العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لتعود الكؤوس إلى قلعتنا وليعود الراقي راقياً يهابه الجميع (( خطوات نحو التصحيح ))

][][§¤°^°¤§][][الــســلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه][][§¤°^°¤§][][ حلت بنا عاصفة من الإحباط وخرجنا من الحلم الآسيوي والآن حل بنا إعصار كاترينا وكسر مجاديف بعضاً من بصيص الأمل الذي تعلقنا به كالغريق الذي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 10 - 2005, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

لتعود الكؤوس إلى قلعتنا وليعود الراقي راقياً يهابه الجميع (( خطوات نحو التصحيح )) 


][][§¤°^°¤§][][الــســلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه][][§¤°^°¤§][][

حلت بنا عاصفة من الإحباط وخرجنا من الحلم الآسيوي والآن حل بنا إعصار كاترينا وكسر

مجاديف بعضاً من بصيص الأمل الذي تعلقنا به كالغريق الذي يتعلق بقشه .




سأتطرق في مشاركتي هذه لبعض الخطوات التصحيحيه التي أتمنى لعل وعسى من ينظر إليها

بعين الإعتبار ولنذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

جميعنا كجماهير أهلاوية تتمنى أن ينصلح حال فريقها وتعود قلعة الكؤوس للتحليق من جديد

في سماء البطولات والإنتصارات

من منّا لا يتمنى ذلك فالكل ينتظر ويتحرى شوقاً أن تعود تلك الأيام الذهبية

آه ياهي أيام ليتها تعود

ستعود بإذن الله تعالى ولكن يجب أن نتخذ بعض الخطوات التصحيحيه لتعود المياه لمجاريها

ويعود الأهلي شامخاً راقياً كما كان بإذن الله تعالى

إلى سعادة الدكتور عبدالرزاق سليمان أبو داوود

يا أبا سليمان نحن مقدرين مدى حجم المسؤولية الملقاه على عاتقك

ونعلم مدى حرصك على إسعاد كافة الجماهير الأهلاوية

ولكن يا أبا سليمان هناك أمور وإجراءات لابد من تصحيحها

ومنها الإبقاء على من يستاهل البقاء وبتر أوصر من يستاهل البتر

يا أبا سليمان كن شجاعاً كما عهدناك وأستعن بالله وأتخذ قراراتك ولا تتردد وأستشر من حولك

وتوكل على الله ولا تخف فمن توكل على الله ما خاب بإذن الله .

أفعل كما يفعل الكبار أمثالك وأتخذ قراراتك وأجعل لك وقفة وأخطو خطوة نحو النجاح لمزيد

من التألق والإبداع ولتسعد من حولك أسعدك الله دنيا وآخره .

أتخذ أول قراراتك وأقدم بشجاعة وأزح عنّا هذا شبح المدربين إيليا

أحضر لنا مدرباً شجاعاً يعرف طريق البطولات ويصنع فريقاً لا يقهر مزيجاً من لاعبين

الخبرة وشباب الأهلي

عد قليلاً بذاكرتك إلى الوراء وتذكر ديدي وتيلي سانتانا وزاناتا ولوكا وتخلص من هذا المحسوب

على الكرة السعودية بأكملها كمدرب وأجلب لنا مدرباً يجلب السعادة لنا لا التعاسه .

من هو يا أبا سليمان هذا الإيليا المدرب لقلعة الكؤوس

من هو إيليا حتى يدرب النادي الأهلي بكل صراحه هو مساعد للمدرب الجبان ديمتري الذي فشل

معنا فشلاَ ذريعاً وألغينا عقده وتعاقدنا مع من ؟ مع مساعده

بالله عليكم أيعقل هذا من منطق العقل والله للأسف لا أعلم ماهي الجدوى الفنيه التي التي

جنياناها من جراء إلغاء عقد ديمتري والتعاقد مع مساعده ؟

سأترك الإجابة لكم يا جماهير الأهلي الأعزاء ولصناع القرار وأخص بالذكر ربان السفينه

الدكتور عبدالرزاق .

في العام الماضي حقق لنا المذكور إيليا البطولة العربية وبعد ذهابه تحدثت يا أبا سليمان

وقلت أنك كنت تتدخل في التشكيله حسب مصلحة الأهلي ونسبت الصحافة والشارع الرياضي

البطولة العربيه لك يا أبا سليمان

وصرحتم سعادتكم بأن إيليا سئ وعنيد ومتخبط ولذلك تم إلغاء عقده وإذ بنا نتفاجأ هذا العام

بإعادة إيليا كمدرب مره أخرى والسؤال هنا على أي أساس تم التعاقد مع هذا الشبح إيليا

والشئ الغريب ! من يا أبا سليمان الذي يصدر هذه القرارات التي لا مبرر لها ؟

لقد صرح الأستاذ وجدي الطويل إداري الفريق فور تعاقد الأهلي مع إيليا بأن إيليا

لا يمثل طموحاتنا كأهلاويين ولتتأملوا معي من يقول ذلك أنه ليس أحد جماهير النادي

بل هو إداري الفريق الأستاذ وجدي الطويل

والسؤال هنا إذا كان إداري الفريق غير راض عن التعاقد مع هذا الإيليا

وغير مقتنع فيه فمع من تشاورتم يا سيادة الرئيس أبا سليمان

وأخذت برأي من يا رئيسنا الغالي ؟

والسؤال هنا من فرض علينا إيليا فرضاً كالشر الذي لابد منه من هو ؟؟؟؟؟

للأسف نحن المتابعين أتضح لنا من المره السابقه التي قدم لنا فيها إيليا أنه :

مدرب جبان , مدرب عقيم في خططه , مدرب لا يجيد قراءة المبارايات , مدرب تبديلاته هزيله

وغير مجديه مدرب أسلوبه الفني بدائي وهذا وأن كان لديه أسلوب .

أسلوبه لا يتماشئ مع لاعبي الفريق الأهلاوي فلاعبي الأهلي منذ نشأتهم في براعم الاهلي

وهم يعتمدون على الأسلوب البرازيلي المهاري وطريقة اللعب هي 2-4-4

وتذكروا دابو - راموس - زاناتا - لوكا - فلامير

وهنا سنتاول إسترايجيتهم بالتفصيل :

دابو يعتمد على الأسلوب البرازيلي 2-4-4 وأحياناً 3-4-4 ونجح مع الأهلي وحتى إن لم

يحقق بطولات نجح بأن جعل للأهلي إستراتيجة لعب ومنهجية وعنوان للفريق .

راموس البرازيلي

يعتمد على الأسلوب البرازيلي 2-4-4 وهو مدرب بناء وأستفدنا منه كثيراً في بناء فريق منظم ورائع .

زاناتا البرازيلي

يعتمد على الأسلوب البرازيلي 2-4-4 وكان يعتمد على الدمج بين المدرسة البرازيليه

والأوروبيه كالضغط على حامل الكره ونقل الكره السريع والإستفاده من الكرات الثابته

وكان من افضل المدربين الين جعلوا للأهلي منهجية وأسلوب مميز ورائع

ولا ننسى إشادة مدرب منتخب شباب البرازيل حينما قال كم أتمنى أن منتخب بلادي يلعب

بهذا الأسلوب ويقصد طبعاً الفريق الأهلاوي .

ولا ننسئ أيضاً أنه حقق معنا بعد غياب ثلاث عشر عاماً أو أو أكثر كأس ولي العهد وكدنا

أن نحقق كأس خادم الحرمين الشريفين لولا وقوف الذين لا يخافوا الله في وجه الفريق الأهلاوي

وعطلوا مسيرتنا في حصد كأس الدوري .

لوكا بيروزوفيتش الكرواتي

يعتمد على طريقة لعب 2-4-4 ويعتمد على الدمج مابين الأسلوب المهاري البرازيلي والقوة الأوروبيه

ودعم الفريق ببعض المهارات الخططيه المطلوبة

كالضغط على حامل الكره ، نقل الكره السريع , التحرك بدون كره واللامركزيه

ونجح معنا وحقق أربع بطولات وكان من أفضل المدربين الذيم جعلوا للأهلي منهجية

يبسطها على خصومه ويفرضها عليهم ولكن تعلمون جيداً سبب رحيله

رغم أنه طلب ولم يستجاب لطلباته فأتوا له بسيكا المصري وتشام السنغالي وكلكم تذكروا ذلك .

فلامير البرازيلي

يعتمد على طريقة لعب 2-4-4 ونجح معنا وتفوق على مدربين الموسم وحاز على أفضل مدرب

في ذاك العام ولكن عندما غير خطته إلى 2-3-5 فشل فشلاً ذريعاً وتم إلغاء عقده .

أما المدربين سيئين الذكر وهم

لوشانتير يعتمد على 2-3-5 وَ 1-4-5

ديمتري يعتمد على 2-3-5 وَ 1-4-5

إيليا يعتمد على 2-3-5 ولا يملك غيرها على ما أعتقد

فأحكموا عليهم بأنفسكم يا عقلاء ويا صناع القرارفي نادينا الغريق .

لماذا يتم جلب المدربين الذين يعتمدون على طريقة اللعب 2-3-5 ألم تلاحظوا يا صناع القرار أنهم يفشلوا معنا .

فالحمد لله وبفضل الله الجماهير أصبحت واعيه وقد ولى الزمان الذي كنا لا نفقه في أبجديات الكرة شئ

فبفضل الله أصبح الرياضي مثقف وعلى دراية بحيثيات الكرة وأبجدياتها وأساسياتها

فلو رأينا أن أيليا خير من يمسك بشراع السفينه لقلنا ذلك ولكن لم نرى من هذا العجوز ما يشجعنا لذلك

يا أبا سليمان في هذه المواقف أعلم أن أتخاذ القرار بإقالته من أصعب الأمور وتحتاج للجرأه والشجاعه

وتذكر بعض المواقف التي تعينك على إتخاذ القرار هل تذكر عندما أقال الأمير نواف المدرب لوكا

وأوكل المهمه ليوسف عنبر

وحققنا كأس ولي العهد أمام الإتحاد هل تذكر عندما أقال الأمير محمد المدرب كابرال

بعد خمس أو ست مباريات فقط

وبعدها أقال الأرجنتيني لوبيز أيضاً بعد أربع أو ستة مباريات تقريباً وتعاقد مع لوكا ونجح معنا

وأول مباراه كانت له هي نهائي كأس فيصل أمام الهلال وحققنا الكأس

هل تذكر ذلك يا أبا سليمان ؟

نعلم أن مثل هذه القرارات تحتاج لشجاعة ونعلم أنك خير من يتحلى بهذه الجرأه والشجاعه

يا أبا سليمان كن شجاعاًً ولا تتردد في حفظ حقوق الراقي وحاسب هذا المنصور الذي جعل حال

الجماهير الكل منهم مقهور على حال الحراسه الأهلاويه

أنظر إلى من هم أصغر منه سناً أصبحوا أفضل منه أنظر إلى الجبلي وغيره فإلى متى سوف يبقى

الحال على ماهو عليه

إلى متى سوف تبقى الحراسة الأهلاوية ملكاً للنجعي ومسرحياته شاهد ماشافش حاجه ودراماته

الحزينه إلى متى يا أبا سليمان

لماذا لا تتاح للفرصه لغيره مثل عبده بسيسي وغيره من شباب النادي لماذا يا أبا سليمان ؟

يا أبا سليمان أقدم بشجاعة وحاسب نايف فلاته إما يعتدل حاله ويطوّر من مستواه ويعرف حقوق ناديه

وجماهيره عليه إما أبعده وأوقفه عند حدّه يا أبا سليمان ويكفينا منه تلاعباً بأعصابنا حفظكم الله .

فكلكم تذكرون أحمد المغربي وأحمد يحيى وعبدالحميد الجدوع أين هم الآن لماذا لم يبقوا

في صفوف الأهلي لأنهم ليسوا جديري بذلك

صدقنا يا أبا سليمان لن يحقق البطولات إلا جيل يحترق من أجل الفانيله الأهلاويه التي يرتديها

لا نريد من يلعب بكل تعالي وكبرياء وما أشبه الليله بالبارحه يا نايف

في مبارة شينزهن الصيني أرتكبت يا نايف خطأ فادحاً ولم أرى عليك أي تأثر يذكر كما نرى

من اللاعبين المخلصين الأوفياء

عندما يحرثوا الملعب طولاً وعرضاَ فقط ليكفروا عن ذنبهم وخطأهم أين أنت من هؤلاء يا نايف

في مباراة الهلال أعتديت بالضرب على لاعب الخصم حتى لو كان الحكم غير عادلاً وكال بمكيالين

وحاسبك يا نايف ولم يحاسب غيرك هل كنت لا تعلم أن عقوبة ذلك هو الطرد والإبعاد لماذا تترك

لهؤلاء المتربصين شرهه وحجة عليك

هل أنت يا نايف المثال والقدوة الحسنه للاعب المحترف والشاب .

ليتك تعلمت من كابتن الفريق أبو عمر ليتك شربت من إخلاصه ووفائه وحبه وعشقه لناديه وتفانيه في خدمته .

خساره يا نايف كان عشمي فيك أكبر .

كفى مجاملات وصبراً على هؤلاء يا سيادة الرئيس

يا أبا سليمان كفى تلاعباً بمشاعرنا من هؤلاء أنصاف اللاعبين

يا أبا سليمان ويا أبا فيصل ويا كل من له حق إتخاذ القرار

ألم يحن الوقت لكي نتخلص من هذا الوليد الذي أولد في قلوبنا الهم والغم من جراء ضياعه

لفرص وبطولات أول من سلبها منّا هو ورفاقه المتخاذلين

كم من فرصة ضاعت كان خلفها هذا الوليد

كم من هجمة تعب أبناء الفريق الأوفياء منهم في صنعها وتحطمت على أقدام هذا الوليد

لماذا يا أبا سليمان فرطنا في فهد فلاته وخضر الزهراني وأبقينا على هذا الوليد الذي في

كل ألف مره نجدد ثقتنا فيه ويصدمنا فيه والله شر صدمه .

لا أعلم مالذي تبقّى وتنتظرون أن يفعله هذا الوليد بنا أ أعين لنا غير أعينكم تشاهدون في وليد

غير ما نشاهده نحن أتنتظرون في يوم يتحول ويصبح الوليد كاكا أو رونالدينو


صدقنا يا أبا سليمان الكتاب يتضح لنا من عنوانه والوليد ليس لديه جديد وليس بالإمكان أفضل مما كان .

أقدم بشجاعة وأجعل من النادي الأهلي مثالاً يحتذى به كما كان الأمير محمد العبدالله الفيصل

أعطي كل ذي حق حقه

فالمجتهد كافئه وشجعه لكي يستمر في إجتهاده والمتخاذل والمخطئ عاقبه وأردعه لكي

لا يستمر في تخاذله وخطأه .

يا أبا سليمان أنظر إلى محمد مسعد هذا الفتى صاحب اللمسات الساحرة أنتقلت العدوى له

وكما يقول المثل من جاور السعيد يسعد ومن جاور التعيس يتعس

وأصبح متعالياً على الكرة وكأنه يحرث الملاعب منذ 20 عام وكأن له من التاريخ الشئ العظيم

حاسبه يا أبا سليمان وأنصحه وأردعه عن هذا التعالي والغرور وقل له أن الأهلي لم يخلق

من يتعالى عليه فمقاعد الإحتياط جديرة بتربية هؤلاء ولتجعلهم يعرفون من هم وأين كانوا وكيف

أصبحوا وإلى أين سوف يعودوا فمقاعد الإحتياط خير مكان لتهذيبهم وجعلهم يراجعوا أنفسهم .

يا أبا سليمان

الفريق يعاني من إنهزامية بعض لاعبيه وعدم محاولتهم تطوير مستوياتهم

وعدم إهتمامهم وتعاليهم فالمثل يقول :

من أمن العقوبه أساء الأدب ويا أبا سليمان من أمن خانته أساء وقل عطاؤه

وهذه هي المعضلة فلماذا لا يتم الإستعانه بشباب النادي الذي يحترقون شوقاَ من أجل اللعب

للفريق الأول

وها نحن رأينا الشاب جفين البيشي دقائق معدوده أشعرتنا بأنه يلعب سنوات معنا صلابه

توقيت جيد في الإنقضاض بساله في الدفاع إرتقاء جيد أنسانا والله بعض من غصاصة

وألم نايف الدولي المحترف .

وها نحن رأينا المهاجم الشاب عبد الآله الهوساوي سجل هدفاً لا يسجله إلا الكبار

ولكن أين هو الآن لقد كافئه إيليا بالإبعاد عن الفريق الأول لماذا يا أبا سليمان ؟

هل أبعد عبد الآله لتتاح الفرصة لهذا الوليد إلى متى وشباب النادي يبعدوا والسيئون يبقوا إلى

متى يا أبا سليمان إلى متى ؟

يـــا أبا سليمان يــا من أؤتمنت لتداوي جراحنا ويــا من عـاهـدنـا الله عـلـي أن نـقـف مـعـك

ونـسـانـدك فـي أحـلـك الظـروف

ألم يحن الوقت للإستعانة بلاعبين من خارج النادي

فالمبدأ ليس في الكم يا دكتور فالعبرة في الكيف وأنت خير من يعرف ذلك .

وهو ليس أن أجلب لاعب بــاهض الثمن بل كيف أجلب لاعب مفيد ورخيص ولكم مثال على لك :

اللاعب المغربي عبد الحق العريفي لاعب ليس باهض الثمن وها نحن وبفضل الله رأينا

مستوياته الرائعة وبإذن الله سنستفيد منه

كثيراً بحول الله وقوته

يا دكتورنا العزيز الفريق بحاجه إلى الإستعانه بلاعبين محليين

أمثال الصويلح ومحمد العنبر وصالح بشير وأحمد البحري وسعد الحارثي وتيسير الجاسم .

لن يكلفوا خزينة النادي الشئ الكبير وسيستفيد منهم النادي كثيراً بإذن الله تعالى

يا أبا سليمان لم نطلب من سعادتكم أن تجلبوا لنا لا عبين مميزين وباهظين الثمن

مثل اللاعب ياسر القحطاني كما فعل رجال الهلال أو غيرهم من اللاعبين أو كما فعل رجال الإتحاد

وأسعدوا جماهيرهم .

للأسف وللأسف نحن جماهير الأهلي كُتب علينا النكد والتعاسة دوماً

فدائماً في قمة الأمل بالفرح تسلب منّا سعادتنا

دكتورنا الغالي عبدالرزاق

ليس عيباً أن الأنسان يخطئ فلم يخلق على وجه الأرض من لا يخطئ فجل من لا يسهو يا أخواني

يا أبا سليمان الغالي كم نتمنى أن تصححوا حال الفريق وتهدموا ما بناه المتخاذلين

العاقين من أبناء الأهلي من ألم وهم وغم في قلوبنا

أعوام مضت للأسف كل عام نتسلح بأملٍ جديد يكفي يا من أؤتمنتم على الراقي أن يبقى دائماً راقياً

فقلوبنا أصبحت مسرحاً للجراح والأتراح

والسبب أنتم وحدكم

أرفعوا رؤوسكم وأنظروا إلى من حولكم إلى أين وصلوا وأنظروا إلى حال فريقنا

أين نحن وأين هم

دكتورنا يا من أؤتمنت لمداواة جراحنا أنظر إلى سياسة الأمير محمد العبدالله الفيصل

وهي سياسة جلب اللاعبين صغار السن وبناء فريق مثمر يستمر عطاؤه لسنين متتالية

أنظر إلى الهلال والشباب هاهم يطبقون ذلك .

ألم تلاحظ أنهم مميزون وناجحون وإلى كل النهائيات سباقون

وكما يقول المثل على قد قدمك مد لحافك

أنظر إلى الإتحاد هاهو يستقطب النجوم الجاهزون وهي سياسة مثمرة وكما تلاحظ المنتخب الآن

هو الإتحاد ولكن نحن لا نستطيع ذلك فلماذا إذاّ لا نسير على سياستنا التي بدأ بها أطال الله بعمره

الأمير محمد العبدالله الفيصل

وألا وهي سياسة البناء بدلاّ من هذا الشح في مراكز الفريق والإعتماد على لاعبين منتهي الصلاحيه

أمثال وليد الجيزاني وغيره البليدين والمتخاذلين والمتهاونين .

ويا قلب لا تحزن خلاص يكفي حد هني كفايه ...........


1 - منصور النجعي راجع نفسك وحساباتك فيكفي فقد سامحناك كثيراً ومازلت تزلزل قلوبنا كل

يوم بزلاتك .

2 - نايف يكفي ما جاء منك حتى الآن أرجوك أرفق بقلوبنا فما بنا يكفينا أشعر بذنبك وخطأك

ولو قليلاً فيكفي بنا ألماً فلقد حرقت قلوبنا بتفليتاتك سامحك الله يا نايف .

3 - تيسير الجاسم كلك نشاط وحيوية وإخلاص وإلى الأمام والله يحفظك ويوفقك يارب وألف

سلامة على أخوك مسفر .

4 - حسين عبد الغني يا أبو وعمر أنت مثال للاعب المخلص

مهما بخسوك حقك يا حسين ستظل أنت الفتى الذهبي الذي لم تنجب مثله الملاعب السعودية

وقالها سلطان وجه السعد إبن الفهد

حـسـيـن أنـت دائـم فـي القـمـه

كـبـيـر يـا حـسـيـن كـبـيـر

أسـقـهـم مـن تـفـانـيـك وإخـلاصـك والله يوفقك ويحفظك يالغالي وبالتوفيق رعاك الله يالفتى الذهبي .

4 - الكابتن عبدالحق العريفي إلى الأمام يالغالي وسير الله معاك والله يوفقك ويحفظك وكلنا شغف

لمزيد من إبداعاتك ومستوياتك الراقيه .

5 - محمد مسعد الأنيق لقب أُطلق على أخوك خالد ولكن للأسف لم تكن أنيقاً يا محمد كأخوك خالد

كفاك تعالياً وغروراً فالكرة لا تعرف أنا أخو من ولا إبن من فالكرة لا تعرف إلا من يخدمها

يا محمد راجع حساباتك سامحك الله وحفظك .

6 - طلال المشعل يا غزال أستمر في تهديدك لمرمى الخصوم والله يحفظك ويرعاك وربي يحرسك يا طلو

وأترك عنك كلام الحساد والأعداء والواشين الحاقدين أنت المهاجم الأول في الكرة السعودية

وستظل بإذن الله وبحفظ الله ورعايته .

هذا يا أبا سليمان ويا صناع القرار ويا أخواني اللاعبين غيض من فيض

وصدقوني لولا نحبكم في الله والله لما عاتبناكم

سيروا والله معاكم ونحن خلفكم نساندكم بعون من الله وتوفيقه

وكان الله بعوننا وبالتوفيق لي ولكم وبحفظ الله تعالى .

صبر جميل والله المستعان


إن أصـــبــت فـهـو تـوفـيـق من عـنـد الله عـز وجـل وإن أخـطـأت فـهـو مـن عـمـل الـشـيـطـان .

وأســــــف أســـــــف جــــــداً عــــلى الإطـــــــالـــــــ ه

][®][^][®][أخــــوكــــم / سـلـطـان الـراســــي][®][^][®][

حــرر فــي 06/‏09/‏1426‏ هـ




Sultan Alholife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 10 - 2005, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية صاحب الســMـو
 

صاحب الســMـو will become famous soon enough

افتراضي  


لوكا بيروزوفيتش الكرواتي

يعتمد على طريقة لعب 2-4-4 ويعتمد على الدمج مابين الأسلوب المهاري البرازيلي والقوة الأوروبيه



كل الخطوات سليمه جدا شكرا لك سلطان على هذا الموضوع





صاحب الســMـو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2005, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الهوى الشرقي will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع رائع
طرح
واسلوب

انا معك في كل شئ الا طلال المشعل
الذي ذبحنا ببروده
بنضرب ينظلم
والمياراة مشتعلة ماحولك احد

قااااااااااااااااالب ثلج

يعطيك العافية اخوي سلطان




الهوى الشرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2005, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


مشكلة الاهلي تتلخص في الداء الكبتن والاهلي منذو زمن ليس لديه كبتن وقائد محنك


انظر لهدف الهلا ل الاول الذي قصم الظهر لو كان عند الاهلي كبتن وقائد لوجهه زملا ءه للتمركز والتغطيه الصح وعد للهدف ويتاكد لك ان الاهلي بلا موجه وبلا فكر



وكلامك كله يختصر بانه يجب ان تعطى الفرصه لاكب عدد من اللاعبين فالتنافس واتاحة الفرصه هي التي تخلق الابداع وتبرز اكثر من وجه وتكشفاكثر من موهبه فالفرصه وباب المنافسه هو المطلب




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2005, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


][][§¤°^°¤§][][ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ][][§¤°^°¤§][][

حـيـاك الله أخــوي الـغـالي صاحب الســMـو

تسلم يالغالي لتأييدك لوجهة نظري والله يوفق أهلينا الحبيب .


العفو حبيبي صاحب السمو والله لا يحرمني منك ومن تواصلك وياي ودمت بحفظ الله

ورعايته وبالتوفيق .


&& تــحــيـــاتــي وتــقــديــري لــك &&
~*¤ô§ô¤*~ أخــوكـــم سـلـطـان الـــراســـي ~*¤ô§ô¤*~




Sultan Alholife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2005, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


][][§¤°^°¤§][][ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ][][§¤°^°¤§][][

حـيـاك الله أخــوي الـغـالي الــهــوى الـشـرقـي

بالنسبة لطلال المشعل لو كان بجانبه مهاجم يدل طريق المرمى ويساند طلال لرأيت طلال وشلون

ولكن لا تلوم طلال فهو كل شئ بالهجوم وغيره ما عندك أحد وأنا أخوك وهذا نفس الكلام

اللي ذكره المدرب عبد المجيد الشتالي ولكن نتمنى أن يعود روجيريو لإنقاذ طلال .



تسلم يالغالي وهـذا مـن ذوقـك حـبـيـبـي والله يوفق أهلينا الحبيب .

الله يعافيك حبيبي الهوى الشرقي والله لا يحرمني منك ومن تواصلك وياي ودمت بحفظ الله

ورعايته وبالتوفيق .


&& تــحــيـــاتــي وتــقــديــري لــك &&
~*¤ô§ô¤*~ أخــوكـــم سـلـطـان الـــراســـي ~*¤ô§ô¤*~




Sultan Alholife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2005, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


][][§¤°^°¤§][][ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ][][§¤°^°¤§][][


حـيـاك الله أخــوي الـغـالي أبــو مـهـنـد

بالنسبة للكابتن لا أعتقد ذلك لأن حسين عبدالغني من وجهة نظري خير كابتن للفريق الأهلاوي

ولكن الكابتن أبو عمر ليس بيده عصا سحريه فيجب على من حوله أن يساندوه أيضاً

فهم محترفون ولابد أن يعرفوا واجباتهم جيداً .


تسلم للإضافة والله يوفق أهلينا الحبيب .

&& تــحــيـــاتــي وتــقــديــري لــك &&
~*¤ô§ô¤*~ أخــوكـــم سـلـطـان الـــراســـي ~*¤ô§ô¤*~




Sultan Alholife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2005, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


هذا هو السؤال الكبير

لماذا اعدة ايليا يا دكتور ؟؟؟
كيف عاد ومن قرر اعادته ولماذا ؟؟
لماذا اذا تم طره سابقاً ؟؟

دكتور الاهلي لم تعد كما كنت للأسف

عابر سبيل الف شكر على الموضوع المميز





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2005, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


][][§¤°^°¤§][][ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ][][§¤°^°¤§][][

حـيـاك الله أخــوي الـغـالي الــمنـصـة الـجـنـوبــيـة

نعم ليس من السهل تبديل القناعات يا أبا سليمان ولكن !

تسلم أخوي الغالي وهـذا مـن ذوقك حـبـيـبـي والله يوفق أهلينا الحبيب .

العفو حبيبي المنصة الجنوبية والله لا يحرمني منك ومن تواصلك وياي

والمميز حضورك حبيبي ودمت بحفظ الله ورعايته وبالتوفيق .



&& تــحــيـــاتــي وتــقــديــري لــك &&
~*¤ô§ô¤*~ أخــوكـــم سـلـطـان الـــراســـي ~*¤ô§ô¤*~




Sultan Alholife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2005, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


][][§¤°^°¤§][][ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ][][§¤°^°¤§][][

كـل الشـكـر والـتـقـديــر لـمـشـرفـي وإداريي الـراقـي عـلـى الـتـثـبـيـت

والله يـقـدرنـي لـخـد مـتـكـم وبـذل كل مـا أمـلـك لـخـدمـة هـذا المـلـتـقـى الـراقـي

ودمـتـم بـكــل خــيــر وحــفــظــكــم الله وسـدد الله خـطـاكـم .




&& تــحــيـــاتــي وتــقــديــري لــكـــم &&

~*¤ô§ô¤*~ أخــوكـــم سـلـطـان الـــراســـي ~*¤ô§ô¤*~




Sultan Alholife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لتعود الكؤوس إلى قلعتنا وليعود الراقي راقياً يهابه الجميع (( خطوات نحو التصحيح ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر