاعتك و قوتك و جرءتك في قرار اتخدته و كنتَ تحاول أن تجعل منه طريقاً لانتشال الأهلي ، إلا أن ( المخرج عاوز كده ) حتى لا يقولون أن الفيلم نجح بفضل ( المنتج ) و لم يكن بحاجة لوجود ( الشركة الراعية ) !! .

• تأكد يا دكتور أنك ستظل العلامة البارزة في تاريخ الأهلي بعد الأب الروحي لنا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل الذي لو كان حاضراً لمسح هؤلاء من الذاكرة .. !!

• و حسبنا الله و نعم الوكيل ،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2005, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough

افتراضي  


عذرا ياسيدي الكريم

صحافتنا لديهم حصانه في كل مكان

وهارد لك

وحسبي الله ونعم الوكيل على المحسوبيه


كان الله في العون ياعزيزي




راقي متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2005, 24 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about

افتراضي  


الف الف الف شكررر





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2005, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية دموع الورد
 

دموع الورد will become famous soon enough

افتراضي  


وش ها الكلام


وأي حصانه

مع الاسف نشكك بمن همهم الاهلي فقط


ليه الندب والنواح

لي عوده





أحـــــــبك يا سيد كل البشر

.
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
.. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه
دموع الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2005, 41 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

نتمنى طي صفحة الماضى بكل مشاكله والالتفات للحاضر

حاضرنا يجبرنا على الالتفاف مع رئيس الاهلى الحالى احمد المرزوقى ومساندته بالافكار والاراء الطيبه التى تصب بمصلحة الاهلى الحبيب

تحيه وتقدير لشخصك الكريم
ســـــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2005, 10 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

معاند بحر will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية


اللهم من اراد الاهلي بسوء فرد كيده في نحره






مـلـك رومـــــا
":":":TOTTI:":":"

اطلب يالاهلي وتدلل والصوت لجلك تجلجل
والزمن مهما يطول في قلبي الاهلاوي
معاند بحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2005, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

راعي الصقر will become famous soon enough

افتراضي  


سلاما ،،، سلاما ،،، سلاما ،،، سلاما ،،، سلاما .





يلوموني بحب خالد... الابالله انكم ماتعرفون خالد.
راعي الصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2005, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


لاينفع البكاء على اللبن المسكوب




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2005, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

فارس2005 will become famous soon enough

افتراضي  


تأكد يا دكتور أنك ستظل أحد العلامات البارزة في تاريخ الأهلي
وتمنياتنا بالتوفيق للإستاذ/ أحمد المرزوقي




فارس2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2005, 47 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

Masaheer will become famous soon enough



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم الفاضل: أهلاوي للأبد

بداية أشكرك على طرحك الراقي و فكرك النير الذي أسأل الله أن يبارك لك فيه.

أخي الكريم ربما أوافقك بكل ما جاء في حديثك إلا فيما يخص الأستاذ عبد الله البلوشي فهو لم يأت للنادي من أجل النادي (رغم حبه الكبير للنادي) فقط بل من أجل عيون الدكتور أبو داوود الذي تربطهما علاقة قوية و متينة جدا يغلفها حب الأهلي اللامحدود.

أما ما يخص الدكتور فكلنا نعلم سلفا (بما في ذلك الدكتور) أنه جاء ليعمل وسط أجواء لا تساعد للعمل و النجاح. و رغم ذلك رفع الدكتور رايته متحديا منذ البداية بأنه جاء ليدوم أربعة سنوات على الأقل.
فهل من الحكمة و أنت تعمل مع من يبحثون عن فشلك أن تصرح بمثل هذا القول؟!
هذه الأسماء التي فرضت على الدكتور و هي أسماء نعلم سلفا بأنها تقود للهاوية يمكن لنا أن نعتمد عليها و نسلمها رقبتنا؟ فمن الممكن أن يعمل وجدي وسط هذه المنظومة إلا أننا لا نثق فيه بهذه الدرجة. ربما لا أخفيك خبرا بأن الدكتور و نائبه كان وجدي بالنسبة لهم محل ثقة حتى قبل الاستقالة بقليل.

أخي الكريم إنني أحد من طالبوا بعدوة الدكتور و مازلت مقتنعا بأن الدكتور أفضل عقلية رياضية أهلاوية تخدم الأهلي و أحد أكبر العاشقين له. إلا أن كل ذلك لا يشفع له من الوقوع في الخطأ فهو أولا و آخرا بشر يصيب أحيانا و يخطأ أحيانا. و أسمح لي أن أسرد لك جملة من الأخطاء التي ارتكبها الدكتور ليس تشفيا فيه أو إظهارا لعورته و نشرها أمام الناس بقدر إيماني بأن معرفة الخطأ هي أول طريق التصحيح. لذلك فإن ما سأقوله هنا ليس إلا رسالة محب للكيان و محب لمن يحب الكيان و على رأسهم الدكتور و نائبه.

1- يعلم الدكتور من قبل أن يتسلم رئاسة النادي أنه جاء رغما عن أنف من أحضره و سلمه الرئاسة في المرة الماضية. و هو يعلم ثقل و قوة نفوذ هذا الرجل الغير راضي عن تسلمه لرئاسة النادي فكان من الأولى الاعتذار عنها. قد يتحجج الدكتور بوعود رئيس أعضاء الشرف بالدعم لكنه اليوم تعلم أن الوعود و التصاريح الإعلامية تذهب أدراج الرياح. ربما يبرر للدكتور قبوله لهذه الوعود لما لمسه من الموقف المشرف من رئيس أعضاء الشرف و الوقفة الصادقة من الجميع مع من لا يرغب في أن يستلم الدكتور رئاسة النادي. فكان التصور بأن ذلك الموقف سوف يغير من قناعته تجاه الدكتور ليس حبا فيه و إنما اعترافا بالجميل منه لرئيس أعضاء الشرف.

2- بدأت تباشير الفشل تلوح في الأفق عندما فرضت بعض الأسماء على الدكتور عند تشكيل مجلس الإدارة (ربما في البداية لم تبد له و لنائبه سوءة وجدي الطويل و شاكلته) لكن كان من الواجب العمل على التصدي لمثل هذه التدخلات.

3- أما خطوة الفشل الحقيقية كانت في إعادة المعتوه المريض للنادي لأسباب جلها يعرفها بل و عايشها الدكتور معه و مع إدارة سلفه الأستاذ أحمد المرزوقي عندما كان يدرب النادي الصربي العميل ديمتري. لذلك كان لابد من التوقف و بقوة أمام هذه الإملاءات و هذه التعليمات التي تأتي من تحت الطاولة. هذا إذا افترضنا وجودها أما إذا لم تكن كذلك (وهي ليست كذلك) فالإدارة تتحمل وزر التعاقد مع مدرب فاشل أو عميل كأستاذه السابق ديمتري.

4- توقيت الإستقالة لم يكن التوقيت المناسب حتى و إن كانت إقالة ممن لا يرغب في استمراره. و كنت أتمنى أن تكون منه بعد خسارة بطولة الأمير فيصل بن فهد.

5- التوقيت الذي اختاره الدكتور للحديث للصحافة الرياضية النتنة الموبوءة بكل أمراض الدنيا و عللها لم يكن موفقا. لأنه إذا أراد أن يتحدث فعليه أن يذكر الحقائق مجردة عن كل شيء و ربما بعدها يخسر الدكتور كل شيء بل و حتى النادي و جماهيره المحبة سوف يكون وقع هذه الحقائق عليها مأساويا. لذلك كان من الأفضل الرحيل بصمت مثل ما حدث منه في المرة الماضية و دع الاخرين ينتفضون حمية عنك حفاظا على تاريخك الرياضي المشرف الناصع الذي لا يشوهه أنصاف الرياضيين و أشباههم.

6- يقينا أقول إن ترجل الدكتور عن منصب الرئيس في هذا التوقيت لم يكن كذلك إلا لأنه وجد أن ذلك هو الأفضل للكيان. و هذا هو الفرق بين من يعمل للكيان (أمثال الدكتور و نائبه) و من يعمل لصالحه و منفعته.


ختاما
لكل الأهلاويين
سنظل لأهلينا محبين عاشقين داعمين مشجعين رغما عن الحاقدين و الباغضين و الشامتين و المنتفعين
فبالأهلي نعيش و بحبه نتنفس

دمتم سالمين





اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم
Masaheer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

( ريـا و سكينة ) .. و صحافة ( (*** < *****) ) !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر