العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تأكدت وأيقنت وأجزمت أن .....

^&*(بسم الله الرحمن الرحيم )*&^ 7 7 7 7 إلى الدكتور الغالي نحن معك نريدك سنوات ونقدر مجهوداتك نحن نريد الأهلي هو الأفضل نحن نكتب من أجل الأهلي وأنت تعمل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 11 - 2005, 40 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي تأكدت وأيقنت وأجزمت أن ..... 




^&*(بسم الله الرحمن الرحيم )*&^


7
7
7
7



إلى الدكتور الغالي
نحن معك نريدك سنوات ونقدر مجهوداتك
نحن نريد الأهلي هو الأفضل
نحن نكتب من أجل الأهلي
وأنت تعمل من أجل مصلحة الأهلي
قد يقسوا البعض عليه
ولكن قسوة جمهور محب



يحب ويعشق ويغضب ويفرح
جمهور الأهلي يريد بطوله وهو حق مشروع له
ولا يحق لأحد أن يسلب هذا الحق
إذا لم نطالب ببطولة
لماذا نحضر ونتابع ونغضب عند الخسارة
تُطالب بالصبر ونحن عنوان الصبر
وعنوان الوفاء
نحن نغضب من أجل الأهلي الغالي على قلوبنا
بعد مباراة الأهلي السابقة

تأكدت وأيقنت وأجزمت أن الأهلي
لا يحتاج إلا العزيمه والرغبة والإصرار على إسعاد الجمهور
الأهلي قدم بعض اللمحات الفنيه
لأن هناك بعض التغيير في الأسماء
التجديد في الأسماء هو ما أسعدني كثيراً
في المباراة السابقة أكثر من الفوز
ولو يستمر العنبر مع الأهلي بهذا النهج والتغيير
وأعطى الفرصة للشباب سيكون هو ضالة الأهلي
المدرب الأجنبي لو أتى سوف يحرمنا من التجديد
أتمنى إستمرار يوسف عنبر
لأن الاعبين مرتاحين نفسياً معه وهذه نقطه مهمه جداً






سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 11 - 2005, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


ولو يستمر العنبر مع الأهلي بهذا النهج والتغيير
وأعطى الفرصة للشباب سيكون هو ضالة الأهلي

اتمنى ذلك وشكرا اخي / سالم على الكلام الجميل







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2005, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ولو يستمر العنبر مع الأهلي بهذا النهج والتغيير وأعطى الفرصة للشباب سيكون هو ضالة الأهلي


كلام جميل أخوي / سالم السميري.


هل يستطيع معرفة خطط المدربين الكبار لأن بإستطاعتهم تغيير (4) خطط في مباراة واحدةأو((3)) خطط أو((2))خططتين في مباراةواحدة.


معرفتهم لنقاط الضعف في أي فريق...,


متمرســـــــــــــــ ــــــــون في عملهم.

عنبر/ نحترمه نحن ألأهلاويين ولانقلل من قيمته. والله يوفقه.


مساعد مدرب (( ممكن )).

مشكور أخوي


أخوك:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2005, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"

افتراضي  


-
كل الشكر لك "سالم السميري " على الطرح الرائع ...


ولا يسعنا الا ان نقول : الله يوفقك أهلينا الغالي ... مع العنبر ولا غيره ...






تحياتـــــــــــــــ ـــــــي...عاشق الأهلي





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2005, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر لكم علي المرور المميز ..
تقبلوا أرق التحايا لكـــم ..




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2005, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




بالفعـــل لـــو أتـــى مـــدرب أجنبـــي ربمـــا لا يتيـــح الفرصـــه

للاعبيـــن الشبـــاب .. علـــى العمـــوم اللـــه يوفـــق الاهلـــي مـــع أي مـــدرب ..




يعطيـــك العافيـــه أخـــوي " سالــــــم "






حموووووووده




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2005, 57 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافية
موضوع حلو وواقعي
مع كل إحترامي ليوسف عنبر
كنت أتمنى خالد القروني مدرباً للأهلي
ويوسف عنبر مساعداً له

ولكنه ذهب للنصر






الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2005, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكووورين علي المرور المميز




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2005, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحه كما يقول المثل اهل مكه ادرى بشعابها يعني خلونا على العنبر لايجنا اي مدرب تاني في وسط الموسم ويبدا التخبيص على العموم بداية العنبر امام الطائي كانت جيده جدا فخلونا نصبر عليه زي ما صبرنا على ايليا وتخبيصاته ونشوف

الله يوفقه ويوفق اللاعبين ويوفقنا كلنا لما يحب ويرضى




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تأكدت وأيقنت وأجزمت أن .....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر