العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حوار مع وليد الجيزاني في الرياضية

ماحدث أمام الهلال صدمة حوار ضيف الله الصقر أكد المهاجم الأهلاوي وليد الجيزاني أن سوء الحـظ لازم فريقه بالكامل وليس وحده .. مستدلاً بأن زميله مسعد أضاع فرصة من نفس


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 10 - 2005, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي حوار مع وليد الجيزاني في الرياضية 


ماحدث أمام الهلال صدمة

حوار ضيف الله الصقر


أكد المهاجم الأهلاوي وليد الجيزاني أن سوء الحـظ لازم فريقه بالكامل وليس وحده .. مستدلاً بأن زميله مسعد أضاع فرصة من نفس المكان .. وأن تيسير الجاسم لم يوفق في التسجيل في مواجهة مرمى الهلال .. وأن العارضة الهلالية وقفت أمام هدف مؤكد لحسين عبدالغني.
وأضاف:" وقف الحظ عنيدا لي بل أصبح شبحاً مخيفا ضدي وأصبح ضياع الفرص من أبرز سماتي
وكشف الجيزاني خلال هذا الحوار أنه بات ليلة كاملة حزينا من ضياع فرصة العمر التي ربما من خلالها يتوج فريقه بطلا لمسابقة غالية كان توقيتها مناسبا ليخرج الفريق من وضعه النفسي بعد خروجه من بطولة آسيوية.. لاعبا ندب حظـه كثيرا وعاتبه كثيرا وحمله ضياع تلك الفرص..
كما أبدى وليد أسفه وحزنه على غضب جمهوره منه كثيرا وما زال يغضب منه لإهداره للفرص السهلة.. بل حمله خسارة الفريق لنهائي كاس الأمير فيصل..



الجيزاني فتح قلبه للرياضية خلال هذا الحوار وكشف الكثير من الأسرار




* لنبدأ. حسبما وصلت إليه آخر أخبار فريق الأهلي وهي خسارة الفريق لنهائي كاس مسابقة الأمير فيصل بن فهد ما هي أسباب خسارة الأهلي هذا النهائي؟
لاعبو الأهلي في هذه المباراة قدموا كل ما لديهم وظهروا بمستوى كبير رغم النقص الذي حصل في الفريق مع بداية الشوط الثاني ولم يستطع فريق الهلال مجاراتنا، وخطورتنا كانت واضحة على الهلال وكان حرصنا الزائد على الفوز لإسعاد جماهيرنا الوفية ولكن الحظ وقف ضدنا كثيرا في المباراة ولكن هذه هي حال الكرة فوز وخسارة ولا أخفيك بعد المباراة لم أستطع النوم أبدا لإحساسي بأنني سبب في خسارة الأهلي لإهدار الفرصة التي سنحت لي في الشوط الاول. * و كيف أهدرت هذه الفرصة؟
سوء تركيز مني والارهاق النفسي الذي نعيشه بعد خروجنا من البطولة الآسيوية بالإضافة لرغبتنا القوية في الفوز وتعويض جماهير الأهلي خسارة البطولة الاسيوية أثر علينا جميعا وأنا خاصة حيث جعلني أتعجل في تنفيذ الكرة.. أنا شخصياً لا أصدق ما حدث لي أمام الهلال فقد أودعت الكرة في المرمى الخالي .. وذهبت للاحتفال بالهدف وكانت الصدمة أن الكرة ذهبت خارج المرمى.
* و ما أسباب كثرة ضياعك للفرص السهلة؟
ـ صدقني وأتمنى ان يصدقني الجميع أنا لا أتعمد ضياع الفرص ولكن هذا هو حظي دائما يقف ضدي وحظي السيئ هذا لم يأت إلا في المباراة النهائية ولو جاء في مباراة عادية لكان الوضع مختلفا ولكن ارجع واقول هذا حظي ولا بد أن أؤمن به وأن أدعو الله أن يصلحه في المستقبل وهذا هو حال الكرة إذا لم تضيع لا تسجل وهناك لاعبو كرة يد أيضا يضيعون أمام المرمى وهي كرة تلعب باليد وليس بالقدم والرأس.
* جماهير الأهلي تعبت كثيرا من ضياعك لهذه الفرص السهلة أمام المرمى وأصبحت لا تتقبل أعذارك فما ذا تقول؟
ـ بصراحة أنا زعلان من نفسي كثيرا وجماهير الأهلي لها حق أن تزعل أيضا ولكن حاولت كثيرا أن أكون أفضل من السابق ولكن الضغط النفسي وشبح ضياع الفرص ومعاتبة الجماهير لي وضعتني في وضع نفسي شديد. *لكن وليد في مسابقة الأمير فيصل بن فهد قدم مستويات جيدة؟
ـ بداية الموسم كان تركيزي وتفكيري أن أقدم مستويات عالية واحاول مسح الصورة السابقة التي صورتها جماهير الأهلي عني وكنت حريصا أن اصل من خلال هذه المستويات للمنتخب الاول وأن أشارك في كاس العالم وقدمت مباريات جيدة واستطعت أن اسجل خمسة أهداف.
* ولكن هناك من يهاجمك بأنك لم تطور مستواك؟
ـ أنا دائما أحاول أن أتبع توجيهات المدربين الذين يمرون على الأهلي وأيضا من زملائي في الفريق وكنت أنفذ جميع التدريبات التي يطلبها المدرب بالشكل الصحيح ولم أجبر أي مدرب على أن يشركني في المباراة والمدرب هو من يرى أنني استحق ان ألعب في المباراة ومن يتابع مباريات السنتين الأخريتين التي شاركت فيها لوجد انني اقدم كل شي وأتحرك بالشكل الصحيح داخل الملعب ولكن أعطني قليلا من الحظ وارمني في البحر.
* هناك لاعبون جاءوا بعدك واستطاعوا أن يقدموا مستويات كبيرة كأمثال العنبر والصويلح وسعد الحارثي وغيرهم ومستواك بقى كما هو لماذا؟
ـ أي لاعب يقدم مستويات مع فريقه وفجأة يكون خارج التشكيلة الاساسية صعب عليه ان يعود بسرعة لمستواه كذلك الإصابة التي تعرضت لها وبعدت فترة أثرت على مستواي ايضا وترى أنني لم العب مع الفريق بشكل متواصل إلا من بداية هذا الموسم ومع هذا سجلت خمسة اهداف وقدمت مستويات جيدة.
* لكن أنت أخذت فرصتك كافية وإهدارك للفرص السهلة صعب موقفك عند الجهاز الفني والاداري والجمهور؟ـ نعم أنا لعبت مع الفريق اكثر من مباراة في مسابقة الأمير فيصل وقدمت مستويات جيدة ولكن كيف تطلب مني ان اقدم كل شي وأنا العب تحت ضغط نفسي وخوف شديد من ضياع أية فرصة فلو كانت لدي نسبة بسيطة من التشجيع والدعم حتى لو أضعت اكثر من فرصة لتغير الوضع عندي.
* جمهور الأهلي لم يقصر معك خاصة في المباريات الماضية ولكنك خذلتهم في المباراة النهائية؟ـ نعم جمهور الأهلي وفي دائما ومحب بشدة للكيان الاهلاوي وانا أعترف بانهم لم يقصروا معي ابدا وتحملني كثيرا وحاولت أن أسعدهم في كل مباراة حتى المباراة النهائية صدقني حاولت ان أسجل كي أرد وقفتهم معي ولكن لم يشأ الله لي ذلك وكان حظي أكبر اعدائي في هذه المباراة ووقف مدافعا عاشرا مع دفاع الهلال ولكن الله يخرجني من هذه الحالة. * أية حالة تقصد ضياع الفرص أم عثرة الحظ أم غضب الجمهور؟
ـ جميعها صدقني فضياع الفرص هي من عثرة حظي تجدني اقدم مجهودا كبير في المباراة واجتهد واحاول ولكن لا يحالفني الحظ أن أترجم كل ذلك بتسجيل هدف وبعض المباريات تجدني لا اقدم ربع ما لدي وأسجل، أما غضب الجمهور فلهم الحق كله وأنا مقدر زعلهم وصدقني أنا جاءني تفكير في ترك الكرة نهائيا ما دام هذا حظي معها. * لماذا لا تطلب الانتقال لفريق آخر لربما تحسن حظك معه؟
ـ فكرت ولكن لا استطيع ان أرى نفسي في أي فريق آخر غير الأهلي هذا الفريق الذي تربيت فيه وكبرت بين أحضانه. * ماهي أسباب خسارة فريق الأهلي دائما للنهائيات؟
ـ أعتقد ان هناك من هو أفضل مني للإجابة على هذا السؤال تستطيع سؤاله والذي اقدر أن أقوله فقط هو أن الفريق في جميع النهائيات التي خسرها يكون أفضل من الفريق المقابل ولكن للأسف يخسر.
* لكن المباريات النهائية لا تعتمد على المستوى بقدر ما تعتمد على النتيجة؟
ـ نعم هذا صحيح للاسف ولكن لو فزنا لجمعنا المستوى والنتيجة ولكن هذا نصيبنا.
* وهل فريق الأهلي يفتقد روح البطولة ؟
ـ أنا أرى بأنه تعبير خاطئ فالأهلي فريق كبير وفريق بطولات ولكن تستطيع أن تقول غابت عنه لفترة قريبة البطولات وبإذن الله لن تطول هذا الفترة ونحقق أغلى كاس على قلوبنا كأس خادم الحرمين الشريفين ونكسر النحس الذي لازمنا لفترة ونعيد بطولات الأهلي.
* ألا تخاف أن ضياعك للفرص قد يفقدك اللعب اساسيا مع الفريق وتعطي مهاجما آخر الفرصة؟
ـ لا طبعا وأي لاعب يخدم الفريق يسعدني أن يكون لاعبا ضمن الفريق الاساسي حيث مصلحة الأهلي هي الاساس وعمري ما زعلت عندما يلعب احد زملائي بدلا عني وصدقني جميعنا متعاونون.
* عودة روجيريو للعب بعد تماثلة للشفاء ألا يزعجك خاصة وانك سوف تتحول لمقاعد الاحتياط؟ـ لا طبعا لا تزعجني أبدا فإن رجيريو لاعب كبير ويهمنا جميعا أن يعود وهو مكسب للفريق عامة ولي خاصة حيث دائما استمع لتوجيهاته ونصائحه ودائما اتابعه واستفيد من تحركاته وتمركزه فهو هداف ماهر وأتمنى عودته سريعا. *خرج فريق الأهلي من البطولة الآسيوية ما هي الأسباب؟
ـ لا توجد أسباب مقنعة ولكن لم نقدم مستويات تجعلنا نكسب اللقاء خاصة في اللقاء الاول في جدة.. وفي مباراة الإياب الهدفان المبكران اللذان جاءا في مرمانا أثرا علينا كذلك الفرص التي جاءت لنا ولم نوفق في تسجيلها.
* ولكن هناك من لام مدرب الفريق ايليا وحمله الخروج؟
أنا لاعب كرة ولا استطيع أن أتحدث أو انتقد مدربي وهناك إدارة هي الأعرف بذلك خاصة وان من يترأس هذه الإدارة رجل رياضي خبير هو الدكتور عبد الرزاق أبو داوود.
* كيف ترى عودة ايليا لتدريب الأهلي .. هل ترى أنه جدير بتدريب الأهلي؟
ـ أنا كما ذكرت لاعب في الفريق ولا دخل لي في الجهاز الفني وكل ما علي هو تأدية تماريني وتنفيذ ما يطلبه الجهاز الفني وإيليا مدرب كبير سبق وان حقق مع الأهلي بطولة كبيرة لها قيمتها ومكانتها ووصل مع الفريق لنهائيين محليين فهو مدرب قدير ونتائجه مع الفريق تدل على ذلك.
* انت تمتدح ايليا بسبب انه أعادك للمشاركة كلاعب اساسي مع الفريق بعكس من سبقه؟
ـ لا طبعا ليس كما تعتقد وانا لم أنتقد من سبقه بل انا ذكرت بأنني لاعب ولست ناقدا وجميع المدربين الذين مروا على تاريخ الأهلي وانا مع الفريق لا أفرق بينهم أبدا سواء لعبت أم لا واهتمامي الوحيد كيف استفيد من هؤلاء المدربين. *ورأيك بعودة الدكتور عبد الرزاق ابو داوود لرئاسة النادي الأهلي؟
ـ الدكتور عبد الرزاق ابو داوود ليس غريبا على الأهلي فهو ابن النادي وسبق أن ترأس النادي وله تاريخ كبير في الرياضة وأنا أصغر من أن أقيم أو اتحدث عن الدكتور عبد الرزاق ابو داوود ولكن برأي المتواضع انها عودة ايجابية تفيد الفريق لانه رجل ليس فقط رئيس ناد بل لاعب كبير وكابتن مميز دائما ما تكون توجيهاته ونـظرته صائبة ويجب ان نستفيد منه جميعا وصدقني هذا الرجل يعمل بكل اخلاص وتفان ويسعى كي يكون الأهلي أفضل فريق.
* الأهلي هذا الموسم تعاقد مع محترفين مغربيين هما المدافع يوسف رابح ولاعب الوسط عبد الحق العريف كيف ترى ذلك؟ـ المغرب الشقيق يتمتع بمكانة كروية كبيرة في الوطن العربي ولديه لاعبون كبار وسبق وان خرج للساحة العربية لاعبين مميزين واللاعبان يوسف رابح وعبد الحق العريف من هؤلاء النجوم ويوسف شارك مع الفريق اكثر من مباراة و شاهده لجميع يقدم مستويات كبيرة في مركز الليبرو اما المغربي عبد الحق العريف فهو لاعب مميز صاحب مهارات ومجهود كبير اعتقد انه مكسب كبير للفريق وقدم مع زميله يوسف مباراة كبيرة في المباراة النهائية أمام الهلال كذلك عبد الحق يحسك بأنك تعلب معه من فترة طويلة فهو سريع التفاهم معك يذركني باللاعب المصري محمد بركات الذي احترف قبل موسمين مع الأهلي. * جماهير الأهلي لا تستطيع ان تتحمل صدمة ثالثة هل انتم قادرون على تعويضهم ببطولة كاس دوري خادم الحرمين الشريفين؟
صدقني لسنا سعداء من خروج الأهلي من البطولة الاسيوية وخسارتنا لكاس الأمير فيصل بن فهد وندرك تماما ان جماهير الأهلي تحملتنا كثيرا وتتمنى الحصول على بطولة وان شاء الله نعمل كل ما في وسعنا على اسعادهم وتقديم كأس الدوري عربون صلح لهم وهذا الذي ممكن ان يشفع لنا عندهم.
* حسين عبد الغني قدم مستويات كبيرة ونراه يتحدث معكم داخل الملعب ما ذا كان يطلب منكم؟
ـ حسين عبدالغني لاعب عالمي وبصراحة أرى حسين من افضل اللاعبين في آسيا ويفترض أن يحترف في أحد الاندية الأوروبية وهذا الموسم حسين كان حريصا جدا على أن نحرز بطولة وكان يحمسنا كثيرا في كل مباراة حتى في البطولة الاسيوية كان دائما ما يت يشجعنا ويجدد الحماس والروح فينا وبعد ضياع تلك الفرصة جاءني وقال لا عليك لاعبين كبار ضيعوا فرصا وواصل وإن شاء الله تعوضها وما أخفيك ريحتني كلماته هذه قليلا داخل المباراة كذلك طلال المشعل يقدم التوجيهات لي ولزملائي ولم يبخلا علينا بخبرتيهما. منى ان نحققها وكان يقول لا يوجد هناك أمر صعب في عالم الكرة فكل ما عطيتها تعطيك.
وفي المباراة النهائية أمام الهلال لعب وهو مصاب ويعاني من آلام شديدة في عضلة الفخذ ورفض الراحة وفضل اللعب مع الفريق وداخل الملعب

.................... .................... ...............

بصراحة يا وليد ليس حظك السئ هو سبب ضياعك للفرص بل تركيزك السئ ....ولو كنت بالفعل تفكر في الجمهور الأهلاوي كنت سجلت تلك الفرصة الهدف ...ولكن؟؟؟؟؟
.................... .................... ...........

اصل من خلال هذه المستويات للمنتخب الاول وأن أشارك في كاس العالم وقدمت مباريات جيدة واستطعت أن اسجل خمسة أهداف.


وليد الجيزاني في كأس العالم....لا تعليق !!!!!!والخمسة أهداف كلها أمام فرق تعباااااانة وبصفها الثاني
وليس الفريق الأساسي ...وليد باختصار أنت فاشل فاشل فاشل
.................... ...........
تحياتي




التعديل الأخير تم بواسطة RaedAlahli ; 11 - 10 - 2005 الساعة 34 : 04 PM. سبب آخر: إضافة

Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 10 - 2005, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




وكشف الجيزاني خلال هذا الحوار أنه بات ليلة كاملة حزينا من ضياع فرصة
العمر التي ربما من خلالها يتوج فريقه بطلا لمسابقة غالية كان توقيتها
مناسبا ليخرج الفريق من وضعه النفسي بعد خروجه من بطولة آسيوية ..





" أحبـــــك يـــاوليـــــد "






( يعطيك العافيه " رائـــــد " على النقل )





حمودهـ غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 10 - 2005, 44 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وائل فلمبان
 

وائل فلمبان will become famous soon enough

افتراضي  


اما كـــــــــأس العـــــالم يا وليـــــــــــــــد


اقولك هيا بالفم المليـــــــــــان





ولا عمــــــــــرك تحلم فيهـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــا









مشكور اخوي رائد على النقل







تحياتي





عدنا من جديد !!!!!
وائل فلمبان غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 10 - 2005, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه اخووووووووي رائد

امااا كأس العالم حق مشروع له كلاعب

اذا علمنا ان حمزه ادريس وغيره ذهبوا

فما المانع ان يذهب وليد






أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 10 - 2005, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وائل فلمبان
 

وائل فلمبان will become famous soon enough

افتراضي  


كـــــــأس الــــــــــــعـــــ الـــــــم حلــــــــم العــــــالم



اقول إنت ويـــــــــاهـ ترى هذا كله (( مسوي فيهـــا برئ وإنــــه حزين ))

وبعدين هل تقـــــــارن حمزة بوليــــــــــد



حمـــــــــزة وغيــــــرهـ أحسن من وليـــــــــــــــــ ـــــــد حقنا

ولا تنسى صلعـــــــــــة حمزة


تحيااااااتوووووو





عدنا من جديد !!!!!
وائل فلمبان غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 10 - 2005, 08 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak

افتراضي  


وليد لا يستحق ان يلعب بالاهلي فكيف يتمنى ان يلعب بكاس العالم.

احلام خياليه ياوليد.


بعدين الحظ الى متى.

ولماذا لايسوء الحظ امام الحزم والوحده والطائي.




almahak غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 10 - 2005, 54 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يوفقه ويوفق باقي اللاعبين




ايودي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 10 - 2005, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

الأحمري will become famous soon enough

افتراضي  


مبررات ضعيفة وغير مقنعة وفاشلة

من لاعب 0 فاشـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ل 0




الأحمري غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 10 - 2005, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودة


وكشف الجيزاني خلال هذا الحوار أنه بات ليلة كاملة حزينا من ضياع فرصة
العمر التي ربما من خلالها يتوج فريقه بطلا لمسابقة غالية كان توقيتها
مناسبا ليخرج الفريق من وضعه النفسي بعد خروجه من بطولة آسيوية ..





" أحبـــــك يـــاوليـــــد "





( يعطيك العافيه " رائـــــد " على النقل )

ويعطيك مليون عافية

حــمــــــــــودة











قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 10 - 2005, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


الله يوفقه ويوفق باقي اللاعبين





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حوار مع وليد الجيزاني في الرياضية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر