العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بشرى لقد تم فتح المزاد

والله لقد تكلمت كثيرا حتى جف ريقي وكتبت كثيرا حتى انتهت كلماتي ولكن لاحياة لمن تنادي. لقد ابتلينا في هذا المنتدى ببعض الاشخاص الذين لاهم لهم الاتصيد الفرص واستغلال نكبات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 11 - 2005, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

Post بشرى لقد تم فتح المزاد 


والله لقد تكلمت كثيرا حتى جف ريقي وكتبت كثيرا حتى انتهت كلماتي ولكن لاحياة لمن تنادي.
لقد ابتلينا في هذا المنتدى ببعض الاشخاص الذين لاهم لهم الاتصيد الفرص واستغلال نكبات الفريق كي يبداو بفرد عضلاتهم .
ويوجعو رؤوسنا بمقالاتهم التي لاتسمن ولاتغني من جوع .
بالامس القريب كتبت عن مجموعة جماهير الفوز وطبالين الزفه ... زعل من زعل وتقبل نقدي بعضهم وايدني العقلاء.
واليوم ومن اول هزيمه للفريق ظهرت مجموعه لا ادري هل هي نفس مجموعة طبالين الزفه لكن متنكرين ام هم مجموعه جديده تعمل بالحراج .
هذه المجموعه من الجماهير ومع اول هزيمه للفريق بدات تعرض اللاعبين في السوق يريدون ان يبيعوا طلال وفوزي والخيبري والزهراني وغيرهم حتى ان بعض هؤلاء يريد ان يبيع الفريق كله ويبقي فقط على حسين عبالغني ههههههههه.
بالفعل هم يضحك وهم يبكي لكن هذا ابتلاء من الله ابتليت به القلعه من بعض جماهيرها الذين لاهملهم الا الفوز فقط كان فريقهم من كوكب ثاني غير قابل للهزيمه .
يا اخوان والله الفريق ادى مباراه رائعه باستثناء بعض الهفوات الدفاعيه .
فاهدف الاول للهلال والله رميه من غير رامي وانا اجزم ان كماتشو كان يقصد ان يرفعها للغامدي ولكن ارادة الله فوق كل شيئ ودخلت المرمى .
الهدف الثاني غلطة قلوب الدفاع بعدم تغطية القحطاني .
الهدف الثالث تسلل واضح للعيان ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهدف الرابع خطا اللاعب فهد الزهراني بعدم تواجده في مكانه ورغم اني لا احمله كل الخطا لان الخطا الاساسي هو خطا يوسف عنبر بسحبه للهزازي رغم انه ظهير ولعبه بفهد الزهراني في مركز غير مركزه .



عموما انا هنا لا ابرر الاخطاء ولكن اكتب حسب رؤيتي الشخصيه للاحداث التي صاحبت المباراه .
وفي الاخير ليست نهاية الدنيا ان نهزم بالاربعه او بالخمسه فالهلال هو نفسه الذي قبل عام هزمناه بالخمسه ولكن يجب لن نتعلم من اخطائنا كما تعلمو لنعود اقوياء كما كنا . ( تحياتي للجميع )




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 11 - 2005, 02 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

المعنا will become famous soon enough

افتراضي  


[glint]يالله يا جالي صدى حزن يعقوب ...جاه القميص وشم به ريح محبوب .... وعاد البصر من يو م جته التهاني [/glint]
انك تحمي اهلينا من كيد خصم الجماهير ...وانا احييك يا عزيزي...ابودي... فنحن هنا نريد ان نقف مع ..
اللاعبين ... من انتشال الاهلي من هذه ..الكبوه ...والاهلي لم يكون الحمل الودع وقدم مع الهلال ..مباراه
لاباس بها ولكن برضه التوفيق ...لم يكون حليف الاهلي فقد ضاع علينا عده فرص...واما عن الاخوان اللي يكتبون بدون شعور ...او احترام ... مشاعر اللاعبين ...فهناك نفسييات وهناك ضغوط ...على اللاعبين واذكان
طلال المشعل ..او صاحب العبد الله او روجيرو او اي لاعب تم ذكر اسمه من لاعبين الاهلي .. من قبل هذا الجماهير
فكيف تريد اللاعب ان يبدع ... ويسجل ...وتكون نفسه مفتوحه للعب وهو يسمع من الجمهور ابشع الكلام .. وانواع السب...وعند دخو ل اي لاعب الى منتديات الاهلي فيجد مثل المواضيع التي نزلت في المنتديات الاهلاويه عن
اللاعبين ..بعد هذه الخساره ...ومن يريد ان يظهر الاهلي من هذه الكبوه فعليه ان يحترم اللاعبين ... والابتعاد عن التجريح ....وخساره الاهلي من الهلال ..طبيعيه ...فهناك مدرب جديد ولاعبين جدد ..فقد تجد هم في قمه مستواياتهم وافضل عطائهم لانهم ..جايين من فريق الشباب ... ولم يسمعو ... مثل هذا العبارات والشتم اللي ..يحصل للاعبين الفريق الاول ولكن بعد ... ان يثبتو اقدامهم في التشكيله الاساسيه وعند حصول اي خطاء
او ضياع اي فرصه ستجد هذه السهام توجه لهم ...وعند انخفاض مستواهم ...ايضآ ستجد نفس الاقلام تطالب بابعادهم فكيف يريدون ان يبني الاهلي فريق ... متجانس وهم يحاربون كل صغيره وكبيره ...وقد طالبت هذه الاقلام ايضآ ببعاد المدرب فالمير ثم ...تجدهم الان يريدون عودته ... وانا احب اقول لكم حاجه وحده يا شباب والله
والله والله يا كثره تغيير المدربين ماهو في صالح الاهلي ... ان التغيرر يهد الفريق مهما كان المدرب
فيا شباب نريد وقفتكم ...والاقتراب اكثر واكثر من اللاعبين ... وعدم الكتابه عنهم بما يكون ...في غير صالحهم
******************** ******************** ******************** ******************** ******************** **
وفي الختام
احب اشكر الاخ العزيز / ابودي
واحب اقول لجمهور الاهلي
يالله يا من حميت البيت من صولة الفيل يوم ابرهه ..مكه بجيشه غزاها وارسلت فوق المعتدي طير ابابيل
ترمي عليهم من صلافيح سجيل يغور في صلب الجماجم حصاها 000,,,

انك تحمي الاهلي ورجاله .. من كيد الحاسدين ...وان تجعل رجاله وجماهيره متحدين ..وتنصر الاهلي
بلاعبيه




المعنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2005, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

راقي المدينه will become famous soon enough

افتراضي  


كل يوم نوقف
كل يوم نقول بكره يتحسن الوضع

كل الفرق الثانيه تحسن وضعها الا احنا !!!

ياناس احنا والله مثل الناس
من حقنا نفرح من حقنا نفوز

من حقنا قبل المباراه نراهن على الفوز

مو معقول اللي يصير


مشكلة جماهير الأهلي صبرها طويل
والامل عندها كبير

وانا أقول أصبحت مشكله الأن

لأنها زادت عن حدها


اشكرك أخي الغالي

التحيه




راقي المدينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2005, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ابوهاشم2006 will become famous soon enough

افتراضي  


نحن كجماهير سوف نكون مخلصين لهذا الكيان حتى لو هبط للدرجه الثالثة ياشباب انتم ماتعرفون اعندما

تفقد الام لابنها فحن الابناء والاهلي هوالاب الام وكل شيء مافي الوجود





احبك يااحلى مافي الوجود
ابوهاشم2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2005, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي العلا will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا

الأهلي كان يحاول يجاري الهلال وخصوصا بعد التعديل في الخطه الشوط ثاني و إن لم يكتمل


لكن مثل قلت الأول صدفه

والثاني ما كان من المفروض أن ترتفع الكوره

والثالث جميل وصحيح

والرابع المباراه خلاص انتهت

في المقابل بلنتي خبره الدعيع لعبت دور





[FLASH=http://alathri.*******************************************************/ahlii.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/FLASH]
أهلاوي العلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2005, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


لاالوم الدكتور فأعضاء الشرف مقصرين جدااا باستثناء (( الامير خالد بن عبدالله ))

أبو سليمان أديت واجبك وماقصرت

نرفض الاساءة والتشكيك برمز الاهلي الحقيقي قلب الاهلي النابض بأنه وراء استقالة الدكتور وعيب والله هذا الكلام

الاهلي كبير

يوسف عنبر كان اول المرجفين بتشكيل خاطئ ووجه شاحب!!!!

الجميع كان متوتر من بداية المبارة فلماذا نضحك على انفسنا؟

من اختار يوسف الناشئ ومن احضر ايليا ومن ومن عموما جزاه الله خير

الهزازي وحسن الشهري وضاوي ماذا فعلوووووووووا الى الان؟


صاحب وتمريرات خاطئه!!!

أين صفوان وابو يابس وبقية اللاعبين الشبااااب؟!!!

شككتم بالنجعي والجيزاني وهم افضل من روجيروا والمسيليم المجتهد!!!

الدور الان على نجوم الفريق طلال وحسين والزهراني هاجومهم واطردوهم وتحقيق أمنية التدهور المشهورة

قلناها من زمان السبب أعضاء شرف سلبيييييييييييييين ماعدا الخالد ولكن الجمهور اتجه الى اللاعبين.

خذلوووووووووووا الدكتور من رئيس أعضاء الشرف الى عشاق الفلاشات

بقي خالد الحب

ياجماهير الاهلي كونوووووووا عقلانييييييييييييييي ين

حسين

طلال

فهد

نايف

بقية النجوم هذا دوركم يارجال ولاعزاء للمتباكييييييييييييي يين

الاهلي كبير مهما صار

هنا النادي الاهلي وهنا المخلصين

وهنا خالد الاهلي وهنا الامبراطوووووووووووو وووووور والله يوفقك ياأهلي

والله يغفر لنا اجمعين




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2005, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأح/ أيودي


الهدف ألأول كان الحارس متقدم وهوفعلا (( رميه )) بدون رامي .


الهدف الثاني والثالث أخطاء دفاعيه لايلام الحارس عيها.


هذه إمكانياتهم أتطلبون منهم المستحيل أي بعض اللاعبين والبعض ألآخر مجتهد.


والمثل يقول (( رب ضارة نافعه )) .


يتم التعويض أمام إلإتحاد إن شاء الله .


أما المندسون فسوف يأتي اليوم الذي ينكشفون فيه .

أما المواضيع فصدقت مواضيع ممله ممكره أغلبها سب وشتم لللاعبين وخذ وهات من وإلى ..ملانهاية .


فهل بعض المواضيع وليس كلها تخدم مصلحة إلإمبراطور .أشك في ذلك .




مشكور أخوي

أخوك:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2005, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


اشكر جميع من رد على موضوعي واثني على كل اضافه هادفه اريد منها مصلحة الاهلي فنحن هنا يجب ان نعي اننا نكتب للمصلحه العامه وليس لمجرد الشتم والتجريح او زيادة المشاركات فقط .
مرة اخرى اشكركم جميعا ولنقف صفا واحدا في خدمة اهلينا وفي وجه من يحاول ان يشوه صورة منتدانا الرائع بكلام خارج عن الحياء .




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بشرى لقد تم فتح المزاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر