العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بدون قناع ....منصور البدر

بدون قناع افتعال الضجيج منصور البدر * لم يكن الأهلي في حاجة للمزيد من الضجيج والانفلات الإداري ونفض الغبار والاتربة ففيه ما يكفيه إلى ان تطوع الرئيس المستقيل إلى افتعال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2005, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي بدون قناع ....منصور البدر 


بدون قناع
افتعال الضجيج

منصور البدر

* لم يكن الأهلي في حاجة للمزيد من الضجيج والانفلات الإداري ونفض الغبار والاتربة ففيه ما يكفيه إلى ان تطوع الرئيس المستقيل إلى افتعال كل القضايا التي يرددها ليبرر فشله هذه المرة.

* ما الجديد الذي دفع الرئيس المستقيل ليمتطي صهوة الثرثرة، في كل مكان ويوزع الاتهامات على الجميع من أجل هدف واحد وهو تبرئة ساحته من مسؤولية الإخفاق.

* لن استعجل الرد على ما جاد به لسان الرئيس المستقيل وسننتظر لحين تنتهي سلسلة حواراته وعندها يمكن حصر النقاط القليلة التي تستحق الرد وخلاف ذلك سيهمل.

* ولكن ما يحز في النفس ويثير الاستغراب حد الدهشة تلك العبارات التي انتقاها في خطابه الإعلامي إذ تضمن كلمات لا تعكس الروح الرياضية والتنافس الشريف.. والأخلاق قبل كل شيء.

* متآمرون.. حاقدون.. اعداء نجاح.. هواة التسلق والوصوليون.. وغيرها من العبارات التي تذكرني بالخطاب الإعلامي للقومية العربية في حقبة الستينيات.

* مهلا.. فما الحاجة لكل هذا الضجيج ولماذا لم تخرج بهدوء وتحافظ على تاريخك الذي تحدثت عنه كثيراً ليبقى الذكرى الطيبه لدى الجماهير بدلا من هذا الضجيج.

* اما الأخطاء فهي موجودة وفي كل الإدارات في الأهلي وغيره.. وكذلك الاخفاق وهذا يعني انك لست الوحيد فلماذا تجعل الناس يظنون انك الوحيد المخطئ.

* وإذا كان ايليا صربيا وفيه كل السيئات فلا يلام هنا الا من احضره واعاده لتدريب الأهلي وهو صاحب التجربة الفاشلة مع الفريق وباشراف مباشر من الرئيس المستقيل.

* وتبقى المشاكل داخل الفريق الواحد أيضاً ليست حكراً على الأهلي ولكنها تفاقمت فيه لانها لم تجد من يحتويها الاحتواء الأمثل فتشعبت إلى ان قال انها أصبحت شللية.

* وليت الأمر توقف عند أعضاء الشرف المندسين والاعلاميين المتآمرين واللاعبين (الشلليين) ولكن الأمر وصل إلى توجيه الاتهام للجمهور في المدرجات.

* اصبح كل من في النادي متهما بالتآمر ضد إدارة الأهلي... الجميع مدانون والبريء الوحيد هو الرئيس المستقيل ومن استقال معه من الأعضاء والاداريين.

* وإن اردتم الحقيقة فمثل هذا الضجيج هو الذي الحق الضرر بالأهلي منذ عقدين من الزمن وربما أكثر وستظل المشكلة طالما انحصرت رئاسة الأهلي في مجموعة من الأسماء.




* ويبقى الأهلي كياناً يضم تحت مظلته شخصيات بارزة ونجوما وجماهير لها الحق في الذود عن كيانها أمام أي اساءة أو اعتداء مهما كان مصدره.

* وبالنسبة للاعلام المتآمر (فسيبقى يؤدي رسالته على الوجه الأمثل بعيداً عن الضجيج وعن المجاملات والحسابات الخاصة التي يتعامل بها البعض).

باختصار

* أصر على نفي خبر تدخلات اللاعبين رافضا وجود الشللية.. ثم عاد ليؤكدها في حواراته.

* من اراد ان يعرف الحقيقة فعليه ان يستقيها من العارفين بما يدور في الأهلي.. أسألوا أصحاب القرار ما الذي يحدث؟

* لا أظن ان استقالة رئيس أو حتى إدارة سيؤثر على الأهلي.. لأنهم موظفون يذهبون ويأتي غيرهم.

* كانت كل الامكانات موفره من الدعم المادي اللازم إلى التواجد.. فماذا يريدون.

* حتى أعضاء الشرف المستجدون أصبح لهم تاريخ طويل ويطالبون بالاستفسار من خزينة النادي عن دعمهم!




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2005, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


أكره التعصب الأعمى وأصدقائي معظمهم من الاتحاديين

حوار - خالد القرني

أحمد المرزوقي اسم رياضي معروف فهو نائب رئيس أعضاء شرف الأهلي ورئيس المكتب التنفيذي للهيئة الشرفية بالنادي.. له مواقفه التي لا ينساها الأهلاويون.. فهو رجل الأوقات الصعبة المعروفة بدعمه للنادي وعشقه للقلعة تولى الرئاسة الأهلاوية وحقق للنادي الكأس العربية التي اقيمت في جدة بضيافة نادي الاتحاد تعاقد مع النجم المصري محمد بركات فكان من أفضل صفقات المحترفين الذين مروا على النادي.

(الملاعب) استضافت المرزوقي في حوار النجوم لمعرفة الجوانب الحياتية والمواقف الخاصة التي لا يعرفها الجمهور الرياضي عن المرزوقي.. بالمختصر هي محاولة لمعرفة رحلة حياة ضيفنا واصعب وأجمل الأوقات التي يقضيها واهتماماته خارج المجال الرياضي فماذا قال المرزوقي في حواره الجميل.

ضيفنا لهذا الأسبوع في حوار النجوم هو رئيس الأهلي السابق وعضو شرفه الحالي أحمد المرزوقي والذي كشف لنا في هذا الحوار العديد من الجوانب الشخصية التي لا يعرفها الجمهور عن ضيفنا وحتى نتعرف على تلك الجوانب الخاصة من شخصية المرزوقي ندعكم مع هذا الحوار:



*اسمك بالكامل؟

- أحمد محمد حامد المرزوقي (أبو بدر).

* العمر؟

- 47 سنة.

*الحالة الاجتماعية؟

- متزوج وأب لخمسة أبناء ولدان وثلاث بنات أكبرهم بدر.

*عدد أفراد اسرتك؟

-سبعة ولله الحمد.

*ميولهم الرياضية؟

- ابنائي فيهم الاتحادي وفيهم الاهلاوي.

* اين تسكن حالياً؟

- في حي الحوامات على كورنيش جدة.

*واين كنت تسكن من قبل؟

- في مدائن الفهد بطريق مكة.

* بصراحة هل أنت من المحبين للجلسات الاسرية؟

- أكيد فالاسرة لها جزء مهم من وقتي.

*وما الشيء الذي كان يميزك في طفولتك؟

- اني هادئ جداً وخجول.

* وموقف لا زال عالقاً في ذهنك من أيام الطفولة؟

أذكر في طفولتي انه كان بجوارنا شجرة بها ثمرة القشطة فحاولت ان اتسلق هذه الشجرة كي اقطف منها القشطة والمشكلة انني طلعت إلى أعلى الشجرة ولكن ما عرفت انزل.. وبقيت معلقا فوق الشجرة ثلاث ساعات مرت علي كثلاث سنوات وبعدها جاء الجيران وانقذوني من هذه الورطة المحرجة.

* هل سبق وأن استعملت الكذب؟

- ضحك ثم قال بصراحة نعم ولا زلت اتذكر ذلك اليوم الذي كذبت فيه على والدي عندما كنت في أولى متوسط وقلت له انني نجحت وكنت مكملا في ست مواد وبعدها حرمت اكذب.

* والمجاملة كم مساحتها في حياتك..

- لها جانب كبير في حياتي كونها ضرورية خصوصا في بعض المواقف.

* الهدية ضرورة أم ترف؟

- الهدية ضرورة وهي مفتاح للإنسانية وتصفية النفوس.

* ولو اشتريت هدية لمن تقدمها؟

- للوالدين كون لهما تأثير كبير في حياتي.

* أغلى هدية وصلتك..

- كثيرة الهدايا التي وصلتني وغلاوة الهدية ليس في قيمتها المادية ولكن في قيمتها المعنوية واكبر هدية وصلتني واغلاها هم ابنائي.

* الأناقة والموضة هل هي مهمة بالنسبة لك؟

- نعم ولها ميزانية خاصة عندي.

* اشخاص تربطك صداقة بهم من خارج الوسط الرياضي..

- كثيرون ومنهم علي عمران زهران وعادل عبدالرحمن وخالد العمودي وغيرهم كثير جداً.

* وكيف تكون صداقاتك؟

- اما عن طريق المشاركات الاجتماعية أو عن طريق الدراسة بعد ان تتطور العلاقة وتتحول إلى صداقة.

* الصفات التي تحبها في الصديق..

- الشهامة والصدق.

* الصفات التي تكرهه في الصديق..

- الكذب والنفاق والرياء فهذا الثلاثي اكرهه في الصديق.

* أقدم صديق لك ولا يزال التواصل بينكم؟

- علي زهران فهو صديق من المرحلة الثانوية وكذلك فروان ومحمد باشراحيل وغازي ابوشامات.

* صديق تهوى عمل المقالب فيه.

- الدكتور علي الغانمي.

* ماذا تعني لك المرأة؟

- الناس يقولون انها نصف المجتمع وانا أقول هي المجتمع كله.

* وما الشيء الذي يعجبك فيها؟

- اشياء كثيرة تعجبني فيها.

* والشيء الذي تكرهه في المرأة..

- دموعها فهي نقطة ضعفي.


* وكيف ترى المرأة في هذا الزمن؟

- في زمن الماديات والكليبات والفضائيات هي أشبه بالمثل القائل (لا اكذب ولكن اتجمل).

الفن والثقافة

* هل تحب القراءة؟

- نعم.

* والمواضيع التي تقرأه فيها.

- التاريخ الإسلامي والصحف والمجلات القديمة.

* كاتب يشدك قلمه

- ليس هناك كاتب معين وانما الموضوع هو الذي يشدني.

* هل لك محاولات كتابة سابقة؟

- قديما نعم كنت اكتب الشعر وذلك كان قبل ثلاثين عاما تقريبا.

* وهل تذكر شيئا منها؟

- لا والله وياليت افتكر شيئا منها وانا أحاول ان ابحث عنها في مذكراتي واوراقي القديمة لعلي اجد شيئا منها.

* وكيف علاقتك بالفن؟

- زمن الفن انتهى برحيل أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وفريد الاطرش.

* ولمن تسمع الآن؟

- لا أسمع لاحد بعد هؤلاء الثلاثة.

* أغنية ترددها دائما؟

- أغنية أمل حياتي والاطلال لأم كلثوم

* وقناة تحرص على متابعتها؟

- قناة الجزيرة الرياضية.

* اجمل الالوان عندك؟

- الأخضر والازرق.

* واللون الذي تفضله في سيارتك؟

- كل سيارة عندي لها لون مختلف فهناك الاسود والازرق والرمادي.

* وعطرك المفضل؟

- حسب الأجواء ففي الصيف افضل الروائح الباريسية الخفيفة وفي الشتاء افضل العود والعنبر والورد الطائفي.

* هل تؤمن بتصنيف الاشخاص حسب الابراج؟

- لا أبداً فانا لا اؤمن بذلك إطلاقاً.

* امنية تحققت لك؟

- كثيرة ولله الحمد منها حصولي على درجة الماجستير في إدارة الاعمال وكذلك الوظيفة المناسبة والزوجة والابناء الصالحين.

* وأخرى لم تتحقق لك؟

- الحمد لله امنياتي في الغالب تكون في حدود امكانياتي وقدراتي.

* انسان كان له اثر في حياتك؟

- والدي كان له اكبر الاثر في حياتي.

* ومدرس تعتز به في مشوارك التعليمي؟

- الاستاذ جميل عبدالجبار يرحمه الله.

* صفة سلبية تتمنى ان تتخلص منها؟

- المجاملة الزائدة شوي.

* ورياضة تمارسها غير كرة القدم؟

- السباحة والتنس.

* ومتى تضحك من قلبك؟

- مع ابنائي ربي يحفظهم.

* ولمن تقول:

1- شكراً.... للوالدين.

2- آسف لم أكن متعمداً.... لكل من اخطأت عليه من دون قصد.

3- وينك ادور عليك.... وسائل الاتصال سهلت التواصل وزال بها الانقطاع.

4- يا خسارة.... لمن لم يستثمر وقته.

5- لن أنساك.... أيام الطفولة في مدائن الفهد.

* هل انت راض عن نفسك؟

- الحمد لله.

* وما هي طموحاتك في المستقبل؟

- مواصلة النجاح في الحياة العملية.

* وهل تقيم نفسك من حين لآخر؟

- بالتأكيد.

* هل تحب السفر.

- طبيعة عملي تستوجب السفر.

* البلدان التي سافرت لها؟

- جميع بلدان العالم باستثناء امريكا اللاتينية.

* اجمل بلد زرته؟

- سويسرا.

* والشيء الذي لفت نظرك فيها؟

- طبيعتها الخلابة.

* كلمة اخيرة؟

- اشكركم في (الملاعب) على هذه الاستضافة واشكرك شخصياً يا اخ خالد على هذا الحوار الظريف.




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2005, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


كنا نتمنى من البدر - الذي أوهمنا بصراحته في السابق- أن يكشف الأسباب ( الحقيقية ) و كافة الأحداث التي تسببت في رحيل الدكتور عبدالرزاق أبوداود ، و ليس طمسها و تلفيقها نظراً لعلاقاته ( الخاصة ) مع أعضاء شرف الأهلي .. !!
*
أتمنى أن لا يجبرنا البدر على الرد أكثر فوالله أن المسألة اتضحت لي و لغيري أكثر من السابق ، و البدر الذي ظننتُه كاتباً يكتب الحقيقية فقط يبدو أنه أضحى يكتب ما يعجب بعض شرفيي الأهلي .. !!

*
أتمنى أن ( يصمت) أو أن يكتب الحقيقة حتى لا نكشفها و نقلب السحر على ( الساحر ) يا بدر .. !!





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2005, 43 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

مشاكس حر will become famous soon enough

افتراضي  


اخوانى احبتى المرض المنتشر فى نادينا الحبيب



هم من سبب الفتن فى الاهلى

هولا ء من زرع الحقد داخل النادى

هولاء من فرق اعضاء الشرف




مشاكس حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2005, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

RonaldO will become famous soon enough

افتراضي  


منصور البــــــــدر هي كلمه واحده فقط
تمخض الجمــل فولد فأرا

شكرا سالم





the century legend



7

RonaldO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2005, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  


اكبر *************** علماً(( منصور البدر))





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2005, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough

افتراضي  


منصور البدر قول خيرا



اتحداهم ان ينتقدوا صانع القرار الحقيقي او احد متبعيه امثال وجدي



لن تنطلي الاعايبهم على الجمهور

ودامت لهم المنفعه ولنا الغبن

الله يجازيهم




راقي متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2005, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about

افتراضي  


؟؟ ؟؟ ؟؟ ؟؟





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بدون قناع ....منصور البدر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر