العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الغوض في شئ وللى وولى زمانه ويومه وسجل بتاريخه ماعسى أنت فاعل ((ألآن ))

شئ أنتهى ..لانقاش فيه.,, شئ أنتهى كيف ترجعه ,, شئ أنتهى كيف يعود ,,, شئ أنتهى ماذا أقول فيه .. شئ أنتهى ماذا تطلب مني أن أعمل ؟ شئ أنتهى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 10 - 2005, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي الغوض في شئ وللى وولى زمانه ويومه وسجل بتاريخه ماعسى أنت فاعل ((ألآن )) 


شئ أنتهى ..لانقاش فيه.,,
شئ أنتهى كيف ترجعه ,,
شئ أنتهى كيف يعود ,,,
شئ أنتهى ماذا أقول فيه ..
شئ أنتهى ماذا تطلب مني أن أعمل ؟
شئ أنتهى مافائدة المحاسبه فيه ...,,
شئ أنتهى وصار اللي صار هل ينفع الندم فيه ,,
شئ أنتهى ماضي كان ماذا تقول فيه ,,
شئ أنتهى تتمنى ولو ماتفيد ..,,
شئ أنتهى ماذا تود أن تحكي فيه غير(( السوالف ))
شئ أنتهى تتمنى أن يرجع ....(( مستحيل ))
شئ أنتهى هل تتندم وتتحسر على ما صار فيه ,,
شئ أنتهى لم يحالفك النجاح فيه (( تتنتحر)),,
شئ أنتهى وشئ مقبل عليه أيهما أفضل ..,,
شئ أنتهى ماذا تعمل لمستقبله ...,,
شئ أنتهى ..شئ أنتهى ....شئ أنتهى شئ أنتهى شئ أنتهى (( الخ ))


لديك ماضي و حاضر ومستقبل ....أعمل لحاضرك ومستقبلك وطوره على كيفك وأترك (( لو )) و(( ليت )) و(( لعل )) و((لعسى )) و(( لكن )) ....,,




من جـــد وجـــد ....ومن زرع حصــد ..,,


الكسل ....إلإهمال ...التقاعسل ...عدم الجديه ....المحاسبه ...الرقابه ...المتابعه ......هي أساس (( الفشل ))..,,


ونحن ألآن نتكلم عن ماضي قد ولى وراح وذهب ولاتبقى إلإ ذكرياته في مخيلتنا....,,

مآضي عشناه مع ((ألأمبراطور )) بسعاده وإنشراح وفرحه والليالي أحلى (( ليالي )) ..,,

فهل أحد يستطيع أن يرجع أو يجعل ذالك الماضي (( يعود )) أم نبقى تحت المكيفات وألأحلام وألأمنيات وها ك يآشخير ونريد البطولة تأتي إلينا بدون تعب وجهد وتضحيات أو ننتظر أن يأتي يوما وتهدى إلينا (( هديه )) بدون تعب أو كلل....,,

آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه يــازمـــــــن ,,,

سامحونا إن أطلنا عليكم أو وجدت أخطاء غير مقصوده ..,,

تحياتي للجميع :
أخوكم:

أبوزياد............. ..لوفزنا على النصر ...هل يحقق هؤلاء اللاعبين بطوله ......واللــه لاأعلم ..,,






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 10 - 2005, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : ابو زياد

قالوا في المثل (( اللي ماله ماضي ماله حاضر ))

ونحن مازلنا نقول ونردد العمل على المستقبل .. فمن كان يتوقع ان جار الهناء سيكون في هذا المستوى وبيحصد هذه البطولات ؟؟


العمل والجديه هي من تعيد البناء ولا غيرها ..

لا يجب ان نجلس نتذكر الماضي ونبكي عليه .. او نتغنى به .. فالحاظر اهم ..

وفقك الله وتثبل منا ومنك الصيام والقيام وصالح الاعمال

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2005, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ العزيز / أبو طاهر

مقتبــــــــــــــــ ـــــس :

قالوا في المثل (( اللي ماله ماضي ماله حاضر ))..,,

عزيزي / هذا الكلام لايختف عليه إثنان ....وشئ واقعي وملموس.

الا ترى معى بأنهم كالمتفرجيـــــــــــ ن أنظر إلى ألأنديه ألأخرى أثناء البطولات تكرس جهدها للحصول عليها,

يستعرون لاعبين ..وهذا ليس عيبا ......يخسرون ألوف قل ملايين للحصول على هذه البطوله.

لاينامون ليل نهار وهم يخططون ويستعدون كل إلإستعداد لها... بمعسكرات ..بمدربين ..بلاعبين مميزين .. ...وتهيأت اللاعبين نفسيا....وأخذهم في جولات ترفيهه عن الملل ....وغيرذلك.

مثال:

كم صاحت الجماهير ألأهلاويه ومن ظمنهم أنت ...ألآسيويه ....ألآسيويه .....نريد البطولة ولاعذر للاعبين .......أنت شجعت وكتبت ووضحت وكذلك الجماهير وضحت ...وفي ألأخير (( جاءت )) الطامة الكبرى ....ولم يقدموا حتى ربع مستواهم الذي قدموه أمام الهلال .......ضاعت ..,

وحضرت الرئيس الذي نحترمه ونقدره حتى هذه اللحظه ( لم ) يذهب معهم لتشجيعهم على ألأقل (( معنويا ))ونزل معهم على المقاعد بجانبهم يحثهم ويشجعهم ويتدخل إيضا في التشكيله إذا لزم ألأمر في حالة تخبيص المدرب......,,

صدقني أخي العزيز/ بمشيئة الله أن يهزموا الصين في عقر داره....ويأتي الدكتور / عبد الرزاق مرفوع الرأس وأول من يستقبله جماهير ألأهلي وتزفه على أكتافها....اليس هذا الذ ي سيكون....والله سيكون,

جاءت البطوله الثانيه وهي : كأس الأمير فيصل .....إستبشرنا بخير عسى أن يتم التعويض ويكون إلإستعداد قدر البطولة ...قدموا نعم مستوى ولكن اللاعبين هم اللاعبون أنفسهم ...لايقدرون المسئوليه ولايلعبون بجديه ....كماشاهد الجميع الباب (( خالي )) أمام وليد الجيزاني ..أين قذف بالكرة ...يدل هذا على (((((ضعف ))))) إلإستعداد لجميع اللاعبين ولاأخص وليد بذاته .,


ولايلام وليد الجيزاني لأن هذا إمكانياته (( لايكلف الله نفساإلإوسعها)) وهم يعرفون ذلك ويعرفون إمكانيات جميع اللاعبين ..,,

السؤال الذي يطرح نفسه : لماذا لم يوضع كل لاعبي في مركزه من زمان لإنسجام اللاعبين مع بعض ؟

لماذا لم يستعينوا ببعض اللاعبين لو عن طريق إلإعارة لهذه البطوله..,,

لماذا لم يستعينوا بمدرب كفأ لهذه البطوله وبعد البطوله لوسرحوه مافيه مشكله (( الهدف )) هو الحصول على البطولة.

أنظر الهلال كيف إستعد لهذه البطوله تخيل (( مدربين )) في مباراة البطوله كأس ألأمير فيصل ,

بكل صدق وأمانه لن يستطيع مدرب ألأهلي مقارعتهم ولنكن واقعيين .....,,

تخيل مدربين وليس (( مدرب واحد )) والنتيجة ثمرة تم خطفها بكل يسر وسهوله من أمام ألأهلي (( المغلوب على أمره ,,

وأختم هذا الكلام بكلامك أخي أبو طاهر:

العمل والجديه هي من تعيد البناء ولا غيرها ..

لا يجب ان نجلس نتذكر الماضي ونبكي عليه .. او نتغنى به .. فالحاظر اهم

نعم هذا الذي نريده ...,,

مشكور أخوي / أبوطاهر ...على مرورك وأرآئك القيمه المفيده التي تصب في مصلحة (( الجميع ))


تحياتي لك :

أخوك :

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2009, 39 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أيام السراب
 

أيام السراب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أيام السراب



يعطيك العاافية

تحيااتي المتميزة




أيام السراب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الغوض في شئ وللى وولى زمانه ويومه وسجل بتاريخه ماعسى أنت فاعل ((ألآن ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر