العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشمراني:(لماذا لايعترف الأهلاويون أن أحلامهم وطموحاتهم اكبر من واقعهم؟!)

منطقية التلون والدينا*********** لم يكتب يوما للاهلي بل لمن يلمعهم ولهم على حساب الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2005, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


منطقية التلون والدينا***********

لم يكتب يوما للاهلي بل لمن يلمعهم ولهم على حساب الاهلي




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2005, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
 

النشمى will become famous soon enough

افتراضي  


بغض النظر عمن قالها الاهلى فقير فنيا وليس مؤهل للحصول على البطولات وان حصل بطوله


من هنا او هناك ثم لماذا هذا الهجوم على الشمرانى لانه قال الحقيقه التى يجب ان نعترف فيها

واعتقد ان فى هذا المقال اول صحفى اهلاوى يحاول تشخيص الواقع




النشمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2005, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

الساحل الهادي will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي والنصر عمودان من أعمدة الدوري السعودي والظروف متشابها ولم يحققا البطولات لماذ
الله أعلم
لكن أقولكما قال المثل لكل من ظهر بنفسه على حساب النادي وللمدرب إليا خصوصا
(من لم ينفعك حضوره لم يسؤك غيابه)




الصور المرفقة
نوع الملف: jpg الأهلي.jpg‏ (6.7 كيلوبايت, المشاهدات 7)
التعديل الأخير تم بواسطة الساحل الهادي ; 27 - 10 - 2005 الساعة 04 : 04 PM. سبب آخر: أخطاء
الساحل الهادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2005, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية زمان الصمت
 

زمان الصمت will become famous soon enough

افتراضي  


العيد قرب


وفى انتظار العيدية





اهلاوي والكأس اهلاوي
زمان الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2005, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


احمد الشمراني كاتب متقلب هذا رائيي فيه ولكن بصراحه احيانا يصيب الحقيقه والماخذ اللي عليه هو محاولة التقرب من البلوي بطريقه مكشوفه ( اللهم اني صائم)




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2005, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
 

دايخ منك will become famous soon enough

افتراضي  


الشمرانى قبل مايتكم كل الناس عارفين الحقيقه وليلى العيد تبان من عصاريها والله نادى تقولوا غير مفلس جايب مدرب لياقه وحتى عاطل من العمل حتى شكله ماتقول مدرب ومتى كان لاعب ظهر مقوس متى كان يلعب وجسم قصير وانتم تعرفون الاجسام فى اوربا حقين الكره اقل واحد طوله 185 سم تعاقدات مع لاعبين مضروبين ومن انديه درجه اوله وغير نجوم الاهلى يحتاج على الاقل خمسه لاعبين محلييين مؤثرين حتى لاعبيننا النجوم هربوا وراحوا للجار والله اى نادى يصبر على الجيزانى والقاضى ولاعبين يلعبون وكانه روجلوهم مربوطه باثقال او على الواقف ويستنوا الكوره تجيهم الاهلى يبغاله غربله وشغل كثيير بدايه من الاداره والجهاز الفنى والاعبين الشمرانى شجاع ليقول هذا الكلام الى احد ماقدر يقوله وهو صحيح والله يعينك ياشمرانى من قول الحقيقه ولو انها موجعه وبعدين وش حكايه ملكى وامبراطور وماعنده حتى مليون فى خزانته ونادى تقوله عنه خدم وصعاليك ومادرى ايه ويصرفون اكثر من مئه مليون فى السنه انا ابى افهم معقوله خدم يملكون ملاييين وملوك واباطره سحاتيين والله فشيله امبراطور وملكى تطلعه شركه صينيه طلعها العين الاماراتى بسته مع الرائفه وتقولوا الاهلى بخير والله محنى شافين الخير وقولوا احقيقه حتى لو كانت مره خلونا من النفخ الفاضى حق الكاتب البدر والعتيبى والمالكى نبغى مثل كتابات الشمرانى الصادقه والحقيقه والتى تعبر عن الواقع التعيس الى نحن عايشيين فيه والسلام




دايخ منك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشمراني:(لماذا لايعترف الأهلاويون أن أحلامهم وطموحاتهم اكبر من واقعهم؟!)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر