العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا ادارة الاهلي(اليس فيكم رجل رشيد؟)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد ملينا من هذا الدفاع واصابنا الغثيان من هذا المدرب فهلا ارحتمونا منهم؟ حرام عليكم ما تفعلونه بنا كلنا عشم فيك يا د/عبدالرزاق في انهاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 10 - 2005, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اخضر القلب will become famous soon enough

افتراضي يا ادارة الاهلي(اليس فيكم رجل رشيد؟) 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد ملينا من هذا الدفاع
واصابنا الغثيان من هذا المدرب
فهلا ارحتمونا منهم؟

حرام عليكم ما تفعلونه بنا
كلنا عشم فيك يا د/عبدالرزاق في انهاء هذه المعاناة
بهذا الدفاع المتهالك انتظروا الكوارث والنتائج التاريخية
بهذا المدرب الغبي انتظروا مباريات احلك من سواد الليل
بهذا السكوت على هذه المهازل انتظروا مدرجات اكثر خواء من مباراة هذه الليلة

يا نايف قاضي
يا وليد عبدربه

اتقوا الله فينا
اريحونا منكم ولكم منا الشكر العميق والدعاء بالتوفيق
لقد ادملتم قلوبنا واغثيتم اكبادنا بمستوياتكم الهزيلة
لقد قتلتم فرحتنا
واضعتم بهجتنا
نسألكم بالله ان تتركونا في حالنا وترحلوا بعيدا عنا





ولازال للألم بقية




اخضر القلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 10 - 2005, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بهذا الدفاع المتهالك انتظروا الكوارث والنتائج التاريخية......
يا نايف قاضي...


اتقوا الله فينا
اريحونا منكم ولكم منا الشكر العميق والدعاء بالتوفيق
لقد ادملتم قلوبنا واغثيتم اكبادنا بمستوياتكم الهزيلة
لقد قتلتم فرحتنا
واضعتم بهجتنا
نسألكم بالله ان تتركونا في حالنا وترحلوا بعيدا عنا


ولازال للألم بقية




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2005, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية CaptaiN
 

CaptaiN will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى CaptaiN

افتراضي  


لا تحملوا اللاعبين اكثر من طاقتهم ماذا تنتظرون من دفاع متحمل الضغط طوال المباره وخصوصا في الشوط الثاني الذي لم يهاجم فيه الاهلي الا هجمه واحده والمدرب يتفرج وزي ما يقول المثل كثر الدق يفك اللحام وايليا يتحمل الخساره لعدم قرأته للمباره جيدا .





[flash=http://captain1.*******************************************************/alahli/cap3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=180[/flash]
CaptaiN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2005, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




بهـــذا المـــــدرب ؟؟

وهـــذا الدفـــــاع ؟؟



أتوقع ان المعاناة مستمره هذا الموسم

والله يصبرنا ؟؟





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2005, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


بهـــذا المـــــدرب ؟؟

وهـــذا الدفـــــاع ؟؟



أتوقع ان المعاناة مستمره هذا الموسم

والله يصبرنا ؟؟





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2005, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


نعم لا زال للالم بقية







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2005, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


المعاناة ستسمر بوجود ايليا وسنتهي برحيله وبتنسيق القاضي وعبدربه ومالك معاذ ..... والله لن نحلم ببطولة بهذا الفريق أهم شي يستورن علينا من النتائج التاريخية





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2005, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

المحنك will become famous soon enough

افتراضي  


ايليا هو السبب ولن احمل احد غيره يلعب بطريقة دفاعية مهاجم واحد بس ولا هجمة في الشوط الثاني الا يمكن ثنتين بس مدرب جبان خواف...مدري وش محببه في نايف شفنا الدفاع كيف كان بدون نايف في مباراة النصر والهلال نايف كان اول ممتاز ولعبه حلوو لكن اتمنى انه يرتاح شوي ويراجع حساباته ويرحم نفسه ويرحمنا كان متحمل الدفاع رابح والله ماقصر ووليد هه لك عليه شوي لكن برضه صغير وما نبغى نضغط عليه وحسين ولو ان حسين اليوم ما شفناه وفقدنا طلعاته وتسديداته القوية لكن ..ارجع واقول ايليا هو السبب واللي ساكت عليه الى الان شريك له في كل شئ...ياخوفي تستمر معاناتنا الى نهاية الموسم




المحنك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2005, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough

افتراضي  


ياليت كل مباراه نايف ياخذ كرت احمر عشان نشوف جفين البيشي




MroOEq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا ادارة الاهلي(اليس فيكم رجل رشيد؟)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر