العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خمسة .. وخِميسة ..!! .. مقال للاسد الاهلاوي عبالملك المالكي.

بعد الخماسية (الودادية) التي مُني بها ممثلنا (الثاني) في دوري أبطال العرب هاتفني صديق من مدينة فاس المغربية وقال لي باللهجة المغربية الرقراقة: (خمسة وخِميسة) فتجاهلت الرد كتجاهل علمي بنتيجة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 11 - 2005, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي خمسة .. وخِميسة ..!! .. مقال للاسد الاهلاوي عبالملك المالكي. 




بعد الخماسية (الودادية) التي مُني بها ممثلنا (الثاني) في دوري أبطال العرب هاتفني صديق من مدينة فاس المغربية وقال لي باللهجة المغربية الرقراقة: (خمسة وخِميسة) فتجاهلت الرد كتجاهل علمي بنتيجة اللقاء.. فكرر عليّ القول (خمسة وخِميسة) فقلت: له وضح ماذا تقصد؟! فقال مبتهجاً والغرور يكاد يخفي نبرة صوته يا أخي ألم تشاهد اللقاء؟ فقلت بلى، فقال: وما رأيك بإبداعات الأسود الإفريقية؟ فقلت: يا أخي لا تفرح فممثلنا (الحقيقي) فريق النصر لا يزال متربصا بكم.. وهنا رد قائلا: إلى ذلكم الحين يفعل الله ما يريد.. لكن أرجوك لا تفسد فرحتي.. فقلت مبروك لكم ولكن تذكر أن هذا حال الكرة.. فقال مختتما حديثه الله يبارك فيك ولا تؤاخذني فالنتيجة كبيرة (خمسة) وخِميسة في (عين) اللي ما يصلي على النبي.
* ولعلي هنا لا أستكثر على صديقي فرحته المشروعة ولكنني في ذات الوقت لا أؤيد مطلقاً (تضخيم) الانتصارات الأمر الذي يجعل (رأس) الوداد ليس ببعيد عن (السقوط) الاتحادي.. ولكي نستجلي الرؤية من زوايا مختلفة تعيد الأمور في مسارها السليم و (المفترض) دعوني أذكر أن الأسباب عديدة ولكن برأيي أن جانب (التضخيم الإعلامي) غير المدروس كان السبب (الرئيس) الذي زرع الغرور في نفوس لاعبي الاتحاد وحصد (جمهور) الاتحاد غلة (الفشل العربي) بنكهة مغربية خالصة.
* وبعيدا عن سهام (النقد) التي ستتقاذف حتما مقالي هذا على يد (كتبة المصالح) الذين (تعج) بهم الساحة الاتحادية لينثروا مدادا (أسود) فوق كل حرف أسطره فهم لا يفرقون بين باحث عن (الحقيقة) التي يقولها (بصريح العبارة) وبين صحافيي (كله تمام) ممن اُبتلت بهم صحافتنا الرياضية.. والذين ويشهد الله على ما أقول، إنني لا أعيرها أي اهتمام، بل ولا أكلف نفسي بقراءتها لأنني واثق من استمرار لهجتهم (السوقية) التي ينتهجونها ضد كل ما يسطره قلمي (المتواضع والصريح).
* إلا أنني أظل معلقا الآمال على (عاقلهم) الزميل العزيز عدنان جستنية وقلمه (المتميز) في كشف الحقيقة، على الأقل أمام جمهور الاتحاد (الطيب).. فنثار (همس الحقيقة) عند الزميل عدنان لن تترك مجالا للتأويل من خلال (الاعتراف) بأن التضخيم الإعلامي كان السبب (الأهم) في السقوط الاتحادي العربي الشكل والمغربي المضمون.
* ثم لتأتي الحقيقة الكبرى والتي أكاد أجزم بأنها لا تخفى على السواد الأعظم من الرياضيين (المتبصرين) ألا وهي (اتساع) رقعة البون الشاسع بين مستوى الكرتين الإفريقية والآسيوية والتي باتت تتضح معالم فوارق التفوق فيها للأفارقة بشكل (جلي) على مستوى الأندية.. تماما كما هو الحال مع المنتخبات.. وبالطبع على مستوى (النجوم).. فنجومية اللاعبين (الأفارقة) ما تزال تعرف (بهويتها) وهي تصول وتجول وتحط رحالها على كافة ملاعب المعمورة، في غياب شبه مطلق لنجوم آسيا.. وهنا تجدر الإشارة إلى السر وراء سهولة الوصول (للنهائيات الآسيوية) وحصد جوائزها بمستويات لا ترقى لنهائيات البطولات الإفريقية أو حتى مجرد التأهل لدور الستة عشر في بطولة الأمم الإفريقية على سبيل المثال.



في الصميم
* ومازال أبو فيصل (شاطئ الأمان) الذي ترسو عليه سفينة الأهلي كلما أحست بالغرق نص لمسج تلقيتها من عاشق أهلاوي، صبيحة إقالة (إيليا).. نص هذه العبارة التي نقلتها بتصرف أجزم أنها جزء يسير مما تكنه قلوب الملايين من حب وتقدير لشخص العاشق الكبير للكيان الأهلاوي.. العاشق الخالد في قلوب الأهلاويين خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.
* يبدو أن المدافع الاتحادي أسامة المولد تأثر سينمائيا بلاعبي تركيا وهم يركلون بأقدامهم لاعبي المنتخب السويسري بعد اللقاء الفاصل في صورة تلحق العار بالثقافة الرياضية في البلاد الإسلامية والتي مثلها المولد في المغرب خير تمثيل.
* لقاء منتخبنا الليلة بمنتخب الباراجواي سيكون بمثابة اللبنة الأساسية التي ستشكل نواة الاستعداد الفعلي للأخضر بعد تجارب كان الصعب الحكم من خلالها بشكل فني دقيق على مسار نسورنا نحو برلين.
ضربة حرة
ما طار طير وارتفع.. إلا كما طار وقع




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 11 - 2005, 29 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة برشلونة
 

المحيسني will become famous soon enoughالمحيسني will become famous soon enough

افتراضي  


ومازال أبو فيصل (شاطئ الأمان) الذي ترسو عليه سفينة الأهلي كلما أحست بالغرق



صدقت





المحيسني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2005, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى ان تبتعد عن الاساليب التي تزيد من شق الثوب الاهلاوي وتساهم في الفرقه


اجمع الاهلاويين ولاتفرقهم اتركو اسلوب فرق تسد

اعيدوا صياغة الثوب الاهلاوي استفيدوا من الماضي




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خمسة .. وخِميسة ..!! .. مقال للاسد الاهلاوي عبالملك المالكي.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر