العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

واضح .. واضح .. واضح .. !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم // .................... .... ................. ......... • يطالب بعض ( المقربين ) من الإدارة ( الجامعية ) منح الوقت الكافي و الفرصة التالية لرئيس الأهلي لإنقاذ ما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 10 - 2005, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

واضــح .. واضــــــح .. واضـــــــــــــــح .. !!!! 


بسم الله الرحمن الرحيم //

.................... ....
.................
.........


• يطالب بعض ( المقربين ) من الإدارة ( الجامعية ) منح الوقت الكافي و الفرصة التالية لرئيس الأهلي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لأن الأهلي لن يحقق بطولة حتى يرث الله الأرض و من عليها كما صرح الرئيس الموقر ، بل أن ( الدكتور ) أكد أن معجب الدوسري الذي أغفل ركلة جزاء واضحة للشباب بحاجة لـ(دكتور ) نفسي ، و في الجانب الآخر أقسم الصربي إيليا على طريقة ( المراهقين ) أن الأهلي لا يستطيع أن يهزم التحكيم .. !!

• لا تستغربوا مثل هذه التصاريح ( المحنطة ) ، لأن ( البروفيسور ) الموقر سيمدد عقد إيليا بشروط ( جزائية ) أخرى و سيمنح وجدي الطويل الضوء الأخضر للعمل وفق ما يريد ، كما أن الدكتور سوف يعلن قريباً عن تغيير مسمى النادي الأهلي إلى نادي (( الهلال البحري )) .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

• لمَ لا .. فدكتور الجامعة بيده أن يجعل من الطالب ( المثابر ) فاشلاً و العكس صحيح و اسألوا وجدي الطويل و بقية الشلة بداية من ( عبدالغني ) و وصولاً للمشعل من جهة .. و اسألوا فهد الزهراني و تيسير الجاسم و صاحب و المحمدي و بقية ( الواعدين ) من الجهة الأخرى .. !!!!

• الآن فقط .. أعذر جماهير نادي النصر عندما ( تهجمت ) على رمزهم ( المرحوم ) و حاربته بكل ما لديها من قوة لأن الضرب في الميت حرام ، وأقصد جمهور النصر .. !! كنتُ أتعجب عندما أقرأ مقالات نارية لجماهير النصر في منتداهم ( الناري ) و لكن الآن إذا عُرف السبب بطل العجب .. !!

• و من خلال معطيات نادي ( الراقي مول ) و نادي ( الأكاديمية الأولى في الشرق الأوسط ) ، يبدو لي أن مسؤولي الأهلي من أولهم حتى ( آخرهم ) سيجبرون جمهور الأهلي بالسير على طريقة جمهور النصر ( المغلوب ) على أمره .. !!

بالأمس ،كانوا يقولون أن رئيس الاتحاد توعد بـ(تدمير ) الأهلي ، و لكن ما أشاهده بأم عيني أن رجال الأهلي من أعضاء شرف و إدارة و جهاز إداري و لاعبين و حتى جمهور ، هم من يريدون ( تدمير ) الأهلي و بطريقة مقصودة و إليكم البراهين ... !!!

• عاد دكتور الأهلي مرة أخرى لكرسي الرئاسة بعد أن ودعناه بدموع ( حزينة ) حينما أقمنا له حفلاً تكريمياً أجبرناه على البكاء في لحظة مؤثرة .. و لكن هذه المرة عاد الدكتور بشهادة جعلت منه رجلاً ( آخر ) لا نعرفه و لا نعلم ماذا يريد و إلى أي مدى يخطط ؟؟!

• أعاد نفس الأسماء بما فيها ( عضو العلاقات العامة المطرود ) ، كما أنه أعاد ( الأفعى الكبرى ) وجدي الطويل من جديد و اتصل مباشرة بـ(المراهق ) الصربي إيليا طالباً منه العودة ، هذا المراهق الذي تأخرت فترة ( مراهقته ) كثيراً و جاءت هذه المرة على رأس ( الدكتور ) الذي ظن أن قدوم إيليا سيمنح أبوداوود الفرصة للعمل كما يريد ، ولكن المفاجأة أن هذا الصربي ( ورط ) الرئيس و بدأ ( يتغطرس ) فأجبر الدكتور على الوقوف متفرجاً حاله حال الجمهور المغلوب على أمره .. !!

• الغريب أن أبوداود صرح عقب نهاية الدوري قبل 3 مواسم أن إيليا كان النقطة السوداء في منظومة العمل الأهلاوية و أنه لا يفقه في التدريب شيئاً ، فكسر كلامه و أعاده بطريقة ارتجالية ( جامعية ) و كأن دكتورنا الموقر يتعامل مع النادي كما يتعامل مع طلابه بالجامعة .. !!

• أما الأمر الذي أغاظني هو أن الشيخ عبدالخالق سعيد عرض على الدكتور حينها تكفله بجلب طاقم تدريبي ( عالمي ) يعيد صياغة الفريق ، ولكن الرئيس رفض و قال له ( أخاف يزعل (( فلان )) ويتضايق (( علان )) و يقولوا إنه هذا بفضل الدعم اللامحدود من الشيخ عبدالخالق ) و ينكسر ( خاطرهم ) !!!!!!!

• انظروا إلى هذه الثقافة ، ثقافة ( الراقي ) .. ثقافة الأهلي ( مول ) ، ثقافة ( الحب و الإخلاص ) .. ثقافة ( الدكتور الجامعي) !! .. ( يخزي العين ) يا دكتور و يخزي العين على اللي معاك .. !! الغريب أن الدكتور في تصريحه الأخير كان يطالب و يناشد بطريقة أو بأخرى بالدعم الشرفي ولا أعلم بعد كل هذا من يريد أن يدعم نادياً و هو يعيش مثل هذه الأجواء و كأن النادي ( الجماهيري ) هو مجرد أملاك ( خاصة ) .. !

• عموماً .. جاءت البطولة الآسيوية ، و عندها ( أبعدنا ) كيم بطريقة ( ماكرة ) و لم نسجل أي لاعب آخر بحجة أن الوقت لم يكن كافياً و أن اللاعب المطلوب تبين أنه مصاب .. !!!

• دخلنا البطولة و بعض ( السذجة ) توقعوا أن يرفع ( الكابتن ) كأس البطولة في ليلة و لا ألف ليلة و ليلة .. !! و لكن الواقع هو الذي ظهر و المنطق فرض نفسه و خرج نادي ( جبر الخواطر ) بطريقة طبيعية لمن هو عالم بأمور النادي و مفاجئة لمن هو بعيد عن الواقع و كما يقولون .. القانون لا يحمي المغفلين .. !!!

• كان واضحاً جداً أن الدكتور لم يكن يريد المنافسة على البطولة لأن في جعبته نظرية ( إذا أعضاء الشرف الكبار ما حققوها تبغوني أنا أحققها ؟؟ ما يصير ترى فيها كسر خواطر .. !! ) . فقد كان طموحه تحقيق بطولة الأمير فيصل و ربما الاكتفاء بها لهذا الموسم حتى يرث الله الأرض و من عليها فيحقق الأهلي بطولة الدوري و من ثم البطولة الآسيوية .. !!

• أذكر حينها أن إداري الكرة ( الأفعى ) وجدي الطويل بمعاونة شلة ( حسب الله) روّج شائعة مغرضة ضد ( الخلوق ) فهد الزهراني على طريقة ( مارادونا ) !! فتم إبعاد فهد بطريقة ( تلقائية ) و قد فضحهم إيليا في حواره الصحفي بعد الخروج ( المتوقع ) !!

• قد تسألون .. لماذا كل هذا ؟؟ لماذا كل هذه الحروب على لاعب مثل فهد و آخر مثل المحمدي و صاحب و الجاسم و معاذ ؟ الجواب تجدونه عند شلة ( حسب الله ) التي يعدها ( الكابتن ) بمعاونة إداري الكرة وجدي الطويل مع وجود ( البارد ) المشعل .. شلة اللاعبين ( الكبار) الذي يريدون أن ( يعشّشوا ) في النادي خوفاً من ضياع مراكزهم .. و لكن الطويل ( قدها و قدود ) !!! و كيف أن ( الكابتن ) و القائد يدون ملاحظات ضد زملاؤه و يضعها الطويل في تقاريره المرسلة للدكتور ( الأطرش في الزفة ) !!!


• أي لاعب سيطور مستواه و أي صاعد سيثبت جدارته باللعب و نادينا يعج بمثل هؤلاء ( الأوباش ) برعاية الطويل و الكابتن و البارد .. ؟! و أي لاعب سيبرز و المدرب ( الأحمق ) يواصل تخبطاته بطبطبة من ( الأكاديمي ) الذي تفرغ لمعجب و غض نظره عن ( عجائب ) ناديه و مدربه الأحمق و كأنه يريد أن يقول ( لن أقيله حتى تدفعوا ) و أنا أقرر .. ! حاله كحال من ( يشحذ ) و يشترط أن ينال بالــ(دولار) .. !!!

• الكارثة أنه بعد الهزيمة ( المتوقعة ) جلب المراهق في مؤتمر صحفي و وضع أمامه شروطه المثيرة للشفقة و أجبره على كتابة تعهد خطي و كأننا في ( مدرسة ابتدائية ) و ليته استدعى ولي أمر إيليا حتى ينكشف المستور أكثر .. ! قمة المهزلة و قمة السخرية و رغم ذلك صمتنا و قلنا لربما على الدكتور ضغوط من شرفيي الأهلي .. ولكن مازاد الطين بلة هو إصراره على صحة هذا الأحمق و أن جميع ( الرياضيين ) هم على خطأ .. بالفعل فكر دكتور الجامعة ، الطالب اللي ما يعجبه (F) !!

• لقد نفذ صبري من هذا الرئيس ومن ذلك المدرب ومن خط دفاع مازال يقدم ( هباته ) برعاية ( الفاشل ) القاضي على الرغم من أننا جلبنا ( الشاب ) يوسف رغم أننا قلنا مراراً و تكراراً أن الأهلي ليس بحاجة للاعب مثل تفاريس أو تكر أو المنتشري بقدر ما هو بحاجة لمدافع خبير (قيادي ) تونسي أو مغربي يعيد صياغة خط الدفاع .. و لكن و كما قال الدكتور : إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .. !!

• قلنا للدكتور قبيل إعلانه عن أسماء أعضاء مجلس إدارته أن ( العلاقات ) لا يجب أن تكون المعيار للاختيار .. فكنا نتمنى منه اختيار محمود عبدالخالق سعيد على سبيل المثال للإشراف على الشباب و الناشئين و نكسبه كعضو شرف فعال بدلاً من ( الارتجالية ) الجامعية في الاختيار فماذا نريد من ( شبيه ) المشيقيح و ماذا تتأمل في ( أفعى ) مثل وجدي و ماذا ننتظر من ( مراهق ) مثل إيليا .. و لكن الواضح أن دكتوركم الموقر ( ملّ ) من الأهلي و يريد الابتعاد بطريقه لا تجعل أحداً يطالبه بالعودة للرئاسة .. !!

• اسأل الطويل يا دكتور عن الشائعة التي رُوجت عن فهد الزهراني و لمصلحة من ؟؟ اسأل عبدالغني يا دكتور عن قضية معرض ( بالبيد ) ليلة مباراة الصفاقسي قبل موسم و بالتحديد في البطولة العربية .. !! و اسأل المشعل يا دكتور أين تُقام السهرات لتعلم أنك في وادي و ناديك ( الراقي ) في وادي آخر .. !!!

• لقد خذلتنا يا دكتور و أصبتنا في مقتل .. فبروفيسور الأهلي ليس دكتور البطولة العربية التي حققها .. !! دكتور الأهلي ليس هو عبدالرزاق الرجل الذي كان هو حلمنا و أملنا الوحيد ليعود .. !!

• دكتورنا ليس هو ذلك الرجل الذي واجهنا الأمير خالد قبيل موسمين بسببه و قامت الدنيا لأنه رحل .. !!!


• دكتورنا ليس ذاته الدكتور الذي رفع كأس البطولة العربية مع شلية و كان على شفا حفرة من نهائي الدوري و كأس ولي العهد لولا أن الأخرق إيليا كان هناك و مازال هنا .. !!

• دكتورنا ليس ذاته الرجل الذي بكينا من أجله و ودعناه بدموع حارة قبل موسمين .. !!

• فعلاً إنه ليس هو و إنما الوجود الآن هو رجل آخر ربما يعود عندما يصحو من نومه و يدرك بخطر ( الفساد ) الذي يحيطه و يقوم بـ(ركل ) الأحمق إيليا خارج النادي و طرد ( الأفعى ) وجدي و بقية شلة ( حسب الله ) و منح الفرصة لجيل تيسير و صاحب و كل من يريد خدمة الأهلي و ينافس بشراسة على مركزه و ليس الالتفاف حول أمثال ( الطويل ) .. !!

• نريد عودة دكتورنا الذي عهدناه بأن يعيد ( باسم أبوداود ) إلى إدارة الكرة و تنظيف النادي و إعادة رجال داعمين كمحمود سعيد و التعامل بطريقة ( راقية ) مع أعضاء الشرف ..

• نريد مدافع ( قيادي ) بقوة بدرة تكون له كلمة بين أفراد الفريق و تصفية هؤلاء ( الأوباش) من النادي .

• فهل ستعود يا دكتور أم أن نظام ( الجامعة ) سيبقى و سيختفي دكتورنا إلى الأبد ؟!؟



)()()()()() القلــــيل الدائــــــــــــم )()()()()()(


• كنا نأمل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل أن تكون له بصمة واضحة في الفريق بدعم الأهلي بجانب الأمير خالد فالأهلي و رغم أخطاء أبوداود بحاجة للدعم و ليس مجرد الحضور ، فمن أتحدث عنه تاريخ أهلاوي كبير ، فلأسف أنك حتى الآن خذلتـــــــــنــــــ ـا يا سمو الأمير .. !!

• إن استمرت ثقافة ( جبر الخواطـــــــر ) في داخل أركان النادي فمن باب أولى تسليم النادي لرعاية الشباب فلربما يرأسه من في حماس الهلالي الأمير ( بندر بن محمد ) أو مثل ( البلوي ) لأن الأهلي أضحى كالنصر للأسف .. !!




• لو أن في الأهلي رجالاً على قدر كبير من ( الدهاء ) لكانوا وافقوا على بيع عقد البارد و جلب لاعب مثل مجرشي أو عطيف و لكن لأن الاتحاد أصبح هو المعيار .. سنعود ألف خطوة للخلف .. و اأسفاه ..!!

• إبعاد إيليا و شلة الطويل و عودة باسم هي ربما هي أولى الحلول التي يجب العمل بها ، أما إن استمر الحال على ماهو عليه أجزم لكم أن الأهلي سيظل كما هو ، وكما يريد الدكتور و ربما أعضاء الشرف .. !!

• أحد صحفيي الأهلي المعروفين عاتبتُه على السكوت أمام هذه الأحداث ، فقال لي : هل تريد أن يصدر الأمير عبدالله بن فيصل قراراً بمنعي من دخول النادي ؟ أو أن أحد ( المرتزقة ) يقوم بتشويه صورتي في ( المجلس ) عنده ؟ للأسف أن هذا هو ناديكم .. نادي ( المجالس ) و القيل و القال فلا أعضاء شرف ولا مسؤولين مثقفين .. !!

• بعد كل هذه ( الفضائح ) و الكوارث .. هل سيحدث جديد .. أم سيفعلون كما يحدث مع ( النصر ) ؟!؟


• اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهـــــــــــــــ ــاء منا ،،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2005, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

باراجون will become famous soon enough

افتراضي  


حقيقة .................... .......
لا يوجد في المنتديات الاهلاوية الا ...... انت

اهلاوي للأبد لا تفوتكم مقالاته ابدا ابدا




باراجون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2005, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

mac 2 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى mac 2 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mac 2

افتراضي  


من اروع واصدق ماقرأت في جميع المنتديات الاهلاويه

اهنئك اخي الكريم اهلاوي للابد على صراحتك وجرأتك .


تحياتي




mac 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2005, 35 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية V i p
 

V i p will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي للأبد
اصبت كبد الحقيقه وكشفت الكثير والكثير
اوضحت مكامن الخلل وطرحت الحلول هذا هو المطلوب ولكن هل من مجيب !

اولى القرارات ترحيل ايليا واعفاء وجدي وعرض ( نايف . الجيزاني . النجعي .للانتقال )






V i p غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2005, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


جميل يأهلاي للابد يعطيك العافية ... الشيخ عبدالخالق كان بيتكفل بعقد مدرب عالمي والدكتور رفض يبغى ايليا عشان يمشيه على كيفه يمين وشمال على حساب النادي الأهلي





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2005, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak

افتراضي  


فعلا كلام في الصميم




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2005, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

فارس2005 will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي للأبد
اصبت كبد الحقيقه وكشفت الكثير والكثير

اوضحت مكامن الخلل وطرحت الحلول هذا هو المطلوب ولكن هل من مجيب !
اولى القرارات ترحيل ايليا واعفاء وجدي وعرض ( نايف . الجيزاني . النجعي .للانتقال )




فارس2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2005, 57 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الكريم انت اسئت لنفسك

مهما كان الحال فما كان عليك ان تتطاول على رجل قدره رجال الأهلي رجل يعمل من اجل الأهلي

اي حقيقه اصبت كبدها واي فضائح ذكرت كان من الأولى بك ان تحترم من هم افضل من "علم وخلق"

انا لا اتطاول عليك ولا يمكن ان خطي في حقك ولاكن هل ترضى بأن يقال عليك مثل هذا الكلام الذي


قلته في الدكتور ومن اعطوه الثقه او من اعطاهم الثقه

يجب عليك لا تندفع خلف التيار واعلم اخي الكريم ان البرفسور هو من سوف يعيد صياغة الأهلي بمعاونه من رجال مخلصين

عمر منصور البلوي ماراح يوصل لو جزء بسيط من عقليت البرفسور (منصور البلوي عار على الرياضه السعوديه)
وستثبت الايام ما ذكرته لك

كما يجب عليك احترام الألفاض وعدم وصف الناس بألفاض غير لائقه فحب للناس ما تحب لنفسك
وكما تحترم الناس .. الناس تحترمك

كما اني اتآسف عل رد الأخون لأنهم بالعربي الفصيح ((عاطفيون ))

اخي الكريم انا احترمك واقدرك واوجه لك نصيحه مهما كان زعلك فلا يجب عليك التطرق لمثلما تتطرقت اليه
واعلم اخي الكريم ان ما كل ما يعمل يقال

ولا تاخذ بما يطرح في الصحافه صحافة التدمير وانت والجمهور الأهلاوي تدرك ما اقصد عد الى ما كتبه

الأستاذ ((ابو طاهر)) وحينها تدرك الفرق بين الطرحين

لك مني كل تقدير واحترام
وهذي وجهة نظر ان قبلتها اكن لك شاكر وان رفضتها فليس لي عليك امر





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2005, 01 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


لاتلوم الدكتور يا أخي الكريم !
*
*
الدكتور ( مقيد ) ومفتاح القيد بيد ( الطويل ) وجدي !

*
*
قائمة أعضاء إدارته لابد من ( الموافقة ) عليها من ( هـ ..... ـنـ ..... ـــاك ) !
*
*
رغم طرحك الجميل إلا أنه ( يظل ) يحاكي ( جزء ) من الحقيقة وهناك ماهو ( أمر ) مما قلت !
*
*
شكرا لتواجد ( راقي ) مثلك في موقع تعودنا منه على استقطاب كل ماهو راق !
*
*
وآآآآآآه .... لي .. مما يفعله ( المدعون ) بأنهم عاشقون لــ ( أهلي ) !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2005, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


عضو اللجنة الإعلامية > السيف ،،

لتعلم يا أخي إن كنتَ لا تعلم أنني أنا أول عضو طالب بعودة البروفيسور عبدالرزاق أبوداود لكرسي الرئاسة من منبر ( الإمبراطور ) ، و اسأل أبوطاهر و أهلاوي صريح و بقية المشرفين .. !
بل أنني واجهت آراء (حادة ) حينها، قللت من قيمة الدكتور قبل أن تقلل من ( قيمتي ) !

قكنتُ أنتظر منك إما أن تكشف ( السر ) في اختلاف وجهة نظرك بدلاً من مجرد ( الوقوف ) و الاكتفاء بــ(لا) تعليق !

أنا أكتب ما يحدث و لو أن لدي ( خوف ) أو ( هيبة ) من ردة الفعل فمن الأفضل لي و لغيري إعطاء الفرصة لغيري بالكتابة .. !!!!
فمن تدافع عنه سبق و أن دافعتُ عنه قبل ثلاث سنوات و سبق أو وجهتُ انتقاداً لأعضاء شرف النادي بسبب رحيله الدكتور فأي ألفاظ و إلى أي مدى تريد أن تصل يا أخي الكريم ؟
ليتك أقنعتني ببراهين ( دامغة ) لا سيما أنك عضو ( إعلامي ) ربما تعلم مالا أعلم .. !


بقية الأعضاء الكرام ، أشكركم على تفاعلكم ،
و إن كنتُ ( أتمنى ) من الخط الأخضر كتابة مافي خاطره لعل الأمور ( تنكشف ) أكثر و يتضح من الذي ( يقف ) في وجه الدكتور رغم أخطائه .. !! ومن هم الذين ( يظنون ) أن النادي مجرد ( أملاك خاصة ) بهم .. !!

والله لقد مللتُ من الأهلي و من رجاله ، حسبي الله عليكم ها أنا أقولها فيكم على أذان العشاء ،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

واضح .. واضح .. واضح .. !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر