العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نايف القاضي يهدد الجمهور ويتوعدهم خارج الملعب

اخي العزيز : الامبراطور الملكي أسألك بالله العلي العظيم في هذا الشهر الكريم .. لماذا لم تقل الحقيقة كاملة ومن المتسبب في رد نايف قاضي .. ومن الذي كان بعلو


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2005, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : الامبراطور الملكي

أسألك بالله العلي العظيم في هذا الشهر الكريم .. لماذا لم تقل الحقيقة كاملة ومن المتسبب في رد نايف قاضي .. ومن الذي كان بعلو صوته يقذف (( امه بأسواء الألفاظ ))

لماذا يا اخي الكريم نقول مايطيب لنا ونسكت عن الباقي ,,

أقسم بالله لو كنت مكان نايف القاضي لطلعت للمدرجات وسحبت صاحب هذاك القذف والسب على وجهه إلى الجهات المختصة ..

لا تلقي باللوم على نايف وكان الاجدر بك ان مسكت من تكلم وقلت له (( عيب يــا )) وعندي الاستعداد لكشف اسمه والشهادة عليه امام القضاء ..

ولا تنسى اخي بانه نفس الشخص له مواقف سابقة ومحاضر في الشرطه تدخلنا فيها لدى الامير خالد حتى اغلقناها ولكن فعلا ابو طبع لا يغير طبعه ..

واحب هنا ان احذره واحذر اي مشجع لا يلتزم الادب ولا يوقف عند حده اننا على استعداد لتقديمه للشرع لمحاكمته والشهادة عليه .. لأننا محاسبون على كتم الشهادة ..




واتمنى ان تكون منه الاخيره حتى لا تفتح ملفات مغلقه سابقاً ..

كما انني هنا ارجو من المعقبين على اي موضوع ان يتحروا المصداقية فيما يكتب وفي ردودهم .. لأن الجميع حكم من كلام الاخ الامبراطور الملكي دون معرفة الحقيقة المرة ..


لك خالص تقديري




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2005, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

قاهر الظلم will become famous soon enough

افتراضي  


نايف القاضي ياجماعة الخير لايمثل نفسه انما يمثل النادي الأهلي فإذا


اراد شغل البلطجية فمكانه الشوارع الفسيحة........




قاهر الظلم غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2005, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough

افتراضي  


اخي ابو طاهر
وردني الخبر من احد الشباب الذين حضرو المباراه ولم يقل لي عن
الاشياء التي قلتها
واشكر لك التوضيح فيما قلت
الف شكر لك

دمت بود

ويوم سعيد للجميع




MroOEq غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2005, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أخي / إلإمبراطور الملكي..,,


لقد قلت :

وردني الخبر من احد الشباب الذين حضروا المباراه ولم يقل لي عن الاشياء التي قلتها



أملي في الله ثم فيك وفي كل أهلاوي......لاتحكم على شخص وانت لم تسمع منه شخصيا حتى لاتظلم من كان لايستحق الظلم إلإبعد أن تتأكد ..... وأعداء الأهلي كثيرون يريدون (( التخريب )) لاغير...,,

وإقرأ ماذكر ألأخ / أبو طاهر .....في صياغ الرد عليك ...إذا أبو طاهر مطلع على خفايا بعض الأمور داخل النادي وداخل أرويقة النادي ..والدليل أنك قلت :

وردني الخبر ..........آمل من أخوي عدم إلإستعجال إلإ بعد التأكد ..لأن الخبر تم كتابته في المنتدى وسوف يقرأه ....الصديق ..والعزيز ...والعدو ....وهذه فرصة من يريد (( سب وشتم )) نايف القاضي ..,


ولانقول إلإ الله يستر علينا وعليكم وعلى أخونا في الله==== نايف القاضي ....,



أخي / ليس الذي يحس بالضرب مثل الذي يعده ...,,


أخي / والله نحن إن شاء الله مع الحق لامعك ولامع نايف القاضي ...,,

أخي / لاتنسى في الأونه الأخيره بأن نفسية اللاعب / تعبانه ...ويأتي واحد كما ذكر ألأخ / أبو طاهر........ويقوم بالسب والشتم على ماذا ؟؟؟

أليس هومن لحم ودم اليس له كرامة اليس له ضمير اليس له غيرة عندما يتم شتمه بألقاب غير حضاريه .

ماذا تسوى كرة القدم ...أمام الكرامه ..أمام الشتم والسب .......بالله عليك ثم بالله عليك جاوبني على هذا

.....والله يحفظك ..,,

أخي / آمل قبول إعتذاري ..في حالة أن تجاوزت عليك بخطأ ......ولكن أردت التوضيح فقط ولاغيره شئ ..,,


الله يعطيك العافيه ...أخوي ,,

أخوكم في الله ,,


أبوزياد




أبوزياد غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2005, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
رابطة ليفربول
الصورة الرمزية xdhmix
 

xdhmix will become famous soon enough

افتراضي  


نايف القاضي الله يقضي عليه تعبان للغاية غلط مدرب المنتخب يوم اختاره جفين يانااااااااااااااااا ااااااس ........... مشكور اخوي




xdhmix غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2005, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز : xdhmix

تعقيبك لا اعتقد انه يدل على رقي الاهلي وجمهوره .. الموضوع في وادي وانت داخل وادي ثاني

جفين في منتخب الشباب .. ونحن نتكلم عن موضوع (( أخلاقي )) وليس فني ..


ارجو ان تراجع نفسك .. حتى لا تأثم في شهر الجميع يبحثون فيه عن الحسنات ويستفرون ربهم ويتوبون أليه ..

هذه نصيحتي لك ..أن تبتعد عن كل مايسيء للأخرين .. ارجو انها لا تضايقك ولا تزعجك ..


أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2005, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

اهلااااااااااوي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طاهر

أقسم بالله لو كنت مكان نايف القاضي لطلعت للمدرجات وسحبت صاحب هذاك القذف والسب على وجهه إلى الجهات المختصة ..لا تلقي باللوم على نايف وكان الاجدر بك ان مسكت من تكلم وقلت له (( عيب يــا )) وعندي الاستعداد لكشف اسمه والشهادة عليه امام القضاء ..


أنا معك في قولك يجب ان نرتقي بأنفسنا وماله اي داعي سب أي لاعب .
ّّفهل الشتم والتجريح يخلي (القاضي)..........(ب درة)!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!

لكن الغريب منك أخي أبو طاهر أنك تريد من لاعبي الاهلي ان يكون فتوات وعرابدة هل تريدهم بلطجية مثل لاعبي الخدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كبيرة ................من كبير

كان من المفترض عزيزي إعتبار هذي الحادثة عابرة ونادرة لاتمثل جماهير الراقي وكان من المفترض من اللاعب تجاهل ذلك وأن يكون اكبر من ذلك وليكن واعيا" اكثر فالمثل يقول
(الشتيمة تلف وتلف وترجع لصاحبها)

فجميع لاعبي العالم المشهورين يشتمون من جماهيرهم ويقذفون هل شاهدة اللاعبين يردون بالمثل فمابالك بالقاضي اللي يسبب الضغط والسكر ..................!! !!!!!!!!!!!!





من طمع فينا وطينا على خده
ومن جرب غيضنا ما طمع فينا

اهلااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ/ : xdhmix

لقد قلت:

نايف القاضي الله يقضي عليه .,



عزيزي /

عن انس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )) متفق عليه .

قال تعالى (( إنما المؤمنون إخوة)) صدق الله العظيم.

والدعاء الذي تدعو به على نايف القاضي كماورد في الحديث بمعنى(( يعتلج في السماء وإن لم يستحقه رجع على صاحبه )).,,

ونايف القاضي ....حسب علمي لم يخلط عليك بشئ ولم يؤذيك أويسبك فلماذا تدعوا على أخيك المسلم بهذا الدعاء في هذا الشهر الفضيل .,,

أخي / والله المقصد من هذا هو (( نصيحة )) لله سبحانه وتعالى لك يآأخي في الله .وكماورد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (( الدين النصيحة )) إلى آخر الحديث وهذا الحديث رواه مسلم

وأقسم بالله العظيم أني لست مع نايف القاضي أو معك في ماقلت ولكن أردت أن أنبه أخو لي في إلإسلام ..لإجتناب عن مثل هذا الدعاء......والكلام يصب في مصلحتك يآأخي ..,,

وماقلت لك إلإ الحقيقه ...,,



أخوكم في الله :


أبوزياد




أبوزياد غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : اهلااااااااوي


أولاً اخي العزيز يجب أن تعلم بانني ضد اشراك نايف القاضي اساسي .. بأمكانك مراجعة مواضيعي والاطلاع عليها لتقتنع باني لا ادافع عن أداء نايف اللاعب
ولكني اعترض على تصرف (( قبيح )) من شخص لا يهمه الاهلي ولا سمعته ولا يملك من الاخلاق التي يتمتع بها جمهورنا مثقال ذره ..
اما ما تطرقت له بانني اؤيد اللاعبين ؟؟ !!!!!!!

انا لست كذلك ولا اريدها للأهلي ولا لاعبيه ولا جماهيره ..

واعتقد بان ردي واضح وصريح .. فارجوا ان لا يؤخذ من الرد مايتوافق مع رغبتك وترك باقي الموضوع .. لو تابعت ما ذكرته .. واعتقد باني لن ارضاه ولن ترضاه انت على (( امك ))


فقد ذكرت بان من صدر منه هذا الكلام له سوابق كثيرة وهو ومن على شاكلته سبب رئيسي في غلق التمارين .. والبلطجه التي في المدرجات .. وقلت بأنني لو طلبت للشهادة لتقدمت بها امام القضاء ..

فأسال الله ان لا أكون في موقف نايف قاضي .. لأنني لن انتظر من يسب امي بأقبح الالفاظ إلى ان تلف بذائته وتعود له .. سيجدني قبل ان تصله قد وصلته والجمت لسانه ..

أنا لا أويد اللاعبين ان يكونوا فتوات ولا عرابجه ... ولكني لا اويد الالفاظ القبيحه التي تصدر من بعض المحسوبين علينا كمسلمين اولا وكمجتمع مترابط وكأخوه ولا اويد من يقف بجانب هذه الظاهره الخبيثة لأن من يتبناه خبيث كخبثها ..
أتمنى من الجمهور المتواجدين بجوار من يصدر منه مثل هذه الالفاظ ان يئنبوه وينصحوه وإن لم يعتدل ينفوه من مدرجاتنا ومجتمعنا لأن تربيتنا وسلوكنا لم تكن في يوم من الايام بهذه الصورة ..
واعتقد بأن من يؤيدها يمارسها ويستمتع بها ...!!!!!

لك خالص تقديري
أبو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
لم يفعل اشتراكه
 

صقر أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكورررررررررررررررر ر




صقر أهلاوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نايف القاضي يهدد الجمهور ويتوعدهم خارج الملعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر