العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حتى جماهير الاهلي منقسمه

من يتابع مشاركات الجماهير الاهلاويه عبر منتدياتهم يلاحظ ان هناك انقسام فهناك فئه تتغنى بذاك اللاعب حتى وان كان لم يقدم للاهلي جزء مما خذ ومديحها لذالك اللاعب لمصالح او


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 10 - 2005, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي حتى جماهير الاهلي منقسمه 


من يتابع مشاركات الجماهير الاهلاويه عبر منتدياتهم يلاحظ ان هناك انقسام فهناك فئه تتغنى بذاك اللاعب حتى وان كان لم يقدم للاهلي جزء مما خذ ومديحها لذالك اللاعب لمصالح او لانه من جيرانهم اوقريب او لفائده

وفئه اخرى تهيم في اخر وهكذا حتى اصبح تشجيع جماهير الاهلي احزاب وليس للاهلي

ومن يغوص في الاهلي يرى العجب العجاب فمثل لاعب تلك الفئه فوق النقد وفوق الخطاء وفوق لن ينتقد

ولاعب المنتخب منزه من اي شي ء وجوابهم لاعب منتخب اولاعب كبير

وصحفي الاهلي حدث ولاحرج رغم كثرتهم وتعددهم ومسكهم لمناصب قياديه في الجرائد الاانهم مغيبين انفسهم

ولا دور ولا تاثير لهم بل جزء من انقسام الاهلي وتقسمه

واعضاء الشرف اعانو ا الجميع على تقسيم وانقسام الاهلي

واسشرى هذا المرض حتى وصل للاعبين حتى اصبح هناك لاعبين يرون انهم الكل في الكل ولكي يظلون يتحكمون في مصير الاهلي يبرزون انفسهم في مباريات وفي اشواط وهم من اوجد الانهزاميه والتشتت بين اللاعبين ورغم اتضاح ذالك الاانه لم يكن هناك من يجروؤ لكشف الحقائق ولهذا ظل الاهلي يدور في حلقه مفرغه

ولم يعرفون وين راسهم من ساسهم لان اسلام اباد وكابول كوشت على كل شيء وما لهم الا السمع والطاعه

بقي ان نعرف على همه ونشاما يعيدون للاهلي عصبته والتفاف رجال القبائل الحقيقين حوله لاعادته لمجده




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 10 - 2005, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم


اخي العزيز :: ابو مهند

كل هذه الانقسامات التي تراها .. هي من أناس (( حيارى )) يبحثون ويتمنون ان يعرفوا الحقيقة التي تدور أعاصيرها داخل أروقة النادي الاهلي !!!

اليوم يتوقعون ان هذا صح .. وغدا يكتشفون انه خطاء .. ضاعوا بين الحقيقة والخيال .. بين الاعذار الواهيه وبين الحقائق الواضحة ..

واعتقد ان جماهير الاهلي مع إداراة الاهلي ينطبق عليهم المثل المصري الذي يقول :: اسمع كلامك اصدقك .. اشوف فعايلك استغرب ..

اخي العزيز :

لو لاحظت مباراة النصر يوم امس بعين غير أهلاوية ولا تحمل عاطفة للنادي الاهلي .. ستجد

وليد الجيزاني + المحمدي + أحمد درويش .. وقبلهم مالك معاذ ...

شاهد بكل دقه أين يمرروا الكورة مهما كان هناك لاعبين فاضين .. شاهد كيف ينتضرون الأوامر داخل الملعب من اسماء لن اذكرها ولكنك ستكتشفها بنفسك ..

فقط هنا ستكتشف ان هناك (( عباقره )) متسيدين في الفريق ومن لم يلعب على مزاجهم سيبقى على دكة الاحتياط ...!!!!!

سترون العجب العجاب في هذا النادي .. واسال الله ان يصبرنا أو يرحمنا ويعفي عنا من الكورة كلها وماسببته لنا من امراض .. اصبحنا نمشي بكيس المهدأت في جيوبنا .. ونتناول اكثر من 10 كلسولات يوميا .. مابين سكر وضغط وقلب ..

حسبنا الله ونعم الوكيل ..

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2005, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

المحنك will become famous soon enough

افتراضي  


اعرف من تقصد يا بو مهند تقصد حسين عبد الغني حسين هو قائد الاهلي وصمام الامان فيه وروح الاهلي وقلبه النابض هل شاهدت لاعب يتحمس ويحترق في الملعب مثل حسين ...
حسين زيه زي اي لاعب نتقده اذا اخطأونمدحه اذا احسن وليس امثالك بسبب وبدون سبب ننتقده ..مع احترامي لك ..

وصحفي الاهلي حدث ولاحرج رغم كثرتهم وتعددهم ومسكهم لمناصب قياديه في الجرائد الاانهم مغيبين انفسهم

ولا دور ولا تاثير لهم بل جزء من انقسام الاهلي وتقسمه

واعضاء الشرف اعانو ا الجميع على تقسيم وانقسام الاهلي



في هذي صدقت لانرى سوى اسد الصحافة الاهلاوية احمد الشمراني يدافع ويناضل لوحده ولا نرى الا عبد الملك احيانا شوف صحافة الهلال لااحد يستطيع التكلم على ناديهم اخذوا حقه وحقوقه كاملة واحنا ياغافلين لكم الله ..


ولم يعرفون وين راسهم من ساسهم لان اسلام اباد وكابول كوشت على كل شيء وما لهم الا السمع والطاعه

ياليت توضح اكثر لاني ما فهمت وش تقصد ولا ودي اظلمك يمكني فهمت شئ ثاني ...




المحنك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2005, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

المحنك will become famous soon enough

افتراضي  


اعرف من تقصد يا بو مهند تقصد حسين عبد الغني حسين هو قائد الاهلي وصمام الامان فيه وروح الاهلي وقلبه النابض هل شاهدت لاعب يتحمس ويحترق في الملعب مثل حسين ...
حسين زيه زي اي لاعب نتقده اذا اخطأونمدحه اذا احسن وليس امثالك بسبب وبدون سبب ننتقده ..مع احترامي لك ..

وصحفي الاهلي حدث ولاحرج رغم كثرتهم وتعددهم ومسكهم لمناصب قياديه في الجرائد الاانهم مغيبين انفسهم

ولا دور ولا تاثير لهم بل جزء من انقسام الاهلي وتقسمه

واعضاء الشرف اعانو ا الجميع على تقسيم وانقسام الاهلي


في هذي صدقت لانرى سوى اسد الصحافة الاهلاوية احمد الشمراني يدافع ويناضل لوحده ولا نرى الا عبد الملك احيانا شوف صحافة الهلال لااحد يستطيع التكلم على ناديهم اخذوا حقه وحقوقه كاملة واحنا ياغافلين لكم الله ..



ولم يعرفون وين راسهم من ساسهم لان اسلام اباد وكابول كوشت على كل شيء وما لهم الا السمع والطاعه

ياليت توضح اكثر لاني ما فهمت وش تقصد ولا ودي اظلمك يمكني فهمت شئ ثاني ...قد تقصد ديرتك انت




المحنك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 32 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


[glint]اتفــق .. الأهــــلاويـون ..عــلـى

ان .. لا .. يـتـفـقـــــــوا
[/glint]


ابو مهند
يعطيك العافية










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أخي / أبومهنـــــــــد ........,,

مقتبس / جماهير ألاهلي منقسمه............,, ,

نعم ...........ماضي..... ..........حاضـــــــ ــر ..........مستقبل ................,,,,


شكرا أخوي ,,,



تحياتي .,,

أخوكم:


أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


لكم الحب والاحترام والتقدير والمعزه والاعجاب ولكم مني الدعاء بظهر الغيب رجال واحبه احببتكم فيالله

من غير ان التقي بكم شرفنا انتماءنا بشرف ذالك اشكركم ثم اشكركم فردا فردا

ابو طاهر القلوب عند بعضها وما تلاحظه الاحظه وقد جلست العام الماضي ثلاثة اشهر احضر النادي واتابع اكثر من لاعب داخل النادي وخارجه وعرفة حقائق يندى لها الجبين وبعدها حلفت الااعتب

على النادي مستقبلا حتى يتغير الحال اخي ادرك ان الا فغ *** متحكم هو ****/******

اما انت يا محنك لم تكن محنك على اسمك لانك مهوووس بفتى الشاليهات

ولعلمك انه سبب مصائب الاهلي وسبب انكساره فهمت اليوم والابعد ين

اما كابول واسلام اباد فمن يتمعن الاصل يعرف مابين السطور لايغرك العنتريه والتمظهر

المهم ان تفهم وتعرف انه لايصح الا الصح ولا يبني في الديره الاحصاها وان المستأجر ليس كمن هو

ا ساسي بنيانه والفوارق والظواهر كثيره اخي اكتفي لعلك فهمت وعد لرد ابو طاهر تفهم اكثر




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough



، يا أخي العزيز ابو مهند جمهور الأهلي يختلف ولكنه يختلف في كل شيئ الا حب الأهلي ، نعم جمهور الأهلي له أكثر من راي ولكن كل منهم لا يريد الا مصلحة الأهلي ،كلنا طالبنا (مثلا ) بعادل الجازمي و لكن كلنا وقفنا و سنقف خلف الرابطة الحالية ،و كلنا طالبنا بلاعبين أجانب قبل الآسيوية ومع ذلك وقفنا مع الأهلي بلاعبيه الموجودين ، كلنا نطالب بابعاد نجوم معينين و لكن عندما يبدع أحد هؤلاء اللاعبين كلنا نقف مع هذا الذي تطور مستواه ، أما أعضاء الشرف فكل منهم يريد الظهور وان يكون هو رجل المرحلة ، وأما صحافة الأهلي فتشجع أعضاء شرف معينين ( معظمهم وليس كلهم ) ، و اللاعبين ما أدري وش أقول عنهم الا ( الله يصبرنا عليهم )





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2005, 03 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لمرورك اخي الامبراطور مثلي ومثلك صح اما الاخرين فكما من 1كرت ولن ازيد

لانه لا فائده الاهلي عندهم اخر ما يفكرون فيه يا صاحب

اخوك ابومهند شكراا لك ودمت بخير




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2005, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

المحنك will become famous soon enough

افتراضي  


ابو مهند اسمحلي اذا كان فيه سبب لتفرقة وانقسام الجماهير فهو انت والمغفلين الذين صدقوك ولو اني اشك في اهلاويتك لكن ما يهمني لاني واثق وعارف ان جمهور الاهلي واعي ولن ينطلي عليهم اسلوبك وافترائتك وثق بان كلامك لايعنينا وان ا ما تقوله انت سبق ان ذكره حاقد على الاهلي وعلى حسين مثلك في منتدى الاتحاد فياليت تروح تتفرغ لهم هناك لان كلامك ما صار يهمنا واساليبك هذي يالعربي الاصيل يا القبيلي ماعاد تهمنا والعروبة واللاصالة خليناه لك مع انهونشوف بتنفع الاهلي مع انك والمطبلين امثالك هم سبب خراب الاهلي ...
والا اي سبب واي ذنب اقترفه حسين حسين افضل لاعب اهلاوي غصب عنك وعن اللي مايرضى اغلب الاعبين شهدوا بذ




المحنك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حتى جماهير الاهلي منقسمه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر