العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(بدون قناع) .. (استعصى الدواء.. فوجب البتر ) .. لـ ( بدر الصحافة السعودية )

منذ أعلنت إدارة الأهلي التعاقد مع إيليا ليقود الفريق في منافسات الموسم الحالي أيقنت أن الأهلي لن يتمكن من المنافسة ولو على بطولة واحدة من البطولات الأربع التي شارك فيها.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2005, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي (بدون قناع) .. (استعصى الدواء.. فوجب البتر ) .. لـ ( بدر الصحافة السعودية ) 





منذ أعلنت إدارة الأهلي التعاقد مع إيليا ليقود الفريق في منافسات الموسم الحالي أيقنت أن الأهلي لن يتمكن من المنافسة ولو على بطولة واحدة من البطولات الأربع التي شارك فيها.




* مدرب بلا تاريخ ولا يملك سجلاً تدريبياً يغري بالتعاقد معه، بل أن الأهلاويين أنفسهم اكثر من يعرف حقيقته من خلال تجربة سابقة كشفت واقع هذا المدرب.

* أما البطولة العربية التي نال الأهلي لقبها لم يكن لـ(إيليا) دور فاعل بقدر ما كانت ظروف الفريق مهيأة للفوز إلى جانب عوامل أخرى معنوية منحت الأهلي اللقب.

* واذكر أنني اطلعت على حديث موسع لرئيس الأهلي آنذاك -وحالياً- الدكتور عبدالرزاق أبو داود عقب البطولة أكد فيه أن إيليا لم يكن صانع الإنجاز وأنه كان يتدخل في عمله.

* وأخشى أن يكون ذلك هو الدافع لعودة إيليا مرة أخرى للأهلي.. وإذا كان الأهم موافقة المدرب على التدخل في صلاحياته فلا حاجة لوجود مدرب وبإمكان الرئيس قيادة الفريق!

* كانت جماهير الأهلي تأمل عودة فريقها للمنافسة ولكنها صدمت بعودة إيليا أولاً ثم بخلافات إدارية من جانب، وإدارية فنية من جانب آخر فتوالت الصدمات.

* هجوم عنيف على المدرب من قبل الرئيس وبعض أعضاء الإدارة في الصحف والإقرار علناً بأخطائه المتواصلة ثم تراجع غريب عن إقصائه بعد الشروع في التنفيذ.

* المشرف على الفريق يستقيل مساء ويتم الإعلان عن قبول استقالته وتكليف البديل، وفي اليوم التالي صباحاً يتراجع المستقيل عن استقالته ولا تعليق من الإدارة يبرر ما يحدث.

* أخطاء فنية داخل الفريق جلها في الدفاع لا تجد التصحيح فيدفع الأهلي الثمن بالخروج من الآسيوية.. وتستمر الأخطاء في المباريات المحلية والجميع مشغولون بالخلافات.

* تدخلات من بعض اللاعبين الكبار ومحاولات لفرض زملائهم المقربين وخلافات داخل الفريق تصل لدرجة المقاطعة وعدم الحديث والنتيجة الطبيعية استمرار نزيف النقاط.

* برود.. تعالي.. فردية.. لم تجد من يوقفها (من زمااااان) إلى أن استفحل الداء فاستعصى الدواء الموضعي ولا بد من البتر ليبقى الجزء الصحيح في جسد الفريق.

* قد ينصلح الجانب الإداري بالتفاف شرفي يقوده سمو رئيس المجلس ويمكن التخلص من الأخطاء الفنية بإبعاد إيليا واختيار البديل المناسب حتى وإن كان وطنياً.

* إلا أن العلة الرئيسية كانت وما زالت في اللاعبين أنفسهم، وستظل إذا لم يسارع الأهلاويون لحل المشكلة من جذورها وإبعاد اللاعبين غير القادرين على خدمة الفريق كما يجب.

* قد تكون النتيجة المترتبة قاسية لبعض الوقت فيبتعد الفريق عن المنافسة لموسمين أو ثلاثة وبما أنه مبتعد في كل الأحوال فإن من الأجدى أن يكون الابتعاد بهدف البناء ليتمكن الأهلي من العودة أكثر قوة.

* غياب قسري عن البطولات لا يعني شيئاً لنجوم الفريق حالياً يجدر أن يكون بدونهم وان تتاح الفرصة لمواهب جديدة تمتلك العزيمة والإصرار ولم تتأثر بالبرود والانهزامية بعد.

* [U][color=#CC0033]ومن الخطأ التفريط في هذه المواهب ويترك الفريق رهن (مزاج) من لا يفكرون إلا في مصالحهم وعقودهم بينما جمهور الأهلي هو آخر اهتماماتهم.

* لن أسميهم فالكل يعرفهم واستمرارهم أصبح عالة على الفريق وبهم لن يحقق بطولة مهما تبدلت الإدارات وتقاطر المدربون واللاعبون المحترفون.. فالمشكلة في الجذور وليست على السطح!


باختصار

* الأخطاء عصفت بالأهلي - وما تزال - ولابد من وقفه للتأمل أولاً ثم للتصحيح.

* بالأخطاء خرج الأهلي من الآسيوية وبها خسر كأس فيصل وبسببها يواصل نزيف النقاط في الدوري.

* قرار اعادة ايليا كان خاطئاً، وكذلك الصمت إزاء تصرفات بعض اللاعبين في الفريق.

* [blink]لا أدري ماذا يعنون بالفقر المادي الذي يعانيه الأهلي طالما تم توفير ما يلزم للتعاقد مع المدرب واللاعبين غير السعوديين قبل بداية الموسم ؟![/blink]

* في الأهلي فقط يتم تسليم المرتبات نهاية كل شهر بينما تتأخر في الأندية الأخرى عدة أشهر.

* ويبقى الخطأ الذي لا أمل في تصحيحه هو محاولة القاء مسؤولية الإخفاق على الآخرين لمجرد تبرئة الذات.[/list][/align]



كفى ووفى

تحيــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2005, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

مرسال الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد تكون النتيجة المترتبة قاسية لبعض الوقت فيبتعد الفريق عن المنافسة لموسمين أو ثلاثة وبما أنه مبتعد في كل الأحوال فإن من الأجدى أن يكون الابتعاد بهدف البناء ليتمكن الأهلي من العودة أكثر قوة .

كلام جميل ويدل على عقلانية صاحبة

ولكن لدي عدة تساؤلات منها

1) من هو بدر الصحافه السعوديه؟

2) لماذا لم يكتب هذا الكلام قبل اقالة ايليا (( لم اجد اي مبرر لذلك ))

عموما الكلام جميل وراقي وصاحبه يريد بناء مستقبل اهلاوي قوي

وهذا ما نتفق جميعا عليه حتى وان لم نحصل على بطوله في الموسم هذا


**** الف شكر لك اخوي باسم على نقلك لهذا الموضوع المميز ***


دمت ودامت ايامك بخير




مرسال الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2005, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


عندما ينتابك الملل من ( خربشات ) الصحف و سخافات أقلامها فالحل الوحيد من وجهة نظري هو انتظار كل سبت لقراءة ما يخطه القلم ( الصادق ) منصور البدر .
*
فعلاً إلى متى سيظل الأهلي أسيراً للاعبين امتهنوا ( خذلان ) الأهلي في كل مناسبة يواجهون فيها الجمهور سواء كان بـــتعالي أو برود أو حتى تصريحات تؤكد صحة النظرية و أن الطموح أصبح في نهاية كل شهر و بالتحديد في الـخامس و العشرين من كل شهر .. !؟
*
إلى متى سيظل الأهلي أسيراً للاعب مثل المشعل وهو يؤكد داخل الملعب و خارجه أن الأهلي آخر اهتماماته وما تصريحه الأخير و تلميحه برغبته السابقة - و حتى الآن - بالرحيل هي غايته .. !؟
*
إلى متى سيظل الأهلي يعاني من لاعب مثل القاضي و هو يقتل فريقه في كل مباراة يؤديها بأخطائه المتكررة و فوق كل ذلك يصرح أن رأي الجمهور لا يهمه رغم أن هذا اللاعب أضاع على الأهلي ما يزيد عن سبعة بطولات بأخطاء فردية يتحملها بمفرده .. !؟

*
فهل الإدارة تدرك كل ذلك أم أن لها توجهاً بعدم التعرض لما يسموهم بالنجوم خوفاً من غضب ( بعض أعضاء الشرف ) .. !؟
*
هل فريقنا الحالي بوجود لاعبين مثل المسعد و العبدلي و الجاسم و صاحب و العريفي و الشهري و غيرهم بحاجة للتغير أم أنهم بحاجة لوجود قائد ( حقيقي ) يوجههم و يحمسهم ، و هل لو جلبنا مدافع ( خبير ) بدلاً من ( الرضيع ) رابح سنضطر للابتعاد عن المنصة لسنوات أم أننا سنكون مرشحين لنيل بطولة على الأقل .. !؟
*
لا أعلم هل هناك توجه معين تريد الإدارة العمل به و هو ما يفسر جميع هذه الأسئلة المحيرة أم أنهم ( صمٌ بكمٌ عميٌ فهم لا يرجعون ) .. !؟
*
ربما أخطأ الدكتور و هو يراهن بعودته على حصان ( خاسر ) خذله بعد أن أعاده لكرسي الرئاسة ، إلا أن دعم الأمير خالد بحاجة لاستثمار ( فني ) يعيد الأهلي بقوة إلى المنافسة لا التحجج بحجج واهية كما قرأناها في حوار ( عالم الرياضة ) مؤخراً ..!!
*
سيظل الوضع كما هو و لن يستطيع أي مدرب أن يغير من الأهلي طالما أن هؤلاء مازالوا يمثلون الأهلي و بعض المنسوبين لم يبتعدوا عن النادي رغم تقديمهم لخطاب استقالة سرعان ما أصبح فقاعة صابون .
===================

الشكر الجزيل للمميز بــفكره الراقي دوما الأخ باسم ،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2005, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


مقتبس/ ألأخ باسم

إلا أن العلة الرئيسية كانت وما زالت في اللاعبين أنفسهم، وستظل إذا لم يسارع الأهلاويون لحل المشكلة من جذورها وإبعاد اللاعبين غير القادرين على خدمة الفريق كما يجب.

كل كلمة كتبتها أخي/ باسم............ صحيحه 100%
وأضف على ذلك:
مايجملون اللاعبين نهائيا ولايأخذون أي بطولة ........لأنهم متبلدين .....لاإحساس عندهم ..ولاإحترام لجماهيرهم ......ولايجلبون لهم إلإ الهزائم ..وقت البطولات والجد حتى أمام منافسهم التقليدي ....إلى ألآن لم تستطع فرقة الرعب الجديده إرعابهم ..وهز كيانهم...,


أخي/ باسم :

والله موضوع رائع رائع جدا لم تقصر............ولاي بقى غير البتر ..بتر واحد وتبقى أبتار... ....و لاننسى


الثواب والعقاب .,

مشكور أخوي .......الله يعطيك العافيه

تحياتي

أخوك:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2005, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


لا أدري ماذا يعنون بالفقر المادي الذي يعانيه الأهلي طالما تم توفير ما يلزم للتعاقد مع المدرب واللاعبين غير السعوديين قبل بداية الموسم ؟!
* في الأهلي فقط يتم تسليم المرتبات نهاية كل شهر بينما تتأخر في الأندية الأخرى عدة أشهر .... والله صدق يامنصـــــور البــدر ....
ذبحونا بعدم الدعم كل يوم مافيه فلوس أجل وين فلوس بيع عقد كيم ومكأفأة البطولة العربية والإعلان على قمصان اللاعبين ومشروع الراقي مول ودعم الأمير خالد بن عبدالله الاستاذ أحمد المرزوقي والشيخ عبدالخالق سعيد والأستاذ طارق كيال .... والمعروف أن رواتب جميع اللاعبين والإداريين والعاملين متكفل بها الأمير خالد ....





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(بدون قناع) .. (استعصى الدواء.. فوجب البتر ) .. لـ ( بدر الصحافة السعودية )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر