العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لتعود الكؤوس إلى قلعتنا وليعود الراقي راقياً يهابه الجميع (( خطوات نحو التصحيح ))

اخي: سلطان موضوع غاية في الروعة وبدون مجاملة افضل موضوع بعد ( نكبة الهلال ) ومن افضل المواضيع التي كتبت في المنتديات الأهلاوية اذا كان هذا الموضوع المتميز لايثبت فليلغى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 10 - 2005, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


اخي: سلطان




موضوع غاية في الروعة
وبدون مجاملة افضل موضوع بعد ( نكبة الهلال )
ومن افضل المواضيع التي كتبت في المنتديات الأهلاوية

اذا كان هذا الموضوع المتميز لايثبت فليلغى التثبيت نهائياً

لايستحق التثبيت فقط... بل يتعدى الأمر الى تغليفة وارسالة
الى دكتور الأهلي ابو سليمان ( لعل وعسى )

في الختام
تقبل مني اجمل التحايا

دمت و دام الإبداع










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 10 - 2005, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


عـــابر ســبيــل ..
مــوضوع قــيــم ..
مــوضوع في غاية الروعة ...
لــك التحية والتقديــر ..

الأســـماء المفلســه هي ســبب ضــياع ..
الــبطولأت ....

لــك أرق التحايا ..




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


][][§¤°^°¤§][][ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ][][§¤°^°¤§][][

حـيـاك الله أخــتـي الـغـاليـة نــســايــم شــرق

تسلمين والله أختي الغالية وهـذا مـن ذوقك عيوني نسايم


وبكل صراحة هذه الإشاده لها في قلبي الشئ الكثير والله يقدرني بأن أكون عند

حسن ظنكم فيني وتميزي هو حضوركم

والله يوفقك ولا يحرمني من تواصلك وياي يالغالية وبالتوفيق لكِ وللجميع

ودمتي بخير حفظك الله والله يوفق أهلينا الحبيب .


&& تــحــيـــاتــي وتــقــديــري لــك &&
~*¤ô§ô¤*~ أخــوكـــم سـلـطـان الـــراســـي ~*¤ô§ô¤*~




Sultan Alholife متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

Masaheer will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كلنا يعلم أن الدكتور عاد إلى كرسي الرئاسة بمطالبة جماهيرية واسعة ثم بقليل من التأييد الشرفي. كما أننا نذكر جميعا الأسباب التي أدت إلى إستقالة الدكتور من كرسي الرئاسة سابقا على الرغم من المطالبة الجماهيرية الكبيرة و النجاحات التي حققها حينها. كل هذا يعيدنا إلى التفكير قليلا و البحث عن الأسباب. فالقريبين من البيت الأهلاوي يعلمون تماما أن أفضل من يترأس الأهلي هو الدكتور على الأقل في الفترة الحالية. لكن هل الدكتور يحمل عصا سحرية تحقق البطولات و الانجازات؟؟؟؟

إنني هنا لا أريد الدفاع عن الدكتور فقط لكنني أشارك معكم في تشخيص الحال لعلنا نصل جميعا إلى ما يرضينا كجماهير محبة و راقية. معلوم أن البطولات إنما تتحقق عندما يكون خلفها فريق عمل متكامل. و فريق العمل المتكامل في عالم كرة القدم يتكون من: أعضاء شرف + جهاز إداري + جهاز تدريبي + لاعبين + جمهور إضافة إلى تجهيزات رياضية من ملاعب و غيره.

أعضاء الشرف

بكل أسف يمكننا أن نقول عنهم إنهم أعضاء مصابون بداء الأنا المتفشي فيهم كما ذكرت لكم سابقا. فلماذا إذا حضر فلان غاب علان؟ كذلك لماذا يفرض العضو الداعم شروطه و رغباته قبل الدعم و كأن البطولة سوف تسجل بإسمه لا بإسم الأهلي الكيان. إلى متى يستمر لكل عضو أياد و عيون داخل النادي تنقل له كل شاردة و واردة تسير؟ إلى متى يتدخل العضو الشرفي في قرارات الإدارة المسؤلة عن تسيير أمور النادي برفع سماعة التلفون من وقت إلى الآخر على رئيس النادي لتمرير طلباته و أحيانا أوامره؟
يا أعضاء شرفنا الموقرين و المحترمين نحن و أنتم يجمعنا قاسم مشترك واحد و هو حب هذا الكيان و كل ما نعمله نحن و أنتم سوف يسجله التأريخ لهذا الكيان. غدا ينسى التأريخ العضو المشطوب و غدا ينسى التأريخ العضو المعتزل و غدا ينسى التأريخ العضو الداعم و غدا ينسى التأريخ العضو المتخاذل و غدا ينسى التأريخ العضو المتآمر و لن ينسى التأريخ الأهلي الكيان.
يا أعضاء شرفنا الموقرين دكتورنا هو أفضل من يقود السفينة اليوم لكن اليد الواحدة لا تصفق. و إن كان لكم رأي آخر غير الدكتور فحي هلا بهذا القادم المنتظر الذي يعيد أمجاد الأهلي.

الجهاز الإداري

إن أي قريب من النادي يعلم أنكم أفضل من يقود الأهلي الكيان كل ما نريده منكم وضع خطة خمسية تنفذونها بأنفسكم و تشرفون عليها. أعلم بأنكم أصحاب مهام حياتية أخرى لكنني أعلم يقينا بأن هذا الكيان الذي تعشقونه يستحق منكم هذا المطلب الصعب. إنكم أمامنا بشر تصيبون مرة و تفشلون مرة و أظنكم قد وقعتم في فخ الخطأ بالتعاقد مع المدرب ايليا. و مع علمي بالحيثيات التي دفعتكم لذلك إلا أنها لم تكن جديرة لكي تدفعكم لهكذا قرار. و اليوم و بعد أن وقعت الفأس في الرأس عليكم بالعمل جاهدين و بالتعاون مع أبناءكم اللاعبين بتغيير قناعات هذا العجوز المنتهي و كذلك يمكنكم استقطاب مساعد مدرب على مستوى راق لتجهيز لاعبين بدلاء لمنتهي الصلاحية و المتخاذلين من اللاعبين. أقول هذا الاقتراح لأمور أعلمها عن صعوبة إلغاء عقد هذا العجوز المنتهي.

الجهاز التدريبي

يقول المثل: لا يصلح العطار ما أفسده الدهر لذلك لا جدوى للحديث مع أمثال هؤلاء. لكنني أخص بالحديث الكابتن يوسف عنبر فأنت ابن النادي و حبيبه لذلك عليك بالعمل الجاد و المخلص لا الاعتماد على ما عندك و الوقوف مكتوف الأيدي أو العمل بالقناعات السابقة فكلنا نتغير و كلنا نتبدل فمن كان ممتازا بالأمس ليس بالضرور أن يكون ممتازا اليوم و أظنك فهمت ما أعنيه.

لاعبين

سبق و أن أرسلت إليكم رسالتي عبر الموقع و أذكركم بها. نحن في عصر الاحتراف لا عصر الهوى و الميول. لذلك نحن نطالبكم بتقديم أفضل ما لديكم ليس من أجلنا نحن الجماهير و لا من أجل الأهلي الكيان و لكن من أجلكم أنتم فقط و من أجل أن تنهال عليكم العروض الداخلية و الخارجية بحثا عن موهبتكم و عندها سوف نقول لكم مبارك عليكم الملايين و لن نقف في طريقكم فقط كونوا أهلا لكي تنهال عليكم هذه الملايين. أنظروا لمن حولكم كيف إنهالت عليهم الملايين و أنتم تحملون موهبة كروية و فكر رياضي أفضل منهم فقط لأنهم قالوا نحن هنا و أنتم مازلتم تتسترون خلف برودكم و تخاذلكم و أحيانا بيع ضمائركم.


الجمهور
حديثي هنا أقدمه إلى نفسي و ربما تشاركونني فيه أنتم أحبائي. إلى متى سأضل خلف شاشتي الكمبوترية أتابع و أكتب و أقرأ؟ إلى متى أواصل سبي و سخطي؟ إلى متى سأضل مشجعا محبا لهذا الكيان بلا تقديم عمل أو خدمة لهذا الحبيب؟





اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم
Masaheer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2005, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


][][§¤°^°¤§][][ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ][][§¤°^°¤§][][

حـيـاك الله أخــوي الـغـالي ســالــم الــســمــيــري

كل فترة أصبحنا نسمع يوجد بيننا متخاذلين لماذا لا يتم التخلص من هؤلاء المتخاذلين لماذا ؟

تسلم والله أخي سالم وهـذا مـن ذوقك عييني سالم


الإشاده لها في قلبي الشئ الكثير والله يقدرني بأن أكون عند حسن ظنكم فيني

والله يوفقك ولا يحرمني من تواصلك وياي يالغالي وبالتوفيق .

ودمتي بخير حفظك الله والله يوفق أهلينا الحبيب .


&& تــحــيـــاتــي وتــقــديــري لــك &&
~*¤ô§ô¤*~ أخــوكـــم سـلـطـان الـــراســـي ~*¤ô§ô¤*~




Sultan Alholife متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2005, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

اللحياني will become famous soon enough

افتراضي  


عـــابر ســبيــل ..

يعطيك العافيه

مــوضوع قــيــم ..

مــوضوع في غاية الروعة ...

واصل ابداعك

لــك التحية والتقديــر ..




اللحياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2005, 30 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع رائــــع الله يعطيك العافية ياعابر سبيل .... ببساطة الأهلي محتاج لمدرب كبير شوفو مدرب الهلال باكيتا كيف خلا الهلال وشوفو يوردانسكو كيف خلا الاتحاد لأنهم مدربين كبار ... ثاني شي وقبل كل شي لاعبين سعوديين لايوجدون في الفريق سوى 4 لاعبين لهم ثقلهم في الفريق هم حسين عبدالغني - طلال المشعل- تيسير الجاسم - صاحب العبدالله - أما البقية تكملة عدد من القاضي وعبدربه والمحمدي والزهراني والجيزاني والله لن يزيدو الاهلي الا ابتعاد عن البطولات ..... اعطاء الفرصة للاعبين الشباب يأبو داوود لأنهم مستقبل النادي أمثال أحمد درويش وأبو يابس وضاوي وحسن الشهري وجفين البيشي وعبدالاله هوساوي وابراهيم هزازي





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2005, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي

افتراضي  


الله يعطيك الف عافيه وما قصرت وسلمت يمينك بصراحه كلام في محله واضيف علية نقطه واحدة وهو


أننا نريد مدافع اجنبي قائد وذو خبرة يقود الدفاع بتوجيهاته وصاحب بنية جسمانيه جيده وطويل القامه واتمني ان يتم جلب اللاعبي نور الدين نيبت فكلنا شاهدنا يوسف رابح مع كامل احترامي له شاهدنا العنبر يتطاول للكور المرفوعه بدون ان يجاريه احد من المدافعين وشاهدنا المدافعين يتركون زوايا المرمي في الضربه الركنيه بدون ان يقف فيها احد وهذه طبعا مسؤلية الاظهرة وبتوجيه من قلوب الدفاع ولكن لا يوجد بصراحه قائد حقيقي في قلب اللدفاع .

وشكرررررا





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2005, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


][][§¤°^°¤§][][ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ][][§¤°^°¤§][][

حـيـاك الله أخــوي الـغـالي Masaher

سوف نتناقش في ما خطته يمناك بإذن الله تعالى خطوة خطوة

أولا : الرئيس الدكتور أبو سليمان حفظه الله

له في قلوبنا كل محبه ومعزّه ولولا نحبه لما عاتبناه .

وتأكدوا جيداً وهذا ما يجب أن يكون لا يجب أن تنتقد شخص لشحصه بل عندما تنتقد أنتقد

عمله فقط وذلك ليكن الحوار والإنتقاد راقياًَ في هذا الملتقي الراقي وذلك لنصل إلى ما نصبو

إليه بإذن الله .

أما بالنسبه للبطولات والإنجازات والعصا السحريه

كل رؤساء الأندية لا يملكون عصا سحرية لتحقيق البطولات ولكن يملكون حلول لتصحيح الأمور

وتصحيح الأخطاء وإعادة الأمور إلى مكانها الصحيح والهمه الهمه ليصل الراقي إلى القمه

بإذن الله تعالى .

ولو أتت الأمور إلى العصا السحريه فهل كان رئيس الهلال في مباراتنا كان يملك عصا سحريه

لا ولكن ماتناولناه سابقاً هو العصا السحرية التي نريد أن يمسكها أبا سليمان بيده

لتلافي السلبيات .

أعـضـاء الـشـرف

قالها أبو تركي وللأسف الكل عانده وغضب عليه

وكلنا نذكر حوار أبو فيصل عندما قال الأمير محمد يريد أن يهمش دور أعضاء الشرف

لأن أبو فيصل في ذاك الوقت لم يكن قريباً من النادي في ذاك الوقت لمروره بوعكة صحيه

كلنا نتذكرها أدام الله عليه نعمة الصحة والعافيه .

وقام الأمير محمد بتنفيذ مشروع الكل يتذكره وهو مشروع القلعة الخضراء وكل أموالها ستكون

للنادي الأهلي وستكون الشركة ملك للنادي وكان المطلوب فقط التبرع بما تستطيع

ولو بعشره ريالات ولكن حورب هذا المشروع حرباً كبيره كله فقط لعدم تهميش دور الأعضاء .

ولكن للأسف أين هم أعضاء الشرف الآن لم يتبقى إلا البعض منهم جزاهم الله خيراً .

للأسف نحن متأخرون دائماً فلو تريد الحق أعضاء الشرف ليس لهم أي دور في كل الأندية

العالميه إلا نحن مازلنا نعيش على شفقة أعضاء الشرف أنظر إلى الهلال لم يحضر أحد من

أعضاء شرفه ولم يتبرع إلا ثلاثه أو أربع من أعضاءه فالحل هو كما قال أبو تركي

الإعتماد على التجاره والإستثمار كالإتحاد الآن أنظر إلى أين وصلوا .

أما للأسف أعضاء الشرف لا تتترجى بهم خيراً فالحل هو الإستثمار والتجاره ومحاولة وجود

موارد ماليه للنادي وبعد ذلك من أراد التبرع من أعضاء الشرف فزيادة الخير خيرين

والله المستعان .

اللاعبون


أشكرك على الإضافه وما سبق أن ذكرته يكفي وما قلته إضافه طيبه

فنحن كجماهير نريد(((( لاعـبـون للا لـعـابـون ))))) وهنا أخـص لا أعـم .

الجماهير

كلنا ضد سياسه العنجهية والسب والسخط لأنها تهدم لا تبني .

أما الكتابه في المنتديات الأهلاوية أجد أنها من وجهة نظري أحد وسائل الدعم للنادي

فالنصائح والمشوره هنا بلا مقابل

بدل من الإستعانه بمستشارين بمقابل فهنا تجدون في منتديات الأهلي الألاف

من المستشارين اللذين يعطونكم من النصائح والمشوره الشئ الكثير ولكن من الذي ينظر

ومن الذي يسمع فلا عين رأت ولا إذن قد سمعت والله المستعان

ونتمنى من الأخوان اللذين لديهم المقدرة على دعم النادي أن لا يبخل عليه والله المستعان والله

يوفق الجميع .


تسلم أخوي الغالي Masaheer على هذه الإضافه والله يوفقك ولا يحرمني من تواصلك

وياي يالغالي وبالتوفيق حفظك الله والله يوفق أهلينا الحبيب .


&& تــحــيـــاتــي وتــقــديــري لــك &&
~*¤ô§ô¤*~ أخــوكـــم سـلـطـان الـــراســـي ~*¤ô§ô¤*~




Sultan Alholife متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2005, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


][][§¤°^°¤§][][ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ][][§¤°^°¤§][][

حـيـاك الله أخــوي الـغـالي الـلـحـيـانـي

تسلم والله أخي سالم وهـذا مـن ذوقك حبيبي وأدعو الله بأن أكون عند حسن ظنكم فيني

والله يوفقك ولا يحرمني من تواصلك وياي يالغالي وبالتوفيق والله يوفق أهلينا الحبيب .


&& تــحــيـــاتــي وتــقــديــري لــك &&

~*¤ô§ô¤*~ أخــوكـــم سـلـطـان الـــراســـي ~*¤ô§ô¤*~




Sultan Alholife متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لتعود الكؤوس إلى قلعتنا وليعود الراقي راقياً يهابه الجميع (( خطوات نحو التصحيح ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر