العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشمراني:(لماذا لايعترف الأهلاويون أن أحلامهم وطموحاتهم اكبر من واقعهم؟!)

الأهلي أفقر من الطائي وأقل مالاً من الحزم رؤية ـ أحمد الشمراني التدريب قد يكون مشكلة في الأهلي واللاعبون ربما يكونون (أم المشاكل) وقس على ذلك من المشاكل مثل ماتريد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 10 - 2005, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي الشمراني:(لماذا لايعترف الأهلاويون أن أحلامهم وطموحاتهم اكبر من واقعهم؟!) 


الأهلي أفقر من الطائي وأقل مالاً من الحزم




رؤية ـ أحمد الشمراني

التدريب قد يكون مشكلة في الأهلي واللاعبون ربما يكونون (أم المشاكل) وقس على ذلك من المشاكل مثل ماتريد طالما أنت متجه صوب (التحلية) وشارعها الأنيق وسيدها الوقور الأهلي؟!
إيه.. ياهلي كل شيء فيك أصبح (مالح) حتى بقايا حبك تحول في بعض القلوب الى ذكرى لكن أزعم وسأظل أزعم بانك حتى وأنت تموت ستموت واقفا!
يسالوني عشاقك هكذا بكل عفوية عن أعضاء شرفك فمرة أجيبهم بكلام صريح جدا وأخرى أخاف من قول بعض الكلام لكي لا أقع في الفخ!


لماذا عبدالرزاق؟!


أن ياتي الدكتور عبدالرزاق ابوداود مره واثنتان وثلاث وأربع وخمس لرئاسة الأهلي فهذا أمر بات هو السائد في الأهلي لان ابوداود (كاريزما) خاصة أحبه من خلالها الجمهور لكن هل هذه (الكاريزما) وحدها تكفي لحل مشاكل كثيرة وكبيرة داخل الأهلي. لا أظن فالمسألة حنا بحاجة الى من يسند (كاريزما) ابو سليمان بالمال والدعم والحب والنصيحة الصادقة إن دعت الحاجة الى ذلك أما وأن يؤتي به إلى ساحة المعركة ويجرد من كل أدواتها فحتما سيخسر حتى ولو كانت شجاعته تتجاوز شجاعة (عنتر وابوزيد والزير سالم) ومعهم الحجاج بن يوسف الثقفي اقصد من هذا التشبيه او الإسقاط التاكيد ان خبرة عبدالرزاق بلا مال لا يمكن أن تفعل شيئا في سوق الشجاعة والعبقرية فيه تقاس بالمال.
فنحن على علم ودراية أن المال عو عصب الحياة وهو وقود وروح اي نادي ولكن نعلم أيضا أن ثمة غياب في الأهلي أو خلاف أو اختلاف هو من وضع الامور هنا في غير نصابها.
فالكثير ومنهم (أنا) نطالب الأهلي بالبطولات وبالتعاقدات دون أن نعرف ان الأهلي أفقر من الطائي وأقل مالا من الحزم والسبب عند أهل السبب يا صاحبي!
معقولة.. معقولة؟
قد يتبادر الى أذهانكم كلكم بما فيكم من هم خارج الرياضة بان الأهلي لا يمكن أن ياتي عليه يوم يصارع فيه الفقر!
وربما يقول أحدكم معقولة الأهلي الذي تحمل قائمة أعضاء شرفه اسماء في مجتمعنا لها (شنة ورنة) مفلس.
أقول نعم معقولة.. معقولة.. معقولة الأهلي الذي وضعه الأمير عبدالله الفيصل في برج عاجي وقدمه لنا على أنه الانموذج في العمل المنظم والثراء هو بعينه اليوم يبكي مع جماهيره على الأطلال والأطلال التي قد يتحول من خلالها الأهلي الى ذكرى ستأتي طالما الوضع كما هو عليه الآن فقر وفرجة وتهكم!
أعرف أنني بهذا الطرح الصادر من القلب سأحرق أوراقا كثر وأدرك أنني بهذه الصراحة قد أحبط أناسا أحبوا الأهلي عن بعد لكن الحقيقة دوما تكسب وأنا عاهدت الأهلي وانصاره أن اكون معهم صادقا حتى لو دفعت ثمن صراحتي غضب ناس أعتز بهم واعتد بعلاقتي معهم فالأهلي عندي مثل ماعندهم جميل وغال ولكن أظلمه لمجرد أنني أخاف قول الحقيقة!


لاتبحثوا عن بطولة


في صفقة واحدة دفع الهلال أو هو بصدد الدفع خمسة وعشرين مليون ريال سعودي.
وفي مواقع أخرى من الصفقات دفع الاتحاد اضعاف.. اضعاف.. اضعاف.. ما دفعه الأهلي في عامين لصناعة فريق واحد.
والشباب مثل الهلال والنصر والاتحاد وكذلك الحزم ثم الاتفاق والقادسية والوحدة.
تخيلوا لم أذكر الأهلي لأنني أعرف أن ماهو متوافر له اليوم لايرقى الى ماوفره علي الشهري لنادي أبها ورغم ذلك (ماشي)
منطقيا ينبغي أن تكون الصورة واضحة أمام جماهير الأهلي والتي أرى أنها تحلم إذا كانت وسط هذه الأنواء تمنى ذاتها ببطولة حتى لو جلبنا (الحظ على ألف عكاز)!
فالأهلي الحاضر أمامنا لا يملك مدربا ممتازا ولا لاعبين يجلبون البطولة ولا احتياطا يشكل على الأقل للأهلي رافدا إذ ما تمرد أي نجم أو أغري من جهات اخرى كما هو حال (نصف الفريق حاليا)
لماذا لايعترف الأهلاويون أن أحلامهم وطموحاتهم اكبر من واقعهم؟!
ينبغي أن نكون صرحاء مع هذا الجمهور الممتلئ حزنا وألانقدم له كأس الدوري في اليمين وكأس ولي العهد في اليسار هكذا على طريقة اليانصيب!
يجب أن يعرف الأهلاويون أن (اهليهم) يمر بالمرحلة الأخطر في تاريخه واقول الاخطر كون العين بصيرة واليد (قصيرة)!
وآخرون من لاعبي النصف كُم استغلو المرحلة لفرض وصايتهم على الفريق في وقت أرى فيه أن قمة الشجاعة من عبدالرزاق الآن هو ضرب مراكز هؤلاء المتورمين بلاعبين شباب، فأفضل وسيلة للتعامل مع الكسالى المتغطرسين هو ضرب اللاعب باللاعب!


قول الحقيقة

أخذ على الدكتور عبدالرزاق ابوداود صمته على أمور بحاجة أن ترى النور ليكون الجمهورعلى بينة!
ومن ضمن هذه الأمور الإفلاس الذي يعاني منه النادي والوصاية التي أضرت به وأشياء إن قالها عبدالرزاق يجب أن يقولها واستقالته جاهزة ليعرف جمهور الأهلي أين الخلل؟
طبعا هناك اشياء محفوظة لبعض اعضاء الشرف ولست انا الذي يمكن ان يغطيها وأولهم حاليا الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي تكفل بمبالغ لولا تكفله بها لكانت (علوم)
لكن في ظني أن الأمر يجب ألايكون احاديا بمعنى أن الدعم (بالقطارة) فهناك اعضاء شرف قادرون على الدعم لكنهم ناموا على مخدة الاعتماد على الآخرين ولاتسألوني من أقصد بالآخرين!


لمن يجرؤ فقط؟!

في الأهلي الآن حكايات هي اشبه بالأفلام ومن كبر حجمها كاد أن يدفع الرئيس حياته ثمنا لها على إثر حادث جرى له وهو يفكر في كيفية الخروج من مأزق أشبه بالانتحار.
هل يستقيل.. أم يقول الحقيقة.. أم يعقلها مع الجمهور ويتوكل.
خيارات كثيرة أمامه لكن أسلم خيار هو أن يوضح للجمهور الحقيقة حتى لا يتلقى مع إطلالة كل هزيمة وابلا من المشاكل سواء من حيث الاحتجاج أو الرمي ببقايا علب البيبسي أو الشتم
فجمهور الأهلي محتقن وأية هزة لا أدري ما الذي سيحدث بعدها يا دكتور.


اقتراح.. بسيط؟!

بودي أن أقترح على الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس أعضاء شرف الأهلي اقتراحا يتعلق بظروف الأهلي الحالية ويتمثل في دعوته لأعضاء الشرف والفخريين لاجتماع حاسم توضع فيه النقاط على الحروف والجيدة كما يقولون بعده تفوز براعيها.
أقول بودي أن أقترح وأخشى أن يقول ما هو وقته!
في وقت أرى فيه أن الوقت الحاضر هو الانسب لهذا الاجتماع وبعده يتم إعلان كل شيء عبر الاعلام لتعرف جماهيرالأهلي الحقيقية كاملة.

أما التمسك بشعارات (الأهلي كبير) و(الأهلي تاريخ) و(الأهلي قلعة) فهذا كلام للاستهلاك لأن ما يطرج الآن على ارض الواقع لاينم أن الأهلي كبير أوتاريخ أو.. لا والله هو قلعة. قلعة وعظيمة بعد!
يا جماعة أقسم بالله أنني أشعر بقلبي (يتقطع) وانا أرى أهلي البرجوازية واهلي النخبوية واهلي الجمال يموت وكباره يتفرجون عليه وإن سألتهم لماذا. يقولون (الأهلاويون كثيرون) رح دور عليهم!
وصدقوني دور الأهلي في الشدة حزام ومالقي حتى الآن من يشد به الظهر.
لعيون الأهلي!
من أجل الأهلي سأقول الحقيقة كل الحقيقة حتى لو وجدت ذاتي أغرد وحيدا داخل أو خارج السرب الأخضر. لا فرق.
ولعيون هذا المترف بالجمال الأهلي سأقول: إن المشكلة كل المشكلة في أعضاء شرفه ولكم ان تتخيلوا.. ما أعنيه وما يرسمه الواقع الآن هكذا بكل وضوح!
الأهلي الآن بحاجة أنصاره كلهم أن يدعموه حبا وأن يدعموه (مالا) فهو يغرق في بحر من العوز.
انسوا البطولة وادعموا الأهلي بالتشجيع والمساندة فهو الآن أحوج ما يحتاج حبكم وعشقكم الخالي من الانفعال.بودي أن أزيد ولكن أخشى ما أخشاه أن أدخل عش الدبابير وبعدها ستعرفون ما الذي سيحدث لي!





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 10 - 2005, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


لماذا لايعترف الأهلاويون أن أحلامهم وطموحاتهم اكبر من واقعهم؟!
أقسم بالله أنك صدقت يأحمد الشمراني أن أحلامنا وطموحاتنا أكبر من الواقع اللي نشاهده في الأهلي

البطولات تحتاج إلى المال ونادينا لايوجد فيه غير أمير القلوب الأمير خالد بن عدالله الله يحفظه ويطول في عمره ... الأمير خالد دعم دعم دعم دعم دعم لين مل والله لو فيه واحد زي محمد العبدالله مع الامير خالد غير نكولنا فريق زي ليفريول ولا تشيلسي ولابرشلونة





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

منصور1 will become famous soon enough

افتراضي  


كلام م م م م م عييييييييين العقل و رحم الله إمرا عررررف قدددر نفسه





اهلاوووووووووووووووو ووووووووووووي
منصور1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 28 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


للأسف (( الكاتب الكبير الاهلاوي سابقا الهلالي بالاعمام الاتحادي بالاعياد )) احمد الشمراني يبحث عن الاندية التي تملك المادة .. وهذا من حقه .. اما أن يكتب مالا يصدق .. فهذا من حقنا أن نقول (( هذا هراء )) ولا نوفقك على تضليل الجمهور الاهلاوي !!!!

اقتباس
لمن يجرؤ فقط؟!

في الأهلي الآن حكايات هي اشبه بالأفلام ومن كبر حجمها كاد أن يدفع الرئيس حياته ثمنا لها على إثر حادث جرى له وهو يفكر في كيفية الخروج من مأزق أشبه بالانتحار.
هل يستقيل.. أم يقول الحقيقة.. أم يعقلها مع الجمهور ويتوكل.
خيارات كثيرة أمامه لكن أسلم خيار هو أن يوضح للجمهور الحقيقة حتى لا يتلقى مع إطلالة كل هزيمة وابلا من المشاكل سواء من حيث الاحتجاج أو الرمي ببقايا علب البيبسي أو الشتم
فجمهور الأهلي محتقن وأية هزة لا أدري ما الذي سيحدث بعدها يا دكتور.



الاهلي تنقصه المادة .. لا ينكر هذا عاقل .. ولكن العقول هي تصنع المادة وتاتي بها ..

العيد قرب .. ونسال الله المثوبة ..

تحيه وتقدير لناقل هذا الزاوية ..

أبو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 39 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بــوحــه
 

بــوحــه will become famous soon enough

افتراضي  


الشمراني متقلب في فترات فهو يحب الاهلي نعم ولكن يحب نفسه اكثر !






][][§¤°^°¤§][][ بــوحــه ][][§¤°^°¤§][][
صــبــح ,,, صــبــح

على حب الأهلي نلتقي
بــوحــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


استغرب هذا الكلام من الكاتب الكبير أبو طاهر المميز في كتابته الراقي في أسلوبه ... والله يأبو طاهر أحمد الشمراني يقول الحقيقة ... الأن في الكرة السعودية لايوجد غير الاتهاد والهلال ... الخدم عندهم فلوس والهلال عندهم فلوس ونادينا لايملك المادة غير تبرعات من بعض أعضاء الشرف لالاتجاوز 500 الف ريال وهاذي في الأندية ماتعتبر فلوس .... والا بقاء ايليا في نادينا اش يدل ... والله عبدالرزاق ابو داوود أول واحد مو راضي على المدرب ايليا مس مابليد حيله فلوس ما فيه والمدربين الكبار أقل شي مقدم عقد ماينزل عن 500 ألف دولار مين بيدفعها لنا في نادينا غير أبو فيصل الله يطول في عمره ... وأبو فيصل ترك الجمل بما حمل كما كان قبله الامير محمد العبدالله والبطولات يأبوطاهر انتا انسان فاهم كورة صح يبغالها مال ورجال ولاعبين على قدر المسؤؤلية ويحترمون الشعار اللي لابسينه وترميم الفريق بلاعبين سعوديين واجانب مميزين ونص هاذي الشروط ماتتوفر في أهلينا وبإذن الله كأس الدوري وولي العهد أهلاوي بس تمنى وقوف أعضاء الشرف مع دكتورنا كما وقف معاه الامير خالد والأمير عبدالله بن فيصل وأحمد المرزوقي وبالتوفيق لأهلينا في كل مكان وزمان





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : الشاكي

احترم رايك .. كما انني احترم راي احمد الشمراني .. ولكن وجهة نظري وانا مقتنع بها ولا يمكن ان احيد عنها ..

احمد الشمراني متقلب المزاج .. فساعه تجده يمجد في البلوي وساعه مع عبدالرزاق وساعه مع الامير خالد وساعه مع الامير محمد ..

انا اقول والله شاهد على كلامي أن اسباب الحزبية في الاهلي .. لأحمد الشمراني والكتاب الرياضيين اكبر دور فيها وهم من بثوها بين الجماهير ..

انا متابع لأحمد الشمراني وكتاباته من ايام كان في البلاد هو وفوزي خياط وحمد الراشد واعرف متى يكتب واين ولمن ؟؟؟

فلا تاخذنا العزة بالاثم ..

الاهلي يملك من المادة الكثير .. والمدرب وتغييره وأنا مسؤل عن كلامي هذا .. ليست المادة .. ولكنها سياسة في النادي رسمت من قبل عبدالرزاق ابو داوود وييريد تطبيقها كما رسم لها .. ولن يغير رايه او قراره لأسباب غير مقنعه .. كما ان هذه السياسة يريد ان يمشي عليها فترة رئاسته التي اشترطها هو بأربع سنوات .. ودعمها كلا من الامير خالد والامير عبدالله بن فيصل ..

واحمد الشمراني مع احترامي له ولكتاباته .. (( لن يجرو على ذكر الحقيقة وانا اتحداه ان يذكرها كاملة للجمهور .. !!!!!


إذاً الفتنة اشد من القتل .. وانا عندما اعارض واعترض على بعض كتابات احمد الشمراني فانا أعرف مايريد ومايهدف له وليس بيني وبينه اي خلاف إلا انني اريد منه ككاتب كبير ان لا يفرق الجمهور ولا يزرع الشكوك حول من يدير الاهلي وكيف يدار وكيف يدير ؟؟

وفقك الله واتمنى ان ترفع اللوم عني لأني لا استطيع السكوت أمام الخطاء ..

والاختلاف لا يفسد للود قضية ..

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


أحمــــــــــــد الشمراني كان صرح فهوى


احمد اصبح منافق للاسف الشديد

وانا لاحظته في الاوانه الاخيره يحاول التقليل من الاهلي وجمهوره

ويطري الهلال والاتحاد ويمدحهم


واعتقد ان الهدف المادي اصبح هدفه


ام المنافق الاكبـــــــر فهو علي الزهراني





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

واحد أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم

حتى وان كان كلام الاستاذ /احمد الشمراني فيه من الخطاء...حتى وان كلامك عنه حقيقة ...في الاخير كلامه يجسد واقع الاهلي وجماهيره



شكرا





ويضل العشق اهلاوي
واحد أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي  


يا اخوان وش جاب الشمراني من جديد ؟؟

علموني بالتحديد ؟؟
اللهم اني صاااائم
بعد العيد اقول لكم لماذا هذا التوقيت بالتحديد ..!




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشمراني:(لماذا لايعترف الأهلاويون أن أحلامهم وطموحاتهم اكبر من واقعهم؟!)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر