العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكتاب يبان من عنوانه للأهميه ...................! !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم إن شاء الله بخير ياأخوان موضوعي هذا يمكن يزعل كثير لكن والله أكتبه وأنا مقهور كلنا نعرف مثل اللي هو (( الكتاب يبان من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 11 - 2005, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه

افتراضي الكتاب يبان من عنوانه للأهميه ...................! !!! 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






كيفكم إن شاء الله بخير





ياأخوان موضوعي هذا يمكن يزعل كثير لكن والله أكتبه وأنا مقهور

كلنا نعرف مثل اللي هو (( الكتاب يبان من عنوانه )) أعتقد إنه هذا هو المثل

والملاحظ في هذا المنتدى العنوان غير والمقصود شئ ثاني

يعني زي موضوع اللي بعنوان (( خبر عاجل الأمير خالد بن عبدالله رئيسا للأهلي ))بعد مافتحت الموضوع وأنا فرحان ألاقي المكتوب (( أتمنى أن يكون رئيس الأهلي الأمير خالد بن عبدالله ))


والله هذا الشئ يكره الناس في المنتدى

أنا ما كتبت هذا الموضوع للقصد أو شئ أخر لا والله هذا من القهر يعني نفرح وأو ماندخل المواضيع نتحطم


ياأخوان نرجوووووا رجاء خاص من الجميع أن يكون العنوان هو مقصود النص

يعني العنوان هو إختصار للكلام المكتوب في الموضوع




وألف الشكر

وأتمنى ما زعلت أحد في كلامي



أخوكم / البرنسمان 999





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 11 - 2005, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


والله أنك صادق أخوي البرنسمان حتى أنا شقت الموضوع ماصدقت فتحته والهرجه طلعت تمني ... ليس كل المطالب بالتمني





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2005, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ابوهاشم2006 will become famous soon enough

افتراضي  


لاتنسى اخوي ان حبيبنا خالد بن عبدالله هوكل شىء في النادي





احبك يااحلى مافي الوجود
ابوهاشم2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2005, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه

افتراضي  


الشاكي يعطيك العافيه حبيب قلبي على المرور


أبو هاشم بصراحه إنت زي المثل اللي يقول (( أقله تيس يقلي احلبه ))

أنا ماقلتلك مانحب الأمير خالد العكس هو تاج روسنا كلنا
أنا أقول المواضيع والعناوين روح إقرأ تمام



ويعطيك العافيه على المرور





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكتاب يبان من عنوانه للأهميه ...................! !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر