العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي على الجوال لك يــ ( اهلاوي ) ولكل أهلاوي (( عيدية الإمبراطور ))

الاخوه جميعا الشكر لله سبحانه وتعالى ثم لكم انتم يامن اجتمعتوا معنا على حب الاهلي وشعاره وثقوا بان كل مانقدمه لم ولن يرضي طموحاتنا في خدمة الاهلي العزيز على قلوبنا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2005, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [21]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الاخوه جميعا
الشكر لله سبحانه وتعالى ثم لكم انتم يامن اجتمعتوا معنا على حب الاهلي وشعاره وثقوا بان كل مانقدمه لم ولن يرضي طموحاتنا في خدمة الاهلي العزيز على قلوبنا جميعا ولكننا نحاول حسب امكاناتنا الماديه والتعاون الذي نجده من اشخاص أحبوا الاهلي وخدموه .. ان نسعى جاهدين للرفع والتطوير والتميز لكل ماهو (( أهلي )) ولكل مايخدم الاهلي وعشاقه .. فلبعذرنا اهلينا الحبيب على تقصيرنا ولتعذرونا اخواننا فوالله لو بأيدينا شيئاً أكثر من ذلك ما تأخرنا على الاهلي ولا على جماهيره .. ولكن كما يقول المثل (( العين بصيرة واليد قصيرة ))




يسعدنا تواصلكم وثقوا بانكم انتم الوقود الذي يدفعنا نحو القمة فمنكم بعد الله نستمد قوتنا ونستلهم افكارنا لنقدمها لكم بقالب متكامل مع الحب والوفاء الذي زرعه الاب الروحي للأهلي وللأهلاويين صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل اطال الله في عمره وامده بالصحة والعافية .. وتوارثة كل محب ومنتمي لهذا الكيان حتى اصبحنا نعلمه ابنائنا ونستلهمه من سموه ومن تضحياته وعمله الذي تشرف به الاهلي عقوداً سابقه .. واستمر العطاء بمحمد وخالد وبكل اهلاوي شريف ومحب .. فلم نبتكر جديد وانما دروس تعلمناها واحببنا ان نطبقها على الواقع ..

بالنسبة للنتائج فندعوا الله العلي القدير ان تكون مبشرة بالخير ومسعده للجميع فهذه بيد الله وأن كنت احب أن اطمئن الجميع بان كل الامور في النادي الاهلي تسير إلى الافضل وبإذن الله نرى نتائجها قريبا ولكن يلزمنا الصبر لأن العمل المبذول كبيــر و لا يمكن ان تظهر نتائجه بهذه السرعه فالصبر الصبر وثقوا وعودوا لما كتبته .. أن المستقبل اهلاوي بإذن الله ثم بتكاتف الجهود والرجال القائمين على العمل بالاهلي ودورنا نحن كجمهور ان نكون أداة بنــاء لا هـــدم ..

وفقكم الله جميعـــاً ..


الاخ العزيز : اهلاوي قطر

المعرف (( هو ( اهلاوي قطر ) فقط )) وبعده رقم الجوال .. وفقك الله




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2005, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
رابطة ليفربول
الصورة الرمزية xdhmix
 

xdhmix will become famous soon enough

افتراضي  


ممممممممممشكورين انشاء الله دوم كذا لان تعودنا على ذلك منكم يالأهلي انت نجم عالي .................. في السما ءفوق العلالي ................. والقمر يقول انت يالاهلي غااااااااااااااااااا االي................ .................... .................... ......... عساكم عالقوة............




xdhmix غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 10 - 2005, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

كاتلوني will become famous soon enough

افتراضي  


ألف شكر لشبكتنا الراقيه
على هذي الخدمه الرائعه والجميلة

ولكن يا شباب ممكن أحد يكتب لي الخطوات أو الطريقه لهذي الخدمه







وصل الامبراطور البرازيلي
كاتلوني غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [24]
لم يفعل اشتراكه
 

صقر أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووووووووووو ور




صقر أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

ابو سميه will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ Vip

توقيع جميل جداََ





[كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أصبح وإذا أمسى يقول
( للهم ما أصبح بي من نعمة أوبأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد والشكر ) وأخبر صلى الله عليه وسلم من قالها حين يصبح فقد أدى شكر يومه ، ومن قالها حين يمسي فقد أدى شكر ليلته .
ابو سميه غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 34 : 09 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

Masaheer will become famous soon enough



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


الفكرة جدا رائعة و قد كانت بالنسبة لي حلم و أخيرا تحقق عن طريقكم.

اقتراحي بعد نجاح الفكرة أن تطبق عليها رسوم رمزية (50-100 ريال في السنة) تخصص لدعم النادي أو الموقع هذا من قبل أعضاءه الراقين.

و دمتم سالمين.





اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم
Masaheer غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية اسير القلعه
 

اسير القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


شبكة جمهور الامبراطور
لا استطيع ان اقول اي شي ابداً فما تقدمونه للجميع يدعو( للفخر )

رغم تواضع اداء فريق كرة القدم وزعلنا الا ان هذا الخبر( اثلج ) صدورنا
كل الشكر لكل القائمين على شبكة جمهور( الامبراطور )

تم ارسال الرقم وارسال المعرف





اسير القلعه غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [28]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


الله يديك العافية


وطبعا دائما وابدا الامبراطوريين في تميز دائم

تم الارسال




غـازي القباع غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough

افتراضي  


بارك الله في وياليت ادارة النادي واللاعبين مثلكم يخلصون العمل في سبيل خدمة الاهلي ومحبيه




M1A2 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 10 - 2005, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
 

عـاشق الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيكم العافيه

مشكورين





عـاشق الامبراطور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي على الجوال لك يــ ( اهلاوي ) ولكل أهلاوي (( عيدية الإمبراطور ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر