العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تــدعمونــي ولا ( أخـــرّب ) !؟

بسم الله الرحمن الرحيم ،، .................... ......... .................. .......... • المتأمل لــ((كواليس )) نادي ( عجب عجب ) قد ( لا ) يوافق الدكتور عبدالرزاق عندما نجده كرئيس نادي يطالب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2005, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

تــدعمونــي ولا ( أخـــرّب ) !؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم ،،

.................... .........
..................
..........

• المتأمل لــ((كواليس )) نادي ( عجب عجب ) قد ( لا ) يوافق الدكتور عبدالرزاق عندما نجده كرئيس نادي يطالب كافة الأهلاويين بالدعم المادي حتى يعود الأهلي قوياً و منافساً ، أو أن يرث الله الأرض و من عليها و ( يرزقنا ) جل وعلا بداعمين يدفعون لنادي ( ناكر جاحد ) يكافئ دعمهم للنادي بقرارات ( ارتجالية ) فيها من الغموض ما يجعلنا نصفق تارة .. و نصفع تارة أخرى .. !!

• كنتُ أتمنى من الدكتور عبدالرزاق و هو يطالب بدعم إدارة ناديه التي ( نحن ) من طالبنا بعودتها .. !! أقول ، كنتُ أتمنى من الدكتور أن ( يدعم ) إدارته الموقرة بــقرارات ( تنظف ) نادينا و تبعث الأمل في ( داعمي ) الأهلي أن أموالهم و تبرعاتهم ( الكريمة ) لم يحرقها الدكتور الموقر سدى .. !!!!!!!!!!!

لقد فات على الدكتور أنه كما يطالب الأهلاويين بالدعم ، فإن رجال الأهلي جميعاً يطالبونه بذات ( الدعم ) و إن تغير المضمون قليلاً .. !!!

• و لكن المتابع لكواليس النادي سيجزم أن الرئيس الموقر ربما أنه ملّ من النادي و يريد الرحيل بطريقة لا تجعلنا نطالبه بالعودة مجدداً .. أقول ربما .. !! و ربما أن لانشغال الدكتور بأمور أخرى بعيدة عن الرياضة جعلت من ( أسد الأهلي ) فريسة سهلة ليتغذى عليها بعض ( المنتفعين ) من النادي و لعل أول من رحل منهم كشف نفسه بتصرف ( لاأخلاقي ) .. !!

• و عندما طفح الكيل لدى بعض ( الصحفيين ) من وضع الأهلي الحالي ، اضطروا إلى كشف ( القليل ) من الحقائق المرة عن الفريق الأول و طبيعة بعض لاعبيه ( المُعشِشين ) في النادي و علاقتهم بـ(الأفعى ) وجدي الطويل ، هذه النقطة السوداء التي أشهد أنها كغيرها من تلك الأسماء كيف أنها حضرت للأهلي تحت ذريعة ( الإخلاص ) و العمل الدؤوب ، إلا أن الواقع المرير داخل النادي يشهد بأن أمثال وجدي و ( حكيم ) و غيرهم هم الفئة الفاسدة في النادي و كيف أن أموال و دعم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز و الأمير محمد العبدالله لم تفلح في أن تجعل من نادينا نادياً يحقق البطولات واحدة تلو الأخرى كما هو الهلال و الاتحاد أيضا .. !

• ( أشكال ) و ( كائنات ) ضارة منها فقط تعلمنا معنى ( الاسترزاق ) و ( الشللية ) و كيف تطغى مصالحنا على مصلحة النادي و كيف أننا نجعل مسؤولي النادي يثقون بنا لنفعل ما نشاء و نحارب من نشاء من اللاعبين و نسجل من نشاء من اللاعبين و نأخذ ( العمولة ) من خلف الكواليس .. !!

• طبيعي أن يستثمر مثل هؤلاء ( الأوباش ) وضع النادي طالما أن الرئيس يغرد خارج السرب .. ! و أعضاء شرف النادي ( سلبيون ) لا يقررون إلا عندما تطير الطيور بأرزاقها .. !!

كيف يأمل دكتورنا الموقر الدعم و هو يصر بطريقة ( مريبة ) على بقاء أشباه إيليا و بقاياه و كيف يرجو الدكتور من رجال الأهلي الوقوف معه و هو يؤكد أن ( الأحمق ) إيليا هو أستاذ ديمتري !؟

• أذكر قبل ثلاث مواسم أن أول مسؤول أهلاوي تهجم على إيليا حينها كان الدكتور عبدالرزاق عندما وصفه بالذي لا يفقه في الكرة شيئاً و أنه النقطة السوداء الوحيدة في تاريخ إدارته حينها !؟ و هاهو اليوم يغير قناعاته بطريقة عجيبة و يصر على بقاءه بطريقة مؤكد أنها لــ(شيء ) في نفس يعقوب .. !!

بكل تأكيد أن رئيسنا المحترم لم يفقد ( ذكاءه ) عندما جلب لنا إيليا في أول قرار يتخذه بعد عودته للرئاسة ! و أجزم بقوة أن الدكتور يهدف إلى أمر ما ليتنا ندركه حتى نعلم إن كان في بقاء إيليا سبب وجيه أو لا بغض النظر عن مصلحة نادينا و الجمهور المغلوب على أمره .. !!

• كان حري بالدكتور إن كان يبحث عن الدعم حقاً أن يلغي عقد إيليا و يكلف أحد ( المتواجدين ) على دكة الاحتياط بالمهمة و من ثم يطالب بعقد اجتماع طارئ و يرمي بالكرة في ملعب ( أعضاء الشرف ) .. ! أما أن يتخذ طريقة ( ادعموني ولا حأخرب ) فإن مثل هذه الطرق الارتجالية لن تحمس أعضاء الشرف الذين يبدو أنهم تعجبوا من الرئيس و هو يصر بطريقة عجيبة على بقاء أمثال هؤلاء بغض النظر عن الأسباب الثانوية ( الأخرى ) .. !

• لا أعلم إن كان الدكتور ينتظر هزيمة ( ثقيلة ) للأهلي حتى يعلن ابتعاده أو بالأحرى ينتظر مطالبة الجماهير حتى يرتاح من مهام الرياضة للأبد !؟ أم الدكتور بالفعل ( يجهل ) ما يحدث داخل نادينا الذي ( تفسّد ) من وجود مثل هؤلاء الأوباش الذين ( تعششوا ) في النادي و مازالوا يتلاعبون بسمعة الأهلي لأنه إما يعلم و تلك مصيبة ، أو أنه لا يعلم و في تلك المصيبة أعظم .. !!!

• و عندما نفذ صبر بعض الصحفيين مما يحدث داخل نادينا ، قاموا بنشر ( القليل ) من الحقائق التي يجهلها ( الكثير ) من الجماهير الأهلاوية ، منها تلك ( السهرات ) التي على ضيافة ( الكابتن ) و بعضوية فخرية من ( وجدي ) و بقية ( المعششين ) أمثال المشعل و القاضي و غيرهم .. !!

• ولكن الدكتور فضل أن ( يعميها ) بدلاً من ( تكحيلها ) ، فقرر إصدار بيان ( هابط ) بطريقة ( أكدت ) مصداقية الخبر بدلاً من نفيه !

لمصلحة من يا دكتور تصر على بقاء مدرب أنت أول من أكد ( فشله ) !؟ و لمصلحة من يا دكتور تتراجع عن قرار إبعاد ( الأفعى ) وجدي الطويل إداري ( السهرات ) و الشللية و ( العمولات ) التي ينالها من خلف الكواليس !؟

دكتور ، ليتك توضح لنا هل مللتَ من الرياضة ، أم أنك تريد أن تقنعنا أننا نعلم ما لا تعلم أنت يا رئيس النادي الأهلي !؟

• لقد مللنا من ( سلبية ) قراراتك يا رئيس ، و أصبتنا في مقتل بشكل جعلنا ننسى ذلك ( الرئيس ) الشامخ عندما عاد للنادي و شاهد ناديه ( يغرق ) ، فقرر شطب عبيد و تحذير أكثر من لاعب و قام بــ(تنظيف ) النادي ، فحقق الأهلي العربية و لولا ( الأحمق ) إيليا لكنا حققنا ثلاثية أنت أول من أعدّ لها .. !؟




• لا نعلم ما الذي جعل الدكتور الذي طالبنا بعودته بعد أن ودعناه بتكريم و أجبرناه على ( البكاء ) حينها ، أقول لا أعلم ما الذي غيّرك يا دكتور و جعلك رئيس ( سلبي ) يقرر بعد خراب مالطا !؟

• كنا ننتظر منك يا دكتور و أنت تعود مرة أخرى أن تختار أعضاء مجلس إدارتك بعناية فائقة و تضم بينهم أسماء شابة بإمكانها أن تخدم الأهلي كمحمود عبدالخالق سعيد الذي حقق للأهلي قبل ثلاث مواسم ما لم يحققه غيره ، بل أنه كان عضو داعم و رئيسي بجانب عبدالخالق سعيد ، لولا أنك بارتجاليتك حينها تسببتَ في ابتعاد عضو شرف ( فعال ) .. ؟!!!!

• كيف تطالب أعضاء الشرف بالدعم يا رئيس و أنت تتخذ سياسة ( غريبة ) امتعض منها الجمهور قبل أعضاء الشرف !؟ فمن يدعم إدارة يبدو من خلال قراراتها أنه ليس لديه أي نية لإعادة الأهلي إلى مكانه الطبيعي !؟

• إننا يا رئيس ننتظر منك أن تراجع حساباتك و تعود لنا بطموح و شخصية ذلك ( الرئيس ) الذي قدّم لنا البطولة العربية و كاد أن يقدّم لنا أكثر منها .. !!



)()()()()() القلـــــــيل الدائـــــــــم ()()()()()(

• رغم أن ( الشاب ) يوسف رابح يقدم مستويات أفضل إلا أنه ليس اللاعب الذي سيعيد الأمان لخط الدفاع ، فقد قلنا مراراً و تكراراً أن الأهلي بحاجة لمدافع ( قيادي ) مثل بدرة ، و لكن إن حكينا ندمنا و إن سكتنا قهر .. !

• كنتُ أتمنى من الشمراني كتابة ما في خاطره إن بالفعل لديه ما يكتبه ! لأنه يدرك أن المسؤول الأول و الأخير هو رئيس النادي وليس هناك أي حقائق أخرى ولو كتب كاتبنا الموقر ألف ومضة و ( ومضة ) !





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2005, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

مرسال الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(( تدعموني ولا ( اخرب )))

مقال رائع جدا واسلوب رائع من رجل رائع

اخي اهلاوي للابد سطرت اناملك هموم كل اهلاوي عاشق للكيان الاهلاوي

اخي كلنا نستغرب قرارات الدكتور ابو داود!

اخي اتمنى ان لا يكون كلامك في هذه الفقره صحيحا واتمنى ان يكون خاطئا 100%

وهو• و لكن المتابع لكواليس النادي سيجزم أن الرئيس الموقر ربما أنه ملّ من النادي و يريد الرحيل بطريقة لا تجعلنا نطالبه بالعودة ابدا

حقيقة اتمنى من الدكتور ان لا يرمي امانه على عنقه ومسئولية ادارة النادي لكي نقول له غادر

واتمنى ان ينظر للامور بجدية اكثر ويتاكد ان تحقيق البطولات هو النهاية السعيده للرجل الناجح


اتمنى ان يجعل من ادارة النادي كمحاضرة يلقيها على الطلاب وهم

(( لاعبين ومدرب وجمهور واعضاء شرف واداريين))

وان يجعل من خبرته كلاعب ورئيس سابق كتاب وعنوان للمحاضرة اليوميه.

اتمنى من الدكتور ابو داود ان لايجعل نهايتة مع الاهلي نهاية محزنه للجميع .

واتمنى ان لا يجعلها سنة شئم علينا كلما ذكرنا هذه السنوات.
[line]
اخوي اهلاوي للابد ابدعت في كل سطر كتبته فشكرا لك

دمت بود ودامت ايامك ولياليك بالهناء والسعد




مرسال الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2005, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ / أهلاوي للأبد .......وإن شاء الله تبقى أهلاوي للأبد ...,


بالنسبه للموضوع هو موضوع بكل صراحه (( عنيف )) جدا .....و(( إنفعالى )) وبودي لو لمحت بدل ذكر ألأسماء ...نعم الكلام فيه نوع من (( الغيرة )) وتشكر على ذلك ولكن الكبت لابد أن يأتي له يوم و ((

ينفجر )) لماذا ..؟


لأنه من خسارت البطولتين والجمهور بكل صراحه بالمنتدى ((( يلوم ))) الدكتور / عبد الرزاق على بقاء مدرب اللياقه / مدربا وهو (( إيليا )) لابارك الله فيه ......,

ورئيس النادي بكل صراحة لابد أن يصارح الجمهور ألأهلاوي ..وسبق أن رديت على موضوع ..أدخل وأكتب رسالة لرئيس النادي ..بأن لايكون في واجهة المدفع إن لم يدعم ....أي ... التدعيم ...وإلإ إلإيقالة ...وهذا مما يزيده حبا من الجمهور ألأهلاوي .....ولايصارع ألأمواج ....وألأمنيات ....والضحك على الجمهور ألأهلاوي......رغم أن الجمهور ألأهلاوي بكل صراحه (( أحسن )) الجماهير بالمملكه (( راقي ))وفاهم ومقدر الظروف ......وهذا لايمنع من إعطاء وجهة نظره ....وأعطاء فعلا وجهة نظره تجاه المدرب واللاعبين ورئيس النادي وكذلك تجاه الجاز الفني وإلإداري ..,


وليس عيبا أن يقول ...للجمهور ألأهلاوي ........يد واحدة لاتصفق ....ولم أحصل على تدعيم بتاتا ...ولاأستطيع إلإستمرار ويقدم إلإقاله ...رغم محبتنا له ولكن ..لأجل عين تكرم مدينه ...وألأهلي إلإمبراطور هو(((( العين))))) إن لم تستطع الحفاظ على عينك فلا تزيد وتغلط وتعميها وتكون المصيبه (( مصيبتن ))..وتزيد البله طينه .......,
يآآآآآآآآعالم بأعلى صوتي ....والله لابد المحافظه على هيبة ((( القلعه )))....الفريق بأكمل يعاني ثم
يعاني .................... ..ومعروف المقصد ...أبعدوا مشاكلكم (( عنه )) بعيــــــــد بعيد جدا.,

أطردوا من كان يريد التخريب...........وا لسوسه التي تنخر خلف الكواليس ......الله المستعان ..,.

مشكور أخوي ..الله .,,

أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2005, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

سقراط will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي للأبد .. تحية عطرة

ربما يكون كلامك صحيحاً و لكن مالذي يثبت بأن وجدي الطويل بهذا السوء


نريد أدلة و براهين لا مجرد اتهامات غامضة

انت كاتب مميز و ستظل كذلك و لكن نريد شواهد و براهين دامغة

عوافي





سقراط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2005, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز مرسال الشوق /
أشكرك جزيل الشكر على تفاعلك و نتمنى أن يتغير حال نادينا المغلوب على أمره .



الاخ العزيز أبو زياد /
لم أكن أتمنى أنا شخصياً أن أشير إلى هؤلاء بالأسماء ، و لكن أنا أكتب و الكثير يكتب منذ شهور و مازال الوضع كما هو عليه بل و يظهر البعض و ينادي بكشف هؤلاء ، فالوضع إن لم يتغير و يظهر الدكتور منهيجته بشكل واضح فبكل تأكيد أن أهلي هذه السنة سيكون كما هو .



الأخ العزيز ( سقراط ) /

لا أعلم يا أخي إن كنتَ تطلب مني ( تنزيل ) مقطع ( بلوتوث ) لوجدي و هو يتفاوض مع لاعب أنصاري في منزل صديقه مصطفى بلول ؟؟ أم أنك تريد مني مراقبته و تصويره بــ(الباندا ) أثناء دخول مقر السهرات التي تُقام على شرفه و أن أقوم بتحميها على الانترنت كما يفعل بعض ( المراهقين ) ؟؟؟

أنا مجرد كاتب يكتب ما يصله وفق مصادر ( موثوقة ) ولا غبار عليها حتى لا أظلم شخصاً بريئاً ، أما أن أفعل كما يفعل المتحرون في الأفلام فهذا أتركه لـــالأشخاص الذين لم يقوموا يإيصال اللازم للدكتور .. !!


تحياتي ،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2005, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

سقراط will become famous soon enough

افتراضي  


أنا مجرد كاتب يكتب ما يصله وفق مصادر ( موثوقة ) ولا غبار عليها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا لا اعترف بمصداقية المصادر بل لابد ان اعترف بما تراه عيني و تسمعه اذني حتى اخرج للناس و اتحدث بكل ثقة عن شخص اخر

ربما كان كلامك صحيحا و لكن ربما كان خطأ و لذلك من الواجب ان لا تتهم احد يؤدي خدمة ما دون التأكد فربما ظلمته و ربما شهّرت به و المتهم برئ حتى تثبت ادانته


ماذا لو جاء عضو بعدك و شتم الرجل و لعنه و اتهمه فهل ستتحمل وزر ما كتبته؟؟؟؟؟؟؟


انا من اكثر المعجبين بكتاباتك و لكن انصحك من حبي لك





سقراط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2005, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


أحمد حكيم الغامدي بدأ مسلسل الخراب وأتى بعده الضعيف في الشخصية طارق كيال وأكمل المسلسل وجدي الطويل ... أنا مأدري اش بلانا بمدراء كرة مثل هؤلا الاشخاص ... الحي يحييك والميت يزيدك هم ...

اما على طاري أعضاء الشرف عندنا أعضاء الشرف يدعمون ولكن لايشكرون وهذا اللي يخليهم يبتعدون عن النادي كمثال الشيخ عبدالخالق سعيد وعلى ذمة الامير منصور بن مشعل أنه تكفل بعقد المدرب ديمتري ومساعديه بمبلغ يتجاوز ثلاثة ملايين ولم يجد كلمة شكر واحدة من ادارة النادي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
ألف شكر أهلاوي للأبد ....





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2005, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




لننتظر لنرى ماذا في خاطر الدكتور عبد الرزاق ابو داود


واتمنى ان لا يكون كما ذكرت ادعموني ولا اخرب


لكن اعتقد ان ايليا سيكون الاداة التي سينظف بها الدكتور ( بعض ) المتمصلحين و( ليس ) كلهم


والله يعينك يــا أهلي



الف شكر لك اهلاوي للابد على الحقائق الغائبة أو ( المغيبة ) عن جمهورنا العزيز

فلم يعد الصمت حكمة


تحيـــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2005, 45 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : اهلاوي للأيــــــد

تحية وتقدير ..

كنت في الايام السابقة خارج جده وللأسف أتيت معقبا متأخر بعض الشيء ولكن المعذره ..

اولا :: اود أن اقول ماقاله اخي ابو زياد .. كنت اتمنى أن نشير إلى الاشخاص دون استخدام الاسماء .. فهذا تشهير اكثر منه نقداً .. وارجو ان يتسع أفقك لأستيعابها كما عهدتك ) ..

بالنسبه للدكتور عبدالرزاق فهذا قدره .. أن يتحمل اخطاء السنين الماضية .. اما ان يصلحها وأما أن يراها خاربه ومن مبدأ (( هي خاربه خاربه خلينا نعميها ))


طلبه للدعم : اعتقد بان الجميع ضرب على صدره قبل رئاسة الدكتور بما فيهم نحن الجمهور بان نكون داعمين .. ولا اخفي لك أن قلت الكثير من اعضاء الشرف وعدوا .. وهربوا .. ولم يتحقق من وعودهم شيء ..
فاعتقد ان الدكتور ينطبق عليه المثل القائل :: (( مجبراً أخيك لا بطراً )) يطالب بالحسنى لانه لا يريد ان يقول الاسماء التي وعدت وهربت دون أن يكون هناك اسباب .. وقبل ان يحضر أيليا ..
كما اني اود ان اشير لك بأن الدكتور عبدالرزاق ليس من الاداريين الذين يمكن ان يعملوا بشروط مفروضة .. وانا لا اتفق معه ولا معك أن كل عضو شرف يدعم النادي لابد ان يتحقق مايريد ..
وهذا مادمر الاهلي .. أن فلان يدعم من أجل ان يلعب فلان .. او يدعم من اجل ان يستبعد فلان ..
وهذا ... لا نجده في (( الهلال ولا الاتحاد )) ,,

هذا فقط عندنا في الاهلي الدعم (( المشروط ))

بالنسبة محمود عبدالخالق سعيد لم يبعده الدكتـــور فهو مبتعد منذوا أن تولى الامير منصور الشباب والناشئين .. وهذا بعد أستقالة الدكتور عبدالرزاق السابقه ..

هناك اسماء وهناك أعمال سترى النور قريبا فلننتظر وأنا واثق ان الدكتور يعمل ليلاً ونهاراً ليصلح مايستطيع .. ولكن لا اعتقد انه من المناسب أجراء اكثر من عملية جراحية في وقت واحد ..!!!!

أستئصال (( زايده + عملية قلب + مرارة + قرحه + سكر + ضغط ++++++++++ )) يجب ان تجريها عمليه بعد اخرى ولابد ان تشفى السابقة لكي تبدأ بالثانيه .. هذا علميا وطبيا ونظريا وإدارياً ..

ارجو ان ننتظر فالوقت مازال مبكر على النتائج .. ولا كل ما يعلم ويعمل يقال ..

وفقك الله

وكل عام والجميع بالف خير

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2005, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية زمان الصمت
 

زمان الصمت will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي للابد

اترك نقدك لعبدالرزاق ابو داود

مع احترامي لك لكن عبدالرزاق ابوداود تاريخ اهلاوي صعب الوصول الى ماوصل الية

فاتمنى منك ان تقراء التاريخ الاهلاوي وتحترم تاريخ العظماء امثال ابوداود


طابت ايامك بالمسرات





اهلاوي والكأس اهلاوي
زمان الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تــدعمونــي ولا ( أخـــرّب ) !؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر