العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قضية مطروحة للنقاش

الأهلي والنصر عمودان من أعمدة الدوري السعودي والظروف متشابها ولم يحققا البطولات لماذ الله أعلم لكن أقولكما قال المثل لكل من ظهر بنفسه على حساب النادي وللمدرب إليا خصوصا (من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 10 - 2005, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الساحل الهادي will become famous soon enough

افتراضي قضية مطروحة للنقاش 


الأهلي والنصر عمودان من أعمدة الدوري السعودي والظروف متشابها ولم يحققا البطولات لماذ



الله أعلم
لكن أقولكما قال المثل لكل من ظهر بنفسه على حساب النادي وللمدرب إليا خصوصا
(من لم ينفعك حضوره لم يسؤك غيابه)





الأهلـــــــــــــــ ـى قلــــــــــــــــعة الكـــــــــــــــــ ـــــــــؤوس
[
[IMG][/IMG]
الساحل الهادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 10 - 2005, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  





مشكلة النصر ان الاندية تبني وهو يطارد الحكام


مشكلة الاهلي انه اناس تبني واناس تهدم من داخله





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قضية مطروحة للنقاش



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر