العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صرخه لكل رمز اهلاوى

احبتى رموز الاهلى الكرام اين انتم الان ماذا حصل لكم وماهو سبب عزوفكم هل انتم حقا تحبون الاهلى لقد نجح الاعداء بتد مير هذا الكيان والسبب انتم كثرة الخلافات فى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 10 - 2005, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

مشاكس حر will become famous soon enough

صرخه لكل رمز اهلاوى 


احبتى رموز الاهلى الكرام

اين انتم الان

ماذا حصل لكم




وماهو سبب عزوفكم

هل انتم حقا تحبون الاهلى


لقد نجح الاعداء بتد مير هذا الكيان والسبب انتم

كثرة الخلافات فى مابينكم

كنتم مثلنا الاعلى فى كل شى

هل حقيقة انتم تحبون الاهلى

انى اقولها

انتم من دمر الاهلى بحقدكم فى مابينكم

زرعتم الفتن فى مابينكم

اصبح ابن العم يخطىء على ابن عمه

لماذا كل هذا

اصبحتم ذكريات فى قلب الاهلى

كثرة الشلليه والسبب انتم

نطق السفيه وسكت العاقل والسبب ابتعادكم




مشاكس حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 10 - 2005, 28 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

مشاكس حر will become famous soon enough

افتراضي  


اخى ابو طاهر استغرب انه لم اجد احد رد اوشارك على موضوعى ام اصبحتم مقيدين بمواضيع المجاملات


التى ادت بانهيار السفينه وعدم الخوض والغوص فى الحقيقه




مشاكس حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2005, 42 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : مشاكس

والله اني لم اشاهد موضوعك .. هذا ونحن في شهر كريم .. وانني لاحظته بعد ارسال رابطه علي من احد المشرفين ..

اخي يجب اولاً ان نملك حسن الظن بالاخرين .. ومن ثم الحكم على اقوال وافعال العباد ..

سامحك الله وغفر لك ..

بالنسبة لموضوعك وطرحك الذي ذكرته فانا اتفق معك بشرط أن نصلح انفسنا اولاً ونجعل منها قدوه للأخرين .. ومن ثم ننصح ونصلح القربى .. وبعدها نبتدي بالطف والحسنى ..
فثق ان الشراسة ليست بين بني ألبشر بصفه عامه وتقبل النصيحه لا يمكن ان نفرضه على غيرنا ..
قال تعالى عن الكفار ( فجادلهم بالتي هي احسن ) فما بالك بالمسلمين ..


وقد طرحنا موضوع عن الملتقى ليتم فيه النقاش الموضوعي والهادي وتبادل الاراء فكانت وجهة نظرك بان الجميع في احزاب وخلافه ..
وحيث انني رديت على ردك السابق الموضوعي برد موضوعي

على هذا الرابط

http://www.alrage.com/vb/showthread.php?t=50494&page=3

وأتفاجأ بهذا الرد

اقتباس
هههههههههههههههههههه ههههههههههه

والله استغرب

هل حقا لا تعرفون اين الخطا

هل من الممكن احد يتبرع فى الهواء

لا

اخى اولا صفو قلوبكم من الحقد والكراهيه

علمو الجيل الجديد من هم رموز الاهلى

عدم التطبيل لا شخاص ضد مصلحة الكيان اعشقو شعار الاهلى لا تعشقوا اشخاص

ااه ثم ااه

والله ماذا اقول

غير

وامعتصماه



فماذا عساني فاعلاً .. لاهذا يرضيك ولا هذا يرضيك ..

اسال الله لنا ولك ولجميع المسلمين الهداية والرشاد

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2005, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

مشاكس حر will become famous soon enough

افتراضي  


اخى العزيز ابو طاهر

مازلت عند كلمتى نعم قلت ان قلمك من اقوى الاقلام واجملها


لكن ياخى نا لا احب ان اكون تابع


يكفى ما وصلنا اليه من كبر فى السن وتدهور فى الصحه والسبب


لا نعرف نتكلم اونرد بشى


اخى يجب علينا ان تكون كلمتنا واحده فى سبيل حب الاهلى


اخى يجب ان يلتم شملنا بشعار الحب الاهلاوى

اخى وحبيبى ابو طاهر

قلمك القوى باستطاعته لم الشمل

يجب ان تكون مواضيعنا كيف نستطيع بناء الكيان من جديد

وسلامتكم




مشاكس حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2005, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : مشاكس

المثل يقول اليد الواحده لا تصفق ..

وانا طلبت من الجميع ان يكون هناك ملتقى أولاً لتصفية النية بين الجمهور وأطلاعهم من قبل من لديه معرفه وعلم عنما يجري بالنادي من ازمات سواء مادية او ان اتفقنا على تسميتها خلاف ..

ومن ثم نضع الاسس التي يجب علينا الانطلاق منها .. ويبدا تحرك الجميع فأنا والله لست بافضل منكم ولن اكون أقل منكم حرص ودعم وتواجد بإذن الله ..


فسيروا على بركة الله اجعلونا نسير في طريق صحيح والتخبط اعتقد هو مايضر الاهلي وقد اضر به كثيراً .. فلنتحاور ولنصل لطريق يمكن من خلاله أن نرى النور ..

لا تجعلوا المستعجلين يطفؤا الشمعه التي تقيد لنا .. ولنكن جميعا حريصين على هذه الشمعه فالظلام قرب أن يحل بنا ..

وفقك الله

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2005, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


وفقك الله يا ابو طاهر قلب متقد بالحب بالصدق بالسمو دمت




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صرخه لكل رمز اهلاوى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر