العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نبغاها خماسية في الاتحاد,,,,كي تخف حدة الغضب الحاد

ألأخ / خربوووووش خربش ...التفاؤل جدا طيب الكرة مجنونه تلعب لمن يلعب لها تدين له إذا أراد أن يوظفها على الكيف (( المزاج)) ولاتستغرب بأن لاعبي (( ألأهلي )))((( يعملوها))))


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 11 - 2005, 55 : 10 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ / خربوووووش





خربش ...التفاؤل جدا طيب


الكرة مجنونه تلعب لمن يلعب لها


تدين له إذا أراد أن يوظفها على الكيف (( المزاج))


ولاتستغرب بأن لاعبي (( ألأهلي )))((( يعملوها)))) كل شئ جائز


المثل يقول .....يوم لك ويوم عليك ويوم كفانا نحن وأنتم شره ...واليوم هذا إن شاء الله لنا.,


وهويوم شؤم على إلإتحاد .


المشكله أنهم غير (( نظيفين )) الحر بالإشارة يفهم ..لماذا لأنهم مازالوا خائفين من (( فرقة الرعب))


وأفكارهم يوجد بها نوع من (( التشويش))


ونفسياتهم مذبذبه ..ممكن يقولون ...إذا إنهزمنا ...أصبح اللاعبون في صدمه عنيفه ..ولكن البلواء ياناس


يخطط لشئ ..تـــــــــــــــــ ـاني ..لابارك الله في هذا المدمر


(( Bm12))



اللهم وفق فرقة الرعب بالظفر بنتيجة هذه المباراة............ ..يآرب.,


آميــــــــن يارب العالمين



والله مشكور أخوي خربووووووووووووووووو ووووش على هذا الموضوع ..والله إنك ((داهيه )) .



بمشيئة الله النتيجه..4/2 لصالح..إلإمبراطور وسوف ترون ذلك إن شاء الله .(( الحضور ))


والتشجيع والموآزرة ...والدعم المعنوي .لابد منه.


تحياتي للجميع

أخوك:

أبوزياد .






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 11 - 2005, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [22]
كاتب مميز
 

خربوووش will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا للعموم

لماذا يصر بعض الجمهور على الخمسه
في شباكنا...ربما يكون ذلك نتيجة
الزعل وعدم الرضاء عن الفريق ,,

وهم يعلمون علم اليقين بأن الاتحاد
لم يسبق له ان فاز على الاهلي بخمسه
طيلة تاريخية الرياضي منذ تأسيسه
واتحدى اي اتحادي او اي رياضي
ان يثبت بأن الاتحاد سجل خمسه
في الاهلي,,وانا استغرب بصراحة
بأن بعض مشجعي الاهلي مصدقين
قصة الثمانيه الاتحادية ,,فنحن كجمهور
رياضي متمرس في الرياضه,لانعترف
بهذه النتيجه اطلاقا,وهذه المباراه
كلام فاضي واخرطي ولاكن المشكله
ان بعض جمهور الاهلي مصدقين0

ياناس ان الاتحاد طيله تاريخه لم
يسجل في الاهلي اكثر من اربعه
اهداف اطلاقا ,,اما شباك الاتي فقد
اشتكت من الاربعات والخمسات
عدة مرات وملعب الصبان والملز
وملعب جده شاهدون على ذلك وسنكررها
ان شاء الله تعالى يوم السبت القادم




خربوووش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2005, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [23]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

الاهلاوي السعيد will become famous soon enough

افتراضي  


انا سمعت ان المباراة تأجلت

وانشاء الله يكون صحيح حتى يستعيد الفريق توازنه


لانها وبالوضع هذا الله يستر

على العموم انشاء الله يكون الخبر صحيح




الاهلاوي السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2005, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

عاشق صغير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق صغير

افتراضي  


أنا مع الا هلي في الحلوه والمره
لكن خلونا واقعيين لن يفوز الأهلي على الإتحاد بهؤلاء الاعبين المتخاذلين

وإن تعادلوا فيعتبر انجاز الأهلي ......




عاشق صغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2005, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

عاشق السليماني will become famous soon enough

افتراضي  


حرام عليك توهم الناس ..
حرام عليك تعيش في ووهم ..
الهلال الي ما فيه الا ياسر والشلهوب عطانا 4 ..
تبغى الاتحاد بكامل نجومه نهزمه .. ههههههههه
اقسم بالله شي يضحك ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا الاهلي بس وينك .....





[img]http://reem336.*******************************************************/alselymany.jpg[/img]
عاشق السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2005, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
 

ابو عداي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو عداي

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه

هذي الي يسمونها في كتب الطب احلام اليقظه




ابو عداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2005, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
 

ابو عداي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو عداي

افتراضي  


شوف الاهلي في احسن حالاته لو اكل سته صفر فانا اعتبرها نتيجه مرضيه قياسا بالظروف الي يمر فيها النادي واخرها استقالة الدكتور من الرئاسة واستقالتي من المدرجات


واذا ماكان في حالته الطبيعيه فيمكن تعرف النتيجه من كتاب جينيس للارقام القياسيه


واذا ماتهاون الاتحاد في كلا الحالتين ستصبح النتيجه كوارثيه




ابو عداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نبغاها خماسية في الاتحاد,,,,كي تخف حدة الغضب الحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر