العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا الوصفه ولكن لا حياة لمن تنادي

اهلا بالاخوه والاحبه ساختصر المقدمات في كلمتين وهي الاهلـــــــــــــي يحتــــــــــــــضر نعم يحتضر ولم يمت بعد وابشركم انه لازال في الامر سعة وامل ولكن ان استمر الحال فالعودة للحياة من المحال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 10 - 2005, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

RonaldO will become famous soon enough

افتراضي هنا الوصفه ولكن لا حياة لمن تنادي 


اهلا بالاخوه والاحبه
ساختصر المقدمات في كلمتين وهي
الاهلـــــــــــــي يحتــــــــــــــضر
نعم يحتضر ولم يمت بعد وابشركم انه لازال في الامر سعة وامل
ولكن ان استمر الحال فالعودة للحياة من المحال

يا ساده يا كرام يقول المولى عز وجل ( لن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم )
وهذا هو الدواء
يجب التغيير الاداري والفني واللاعبين
تغيير شامل

يجب من وقفه صادقه من الجميع من اعلى الهرم الى اسفل القاعده
يجب البدء من الصفر فطريقنا وعر وشائك وكوارثه كثيره

الدكتور هو الرئيس المثالي ولكن البطانه الملوثه التي عكرت صفو الاهلي والتي لم تتغير منذ زمن
اسماء اكل عليها الدهر وشرب ومع كل النكسات ولازالوا عالقين بالنادي والله اعلم الى متى

الا ليت الاداره تسمع صوت الجماهير التي تقول الصدق ونقوله من قلب صابر وقلب صافي وصادق
الجماهير التي دوما تطالب وتتفق على مطالب من شانها ترتيب الاوراق واعادة كل الى منزله الذي عهد عنه
فهي اكثر من تالم وسهر وبكى وانقهر ومرض ولا تحتمل اكثر

يادكتورنا الفاضل اسمعنا ولو لمره طلبناك وعلى قول المثل (تكفى وترى تكفى تهز الرجاجيل)
ارجوك انظر لمن تحتك غيرهم جميعا ولا تبقي الا على المخلصين والذين لم ارى منهم سوى الاستاذ احمد بصفر
تكفى يا دكتور اريد منك امور طبقها وستشاهد اهلي زمنك الذي ارعب وارهب حتى يومك لازال ذكر اسمه ينفض غيرنا نفضا




وانا واثق ان الجميع يريد ما ساقوله لك وانا اركز على ان الجميع سيوافقني
وهنا نقاط مختصره لمطالب الجميع

. نحتاج ان يكون اداري الفريق الاول الاستاذ المخلص احمد بصفر
وان يكون تحت ادارته شخصين من المخلصين والا يوكنوا قد عملوا في النادي احدهم مسؤول عن امور اللاعبين الفنيه من تدريبات وعلاج اصابات ويكون متقصي لمستويات اللاعبين وذلك عن طريق تقارير دوريه
والشخص الاخر مهتم بالشؤون العامه للاعبين اي الامور الاخرى غير الفنيه


.تجديد شامل للاعبي الفريق ببناء تشكيله شابه من ابناء النادي وتطعيمها ببعض اللاعبين المخلصين من اصحاب الخبره
والمحترفين الميزين امثال العريف وروجيرو
ترك الطيور المهاجره وسياسة الجار فلن يحك جلدك مثل ظفرك

.احضار مدرب برازيلي يميل للاجيال الشابه مثل كامبوس او زوماريو لان المدرسه البرازيليه هي المناسبه للاهلي
واهم شي منا ومنك الصبر على الشباب
ونعدك ان نصبر ولن نطالب باي بطوله طوال هذا الموسوم والموسم القادم

هذا ما نريد اللهم هل بلغت اللهم فاشهد
مع اني واثق ان لا حياة لمن تنادي

وللجميع تحياتي





the century legend



7

RonaldO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 10 - 2005, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأعتمــــــــــــــ ــــــــاد علي الشباب


هــــو الحـــل فقط ..




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2005, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

RonaldO will become famous soon enough

افتراضي  


اشكرك على ردك

ولكن لابد من تغيير شامل
وعلى كافة الاصعده





the century legend



7

RonaldO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2005, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : رونالدو
(( ليتك بحثت عم اسم بالعربي ))

اسعد الله اوقاتك بكل خير وسرور .. هذا الاهلي وسره في ( عذاب ) محبيه .. لا يجيد ذلك غير الاهلي ..

مر على الاهلي عدة مدارس إدارية متخصصه وغير متخصصه ففشلت فشلا ذريعا ولأسباب ربما من يكون بعيدا عن الاهلي ومقره لا يعرفها ولكن يدركها القريبون من اللاعبين والاداريين ..

مررنا بخالد منسي .. الذي زرع في الفريق اكثر من سبع سنوات ونحن نخفق في المباراة النهائية فقط ونقدم مستويات طوال الموسم من اروع مايكون ونكتسح الفرق بـ 3و4و5 ولكن في المباراة النهائية يفتح الطريق لهجمه او هجمتين امام الفرق المنافسه فينتهي املنا وكل مستوياتنا التي قدمناها .. وليكشف الزمن ان (( شخصُ مــا )) زارعه في الفريق ليحارب به (( شخص مـا ))

ذهبت تلك السنين الغابره وعادت سنين عصر البناء .. ومحمد العبدالله .. خرج من الاهلي وهو كاره للرياضة .. مما رأه من اللاعبين الذين لا يجري بعروقهم الدم .. بل مياه بارده .. لن ولم يقدم احد للاعبين مثلما قدم الامير محمد مهما قلنا او تقولنا .. وهو عندما بدأ كان يقول اللاعب لا احد يتدخل فيه اتركوه .. توقع ان الدم ممكن أن تحركه وتسخنه المادة .. اصبحت المادة التي توفرت للاعبين الاهلي وبالا عليهم ونعكست عليهم وما (( عبيد وفوزي والقوزي ووووو ) ببعيد .
فشلوا الامير محمد وهو ساهم بجزء اكبر لأنه اعتمد على اسمين في إدارته فقط وعطاهم كل الثقة والصلاحيات وترك البقية بعيد عن كرة القدم (( المقدسة )) في عهده ..
ذهب واتى الامير نواف وللحق عرف ودرس اخطاء الامير محمد واسفاد منها في التعامل مع اللاعبين وحقق البطولة الخليجية ومعها بطولتين في موسم واحد .. تأمروا عليه الشلل واجبروه على ترك النادي ..
عاد الامير خالد للعمل وليس للنادي لأنه لم يبتعد سواء في عهد الامير محمد او ما بعده .. وقنا الامير خالد (( لاعب واداري وعضو شرف )) سيعمل المستحيل وسيعيد للأهلي هيبته ..
لم يتوفق وان قلت انه لم يتوفق فيمن عمل معه .. فمعظم من عمل معه استغلوا ثقته بهم وخدعوه في صفقات وامور كثيرة ومنها (( شكري والسندي )) وغيرها الكثير ..
الامير خالد اعطى اللاعبين اكثر من الامير محمد لأنه توقع ان الماده ربما تصنع شيء بنفس توقع الامير محمد .. ولكن أدت إلى ضياع بعض النجوم وخروجهم من الفريق بسبب تصرفات ادارية واهمال غير معقول في زمن كنا نترقب للشدة فيه ..

اتى عبدالرزاق ّّّّّّّّ ماذا تتوقع ان يعمل ؟؟
بعد عمالقة في الادارة .. والمال .. والجاه .. مع هؤلاء اللاعبين الذين لم يتغيروا ولم يتحسنوا بل ازدادوا سوءً ؟؟
هل بيده عصى سحرية ؟
لا اعتقد ان هناك مايعمله عبدالرزاق سوى التصفية الشامله للاعبين اولاً ومن ثم الأداريين في القدم لأن اللاعاب الاخرى تمر باستقرار اداري ناجح .. ولا اعتقد ان العم بصفر عنده القدرة الصحية على متابعة القدم ولاعبية .. ولكن هناك الكثير من ابناء النادي ولاعبيه القدامى يمكن الاستعانه بهم ..
ارى ان يطبق نظام الشباب والقادسية في تسريح النجوم و تفريخ لاعبين شباب في الفريق .. فهذا الشباب يحقق بطولات بعد انور والمهلل والداؤود والغنام وووووووو وهاهي القادسية ازدادت قوه بعد كريري والدعجاني والحكمي وياسر القحطاني ووووو ..


هنا يجب ان نقف ونبدأ طريق النجاح .. خلافه لن تقوم قائمة للأهلي بوجود لاعبي المنتخب فيه ..

لكم جميعا خالص شكري وتقديري

أبو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2005, 07 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

RonaldO will become famous soon enough

افتراضي  


بارك الله فيك اباطاهر
( كيف العربي اعجبك صح )


تحدثت باسهاب فغطيت على موضوعي واقنعتني بما لا يدع لي حجه فيما طلبت
بل اوجدت في نفسي كلمات ستنفجر ولكن عن طريق موضوع سيطرح قريبا
لك مني تحيه معطره
وتقبل الله منا ومنك الصيام والقيام





the century legend



7

RonaldO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2005, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


نعم انني مع تسريح كل النجوم وبيعهم والاستفاده من قيمتهم في اعداد فريق بمواصفات اخرى



ان العمل بسياسة القادسيه والشباب هو الحل فماذا قدمو النجوم لنا غير القهر وحجز الخانات

ومحاربة من يحوم على مراكزهم وايجاد شلل وصفه انهزاميه في كل لاعب جديد لان من عاشر القوم صار منهم

وشوفو للعريف سيعدونه ةويصبح تكملة عدد والبركه ************




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا الوصفه ولكن لا حياة لمن تنادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر