العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اول الاخبار السعيدة

يارب يارب.يارب يارب.يارب.يارب يارب .يارب.يارب.يارب يارب.يارب.يارب يارب.يارب يارب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 01 - 2003, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


يارب
يارب.يارب
يارب.يارب.يارب
يارب .يارب.يارب.يارب
يارب.يارب.يارب



يارب.يارب
يارب





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 01 - 2003, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

ولد شالي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاستاذ سليمان الزبيدي

الله يبشرك بالخير .. بس على الله عبيد يشد حيله ويرجع مثل اول

انا كل ودي ان الاهلي يلعب كامل لو مررررره وحده

####################

الاخ النورس

تفاااول خير مهيب معقوله ثلاث هزايم تخليك تشبع

بعدين هذي الكوره فوز وخساره

ومثل منت شايف امس فالنسيا انهزمت باربعه اهداف


يعني وسع صدرك وترى العبره في النهايه

#############

كل الود>>> احلى مشجعين بالدنيااا





؟؟؟

؟؟

؟
ولد شالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2003, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

شبيه الريح will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لاستاذنا الكبير سليمان الزبيدي على هذه الاخبار الحلوه

ودعواتنا لنجمنا الكبير عبيد الدوسري بالصحه والعافيه

وللاعبنا الاجنبي المنتضر رالتوفيق وان يكون في مسوى

تطلعات الجميع






((( سموحتي انا اسف فبروازك الروح )))
شبيه الريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 01 - 2003, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-General
 

Al-General will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Al-General

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية ورد الأهلي - أبو مشعل
يا أخ سليمان

نشكرك على جهودك وبالنسبة للاعب الأجنبي أنصحك بعدم التسرع في إطلاق الحكم عليه لأننا كجمهور سبق وأن صدمنا وللأسف الشديد حيث كنا نمني النفس وحسب أحد الأخوة الكتاب في المنتدى الرسمي قبل حوالي أسبوعين بوصول مهاجم أوصله إلى رتبة رونالدو وريفالدو وذكر بأنه عالمي وأنه وأنه .... وتحفظ عليه وكل مرة يورد أنه خلال ساعات قادمة سيقدم تفاصيل عنه خوفا من ضياع الصفقة !! وبعد وصول الصفقه المفاجئه صفقنا كجمهور على وجوهنا وأصبح اللاعب لطمه وليس صفقه وأعيد من حيث أتى لذا فلن نحكم على لاعب أجنبي غير معروف مسبقا إلا من خلال الملعب .
وشكرا



نتمنى عودة عبيد في العربية وعودته الى مستواه المعهود

ومشكور يا سليمان على الاخبار




Al-General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2003, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي الوادي
سليمان الزبيدي شكرا لك


وان شاء الله نرى عبيد الدوسري في البطوله العربيه

=================

على قول المثل
((( الخير على قدوم الواردين )))
تسلم يا سليمان الزبيدي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2003, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

الاصيل will become famous soon enough

افتراضي  


انشاء الله عوده قويه الى الكابتن عبيد الدوسري وانشاء الله الاعب الاجنبي في مستوى طموح الاهلي





الاصيل
الاصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2003, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


حياالله كاتبنا الكبير000 وشكرا لتواصلك معنا000

والقادم احلى يااهلي0000




أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2003, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


مالنا الا الصبر
والدعاء بالتوفيق للأهلي

شكرا اخ سليمان






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2003, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

ali abdullah will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية فهودى القلعه
يارب مكتووب خير

وكل الشكر الك اخوى سليماان






أهلاوي,,,,,,,,,حتى الموت
ali abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2003, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

أبو هاشم will become famous soon enough



هذه أولى فوائد وجود الصحفيين بالمنتدى

مع الشكر والتقدير لكاتبنا المحبوب سليمان الزبيدي




أبو هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اول الاخبار السعيدة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر