العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إدارة ( أوربية ) محترفة تدير النادي الأهلي في مفاجأة غير مسبوقة !

حاول ياعماد حاول ! * * حاول ولن ( تخسر ) سوى وقت محاولتك ! * * من يريد المعلومة ( الصحيحة ) عليه أن يبحث عنها ! * *


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2005, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [31]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


حاول ياعماد حاول !
*
*
حاول ولن ( تخسر ) سوى وقت محاولتك !
*
*
من يريد المعلومة ( الصحيحة ) عليه أن يبحث عنها !
*



*
لأن من ( ينتظر ) أن تصل إليه ( سيبقى ) يدور في دوامة ( غامضة ) !
*
*
لأن ماسيصل إليه من معلومة أو ( خبر ) سيكون ( مزيفا ) !
*
*
حاول ولن تخسر شيئا !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2005, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [32]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : الخط الاخضر

هذا الأهلي ومحبيه .. تكتشف شيء واحد أن (( الحب أعمى )) وكما قال المثل (( من الحب ما قتل ))

لا تلومهم جميعاً .. ولا تتهم أحدهم بانه لم يستوعب رسالتك .. فالمحب يرى أن من أحبه كامل ( والكمال لله ))

لا تعتب عليهم .. فقدرهم ساقهم بان يعشقون هذه القلعة .. المرصعة بالألماس ولؤلؤ من الخارج .. وتعشش

بداخلها .. الفئران ويستوطنها الغرباء .. لا تلومهم فأنهم احبوها بنقائها وصفائها وشموخها .. وثقوا بها

ابتعدوا لمشاغلهم ومشاكل الحياة ومازالت قلوبهم تتمزق على ابوابها .. ولا يعلموا "" كم من المساحيق

أضافوها الدخلاء .. وكم من القاذورات التي تجمعت بعد غيبتهم عنها "" فهم احبوها قبل أن تتدخل الايادي


العابثه وتدمر ما تركوها بداخلها ..

التمس العذر للجميع .. وواصل فلربما أحد هذه الرسائل الطائشة تصل " للعنوان "

ولو فسروها " بنيران صديقة " المهم انها ستصل لا محاله ..

وفقك الله وتقبل خالص التقديري

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2005, 38 : 07 PM   رقم المشاركة : [33]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


شمس الحقيقة

* لم يتفق الأهلاويون في يوم من الأيام مثلما اتفقوا في اجتماعهم مساء الاثنين ولم ينجح اجتماع أهلاوي كما نجح الاجتماع الأخير.

* حقيقة تعكسها القرارات التاريخية التي توصل اليها شرفيو الأهلي.. وهي ان الاصوات التي نادت وتنادي لهدم الاهلي لم تنجح في مسعاها.

* فهاهم رجال الأهلي وفي مقدمتهم رئيس هيئة اعضاء الشرف الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي يضعون حداً للبلبلة ويقولون ''لا'' لدعاة الهدم.

* جاءوا بنواياهم الصافية وحبهم الكبير للكيان فاتفقوا على كل شيء .. اختاروا الرئيس ووفروا الدعم واقروا الكثير من الايجابيات.

* لم يلتفتوا للضجيج ونافضي الغبار والاتربة في اجواء القلعة وانما وقفوا وقفة رجل واحد واكدوا ان الاهلي كيان كبير لا يتأثر بزوابع الصغار.

* قالوا ان الاهلي سينتهي بكلمات منهم فبقي الأهلي - وسيبقى- شامخاً بأفعال الرجال وليس بالأقوال.


* وطالما وضع الاهلاويون حداً للثرثرة والضجيج واوقفوا معاول الهدم فعليهم ان يتجاهلوا ما فات ويعملوا لما هو آت.

* ليكن ما حدث ''ازعاج'' عابر تسبب فيه أحد القادمين للأهلي من ناد صغير وفشل في مهمة هي أكبر منه على كل حال.

* ويجب أن يكون القادم أفضل مما مضى بعد النجاح الكبير لاجتماع الأهلاويين في ظل خلو الأهلي من الشوائب التي قد تعيق مسيرته.

توضيح

* اثبت رجال الأهلي وجماهيره انهم أكبر من ان يقفوا عند محطات الفشل والفاشلين.

* من أهم القرارات التي اتخذها الاهلاويون غربلة الفريق الاول وابعاد اللاعبين المستهلكين.

* يجب ألا تقتصر الغربلة على المستهلكين ولا بد ان يلحق بهم اصحاب الاسماء الكبيرة ممن قسموا الفريق إلى فئات.
* أجزم ان المدرب الجديد سيكون في مستوى تطلعات الاهلاويين بعد مقلب ايليا الكبير.

* الصربي ايليا لم يكن مدرباً.. هذا صحيح .. وقد يكون حاقداً وفيه كل السيئات .. ولكن ببساطة من اتى به للأهلي؟

* الاستقبال الجماهيري الكبير للرئيس الكبير أحمد المرزوقي ماذا يعني؟!


* والآن .. تأكد أن اخفاقات الفريق الأهلاوي سببها تخبطات ادارية بدأت بعودة ايليا وانتهت بالمطالبة بمسح الأهلي من الوجود!
بقلم : منصور البدر( صحيفة المدينة ) 5/11/1426هـ






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2005, 58 : 09 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


انا ما حبيت ارجع للموضوع ..لكن رد صاحب المشاركه الاخيره وهو نفسه صاحبالموضوع الخط الاخضر ...حيث ان كلامه الاخير ..بصراحه ريحنى شويه ولو انه من باب التطمين والطبطبه والتفاؤول
الا انه وصل للقلب .... ويمثل درجه عاليه من التفاؤول .. وانا اسأل الله ان لا يضيع تعب اى اهلاوى
عمل ومازال يعمل لخدمة الاهلى ,,,,
والسبب التانى اللى خلانى ارجع للموضوع .. هو ردود بعض الشباب التهكميه و الهجوميه على
شخص كاتب الموضوع ... من مثل ما عندك سالفه .... روح نام احسن ... واللى يقول كلام محبط
اكثر من الوضع الاهلاوى نفسه ... الا ان روح صاحب المشاركه وتفهمه لاوضاع بعض الاعضاء ..
وكمان رد الاخ ابوطاهر الاخير ... خللى الموضوع فى حدود الموضوع وما تشعب زى العاده

وانحرف لموضوع آخر من الهجوم و الرد العكسى .....
ودا دليل قوى انه لسه فى رجال فى كل مكان من المخلصين الاهلاويه ... اللى بيهم و بسببهم
راح يرجع الاهلى .. ان شاء الله احسن من ما كان ,,,يارب
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2005, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور نشيط
 

رحال الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


الخط الأخضر



كلام جميل ورائع
ولكن من يسمع ومن يعي هذا الكلام الكل يبحث عن مصلحته والضحيه اهلينا الحبيب نتمنى ان تكون البداية التصحيجيه للكيان
واخرتها حلم يا اخي والله اندمجت مع الافكار وفعلا هي من الدهاء بمكان اتمنى لو يتم تطبيقهاااااااااااااا ااا





لاأستطيع اقتلاع الحزن الذي ملكني .. واتعبني ,فلاتصدقي الا ما ترينه من خلال عينيك ..ولا تتعجبي فتلك هي رغبتي في الدنيا وحقا أقول ان وجهك نور أضاء ظلمات حياتي التعيسه


صحيفة روافد
رحال الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2005, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [36]
موقوف
 

ابو عداي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو عداي

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هههههههه

اشكرك جزيل الشكر لانك فرحتني على الاقل مدة عشرة دقايق

انشاء الله حلم يتحقق مافي شيء مستحيل


اهم شيء تنقية النفوس وبذل الغالي والنفيس من اجل اهلينا العزيز

الاخ / الخط الاخضر

تحياتي لك




ابو عداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2005, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الجراح
 

الجراح will become famous soon enough

افتراضي  


ولاتنسى بالله تحلملنا اننا احتكرنا كأس الدوري وولي العهد واسيا وأبطال العرب يالله عيش تشوف ...





الجراح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إدارة ( أوربية ) محترفة تدير النادي الأهلي في مفاجأة غير مسبوقة !



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر