العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعتقد لو قالوا (( أنت )) ألآن مرشح لرئاسة ألأهلي ماهي القرارات والخطوات التي تتخذها ؟

أكيد أنك بعد خســـــــارة آسيـــــا وخســــــارة كأس ألأميـــــر فيصل : 1- هل تنسق اللاعب / وليد الجيزاني أم تجعله مع الرديف حتى يتحسن مستواه أو تركنه أو تحوله هاوي أم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 10 - 2005, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي تعتقد لو قالوا (( أنت )) ألآن مرشح لرئاسة ألأهلي ماهي القرارات والخطوات التي تتخذها ؟ 


أكيد أنك بعد خســـــــارة آسيـــــا وخســــــارة كأس ألأميـــــر فيصل :

1- هل تنسق اللاعب / وليد الجيزاني أم تجعله مع الرديف حتى يتحسن مستواه أو تركنه أو تحوله هاوي أم تنقص راتبه حتى يحس بالمسؤليه الملاقه على عاتقه ولعد إلإستهتار وأللامبالاه....لحرقه أعصاب ألأولوف من ألأهلاويين المخلصين لناديهم.,,,

2-هل يتم إبعاد اللاعب/ طلال المشعل لعدم حسمه المباريات الحساسه ولعدم تمكنه من تسجيل ألأهداف المهيأه له حيث أنك تحس بأن هناك برودة في ألأداء لاتعلم سببها وأصبح لايخوف حراس المرمى والدليل الكرة التى أنفرد بها تجاه الحارس لم يتعامل معها بالشكل الصحيح حتى لو تخطى الحارس ...من المفروض أن يستخدم عقله أولا ومن ثم بدل أن يصوبها تجاه الحارس ويبطل مفعولها لوألتفت قليلا لوجد أن هنا ك له زميل داخل منطقة الجزاء يقوم بتحولها له بسرعة ليستفيد منها ....وأشياء بكل صراحه كثيرة يؤآخذ عليها هذا اللاعب .....رغم محبتنا له .......ولو يحس أن هناك له محبة منا له لحرث ألأرض حرثا وأرهق الدفاع وعمل المستحيل حتى يحصل على مايريده جمهوره المتعطش للبطولات...........و لكن من تعود على شئ لايمكن أن يتركه .....إنهزامي ..,,


3- هل يتم مجازاة اللاعب/ نايف القاضي ...أو إبعاده من الفريق ..لأن المباراة مباراة كأس ولاتحتاج إلى طرد وإنما تحتاج إلى للاعبين أذكياء يعرفون من أين تؤكل الكتف .....ومن المفروض عندما أنزلق عليه اللاعب ..لايرد عليه خوفا من أن يطرد ويخسر فريقه لاعب وهوليس أمام فريق سهل ....هوأمام فريق مكتمل ..وهنا يستخدم (( ذكائه )) ولايستخدم (( عصبيته )) ويردد المثل القائل من ((((((((( أجل عين تكرم مدينه ))))))))))) .....ولكن على مآأظن العقل كان مشغولا .......,,,,,,




4- وماذا تضيف على هؤلاء اللاعبين إذا أردت أن تنسق غيرهم أو تجازيهم...؟


5- هل تغربل الفريق كاملا من الحراسة إلى أول مهاجم في الفريق ......وتستبدلهم على نار هادئه من الشباب ..لأن هذه المجموعه بكل صدق وأمانه لاتحقق للفريق بطوله ........يتقاعدون وهم لم يحصلوا على بطولة .......وألأسباب لانعلمها .......هم الذين سوف يجيبون عليها أما التبريرات (( شبعنا )) منها .....,,

6- ماذا تعمل بالجهاز الفني وإلإداري .......وكيف تتصرف بالإدارة ومن يحاسبها ..بطولتين خسرها الفريق ؟


كل ماخسرنا بطولـــــــة .....جاءت التصاريح ...نعمل ...ونعمل ..نجتمع ...نقرر .... ..الحكم .....المدرب .....إلإدارة ....اللاعب الفلاني ...إزعيط ومعيط ..
راحت البطولات .........واحدة تلو ألأخرى ......سكوت .......لامجيب ........كأنك تكلم (( صخور )) ..لاتعرف أن هناك جماهير(( عطشى )) ..للبطولات .......أرتفع لديهم السكر و الضغط ...مايهمهم ذلك ...,,

خذ وهات من تقطيع من أعداء ألأهلي..........ماذا نقول لهم وماذا نرد عليهم حتى نسكت هذه الحناجر ؟




أتقوا الله في أنفسكم .....إن لم ترحموا ......شايبا ...عشق ألأهلي منذو صغره ..أوشابا ..تحطمت آماله وأحرقت أعصابه .........أرحموا طفلا لايتجاوز عمره ((8)) (( 10 )) أو ((12 )) أو ((13 )) سنه ...أتريدونا أن تأتوا له ..بالسكر والضغط وأقسم بالله أن بعض ألأطفال لديهم سكر وضغط بسبب الغضب والزعل الشديد ينام وهو زعلان ويصبح ومعه سكر وضغط (( حسبنا الله ونعم الوكيل )) ...ألم توجد رحمة وشفقه لهؤلاء المساكين الضعفاء الذين لاحول لهم ولا قوه والذين أحبوا هذا الكيان وعشقوه ...ألأ يوجد إحساس ..........حسوا بالجماهير فإنها تحترق ......لاينام بعضهم ليالي...ولماذا هذا كله ؟

الكلام كثيييييييييييييييييي ييييييييير (( قلوب حجر )) ماتحــــــــــــــــ ــس ,,,

لقد أطلت فسامحوني ....وإن وجدت هناك أغلاط فنطلب منكم المعذرة والسماح ...,,


تحياتي للجميع ,,

أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 10 - 2005, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
أتقوا الله في أنفسكم .....إن لم ترحموا ......شايبا ...عشق ألأهلي منذو صغره ..أوشابا ..تحطمت آماله وأحرقت أعصابه .........أرحموا طفلا لايتجاوز عمره ((8)) (( 10 )) أو ((12 )) أو ((13 )) سنه ...أتريدونا أن تأتوا له ..بالسكر والضغط وأقسم بالله أن بعض ألأطفال لديهم سكر وضغط بسبب الغضب والزعل الشديد ينام وهو زعلان ويصبح ومعه سكر وضغط (( حسبنا الله ونعم الوكيل )) ...ألم توجد رحمة وشفقه لهؤلاء المساكين الضعفاء الذين لاحول لهم ولا قوه والذين أحبوا هذا الكيان وعشقوه ...ألأ يوجد إحساس ..........حسوا بالجماهير فإنها تحترق ......لاينام بعضهم ليالي...ولماذا هذا كله ؟

الكلام كثيييييييييييييييييي ييييييييير (( قلوب حجر )) ماتحــــــــــــــــ ــس ,,,

القضية يابو زياد ليست في الجيزاني ولا غيره ..

القضية اكبر من ذلك .. أيدي تلعب في الفريق .. تلعب من تريد وتطرد من تريد .. تتحكم في اي مدرب يدخل النادي الاهلي ..
تسأل المدرب لماذا لم يلعب فلان .. يجيبك بانه لاعب ممتاز ولديه أمكانات احتاجها في الفريق ولكن لدية مشكله إداريه .. ولا استطيع اشراكه ..

هذه والله اجابات فالمير عندما كان في الاهلي .. وعندما سألناه عن لاعبين مستهلكين لا يفيدوا الفريق لماذا يشركهم ؟ أجاب بان اللاعبين المفيدين لديهم مشاكل اداريه لم تحل ولا استطيع اشراكهم !!!!!!

والموجودين هذه امكاناتهم .. رغم انه غير مقتنع بهم إلا انه لا يستطيع ان يحضر لاعبين من خارج النادي وهؤلاء يحضرون التمارين ..

المشكله اكبر مما نتصور ..
الجيزاني ربما نستفيد منه لو اعطي اعارة خارج النادي لمدة سنه او سنتين فربما يقوم حظه .. المايل مع الاهلي ..

طلال .. وجهة نظري منذو تماطله ومحاولة لعبة البلوي .. بان يباع عقده ويستفاد من احضار مهاجم يفيد الفريق .. وانا هنا اسال ماهي المباراة التي حسمها طلال المشعل ؟.؟؟

وهناك الكثير والكثير

تسلم ويعطيك العافيه واسال الله ان يصلح الشأن

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


هل تغربل الفريق كاملا من الحراسة إلى أول مهاجم في الفريق ......وتستبدلهم على نار هادئه من الشباب ..لأن هذه المجموعه بكل صدق وأمانه لاتحقق للفريق بطوله ........يتقاعدون وهم لم يحصلوا على بطولة .......وألأسباب لانعلمها .......هم الذين سوف يجيبون عليها أما التبريرات (( شبعنا )) منها .....,,


[blink]نـــــــــــــــــــ ــــــــــــعـــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـم [/blink]
مشكــــــــــور أبــو زياد




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طاهر
القضية يابو زياد ليست في الجيزاني ولا غيره ..

القضية اكبر من ذلك .. أيدي تلعب في الفريق .. تلعب من تريد وتطرد من تريد .. تتحكم في اي مدرب يدخل النادي الاهلي ..
تسأل المدرب لماذا لم يلعب فلان .. يجيبك بانه لاعب ممتاز ولديه أمكانات احتاجها في الفريق ولكن لدية مشكله إداريه .. ولا استطيع اشراكه ..

اخوك ابو طاهر

*
*
جاب المفيد أبو طاهر
*
*
لا تتوقعون أية بطولة لا بالأمير خالد ولا بالأمير محمد ولا بعبدالرزاق أبو داود
*
*
طالما بقي ( المتلاعبون ) يتلاعبون ( بالأهلي ) كيفما شاءوا
*
*
الأهلي بحاجة ( لغربلة ) شاملة ((( لكل ))) من يعمل فيه
*
*
الإتحاد ( نجح ) بالتغيير الجذري فلم نكابر ونبقى حبيسين أسماء ( عفنة ) تحارب كل من يقف ضد مصالحها
*
*
لاحظوا كيف ( تغير ) حال الأهلي في مباراة الهلال وكيف كان وضعه في مباراة ( شنز هن ) الصيني ( لتدركون ) أن هناك من يلعب بالفريق كيفما شاء وعند تواجد الدكتور ( حاول ) أن ( يظهر ) بصورة حسنة ولذلك تغير حال الفريق من فريق وديع في الصين إلى فريق يقدم عرضا جميلا رغم الخسارة !
*
*
أبعدوا وجدي الطويل ومن هو على شاكلته إن أحببتم للأهلي الخير
*
*
أسئلة تتكرر دائما :
*
*
إلى متى وأنتم ( مُغيّبون ) عما يحدث أمامكم في الأهلي ؟
*
*
متى ( تنقشع ) الغمة عن أعينكم لتروا مايحاك ضد الأهلي ممن هم ( داخل ) الأهلي ؟
*
*
لماذا هناك من ( لايرغب ) في تواجد أمثال ( حسام وباسم ) في الأهلي ؟
*
*
هل لأنهم ( لايسايرونهم ) في ( رغباتهم ) أم لأنهم ليسوا بحاجة ( للنهب ) كغيرهم ؟
*
*
لماذا ( يبقى ) المتلونون ( شرار الناس ) الذين كما قال فيهم رسول الله (( يأتون هؤلاء بوجه وهؤلاء بوجه )) في النادي الأهلي ؟
*
*
متى ( تعيدون ) للأهلي هيبته ( بأبعاد ) هؤلاء ؟
*
*
إلى أن يتم إبعادهم ستبقون (( بلا )) بطولات لأنهم وراء كل مايحدث في الأهلي ؟
*
*
يحاربون ( المواهب ) إلا من يأتي عن ( طريقهم ) !
*
*
يعقدون الصفقات ( الفاشلة ) لينالوا نصيبهم منها !
*
*
يعقدون سهراتهم مع بعضهم بعيدا عن ( كبار ) الأهلاويون ( للسيطرة ) على كل مافي الأهلي !
*
*
تهمهم مصالحهم الخاصة حتى لو كانت على حساب الأهلي !
*
*
(( أفيقوا )) ياكبار الأهلاويون (( وأبعدوهم )) ليعود الأهلي كما كان !
*
*
بيعوا ( المتخاذلين ) من اللاعبين وسترون من ( يحترق ) من أجل الأهلي وليس من أجل المادة ( أمثالهم )!
*
*
كان الله في عوننا على هؤلاء وعلى من وضع ثقته فيهم !
*
*
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


أعطاء مقدم عقود للاعبين المحترفين لأن الكورة مصدر رزقه وكثير من اللاعبين لو مأعطيته مقدم عقد بيتماطل على النادي وبينتقل لنادي أخر .... ثانيا ابعاد وتنسيق اللاعبين الفاشلين والذي سبق أن أعطي أكثر من فرصة ولم يطور مستواه بجديد ... اعطاء أي مدرب ( يكون مدرب كبير ومشهور ) كافة الصلاحيات وعدم التدخل في عمله من إدارة النادي أو المشرفين على الكرة .... شراء لاعبين سعوديين مهما كان سعرهم ولو بلإعارة ...





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak

افتراضي  


احول الجيزاني الى هاوي حتى لا يستطيع اللعب باي فريق.

الغي عقد نايف القاضي لانه مو اول مره يسويها اخرها العام مع الاتحاد واول العام واول اول العام.
اعطي حوافز للاعبين المميزين.
الغي عقد يوسف رابح .
اجيب مدافع كبير مثل خالد بدره خبره وطول وثقه.




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية دموع الورد
 

دموع الورد will become famous soon enough

افتراضي  


والله أبو طاهر والمميز الخط الأخضر صدموني وبعد ما كنت بجاوب فضلت السكوت بعد هذه الحقائق


قد أكون ممن هم لا يعرفون هذه الخفايا وأنا التي كنت أظن نفسي أعرف كل شيء

هل فعلا هذا ما يحدث لقلعتنا !!

المشكلة الرأيين إللي حيروني لشخصين لا أشك أبدا صحة ما يقولون وهم على درايه بحفايا الأمور

وعشقهم للأهلي واضح وهو بدون مصالح

لكن فعلا صدمت

وفين الأمير خالد عنهم

والله حرام يضيعونا ويحرقوا أعصابنا أكثر من كذا





أحـــــــبك يا سيد كل البشر

.
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
.. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه
دموع الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


والله يالحبيب موضوع جميل للنقاش

اولا :احب اقول ان جعل وليد الجيزاني مع الرديف او ان تنقص راتبه سيجعله لاعب هذا الكلام خاطي ووليد هذا اصلا مكانه ليس الاهلي ليسهل الاهلاويين له طريق النجاح بابعاده من الفريق وتركه لفريق اخر (واظن مكانه مع فريق في الدرجه الثانية)

ثانيا :نايف القاضي نعرفه من زمان وكم نتذكر البطولات التي ذهبت من الاهلي بسببهوقالوا صغير ومع الوقت يتحسن وبالفعل تحسن القاضي بعد ماجي( الدكتور بدرا )الذي عالج حلات مستعصية في الاهلي ومن مبااراة لاخره اثبت لنا القاضي انه تحسن وايضا استدعيه الى المنتخب ولعب اساسيا ولكن الموسم الماضي هبط مستواه وهذا الموسم عاد لنا الذكريات المولمة من جديد لانعلم هل هو تهون ام؟

والحل الوحيد مع هذا اللاعب مقعد الاحتياط لكي يتادب وانقاص راتبه

ثالثا:طلال المشعل صحيح هذا اللاعب بارد ويقهر وينرفز في بعض المباريات لكن هو مع بداية هذا الموسم وعد الجمهور الاهلاوي بان يرجع الى مستواه وبالفعل ابدع امام الصينيون وفي مباراة الكاس راينا كيف استهون الحكم خليل عن ما تعرض له طلال من المحترف تفاريس من اعاقة الى غير ذلك وان اقول ان طلال سيعود الى مستواه المعهود كما وعد وانتظروه امام النصر

اما التنسيق فهناك كذا لاعب يستحق التنسيق امثال المحمدي اذا استمر بهذا المستوى الهزيل وفهد الزهراني ومحمد مسعد اذا لم يترك الغرور

اما الادارة الفنية فانا مع فكرة المدرب الوطني الذي يفهم اللاعبين ويتجنب كثير من المشاكل مع اللاعبين عكس المدرب الاجنبي المغرور وانا ارشح...الكابتن يوسف العنبر...الذي يبعث روح الوطنية في اللاعبين واشعارهم بالمسوولية

على العموم من الصعب ان اكون رئيس لهذا الكيان العظيم وكم اتمنى ذلك ولكن اريد ان انصح الادارة نصيحة وحيدة :

ان تقتدي بادارة الهلال في اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتخاذلين من اللاعبن

واتمنى التوفيق للاهلي ولاعبيه في جميع المحافل الرياضية القادمة

وتقبل خالص تحياتي







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough

افتراضي  


بكل بسااااااااطة
أرفض الرئاسة

ماهي مستاهله أضيع صحتي معاهم




الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2005, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


أكيد أنك بعد خســـــــارة آسيـــــا وخســــــارة كأس ألأميـــــر فيصل :

1- هل تنسق اللاعب / وليد الجيزاني أم تجعله مع الرديف حتى يتحسن مستواه أو تركنه أو تحوله هاوي أم تنقص راتبه حتى يحس بالمسؤليه الملاقه على عاتقه ولعد إلإستهتار وأللامبالاه....لحرقه أعصاب ألأولوف من ألأهلاويين المخلصين لناديهم.,,,

بنظام الإعارة سوف يعود الى نجوميتة التي وصل بها للمنتخب الأول
بقاء وليد في هذه الفتره ليس في مصلحته ولن يقدم شئ لأهلي

2-هل يتم إبعاد اللاعب/ طلال المشعل لعدم حسمه المباريات الحساسه ولعدم تمكنه من تسجيل ألأهداف المهيأه له حيث أنك تحس بأن هناك برودة في ألأداء لاتعلم سببها وأصبح لايخوف حراس المرمى والدليل الكرة التى أنفرد بها تجاه الحارس لم يتعامل معها بالشكل الصحيح حتى لو تخطى الحارس ...من المفروض أن يستخدم عقله أولا ومن ثم بدل أن يصوبها تجاه الحارس ويبطل مفعولها لوألتفت قليلا لوجد أن هنا ك له زميل داخل منطقة الجزاء يقوم بتحولها له بسرعة ليستفيد منها ....وأشياء بكل صراحه كثيرة يؤآخذ عليها هذا اللاعب .....رغم محبتنا له .......ولو يحس أن هناك له محبة منا له لحرث ألأرض حرثا وأرهق الدفاع وعمل المستحيل حتى يحصل على مايريده جمهوره المتعطش للبطولات...........و لكن من تعود على شئ لايمكن أن يتركه .....إنهزامي ..,,

وضعه على قائمة الإنتقال, والإستفادة من العائد المالي
## ماذا قدم طلال مقابل ماحصل عليه من الأهلي
## وكم بطوله حسمها !!!

3- هل يتم مجازاة اللاعب/ نايف القاضي ...أو إبعاده من الفريق ..لأن المباراة مباراة كأس ولاتحتاج إلى طرد وإنما تحتاج إلى للاعبين أذكياء يعرفون من أين تؤكل الكتف .....ومن المفروض عندما أنزلق عليه اللاعب ..لايرد عليه خوفا من أن يطرد ويخسر فريقه لاعب وهوليس أمام فريق سهل ....هوأمام فريق مكتمل ..وهنا يستخدم (( ذكائه )) ولايستخدم (( عصبيته )) ويردد المثل القائل من ((((((((( أجل عين تكرم مدينه ))))))))))) .....ولكن على مآأظن العقل كان مشغولا .......,,,,,,

جلست مصارحة مع اللعب ثم اضع امامه قئمة عقوبات قد تصل الى تحويله هاوي
عقوبات على التهور, عدم التركيز واللامبالاه, التعالي,عدم القدره على تطير نفسه ....... عد واغلط
4-

وماذا تضيف على هؤلاء اللاعبين إذا أردت أن تنسق غيرهم أو تجازيهم...؟

النجعي , حارس ممتاز للكنه لم يطور مستواه
ضمانه المركز,وغياب المنافس
اعطي الفرصه للحارس الشاب المسيلم



ماذا تعمل بالجهاز الفني وإلإداري .......وكيف تتصرف بالإدارة ومن يحاسبها ..بطولتين خسرها الفريق ؟
التعاقد مع مدرب بحجم الأهلي
تغيير شامل والإستعانه بقدماء الأهلي المميزيين واعطائهم الفرصة لخدمة الاهلي


أتقوا الله في أنفسكم .....إن لم ترحموا ......شايبا ...عشق ألأهلي منذو صغره ..أوشابا ..تحطمت آماله وأحرقت أعصابه .........أرحموا طفلا لايتجاوز عمره ((8)) (( 10 )) أو ((12 )) أو ((13 )) سنه ...أتريدونا أن تأتوا له ..بالسكر والضغط وأقسم بالله أن بعض ألأطفال لديهم سكر وضغط بسبب الغضب والزعل الشديد ينام وهو زعلان ويصبح ومعه سكر وضغط (( حسبنا الله ونعم الوكيل )) ...ألم توجد رحمة وشفقه لهؤلاء المساكين الضعفاء الذين لاحول لهم ولا قوه والذين أحبوا هذا الكيان وعشقوه ...ألأ يوجد إحساس ..........حسوا بالجماهير فإنها تحترق ......لاينام بعضهم ليالي...ولماذا هذا كله ؟

الكلام كثيييييييييييييييييي ييييييييير (( قلوب حجر )) ماتحــــــــــــــــ ــس ,,,

لقد أطلت فسامحوني ....وإن وجدت هناك أغلاط فنطلب منكم المعذرة والسماح ...,,

ابو زياد يعطيك العافية










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعتقد لو قالوا (( أنت )) ألآن مرشح لرئاسة ألأهلي ماهي القرارات والخطوات التي تتخذها ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر