العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

[ قـريـبـاً جـداً ] الامير خـالـد بن عـبـد الله في اعـلى سـلطة رياضـيـه [ الف مبروك ]

الرجل المناسب في المكان المناسب .... ويستاهل الأمير خالد بن عبدالله ... وأبو فيصل حينقذ الكرة السعودية من الحضيض لأن له باع طويل في الرياضة عامة وكرة القدم خاصة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 10 - 2005, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


الرجل المناسب في المكان المناسب .... ويستاهل الأمير خالد بن عبدالله ... وأبو فيصل حينقذ الكرة السعودية من الحضيض لأن له باع طويل في الرياضة عامة وكرة القدم خاصة





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 10 - 2005, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بــوحــه
 

بــوحــه will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم


لو صح هذا الخبر فلن نقول للأمير خالد سوى ان مكان جدير بك وأن لم يصح الخبر فنقول للأمير سلطان سر والله معاك ومن توفيق إلى توفيق.






][][§¤°^°¤§][][ بــوحــه ][][§¤°^°¤§][][
صــبــح ,,, صــبــح

على حب الأهلي نلتقي
بــوحــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 00 : 06 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


بعض الشباب الله يهديهم مايعرفون

أن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

ولد خادم الحرمين الشـــــــــــــريفي ن

هو رئيــــــــــــــس الاهلي والداعم الرئيسي للاهلي





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 01 : 06 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


وان شاء الله يكون الخبر صحيح





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 35 : 06 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

راعي الصقر will become famous soon enough

افتراضي  


الخبر غير صحيح،بل مجرد اشاعات وتكهنات ذكرت في بعض المنتديات‘‘





يلوموني بحب خالد... الابالله انكم ماتعرفون خالد.
راعي الصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 21 : 10 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي

افتراضي  


ما أعتقد أن الخبر صحيح
والله اعلم وزي ما يقول المثل يا خبر اليوم بفلوس بكره يكون ببلاش

وشكررررررا واتمني ان يحذف الموضوع لحساسيته





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية
والخبر منتشر في جميع انحاء المملكة من شرقها الى غربها
ومن شمالها الى جنوبها





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

أنا اهلاوى has a spectacular aura aboutأنا اهلاوى has a spectacular aura aboutأنا اهلاوى has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى أنا اهلاوى

افتراضي  


يارب يكون الخبر صحيح لان الامير خالد بن عبداللة رجل عادل ولايحب الظلم وستشهد الرياضة السعودية تطور ملحوظ وعالمى عند تولية هذا المنصب لخبرتة الكبيرة فى الرياضة وكل المجالات ونريدة ان يخلص الرياضة السعودية من المتعصبين ومن الغث والسمين .




أنا اهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough

افتراضي  


يمكن الخبر سابق لآوانه .... ويكن يكون محض إشاعة .....ولكن تبقى أمنيتي الشخصية أن أرى هذا الرجل الخلوق المتواضع هو المسؤول الأول عن الرياضة في بلادنا .....

فهو خبير كروي من طراز نادر .... عرفناه لاعبا هاويا بفريق النادي الأهلي الرياضي بجدة ... ثم إداريا ورئيسا لنفس النادي .... وهو صاحب مبادرات رياضية رائدة مثل مثل جلب الخبراء البرازيليين لتدريب الأندية (ديدي وتيلي سانتانا) .... واستقدام الفرق والمنتخبات الأوروبية والبرازيلية القوية التي كانت تباري الأهلي في أواخر السبعينات والثمانينات التي أعطت اللاعب السعودي الثقة في نفسه وأعطته الخبرة والمهارات ... وسلطت الأضواء على الرياضة السعودية بالخارج .... وأخيرا وليس آخرا إن شاء الله فكرة الأكاديمية الكروية .... التي ستعطي الضوء الأخضر للكرة السعودية للعالمية الحقيقية بإذن الله ... وليست تلك العالمية التي يحلم بها أبناء الكرنيتنة .... ومنهم وراءهم المسخ البلوي صاحب أرقام 700 (أتصل وأربح) ....!!!!!!!!!!!!!




Hany74 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2005, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
 

كاسر2003 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كاسر2003

افتراضي  


الخبر ربما يصدر في بداية السنة الميلادية وهذا
يعتمد على ماسوف تقدمة القيادة الحالية من عمل
ومساواة جميع الاندية وعدم تفضيل نادي على اخر
لان جميع الاندية سواسية اما ا ذا استمر الوضع على ماهو
عليه الان فربما يكون القرار اقرب من ذلك والله الموفق

التوقيع

وعند كاسر2003 الخبر اليقين






كاسر2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

[ قـريـبـاً جـداً ] الامير خـالـد بن عـبـد الله في اعـلى سـلطة رياضـيـه [ الف مبروك ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر