العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

()() ليلة من ليالي الف ليلة وليلة ()()

أخيراً !!!! ماتحقق اكبر من كل الأمال ... واكثر من كل الأمنيات الحمد.. والشكر لك ياالله. الأهلي في ازهى صورة وابهى حضور , هو اشبه بعروس ليلة زفافها ( ليلة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 10 - 2005, 40 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

Post ()() ليلة من ليالي الف ليلة وليلة ()() 


أخيراً !!!!
ماتحقق اكبر من كل الأمال ... واكثر من كل الأمنيات
الحمد.. والشكر لك ياالله.

الأهلي في ازهى صورة وابهى حضور , هو اشبه بعروس ليلة زفافها
( ليلة واي ليلة ) (هي ليلة من ليالي الف ليلة وليلة ).

التفاف شرفي كبير حول الدكتور ابو داود, الأمير خالد بن عبدالله وبجانبه
الأمير محمد بن عبدالله الفيصل والأمير منصور بن مشعل والأمير عبدالله بن فيصل بن تركي
اعذروني ... الحضور كبير لااستطيع تحديد كل الأسماء.
اتفاق على كل الأمور,دعم غير مسبوق.

( الأهلاويون متفقون) ادارة,لاعبين,جماهير, صحافة.
اتفاق العمالقة الشمراني, البدر,العتيبي,الزهرا ني,المالكي , كل من يعمل في الأعلام
القلم واحد والصوت واحد,الأهلي ثم الأهلي ثم الأهلي ,لا للمصالح الذاتية والإعتبارات الشخصية.

(اتفاق الجماهير) فكر واحد وروح واحدة,من حب الأهلي ينطلقون وعلى حبه يلتقون
اتفاق وتوافق بين الجميع, لا..للأسماء .. الأهلي اولاً واخيراً
من يرأس الرابطة؟؟ لايهم!!
لأن الأهلي المهم والأهم,والأول والأخير.


* الإعلان عن حل الأجهزة الفنية والإدارية.
* التعاقد مع مدرب عالمي .
* تعيين اجهزة ادارية شابة على مستوى عالي من الفكر والثقافة
يدفعها الإخلاص والحماس, وتكره حب الظهور.
* اجتماع قدامى الأهلي مع الجيل الحالي , استعادة ذكريات الماضي
( وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين)
* وضع اللاعبين الذين استنفذوا كافة الفرص على قائمة الإنتقال
( مهما كان اسمه) لا كبير على الأهلي.
* احتراف طلال المشعل في العين الإماراتي
* اعارة وليد الجيزاني لنادي الإتفاق
* ضخ دماء شابة (من شباب) الأهلي في الفريق
* اعطاء الحارس الشاب المسيلم الثقة لتمثيل الفريق الأول,بمرور الوقت
اصبح الحارس الأول على مستوى حراس المرمى في المملكة
* الإعلان عن صفقات من العيار الثقيل صالح بشير وفهد المسعود والهداف
وعيسى المحياني وحسين العلي
كوكبة متميزه من النجوم انصهرت سريعاً في القالب الأهلاوي الأخضر.

عاد اهلي زمان .. يعزف احلى الألحان , اصبح فريقاً لايقهر
لاتقف امامه صافرة حكم ظالم , او اتحاد كرة متعصب
اصبح بعبعاً مخيفاً لكل الأندية .

كاس خادم الحرمين الشريفين في الأحضان الأهلاوية..مااحلاها من بطولة
اهلينا يكتسح كل البطولات المحلية والعربية والقارية ويصل للعالمية

اصبح اهلينا حديث الجماهير بمختلف ميولها.

تتسابق عليه وسائل الأعلام المسموعة والمقرؤة , الكل يسعى لكسب وده.

وفجأة !!!
اصحى من نومي , لأعرف ان مامضى مجرد حلم
تمنيت ان لااصحو منه.

ثم تذكرت النذر الذي نذرته على نفسي بعودة الأهلي.
وسألت احد المشايخ الذي طمنني وقال:
(انها اضغاث احلام)



يابنتي اذا جيتي تنامين تغطي زين ولاتأكلين اكلات دسمة قبل النوم وتعوذي من الشيطان.

اكمل!!!
والا.... اقولكم
بس خلاص










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 10 - 2005, 57 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  

















أذن الفجر .. سنقوم للصلاة .. وندعوا الله ان يتحقق هذا الحلم ..

ارفعوا اياديكم لرب السموات والارض .. أن يتحقق هذا الحلم ...

نحن صيام .. ونطلب الله العلي القدير ان يلم شمل الاهلاويه .. ويوحد كلمتهم .. امين يارب العالمين ..

تقبلي خالص تحياتي



أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه

افتراضي  


نسايم شرف الله يهديكي يارب

والله صدقت وقسم بالله وأنا أقرأ يتقشعر جسمي من الفرحه

وأخر شئ يطلع حلم الله يهديكي

والله حطمتيني لدرجة ماتتوقعينها

بس يارب الله يحقق حلمك يارب العالمين

قولوا أميييييييييييييييييي ن





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
كاتب مميز
 

خربوووش will become famous soon enough

افتراضي  


ربما انك يانسايم شرق تتحدثين عن

اهلي التسعينات الذي حينما اتذكره
يزداد المي وحزني او حينما اشاهد
له مباراه يزيد الالم,,انه فرق شاسع
بين هذا الفريق وذاك الفريق

وانا عندي لك نصيحه يابنت الشرقيه
اكثري من الاكلات الدسمه وابشري
بالخير وماعلاك من احد

وبصراحه انتي كاتبه فنانه ومتميزه
واسلوبك شيق في الكتابه,,اتحفينا
يابنت الشرقية من مالذ وطاب من
المواضيع الجيده...وشكرا لك



صفق له الجمهور يااهلي عاش الاهلي
وعشرين مليون من الناس جمهوره




خربوووش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough

افتراضي  


يالله يارب تتحقق الاحلام




MroOEq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 12 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


هذا هو حالنا معشر الاهلاوية

اما التغني بماضي جميل
او
التمتع بحلم اجمل واجمل

,.,( يارب تجمع شمل الاهلاويه ),.,


شكراً نسايم شرق








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 48 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وائل فلمبان
 

وائل فلمبان will become famous soon enough

افتراضي  


نســـــايم شــــــرق



كنت متأكد إنــــــــــــــــــ ه حلـــــــــــــــــم

لانــــه من جد حلـــــــــم








تحياتي





عدنا من جديد !!!!!
وائل فلمبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

a2006 will become famous soon enough

افتراضي  


يارب يتحقق الحلم هذا

ياناس حاولوا توصلوا كلام جماهير الاهلي لرئيس النادي واعضاء النادي يمكن يحسون شوي شعور الجماهير المتحطمه لمليانه الم وحزن ونزيف بالقلب من الحزن الشديد

يا الاداره اسمعوا كلام الجماهير لتتمنى لو موسم واحد نفتخر بنادينا مثل ما يفتخروا نادي الهلال شوفوا جماهيرهم يحضرون الملاعب بثقه كبيره ونحن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!آه ه ه ه ه ه لو جاء مباراه للاهلي نكون قلقين من هدف واحد مو اكثر وندعي ان الله يخرجنا بسلام بالتعادل واذا ربنا اكرمنا فوزنا


نبي لعيبه يسدون العجز في اماكن كثيره

نريد مدرب يعرف يتكتك الفريق مثل (كالديرون) شوفوا ما شاء الله كيف طور المنتخب كنا نخاف من الخصم ذحينه يخافون من المنتخب السعودي

تحياتي
حمووودي






a2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough

افتراضي  


المثل يقول :
( اذا كثرت همومك نام )

ونحن الأهلاويون كثرت علينا الهموم والأحزان
ليس من الأهلي ( الكيان ) ولاكن من بعض المحسوبين
على الأهلي وخاصة فريق كرة القدم
والذين لا يفكرون الا في مصالحهم الشخصيه



بسببهم تحطمت أمألنا

وصـارت أفراحــنا أوهــــــام
وأحـــلام يقضه وأحـــلام نـيام


(( يجيبنه حـلوم الليل عندي ؟......))

نسايم شرق
شكراً لك على حلمك الراقي..
قصدي موضوعك الراقي

اتمنى لك وللجميع
احـــــلام سعـــيده




ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 57 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


اللــــــــه يهديك يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآنسايم شـــــــــرق ..,,,,

وبعدين من سجمين في قرآءة الموضوع ..كلمة كلمة ......والفرحة ..لاتوصف بين مصدق ومكذب ......قلت في نفسي ذا والله الخبر الدسم ......,,,

وفي آخر الكلام ...........سراب ........فقاقيع في الهواء .........,,,



وتقولين (( أحلم ))............خيآآآآ آآآآل .........,,,

تبغين الصراحة يانسايم .............بغيت أسبك ...ولكن قالوا ....أتركها ............مسكينه.. ..غارقه في الأحلام ...........وأية أحلام ....أحلام من العيار (( الثقيل )) .......,,,

بالله لآلآلآلآلآلآلآعاد تكلين أكلات(( دسمه )) ...نخاف في الحلم القادم أن ينعكس (( الحلم )) ...,


تجينا بأخبار (( يآويلي )) منها وتقولين (( أبحلم ))...,,,

مشكورة على هذا الموضوع .(( يآآآآآآآآآآنسايم شرق..........,,,

تحياتي :

أخوكم:



أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

()() ليلة من ليالي الف ليلة وليلة ()()



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر